السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم الامام ناصر محمد اليماني
من هذه الفتوى و من غيرها مما قرات لك في البيانات السابقة يزداد يقيني يوما بعد يوم انك على الحق
و ان الله اتاك من العلم ما لم يؤتي غيرك من فقهاء و علماء عصرنا او من سبقوهم ممن تحدثوا في مثل هذه المواضيع
و الحق احق ان يتبع و اعجب من اناس يبارون الحق بالباطل و يرجون اخفاءه و طمس معالمه بجهل او بعلم او كبر و غرور
وفقكم الله الى كل خير و سدد خطاكم
و قد وضعت فتواكم في احد مواقع الصحف التى نشرت الموضوع لاني لا اعرف صاحب الشان شخصيا
و سالتهم ان يبلغوه بالفتوى و حملتهم امانه نقلها او تحمل تبعات اخفاء الفتوى و عدم ايصالها الى صاحبها امام الله تعالى اسال الله ان يهديهم و ان يقوموا بايصالها
و استسمحك عذرا لان اكرر سؤالي مرة اخرى لعدم اجابتكم على جزء مهم منه و هو كما يلي
نجد قول الله تعالى في سورة النساء - الجزء 4 - الآية 23 - الصفحة 81
(( حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالَاتُكُمْ وَبَنَاتُ الْأَخِ وَبَنَاتُ الْأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللَّاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ مِنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللَّاتِي فِي حُجُورِكُمْ مِنْ نِسَائِكُمُ اللَّاتِي دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَإِنْ لَمْ تَكُونُوا دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلَائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلَابِكُمْ وَأَنْ تَجْمَعُوا بَيْنَ الْأُخْتَيْنِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا )) صدق الله العظيم
النساء المحرمة نسبا هن ( الامهات - البنات - الاخوات - العمات - الخالات - بنات الاخ - بنات الاخت )
و من الرضاعة فقط ( الامهات - الاخوات ) و ذلك حسب الاية
فهل يحل الزواج من بقيتهن ( البنات من الرضاعة - العمات من الرضاعة - الخالات من الرضاعة - بنات الاخ من الرضاعة - بنات الاخت من الرضاعة )
السؤال بطريقة اخرى هل علاقات الرضاع مثل علاقات النسب و بالتالي كما يروون في الحديث (يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب) و المروي من اكثر من طريق في عدد من كتب الحديث
ارجو من الامام ناصر محمد اليماني ان يفتينا في هذه المساله حتى لا نتعدى حدود الله و نحرم او نحلل باقوال و اراء الفقهاء
وفقنا الله و اياكم الى كل خير و هدنا الى سبيل الرشاد