الموضوع: سؤال المسمى الشبلي

النتائج 1 إلى 10 من 38
  1. افتراضي سؤال المسمى الشبلي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين
    ولو أني لا أحب نقل رسائل البريد الإلكرتوني الخاص بإدارة الموقع المبارك كون أغلبها أموراً غير مهمة ولأن البريد ليس مخصصاً لطرح الأسئلة في ما يتعلق بالبيانات سنتعامل مع هذه الرسالة بشكل استثنائي لما تبين لي أن صاحب الحساب قدم بيعة ويطرح ما يناقض الأساس.. سيجيبك الأخوة الأنصار الأخيار بما يزهق باطل تكهناتكم وتفسيراتكم وأنتم تنطقون عن الهوى باقتباسات من البيان لمحكم القرآن العظيم كما يعلمه لنا إمامنا الحبيب والذي لن يتبع أهواءكم وتحليلاتكم التي ما أنزل الله بها من سلطان..
    اقتباس المشاركة :
    سؤال لناصرمحمد اليماني مدعي المهدوية.
    هل الحسرة التي تزعمون انها في ربكم وتسعون لرفعها عنه هل تضره ام لا؟!!
    اذا قلتم انها تضر في نفسيته فقد كفرتم بالقران لان الله يقول ( انهم لن يضروا الله شيئا). وان قلتم انها لا تضره فما الفائدة من غايتكم ومطالبتكم له بأن يكون راضيا وغير حزين..مادام وانها لن تنفع الله..
    نحن نؤمن بأن طاعتنا لله لا تنفعه ومعصيتنا لا تضره.
    قال رسول الله فيما يرويه عن ربه في الحديث القدسي.
    ( يا عبادي انكم لن تبلغوا نفعي فتنفعوني ولن تبلغوا ضري فتضروني).
    س1. هل الله يحزن على الكفار؟
    ج1.. لا.. الله لا يحزن ولا يريد لأحد من اولياءه ان يحزن عليهم.
    قال تعالى (وَمَنْ كَفَرَ فَلَا ????يَحْزُنْكَ كُفْرُهُ???? إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ فَنُنَبِّئُهُمْ بِمَا عَمِلُوا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ)
    وقال تعالى (وَلَا???? يَحْزُنْكَ???? الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي ????الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَنْ ????يَضُرُّوا اللَّهَ شَيْئًا ????????يُرِيدُ اللَّهُ أَلَّا يَجْعَلَ لَهُمْ???? حَظًّا فِي الْآَخِرَةِ وَلَهُمْ ????عَذَابٌ عَظِيمٌ).
    س ٢. هل الكفار يضروا الله ويؤثروا في نفسيته؟
    ج٢. لا. قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الْكُفْرَ بِالْإِيمَانِ لَنْ???? يَضُرُّوا اللَّهَ شَيْئًا
    س٣. هل الله يتحسر على الكافرين؟
    ج٣. لا.. لان الله هو من يريد ان يريهم اعمالهم حسرات وهو من يريد ان يجعل ذلك حسرة في قلوبهم. فمستحيل ان الله يريد يجعلهم يتحسروا من اجل يرجع يتحسر عليهم مستحيل.. وقد نهى نبيه عن الحسرة..
    قال تعالى ( أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآَهُ حَسَنًا فَإِنَّ???? اللَّهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ???? وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ ????حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ). وقال تعالى (وَإِنَّهُ???? لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ) فهو حسرة على الكافرين وحسرة ايضا على العباد الذين استهزءوا بالرسل قال تعالى (يَا
    ????حَسْرَةً???? عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا???? كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ????).. وهناك ايات كثيرة تثبت ان الحسرة ويوم الحسرة والمنذرين بيوم الحسرة هم الكفار وليس الله. وما هو جوابك وتفسيرك ارجو الرد اخيك الداعي للحق

    ======================================
    اسم العضو: الشبلي
    رقم العضو: 19304
    البريد الإلكتروني: zzza.1990.com@gmail.com
    الملف الشخصي: https://nasser-alyamani.org/member.php?19304
    انتهى الاقتباس

