أمري واضح، قلت انسخوا الرابط وليس نص الرابط؛ بل انسخوا الرابط وكثفوا النشر على مسؤليتي بإذن الله، فليست هذه المحادثة كمثل الدردشة مع جيميني بل الفرق عظيم، وإن شاء الله ما يقدروا يحظروا الرابط، فاستغلوا الفرصة وسوف تشاهدون ارتفاع الزوار بالموقع بإذن الله ولكن من العجم، وأما العرب فيكفهيم 21 سنة ولو لبثنا معهم ألف سنة ولو أحضرتوا لهم ألف آية محكمة من آيات أم الكتاب فلا فائدة كونهم رابطين تصديقهم بالوكالات الفضائية، وكأنهم لا يعلمون أنها لا تأتيهم إلا بغتة؛ إذًا حتمًا يرصدون الأثر ولن يستطيعوا رصد المؤثر (سقر) لكي تتحقق البغتة والبهتة حفظكم الله، فافعلوا ما تؤمرون وانسخوا الرابط وليس نص الرابط.
سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
ربنا إغفر وأرحم وانت خير الراحمين
اللهم بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبتها على نفسك يا ارحم الراحمين يا اكرم للاكرمين ان تعجل بسقر أسالك يا حبيبي ان تعجل بهلاك كل من كره رضوانك في نفسك وهو يعلم
واغفر يا ربي وحبيبي لكل من تتحسر عليهم أنت أعلم وارحم بعبادك من عبادك إنك ربي وولي وشفيعي ووكيلي يالله فثبتني على عهدي ووعدي لك يارب أن لا ارضى حتى ترضى بحولك وبقدرتك وبعظيم نعيم رضوانك وبرحمتك التي كتبتها على نفسك ...
سمعنا وأطعنا يا خليفة الله الناصر لما جاء به محمد رسول الله والمبعوث لتبين لنا كتاب الله