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالك اخي الشبلي ذكرني ببيان للامام قد قرب لنا مثال في ما لو ان ابنا عصى امه وقلت امه كون الام ارحم من الاب غالبا مئة عام ثم جاء وجثى بين ركبتيها يطلب السماح هل تظن انها تعرض عنه او ترده ام انها تتحسر من حسرته وتسامحه وترحم ظعفه هذا مثال الام فكيف بالله ارحم الرحمين وهناك حديث للرسول عليه الصلاة والسلام وعلى امامنا السلام وعلى الهم اجمعين الى يوم الدين فيما معناه انه هل تظنون ان هذه الام ملقية ابنها فالنار فقالوا لا يا رسول الله فقال فالله ارحم بعباده من هذه على ابنها ..
    الكفر لا يضر الله شيئا اخي الكريم كون الكافر لو عذب بعد الموت ولم يتحسر فان الله سيخلده فالعذاب المهين خالدا مخلدا ولن يضر الله شيئا انما الحسرة هي بسبب رحمة الله يجب ان تفرق بين الكفر والاصرار عليه وبين الندم والتحسر وبعدها تاتي رحمة الرب..اليس الله بارحم الرحمين

  3. افتراضي فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..


    الإمام ناصر محمد اليمانيّ
    20 - ذو القعدة - 1441 هـ
    11 - 07 - 2020 مـ
    9:33 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ____________



    فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ اللهِ على عبادهِ الذين اصطفى ومن تَبِعهم بإحسانٍ في كلِّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    أُبَشِّرُ الذين يصدّون عن داعي رحمة الله فيصدّون عنه صدوداً أنّ الله ليس في نفسهِ حسرةٌ عليكم ما دُمتم مُصرِّين على كفركم، إنّ الله أرحم الراحمين سبحانه العليّ العظيم الجبّار المُتكبّر، فليس في نفسه حسرةٌ على المُعرضين عن داعي الحقِّ من ربّهم، فهل تظنّون الله يقبل استغفار عبدِه من ربّه أن يغفر له وهو مُصِرٌّ على الاستمرار في ارتكاب كبائر الإثم والفواحش والبغي على النّاس بغير الحقّ؟ أولئك نقول لهم: إنّ الله غاضبٌ عليهم، فكيف يتحسّر على قومٍ مُصرّين على إلحادهم وشركهم وكفرهم؛ الذين يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفّار من أصحاب القبور أن يبعثهم الله من بعد موتهم؟ وأحذِّرُ المُسلمين أن لا يحذوا حَذوَهم مُلحدين بالله وهم يعلمون أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ داعيَ الحقِّ من ربّهم، ولا يسعى الإمام المهديّ لهُدى المغضوب عليهم مِن الذين إن يَرَوا سبيل الحقِّ لا يتّخذونه سبيلاً وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم وإن يَرَوا سبيل الغيِّ والباطل وكلّ ما يُغضِب الله يتّخذونه سبيلاً كراهيةً لِما يُرضي الله، فكيف يتحسّر الله عليهم وعلى المُستكبرين المُصِرّين بسبب كفرهم وعنادهم للحقِّ من ربّهم ومحاربة الحقِّ من ربِّهم؟ لعنَهم الله بكفرهم حتى يذوقوا وَبال أمرهم.

    ويا معشر المُعرضين، إذا أصابكم الله بكورونا فَفَرّوا منكم أهلُكم القاسية قلوبهم، فإلى مَنْ تجأرون؟ فإن قُلتم سوف نجأرُ إلى الله فنتضرّع للهِ ربّنا ونبكي بين يديه راجين رحمته موقنين أنّ الله أرحم الراحمين، فسوف تجدون الله يغفر ذنوبكم ويتوب عليكم والسبب صفة الرّحمة في نفسه سبحانه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { تَكَادُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تُ یَتَفَطَّرۡنَ مِن فَوۡقِهِنَّۚ وَٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ یُسَبِّحُونَ بِحَمۡدِ رَبِّهِمۡ وَیَسۡتَغۡفِرُونَ لِمَن فِی ٱلۡأَرۡضِۗ أَلَاۤ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ } [الشورى: 5].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل الرّحمة في نفس الله هي نفس شعور الرّحمة في أنفس الرّحماء من عباده؟ والجواب في محكم الكتاب: أنّه أشدّ رحمة من كافّة الرّحماء من عبيده أجمعين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قَالَ لَا تَثۡرِیبَ عَلَیۡكُمُ ٱلۡیَوۡمَۖ یَغۡفِرُ ٱللَّهُ لَكُمۡۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 92].

    { قَالَ رَبِّ ٱغۡفِرۡ لِی وَلِأَخِی وَأَدۡخِلۡنَا فِی رَحۡمَتِكَۖ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأعراف: 151].
    { ۞ وَأَیُّوبَ إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥۤ أَنِّی مَسَّنِیَ ٱلضُّرُّ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأنبياء: 83].
    { قَالَ هَلۡ ءَامَنُكُمۡ عَلَیۡهِ إِلَّا كَمَاۤ أَمِنتُكُمۡ عَلَىٰۤ أَخِیهِ مِن قَبۡلُ فَٱللَّهُ خَیۡرٌ حَـٰفِظًاۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 64].

    ويا رجل، لو لم تكن الرّحمة في نفس الله هي نفس صفة الرّحمة التي يشعر بها عبيدُهُ الرّحماء؛ وأكرّر وأذكّر وأقول: لو لم تكن نفس الصّفة في نفس الله لَما أشركهم الله في صفة الرّحمة ووصفَ نفسه أنّه أرحمُ الراحمين، فما دام الله أرحم الراحمين فهذا يعني أنّه أرحم من الأمِّ بولدِها وأرحم من الأب بولده، فمِن ثمّ تُجرّب بنفسك فتخيّل كم عظيم حسرتِك في نفسكَ لو أنّك تنظر إلى ولدِك يتعذّب في نار الجحيم مُتحسّراً على كل لحظةٍ عصاك ابنك فيها؟ فما هو حالُك يا عبد الله كون ولدك لم يعُد مُصِرّاً على عِصيانك؟ فما هو حالك يا رجل وحال كلّ أمٍّ وأبٍ يشاهدون أبناءهم يصطرخون في نار الجحيم؟ ولسوف يستشعرون الآن كم عظيم مدى الحسرة في أنفسهم، فما هو الحلّ يا عباد الله؟ فهل تظنّون أنّكم سوف تتشفّعوا لهم عند ربِّهم؟ ولكنّ هذا كفرٌ، إنّ الله أرحم الرّاحمين، اذاً فما هو القول الصواب حتى يأذن الله لكم بالخطاب؟ والجواب: هو بما أنّكم عَلِمتُم بمدى عظيم حسرتكم في أنفسِكم فتذكّروا، فكيف إذاً مدى حسرة الله في نفسه كونه أرحم الراحمين؟ فلا بدّ أنّه متحسِّرٌ وحزينٌ على الذين أهلكهم من الأُمم الذين كفروا برُسُل الله بضلالٍ منهم كونهم لا يعلمون أنّهم رسُل الله حقّاً من عند ربّهم فكذّبوهم فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين متحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم.

    فأوّلاً سوف نعرض المسألة على المنطق والعقل، فبما أنّ عبيده الذين أهلكهم وكانوا كافرين لم يعودوا كافرين بل مؤمنين مُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، وبما أنّ الله أرحم الرّاحمين فحتماً يقول العقل: ما دام اللهُ وصف نفسه أنّه أرحم الرّاحمين فحتماً مُتحسِّرٌ وحزينٌ على عباده المُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، فوالله إنّ هذا هو جواب المنطِق والعقل لدى أيّ إنسان عاقل، فتعالوا لننظر هل صدق الله ما أفتانا به العقل عن حال الله أرحم الراحمين؟ فنقول بلسانٍ واحدٍ: كيف حالك يا الله تجاه الأمم المتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم وكذّبوا رُسُله فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين؟ إلا أنّ حال الله في هذه المسألة قد أخبركم به في مُحكم كتابه في قوله تعالى:
    { إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [ يس ].

    ولكنّهم يائِسون من رحمة الله أرحم الراحمين ويلتمِسون الرّحمة ممّن هم أدنى رحمة من الله من عبيده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند ربّهم! وهذا هو الضّلال كَونَهم يُريدون من عباده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند الله ولم يدعوا الله الأرحمُ بهم من ملائكته المُقرّبين! وهذا هو دعاء الضلال، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَإِذْ يَتَحَاجُّونَ فِي النَّارِ فَيَقُولُ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا نَصِيبًا مِّنَ النَّارِ ﴿٤٧﴾ قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُلٌّ فِيهَا إِنَّ اللَّهَ قَدْ حَكَمَ بَيْنَ الْعِبَادِ ﴿٤٨﴾ وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾ } صدق الله العظيم [غافر].

    كونهم يَدْعون عبيدَه من دونه ليشفعوا لهم عند ربِّهم حتى يُخفِّف عنهم حتى يوماً واحداً من العذاب، ولم يدعوا الله مباشرةً سبحانه له دعوة الحقّ كونهُ أرحم الراحمين! تصديقاً لقول الله تعالى:
    { لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ } صدق الله العظيم [الرعد: 14].

    فإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أريد أن أُخرِج العبادَ من عِبادة العِباد إلى عِبادة ربِّ العِباد فلا ينتظرون شفاعة عبيده، فواللهِ لن يتجرّأ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أن يشفع لابنتهِ لو كانت من أصحاب الجحيم ( لا قدّر الله ذلكَ وأطالَ في عُمُرها على الخيرِ )، بل الحُجّة لكم أن تعلموا أنّ الله أرحم الراحمين.

    وعلى كلِّ حالٍ، يا معشر الأموات من عذاب الله كورونا فأبلِغوا أصحاب الجحيم من قَبْلِكم أن لا ينتظروا لشفاعة أحدٍ من عباده يوم الدّين، فليدعوا الله الأرحم بهم من عبادهِ، فوعدُهُ الحقّ بالإجابة وهو أرحم الرّاحمين، وأبلِغوهم أنّ الله لئِن أقفلَ عليهم باب التّوبة من أعمال السوء كونهم لن يعملوا سوءًا من بعد الموت، بل تودُّ كلُّ نفسٍ لو أنّ بينها وما عمِلَتهُ من سوءٍ أمداً بعيداً، بل قولوا لهم: إنّ الله إذا كان قد أغلق باب الأعمال من بعد الموت في الكتاب فإنّه لم يُغلق باب الدّعاء سبحانه، فكيف يُغلق بابَ كرمِه ورحمته ووعدُه الحقّ وهو أرحم الرّاحمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَقَالَ رَبُّكُمُ ٱدۡعُونِیۤ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ إِنَّ ٱلَّذِینَ یَسۡتَكۡبِرُونَ عَنۡ عِبَادَتِی سَیَدۡخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِینَ } صدق الله العظيم [غافر: 60].

    اللهم قد بلّغتُ إنّك أنتَ اللُه لا إلهَ غيرك أرحم الرّاحمين، فليُنيبوا إلى الله ربّهم فيتوبوا إليهِ ليغفرَ ذنوبهم ويكشف عنهم ما أصابهم بما يُسمّونه فيروس كورونا ويعِدون الله أن يستجيبوا لداعيَ الحقِّ من ربّهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ويقولوا:
    "اللهم ثبِّتنا على وعدِك وعهدِك برحمتك يا من تحول بين المرءِ وقلبه فإنّ الهدى هداكَ، ومن لم تجعل له نوراً فما له من نورٍ" ونعم إنّ الهُدى هُدى الله، وسُنّة الهدى في الكتاب هو أنّه يهدي إليه منْ يُنيب، ولسوف يشتدُّ الكَرب والعذاب فَفِرّوا إلى الله ولا تتوَلّوا مُستكبرين يا عبيد الله أجمعين، اللهمّ قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=332671



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه امامي الغالي واحبتي الانصار السابقين الاخيار
    صدقت يا امامي ناصر محمد اليماني
    ان الله ارحم منا من انفسنا ومن الام لولدها
    لكن الذين قست قلوبهم لن يعقلوها
    فلو سال العبد عن حال ربه سبحانه وتعالى لاتى الرد والجواب مباشرة الى القلب
    فتنهمر اعينهم بالدموع ... يعرفها
    ممن أيقنت قلوبهم وعقولهم حقيقه النعيم الأعظم
    لن نرضى يا ربي بملكوت السموات والأرض لا في الحياة الدينا ولا في الآخرة.
    ما دامك ربي وحبيبي الاحب الى نفسي الله النعيم الأعظم متحسر وحزين على عبادك الذين فرطو بجنب الله وندمو من بعد ما اخدتهم اخد عزيز مقتدر بكفرهم وطغيانهم
    ولا يظلم ربك احدا
    اللهم ثبتنا على الحق وحقق لنا غايتنا رضوانك ربي في نفسك
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سبحان الله العظيم النعيم الأعظم شبلي خلط الامر لو انه قرا ان هناك بيانات للامام قال فيها ان الكافرين لن يحزن عليهم وهم كافرين بل كلهم يؤمنوا في النار ويبكوا ويريدون ان يخرجوا لعملوا ويطيعوا ويتوسلون بكل عبد لعل الصالحين يشكلون وساطة لهم عند الله فالله هو الارحم بهم من الانبياء والرسل فلماذا تجادلون بالله الا تؤمنون ان الرحمة تشملة في صفاتها الحزن وهل سميت الام رحيمة الا لانه تحزن ان رات مكروه اصاب ابنها وهل سما الله نفسه ارحم الراحمين الا لانه اشد حزن من الام على ابنها كونه ارحم الراحمين والسبيل لله هو معرفة انه ارحم من رحمة الام فتتودد له فيهديك للحق ليس شرط تقول انك انصاري ولكن اتبع العلم الذي اتا به الامام ناصر محمد اليماني فالهدى في الكتاب وبيانه وليس في ذات المهدي والسلام عليكم .

  6. افتراضي

    سبحان الله العظيم وما نحن الا عبيد لله واسواهم عملا واكثرهم ذنوبا لكن بعد معرفة والفهم لرحمة الله اصبح القلب نقي ومخلص لله ولا نرتجي منجا ولا ملجئ من الله الا اليه اللهم احفظنا واحفظ من يريد الحق واهدي قلبه وثبتنا على الحق

  7. افتراضي

    الله اكبر ولله الحمد
    والحمدلله رب العالمين ان جعلنا في أمة ناصر محمد اليماني مهديها

  8. افتراضي

    الصلاة والسلام على الأنبياء والمرسلين وألأئمة المهديين وعلى خليفة الله وعبده المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني وآلهم الطاهرين وانصارهم بالحق إلى يوم الدين.
    ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  9. افتراضي

    الله اكبر ولله الحمد
    والحمدلله رب العالمين ان جعلنا في أمة ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  10. من الأنصار السابقين الأخيار

    May 2013

    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ان

    المشاركات : 396

    افتراضي

    يا عيبااااااااه الله المسسسستعان الله المستعان ..
    يااااااارب اعوذ بنور وجهك العظيم ان ارضى بشيء حتى ترضى .. ياااارب العالمين

المواضيع المتشابهه
  1. رَدُّ الإمام على المُسَمَّى (الحقيقة)؛ ابتَعَثَ اللهُ عَبدَه وخَليفتَه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ لجَمع فُرقَتِكُم وإخراجِكم مِن دَهاليزِ الضَّياعِ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 02:38 AM
  2. رد الامام على المسمى نسيم عبد الهادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 01:04 AM
  3. إجابةُ الإمامِ على أسئلةِ المُسَمَّى (كي لا ننسى) ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 12:44 AM
  4. إجابة الإمام المهديّ على المُسَمَّى moiami ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 02:45 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •