الموضوع: خطاب جديد ازقرآن مجيد : خداوند هدف مرا نجات بشریت قرار داده است؛ إن شاء الله ..

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي خطاب جديد ازقرآن مجيد : خداوند هدف مرا نجات بشریت قرار داده است؛ إن شاء الله ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03 - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    ۲۹ - فروردین- ۱۳۸۶ ه.ش.
    08:31 مساءً
    ــــــــــــــــــ


    خطاب جديد از قرآن مجيد : خداوند هدف مرا نجات بشریت قرار داده است؛ إن شاء الله ..
    [ ناصر اليماني، مهم]
    در تاريخ : 18-06-2006 مطابق با ۲۸ خرداد ۱۳۸۵ه.ش.
    __________________

    بسم الله الرحمن الرحيم، من عبد الله الإمام الناصر لمحمدٍ رسول الله ومن والاه الى يوم الدّين ناصر محمد اليماني وإلى جميع علماء أمّة الإسلام عربهم وعجمهم، سلام الله عليكم ورحمةٌ منهُ وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كل زمانٍ ومكانٍ في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، وبعد..
    ای علمای امت اسلام؛ خبری به شما بدهم: آیات عذابی که در کتاب نازل شده‌اند قابل پاک شدن و تبدیل است و همین طور تمام مصائبی که در کتاب شرح آنها آمده است. خداوند تعالی می‌فرماید:
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ ‎﴿٢٢﴾‏}صدق الله العظيم [الحديد].
    همین طور قرآن به کافران وعده می‌دهد:
    {إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ} صدق الله العظيم [مريم:۷۵].
    و خداوند تعالی می‌فرماید:
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا فِي مِرْ‌يَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السّاعة بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ﴿٥٥﴾} صدق الله العظيم [الحج].
    ای جماعت علمای امت؛ خداوند اختلاف در موعد نزول عذاب بر مردم را حجت شما بر من قرار نداده است چرا که به علت دعای صالحان خداوند هر روز در شأن و کاری است:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ ربّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ}
    صدق الله العظيم [الفرقان:۷۷].

    {مَّا يَفْعَلُ اللَّـهُ بِعَذَابِكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:۱۴۷]
    بلکه خداوند نجات بشر را هدف من قرارداده است ان‌شاءالله؛ ولی چگونه در حالی که هنوز کافران و مسلمانان امرمرا تصدیق نکرده‌اند آنان را دعوت کنم؟ برای همین با آیات عذاب در قرآن آنان را می‌ترسانم:
    {فَذَكِّرْ‌ بِالْقرآن مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق]
    ای جماعت علمای امت؛ در رمضان سال ۱۴۲۶خورشید به ماه رسید-ادراک- و کسوف بعد از تولد هلال رخ داد؛ ولی بعد از نشانه‌ی رسیدن خورشید به ماه،چه خواهد شد؟ حتماً شب از روز پیشی گرفته و خورشید از مغرب طلوع خواهد کرد.
    به خداوند قسم؛خداوند علی العظیم که ملایکه را ازنور و جنیان را از آتش و انسان را از گل سفالگون آفرید ؛ خداوند دررمضان ۱۴۲۶ و در رؤیا به من نشان داد که بعد از تقریبا بیست شب از رسیدن خورشید به ماه ؛ در فجر شب قدر ۲۷ رمضان خورشید از مغربش طلوع خواهد کرد.
    [ دیدم که انگار شب بیست و هفتم رمضان است و ما بعد از ادای نماز صبح از مسجد خارج می‌شدیم. از مسجد خارج شدم؛ به شرق نگاه کردم و هلال کوچک بود و
    به اندازه یک میل بالای افق؛ ناگهان هلال به سمت مشرق بازگشت و در شرق غروب کرد؛ گفتم ببینید چطور هلال در شرق غروب می‌کند؛ پس آن قدر به آن نگاه کردیم تا در شرق غروب کرد و از نظرها پنهان شد]

    رؤیا تمام شد.

    اما خداوند رؤیای من را برای شما برهان قرار نمی‌دهد؛ بلکه به من اختصاص دارد و برهان من در برابر شما علم قرآنی من است که با آن با مردم جهاد بزرگی می‌کنم؛ در مورد این رؤیا به نکته مهمی اشاره و تذکر می‌دهم من نمی‌دانم آیا این رؤیا در ۲۷ رمضان سال آینده ۱۴۲۸ رخ خواهد داد یا در یکی از ماه‌های رمضان سال‌های بعد؟ الله اعلم.
    من با موعد نزول عذاب برای شما حجت نمی آورم؛ چون خداوند دعای برخی از دعا کنندگان را از روی رحمت خود مستجاب کرده و موعد عذاب را تغییر می‌دهد؛ برای همین نیازی به تعیین موعد عذاب نیست:
    {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾}
    صدق الله العظيم [الرحمن].

    ولی می‌خواهم تمام انسان‌ها و جنیان و ملایکه را شاهد بگیرم که من تمام علمای مسلمین از عرب و غیر عرب و همه‌ی فرقه‌ها و گروه‌ها و مذاهب را بدون استثناء با قرآن عظیم به چالش می‌کشم و عقاید باطلی را که خداوند برای آن در قرآن برهانی نازل نفرموده نابود و کرده و از بین می‌برم و حق برای کسی که صاحب قلب باشد و گوش شنوا ؛روشن خواهد شد و او خود شاهد خواهد بود:
    {فَذَكِّرْ‌ بِالْقرآن مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].
    ای مسلمانان؛ شاهد باشید چگونه علمای‌تان سکوت اختیار کرده‌اند؛ اگر مرا گمراه می‌بینند؛ شایسته نیست ساکت بمانند و شاهد باشند که من مسلمانان را از راه راست گمراه کنم واگر مرا گمراه می‌بینند، برآنان واجب است از حدود دین دفاع کنند و به کسانی که ( در امور دین ) نمی دانند، درمورد ناصر محمد یمانی فتوا دهند ؛ چون خبر ندارند آیا آنان را به راه راست و به سوی هدایت فرا می‌خواند و یا أمور جدیدی را وارد دین کرده که در آن نیست و معجزاتی که خداوند با آنها مسیح دجال را یاری می‌کند؛ انکار می‌نماید و یا منکر عذاب قبر است. من پیش از این برهان‌هایی را که خداوند از آیات محکم و واضح و آشکار قرآن به من آموخته بود را برای دانایان بیان کردم؛ کسانی که به علت سخت‌گیری در دعوتم برای رجوع به مرجعیت عظمای این دین عظیم یعنی قرآن عظیم -درموارد اختلافات در سنت نبوی-غرور آنان را به گناه نمی‌کشاند و استکبار نمی‌ورزند.
    ای مردم؛ شاید برخی از شما مرا به خاطر سخت‌گیریم سرزنش کنید؛ به شما می‌گویم اگر من از کافرانی که به قرآن عظیم ایمان ندارند؛ دعوت می‌کردم؛ در آن صورت با بهترین روش با آنان سخن گفته و با استفاده از حکمت و موعظه حسنه؛ آنان را دعوت می‌کردم، اما من با قومی سخن می گویم که به این قرآن عظیم ایمان دارند؛ ولی عده کثیری از آنها قرآن را پشت سر انداخته و به روایات نقل شده تکیه وبسنده می‌کنند؛ فرقی ندارد که حدیث‌شان بر خلاف آیات محکم و واضح قران باشد یا نه! این باعث خشم من می‌شود؛ چرا که باعث خشم پروردگارم می‌شود؛ باعث خشم حبیبم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم می‌گردد که از هر موجودی نزد من محبوب‌تر است...
    این بدان معنی نیست که من تنها به قرآن تکیه کرده و بسنده کرده و سنت محمد رسول الله را رها کنم؛ پناه برخدا که از کسانی باشم که میان خدا و رسولش فاصله می‌اندازند؛ بلکه من بیش از تمام علمای امت به کتاب خدا و سنت رسولش صلّى الله عليه وآله وسلّم، پای‌بندم. اما ساده لوح نیستم که وقتی حدیثی از سنت آورده شود؛ به دنبال حقیقت آن در آیات محکم و واضح و بینه کتاب بگردم و اگر دیدم با آیاتی از آن مخالف است؛ کتاب قرآن را ببندم تا درمورد حدیثی که از افراد موثق(ثقات) به ما رسیده شک کنم! و به این ترتیب حدیث خدا را تکذیب کرده‌ام:
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ حَدِيثًا ﴿٨٧﴾} [النساء].
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾} [النساء] صدق الله العظيم

    آه آه ای مسلمانان من می خواهم خدا شما را نجات دهد نه این که هلاک‌تان کند؛ من می خواهم دشمن شما هلاک شود، باور کنید که من مهدی منتظرم و خداوند شاهد و وکیل این سخن من است.
    ای کسانی که درعالم اینترنت هستید؛ شما را چه می‌شود که درمورد من به علما و مفتیانتان خبر نمی‌دهید تا برایتان فتوا داده و خبر مرا به مردم داده و اعلان کنند که ظهورم نزدیک شده است؟ یا برای شمایی که در اینترنت هستید؛ مشغول بودن به این امر عظیم؛ مهم نیست؛ بلکه سرگرم أمورمهمتری هستید و مغازله با دختران در اینترنت برای‌تان اهمیت بیشتری دارد؟
    {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِ‌يدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُ‌وضًا﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].
    آیاحور الطین [حوریان خاکی] را به حورالعین ترجیح داده‌اید؟
    {إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَ‌ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الانشقاق].
    مادرتان به عزای‌تان بنشیند؛ ای مسلمانانی که در عالم اینترنت هستید؛ دنیای‌تان تمام و آخرت آمده و وقت حساب نزدیک شده است و شما غافلانه رومی‌گردانید. من به شما امر می‌کنم خطابه‌های مرا کپی کرده و به علمای مساجد و مفتیان کشورهای مختلف بدهید؛ آیا چنین می‌کنید؟
    به خدا قسم که در روزی که مردم در پیشگاه پروردگار عالمیان قرار می‌گیرند؛ مسؤولید؛ پس حق را پنهان نکنید در حالی که می‌دانید. خداوند هیچ کس را، جز به اندازه تواناییش، تکلیف نمی‌کند. (انسان،) هر کار (نیکی) را انجام دهد، برای خود انجام داده؛ و هر کار (بدی) کند، به زیان خود کرده است. [اشاره به آیه کریمه سوره بقره: لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ....(۲۸۶)]. آیا این کار را کرده و مبلغان چیزی خواهید شد که در این وسیله‌ی جهانی پیدا کرده‌اید؛ وسیله‌ای که نعمت بزرگ خداوند است اگر بدانید؟نگذارید نعمت بزرگ خداوند عامل کیفر و فتنه‌تان شود؛ آیا جزای احسان؛ جز احسان است؟ آیا خداوند این علم را جز برای انتشار دین‌شان در عالم؛ به مردم عطا نموده است؟ اما شما جاهلانه از آن برای مصالح شیطان رجیم و دین طاغوت استفاده می‌کنید و این در برابر خدا به کارتان نخواهد آمد
    :
    مَثَلُ الَّذِينَ اتّخذوا مِن دُونِ اللَّـهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].
    أخو الصالحين في الله ناصر محمد اليماني.

    اقتباس المشاركة 649 من موضوع خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:31 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..
    ( ناصر اليمانيّ، هامّ )
    بتاريخ: 18 - 06 - 2006



    بسم الله الرحمن الرحيم، مِن عَبْد الله الإمام الناصر لمحمدٍ رسول الله ومَن والاه الى يوم الدّين ناصر محمد اليمانيّ وإلى جميع علماء أمّة الإسلام عربهم وعجمهم، سلام الله عليكم ورحمةٌ منه وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كلّ زمانٍ ومكانٍ في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدين، وبعد..

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، أُحيطكم عِلمًا بأنّ آيات العذاب المُنزَّلة في الكتاب قابلةٌ للبَرْءِ والتبديل، وكذلك جميع المصائب في الكتاب.

    وقال الله تعالى:
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ} صدق الله العظيم [الحديد:22].

    وكذلك القرآن يتوعد الكفار:
    {إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ} صدق الله العظيم [مريم:75].

    وقال تعالى:
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ﴿٥٥﴾} صدق الله العظيم [الحج].

    يا معشر علماء الأمّة، إنّ الله لم يجعل سلطانكم عليّ اختلاف موعد العذاب للنّاس ذلك بأنّ الله كلّ يومٍ هو في شأنٍ بسبب دعاء الصالحين:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ} صدق الله العظيم [الفرقان:77].

    {مَّا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:147].

    بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشرية إن شاء الله، ولكن كيف أدعو الكفارَ والمسلمون لم يُصَدِّقوا بأمري بَعد؟ لذلك أخوّفهم بآيات العذاب في القرآن:
    {فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، لقد أدركت الشّمس الْقمر في رمضان 1426 فتمّ الكسوف بعد ميلاد الهلال، ولكن ماذا بعد آية الإدراك الشّمسيّ للقمر؟ حتمًا سيسبق الليل النّهار فتطلع الشّمس من مغربها.

    وأُقسم لكم بالله العليّ العظيم الذي خلق الملائكة من نورٍ والجانّ من نارٍ والإنسان من صلصالٍ كالفخار بأنّ الله قد أراني في المنام في رمضان 1426 بعد أن أدركت الشّمس القمر بعشرين ليلةٍ تقريبًا بأنّ الشّمس سوف تطلع مِن مغربها في فجر ليلة القَدْر سبعة وعشرين رمضان.
    [رأيت وكأننا أقمنا ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان حتّى إذا خرجنا من المسجد بعد أن أدَّيْنا صلاة الفجر خرجتُ من المسجد فنظرت إلى الشرق فإذا بالهلال قد ظهر صغيرًا وكان مُرتَفِعًا قَدْر ميلٍ وفجأةً فإذا بالهلال يعود إلى الشرق ليغيب في الشرق، فقلت انظروا كيف أنّ الهلال يغيبُ في الشرق، ثمّ نظرنا إليه حتّى غاب في الشرق فاختفى عن الأبصار] انتهت الرؤيا.

    ولم يجعل الله سلطاني عليكم الرؤيا؛ بل هي تخصّني؛ بل سلطاني عليكم عِلم القرآن أُجاهد النّاس به جهادًا كبيرًا، وأذكِّركُم بملاحظةٍ هامةٍ حول الرؤيا بأنّي لا أعلم هل تصديق الرؤيا في سبعة وعشرين رمضان القادم 1428 أم أن تصديقها في أحد شهور رمضان القادمة؟ اللهُ أعلم.

    ولن أتعامل معكم بمواعيد العذاب ذلك بأنهُ قد تُغَيِّر موعدَها دعوةُ داعٍ من أهل الدُّعاء المُستجاب رحمةً بكم، لذلك قررت بأنّهُ لا داعي للتحديد:
    {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

    ولكني أريد أن أُشهِد الإنس والجنّ والملائكة أجمعين بأنّي أتحدّى جميع علماء المسلمين عربهم وعجمهم على جميع مختلف فرقهم وطوائفهم ومذاهبهم عن بكرة أبيهم بالقرآن العظيم فأدمّر عقائد الباطل التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ من القرآن تدميرًا، ويحصحص الحقّ لمن كان لهُ قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ:
    {فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].

    يا معشر المسلمين، كونوا شهداء على صمت علمائكم، فإن كانوا يرونني على ضلالٍ مبينٍ فلا ينبغي لهم السكوت حتّى أُضِلّ المسلمين عن الصراط المستقيم وهم يشهدون، فعليهم أن يذُودوا عن حياض الدّين إذا كانوا يرونني على ضلالةٍ ثمّ يُفْتُون النّاس الذين لا يعلمون في أمر المدعو ناصر محمد اليمانيّ هل يدعو إلى الهدى وإلى صراطٍ_________مستقيمٍ أم إنّهُ قد أحدث ردًّا في الدّين وما ليس فيه فأنكر المُعجزات التي يؤيّد الله بها المسيح الدجال وكذلك أنكر عذاب القبر، فقد قدَّمت ما شاء الله من برهان ما علمني الله من القرآن المُحكَم الواضح والمُبين لقومٍ يعلمون الذين لا تأخذهم العزّة بالإثم ولا يستكبرون بسبب فظاظة دعوتي لهم بالرجوع إلى المرجعيّة العُظمى لهذا الدّين العظيم فيما اختلفوا فيه من السُّنة المُهداة ألا وهو القرآن العظيم.

    يا قوم، لربّما البعض منكم يلومني على فظاظة دعوتي بعض الشيء، فأقول لكم لو كنت أدعو كفارًا لا يؤمنون بهذا القرآن العظيم لجادلتهم بالتي هي أحسن ودعوتهم واستخدمت الحكمة والموعظة الحسنة، ولكني أدعو قومًا يؤمنون بهذا القرآن العظيم فينبذه كثيرٌ منهم وراء ظهورهم ويعمدون إلى العنعنة وحسبهُم ذلك سواء اختلف هذا الحديث عن آيات القرآن المُحكَمات الواضحات أم لا! فذلك ما يثير غضبي، لأنّه يغضب ربّي ويغضب حبيبي أحبّ خلق الله إلى نفسي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وليس معنى ذلك بأنّي لا أعتمد إلا القرآن وحسبي ذلك تاركًا سنّة محمدٍ رسول الله وراء ظهري، فأعوذ بالله أن أكون من الذين يُفرّقون بين الله ورسوله؛ بل إني من أشدّ علماء الأمّة استمساكًا بكتاب الله وسنّة رسوله صلّى الله عليه وسلم، ولكني لست ساذجًا فإذا ما آتاني حديثٌ من السنة فأفحص حقيقة هذا الحديث في الآيات المُحكَمات الواضحات البيّنات فإذا أنا أجدهُ قد خالفها جملةً وتفصيلًا فمن ثمّ أغلق كتاب القرآن حتّى لا يُشكِّكني في أمر هذا الحديث الذي وَرَدَ عن أناس ثقاتٍ، إذاً فقد كذَّبت حديث الله..
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ حَدِيثًا ﴿٨٧﴾} [النساء].
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾} [النساء] صدق الله العظيم.

    آهٍ آهٍ آهٍ يا معشر المسلمين إنّي أريد لكم النّجاة لا أن يهلككم الله؛ بل الهلاك لعدوّكم فصدقوني أنني أنا المهديّ المنتظَر والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    وما خطبكم يا معشر عالم الإنترنت لا تُبلّغون أمري إلى علمائكم ومُفتي دياركم ليفتوكم في أمري بالحقّ فيعلنون للنّاس بخبري واقتراب ظهوري؟! أم إنّكم يا معشر عالم الإنترنت لستم بمتفرِّغين لهذا الأمر العظيم؛ بل أنتم مشغولون بما هو أعظم وأهم في نظركم (مغازلة عالَم البنات في الإنترنت)؟!
    {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِ‌يدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُ‌وضًا ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل فضلتم الحور الطين على الحور العين؟
    {إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَ‌ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الانشقاق].

    ثكلتكم أمهاتكم يا عالَم الإنترنت المسلمين، لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ مُعرضون، فإنّي لآمركم بالأمر أن تنسخوا خطاباتي فتسلّموها إلى علماء المساجد ومُفتي الديار في جميع الأقطار فهل أنتم فاعلون؟

    وتاالله بأنّكم مسؤولون عن ذلك يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، فلا تكتموا الحقّ وأنتم تعلمون، ولا يُكلف الله نفسًا إلّا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت، فهل أنتم فاعلون ومبلّغون لما وجدتموه في هذا الجهاز العالميّ نعمةً كُبرى لو كنتم تعلمون؟ فلا تجعلوا نعمة الله عليكم نقمةً وفتنةً كُبرى، فهل جزاء الإحسان إلّا الإحسان؟ فهل أحاط الله النّاس بهذا العلم إلا تسهيلًا لنشر دينهم للعالمين؟ ولكنكم تجهلون فاستخدمتموها استخدام السوء لصالح الشيطان الرجيم ودين الطاغوت لا يغني عنكم من الله شيءٍ:
    {مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ ۖ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    أخو الصّالحين في الله ناصر محمد اليمانيّ.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  2. افتراضي «و قل ربّ اغفر وارحم واحكم بيننا بالحقّ وأنت خير الحاكمين»..

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03 - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    ۲۹ - فروردین - ۱۳۸۶ ه.ش.
    08:32 مساءً
    ــــــــــــــــــ

    «و قل ربّ اغفر وارحم واحكم بيننا بالحقّ وأنت خير الحاكمين»..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين على أمور الدنيا والدين، وسلامُ الله على عباده الصالحين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، وبعد..
    برادر انور آل محمد؛ گمان نمی‌کنم این پاسخ تو به من باشد، بلکه از کسی دیگر کمک گرفته‌ای؛ پس به او می‌گویم: گوش کن؛ باید بگویی چه حجتی دربرابر من داری؟آیا چون خداوند عذابش را برای شما نفرستاده و شاید با آن برای کافران حجت آورده شود؟ ولی خطاب من به کافران نیست تا بعد بین من و آنها گفتگو انجام شود. بلکه من با مسلمانانی سخن می‌گویم که به خدا و به محمد رسول الله و قرآن عظیم ایمان دارند و با ایات پروردگارشان به آنها تذکر می‌دهم؛ و نگفتم جبریل این را برایم آورده است! بلکه خداوند فهم قرآن عظیم را به من الهام می‌کند؛ تو را به خدا:
    {أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنتُم بِهِ ۚ آلْآنَ وَقَدْ كُنتُم بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ ‎﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [يونس].
    شما ایمان آوردن به امر مرا با وقوع عذاب مرتبط کرده‌اید؛ همانا که این عقیده کافرانی است که به خدا ایمان ندارند و خود را از مکر خدا ایمن می‌شمارند.
    به خدا قسم تنها چیزی که شما را غمگین می‌کند این است که من می‌گویم مهدی منتظرم. پس اگر مهدی حق باشم؛ خداوند در یک شب مرا بر شما چیره خواهد کرد و می‌فهمی که من راست می‌گفتم و تو اشتباه می‌کردی؛ و اگرآن طور که تو مرا متهم می‌کنی؛ این ها تنها خزعبلات و توهمات و تخیلات باشند؛ خداوند تعالی می‌فرماید:
    {وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الكهف].
    و پروردگار هیچ وقت مرا یاری نخواهد کرد؛ و بگو پروردگارا بیامرز و رحم نما و میان ما به حق حکم فرما که تو بهترین حکم کننده‌ای.....
    من نمی خواهم خداوند احدی از مسلمانان و هیچ یک از مردم را هلاک نماید؛ مگر شیاطین جن و انس و امیداورم خداوند دعای شبانه روزی من درمورد آنان را استجابت نماید و آنها را مانند شجره خبیثه که روی زمین است و ریشه‌ای ندارد، ازروی زمین براندازد؛
    به خداوند قسم هدفم این نیست که خداوند بندگان را هلاک کند پس هدفی که در تمام طول عمرم برایش مبارزه کردم چه می شود بلکه این ( نجات بندگان ) پاداش و منتهای آرزوی من است. همانا که من با آیات الهی مسلمانان را می‌ترسانم تا شاید امر مرا تصدیق کنند و به درگاه خدا دعا کنیم تا آن را با نشانه‌‌های بهتر جایگزین فرماید که او هر روز در شأن و کاری است.
    ولی متأسفانه وقتی من با آیاتی آنها را می‌ترسانم که به خاطر رحمت خدا بر بندگان قابل تبدیل و محو شدن است:
    {مَّا يَفْعَلُ اللَّـهُ بِعَذَابِكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:۱۴۷].
    آنها باور کردن مرا منوط به تصدیق الهی و عذاب شدنشان کرده‌اند؛ در این صورت فایده آن چیست؟
    {قالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].
    شما نمی‌دانید من وقتی درمورد عذاب خداوند به شما هشدار می‌دهم؛ در خلوت با پروردگارم چه می‌گویم ..امورم را به خدا می‌سپارم که خداوند نسبت به بندگانش بصیر است و از خدا می‌خواهم من و شما را به راه درست هدایت فرماید.
    أخو الصالحين في الله ناصر محمد اليماني.

    اقتباس المشاركة 650 من موضوع خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:32 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    وقل ربِّ اغفر وارحم واحكُم بيننا بالحقّ وأنت خير الحاكمين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين على أمور الدنيا والدين، وسلامُ الله على عباده الصالحين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، وبعد..

    الأخ أنور آل محمد لا أظنك من ردّ عليّ بل استعنتَ بواحدٍ آخر، فأقول له: اسمع يا هذا، عليك أن تخبرني ماهي حُجتك عليّ؟ هل لأن الله لم يُرسل عليكم عذابه فلربّما يحتجُّ الكفار بهذا؟ ولكني لم أُخاطب الكفار ومن ثم جرى بيني وبينهم الحوار؛ بل أُخاطب المسلمين الذين يؤمنون بالله وبمحمدٍ رسول الله والقرآن العظيم فأذكّرهم بآيات ربّهم، ولم أقل أتاني جبريل! بل ألهمني الله فهم القرآن العظيم، بالله عليك: {أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلْآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُون} صدق الله العظيم [يونس:51].

    فربطتم إيمانكم بأمري بوقوع العذاب، إنّما ذلك عقيدة الكافر الذي لا يؤمن بالله فهو يؤمن مُكرَهًا.

    وتالله ما أحزنكم إلّا قولي بأنّي المهديّ المنتظَر، فإن كنت المهديّ حقًّا فسوف يظهرني الله في ليلةٍ واحدةٍ فتعلم بأنّي كنت من الصادقين وإنك لَمِن الخاطئين، وإن كانت مجرّد خُزعبلاتٍ وتوهّماتٍ وتخيّلاتٍ كما تتّهمني بها. قال تعالى: {وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الكهف]، فلن ينصرني الله أبداً، وقل ربِّ اغفر وارحم واحكُم بيننا بالحقّ وأنت خير الحاكمين..

    ولا أريد أن يُهلِك الله أحدًا مِن المسلمين ولا أحدًا من النّاس أجمعين إلّا شياطين الجنّ والإنس فأرجو الله أن يُجيبني بالدعاء عليهم ليلًا ونهارًا فيجتثهم من فوق الأرض كشجرةٍ خبيثةٍ اجتُثّت من فوق الأرض ما لها من قرار.

    وتالله ما هدفي أن يُدَّمِر الله العباد، إذًا أين هدفي وغايتي التي أناضل من أجل تحقيقها طول عمري؟! بل ذلك أجري ومُنتهى مُناي، وإنّما أخوّف المسلمين بآيات الله لعلهم يُصدِّقون حتّى إذا آمنوا بأمري ندعو الله أن يُبدلنا بآيةٍ خيرًا منها، وكُل يومٍ هو في شأن.

    ولكن للأسف خوّفتهم بالقرآن وجادلتهم بآيات الوعيد القابلة للتبديل والمحي رحمةً للعباد: {مَّا يَفْعَلُ اللَّـهُ بِعَذَابِكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:147].

    ولكن للأسف إذ أنهم ربطوا التَّصديق بشأني إن صدّقني الله فعذّبهم، وما الفائدةُ إذاً؟! {قالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فإن أنذرتكم عذاب الله فإنّكم لا تدرون ماذا أقول في خلوتي بربّي، وأفوض أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد، وأسأل الله أن يهديني وإياكم إلى سواء السبيل.

    أخو الصّالحين في الله ناصر محمد اليمانيّ.
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  3. افتراضي اگر خداوند به قلب تو نظر کند و تو به دنبال حق باشی؛ برخداوند است که تو را به راه حق هدایت نماید. ..

    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03 - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    ۲۹ - فروردین - ۱۳۸۶ ه.ش.
    08:33 مساءً
    ــــــــــــــــــ


    اگر خداوند به قلب تو نظر کند و تو به دنبال حق باشی؛ برخداوند است که تو را به راه حق هدایت نماید. ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( دنیا )هنوز تمام نشده ومهدی منتظرامام فراگیر و شامل باقی مانده است و ولی اکثر شما از این امر آگاه نیستید؛ همانا که من یک نصیحت به شما دارم؛ به دنبال حق باشید و یک در ده شک کنید که شاید این یمانی که من او را تکذیب می‌کنم؛ به حق مهدی باشد. سپس در خطابه‌های من تدبر کنید؛ و اگر خدا ببیند در قلبت به دنبال راه حق می‌گردی؛ برخداوند است که تو را به راه حق هدایت فرماید. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].
    قبل از این که بگویی:
    {أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾} [الزمر]،
    چون خداوند کسی را هدایت می‌فرماید که به دنبال هدایت شدن باشد؛ و برتوست که به دنبال حق بگردی و برخداوند است که تو را به سوی خود هدایت فرماید. خداوند تعالی می‌فرماید:
    {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى].
    ولی اگر خودت نخواهی؛ چطور خداوند تو را به سوی خود هدایت نماید؟
    {أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنتُمْ لَهَا كَارِ‌هُونَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [هود].
    آیا گمان می‌کنید اگر مهدی ظاهر شده و بگوید من مهدی هستم؛ شما خواهید گفت راست می‌گویی؟ خیر بلکه او را تکذیب خواهید کرد. من از شما نمی‌خواهم ساده لوح بوده و هرکس گفت من مهدی هستم؛ او را باور کنید. بلکه بگویید:" باید ببینیم راست می‌گویی یا دروغ؛ اگر مهدی باشی؛حتما پروردگار عالمیان در علم کتاب خود- چه ظاهر و چه باطن آن- تو را داناترین مردم قرار خواهد داد و هیچ کس نیست که از قرآن با تو مجادله کند؛ مگر این که با حجت بالغ و کامل از قرآن عظیم بر او غلبه کنی و هیچ کس نتواند تأویلی بهتر و درست‌تر ازتأویل تو ازقرآن بیاورد.اگر چنین بودی؛ می‌فهمیم که خداوند تو را از نظر علمی بر علمای امت فزونی و برتری بخشیده است؛ چون ما منتظرنیستیم بعد از تفرقه و تشتتی که گرفتار آن شده‌ایم؛ نبی یا رسولی برای هدایتمان بیاید؛ بلکه در انتظار مردی صالح هستیم که کتاب خدا را به ما بیاموزد و در مواردی که علمای دین دچاراختلاف شده و دین را فرقه فرقه و پراکنده کرده و هریک به داشته خود شادند؛ میان انها حکم نماید.
    أخو الصالحين في الله ناصر محمد اليماني.

    اقتباس المشاركة 651 من موضوع خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..

    - 3 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:33 مساءً
    ( بحسب التوقيت الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    إذا نَظَر الله إلى قلبك وأنّك تريد اتّباع سبيل الحقّ فكان حقًّا على الله أن يهديك سبيل الحقّ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    لم تخلص بعد وبقي المهديّ المنتظَر الإمام الشامل ولكن أكثركم يجهلون، وإنّما أعظكم بواحدةٍ أن تكون من الباحثين عن الحقّيقة وتشكّ في أمري بنسبة واحدٍ من العشرة بأنّه ربما هذا اليمانيّ هو حقًّا المهديّ وأنا به من المكذِّبين، ومن ثمّ تقوم بتدبّر خطاباتي، فإذا نظر الله إلى قلبك وأنّك تريد اتّباع سبيل الحقّ فكان حقًّا على الله أن يهديك سبيل الحقّ. تصديقًا لقوله تعالى:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت]، قبل أن تقول: {أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾} [الزمر]، ذلك بأنّ الله يهدي مَن يشاء الهُدى، فعليك البحث عن الحقّ وعلى الله أن يهديك إليه. قال تعالى: {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

    ولكن إذا كنت لا تريد فكيف يهديك الله إليه؟
    {أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنتُمْ لَهَا كَارِ‌هُونَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [هود].

    فهل كنتم تظنّون بأنّه إذا ظهر المهديّ فقال أنا المهديّ فإنّكم سوف تقولون صَدَقت؟ بل سوف تباشرونه بالتكذيب، غير أنّي لا أريد منكم أن تكونوا ساذجين فتصدِّقوا كلَّ من قال أنا المهديّ؛ بل قولوا: "سننظر أصدَقت أم كنت من الكاذبين، فإذا كنتَ المهديّ فلا بد أن يجعلك الله أعلم النّاس بكتاب ربّ العالمين ظاهرهُ وباطنه وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا وغلبتَهُ بالحُجّة البالغة (القرآن العظيم)، فلن يستطيع أحدٌ أن يأتي بتفسيرٍ للقرآن خيرًا منك وأحسن تأويلًا، فإن كنت كذلك فقد علِمنا بأنّ الله زادك على علماء الأمّة بسطةً في العلم ذلك بأننا لا ننتظر نبيًّا ولا رسولًا يهدينا بعد فُرقَتنا وتشتُّت شملنا؛ بل ننتظر رجلًا صالحًا يكون أعلمنا بكتاب الله فيحكُم فيما اختلف فيه علماء الدّين وفرّقوا دينهم شيعًا وأصبح كلّ حزبٍ بما لديهم فرحون".

    أخو الصّالحين في الله ناصر محمد اليمانيّ.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  4. افتراضي رسول الله صلّى الله عليه وسلم امت خود را برحذر داشته و فرمود : [من سمّاه فقد كفر]

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03 - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    ۲۹ - فروردین - ۱۳۸۶ ه.ش.
    08:35 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ

    رسول الله صلّى الله عليه وسلم امت خود را برحذ
    ر داشته و فرمود : [من سمّاه فقد كفر]
    [ هرکس -قبل ظهور او- نامی برایش قایل شود نسبت به او کافر خواهد شد]


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام الله على أبو هادي وعلى جميع المسلمين في العالمين، ثم أمّا بعد..

    برادر گرامی؛ من نه مهدی‌ای هستم که شیعیان در انتظار خروج او از سرداب سامراء هستند و محمد بن الحسن عسکری می‌‌خوانندش و نه مهدی‌ای که اهل سنت منتظر او هستند و او را محمد بن عبدالله می‌نامند؛ خداوند برای این اسامی برهانی نازل نفرموده است؛ برخی از پیشوایان این دو طائفه یعنی شیعیان و اهل سنت؛ برخلاف امر محمد رسول الله عمل کردند که انها را از این که مهدی منتظررا با نامی غیر از "مهدی منتظر" بخوانند نهی نموده بود. تا زمان ظهورش فرا برسد و آن گاه نامش را بدانند؛ رسول الله صلّى الله عليه وسلم فرمودند:
    [ من سمّاه فقد كفر ].

    و معنی حدیث این است که محمد رسول الله بر طبق فرمان خداوند نام او را به احدی نگفتند و به مسلمانان فرمان دادند از گذاشتن نامی جزاسم صفتش "مهدی منتظر" حذر کنند و رسول الله صلّى الله عليه وسلم امت خود را برحذر داشته است:
    [من سمّاه فقد كفر]

    یعنی کسی که نامی -جز فرمان رسول خدا- برای او بگذارد؛ اولین کسی خواهد بودکه در زمان ظهور نسبت به امر او کافر خواهد شد؛ چون مهدی‌ای آمده است که نامش غیر از نامی است که بر اساس عقاید پدران اولین به آنها رسیده است؛ هرچقدر هم برای او اسم درست کنند؛ نمی توانند به طور تصادفی به نام حق او که پدرش بر اساس تقدیرالهی بر روی او گذاشته است " ناصر " برسند و همین طور نام پدرش بر حسب تقدیر الهی "محمد" است. این هم از آن روست که نام محمد رسول الله با نام پدر مهدی منتظردر نام حقیقی او همراهی داشته باشد.تا اسم حامل امر و شأن او در میان عالمیان باشد. برای همین رسول الله نفرمودند:[ اسمه اسمي ]. [اسم او اسم من است]؛ این حدیث دروغ است؛ بلکه حدیث حق این است: [ يواطئ اسمه اسمي ].[اسم او همراه اسم من است]
    من ازاهل سنت نیستم که قرآن را پشت سرم بیندازم و بگویم: سنت رسول الله مرا بس است ولو این که به کل مخالف این قرآن باشد. از شیعیان هم نیستم؛ از کسانی که قرآن را پشت سرانداخته و همانند اهل سنت هستند؛آنها به روایات عترت واهل سنت به احادیث صحابه-به صورت عام- پایبندند؛ صحابه‌ی رسول الله که برخی از دل و جان با اوبودند و برخی به نفاق روکرده و نزد ایشان أمور را به گونه‌ی دیگر نشان می‌دادند. و نزد اهل سنت همه‌ی آنان از ثقات(مورد اعتماد) به شمار می‌روند. ای مردم! آن گونه که شایسته خداوند است از او بترسید؛ حدیث خداوند درست‌ترین و راست‌ترین حدیث است:
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ حَدِيثًا ﴿٨٧﴾} [النساء].
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾} [النساء] صدق الله العظيم.

    قرآن عظیم مرجع بزرگ این دین حنیف است و کسانی که اولی الأمر هستند؛ حکم حق را از قرآن عظیم استنباط می‌کنند؛ آن طور که اهل سنت عقیده دارند؛اولی الأمر کسانی مانند حسنی مبارک یا معمر قذافی و امثال آنها نیستند، بلکه آنان کسانی هستند که طبق فرمان خداوند تعالی در این آیه باید بعد از خدا ورسولش؛ از امر آنان اطاعت شود:

    {أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّ‌سُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ‌ مِنكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:۵۹].
    آنها کسانی هستند که خداوند تعالی درموردشان می‌فرماید:

    {الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْ‌ضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُ‌وا بِالْمَعْرُ‌وفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمنكر‌} صدق الله العظيم [الحج:۴۱].
    آنها کسانی هستند که خداوند فرمان داده تا بعد از خدا و رسولش در هر زمان و مکانی که باشد، از ایشان اطاعت کنید؛ شما را چه می‌شود چگونه حکم می‌کنید؟ چگونه ممکن است خداوند به مسلمانان امر نماید از کسی اطاعت کنند که بر اساس -فرامین- نازل شده خدا حکم نمی‌کند و امر به معروف و نهی از منکر نمی‌نماید؟! بلکه کارش امر به منکر و نهی از معروف است؛ آیا خدا به شما امر نموده از اینان اطاعت کنید؟! ای اهل سنت! اگر راست می‌گویید آیا برهانی از قرآن عظیم نزدتان است، پس برایم بیاورید.
    ای مسلمانان؛ ممکن است برخی از احکام من موافق حکم یکی از فرقه‌های شما باشد و جاهلان گمان کنند من به آن فرقه تعلق دارم؛ مادرانتان به عزایتان بنشینند؛ مگر من از روایات مذاهب شما سخن می‌گویم؟ من از قرآن عظیم با شما صحبت می‌کنم و اگر کسی دید همان حکمی که من کرده‌ام نزد اوست؛ در آن مسئله حق با اوست و اگر حکم او مخالف حکم من بود؛ در آن مسئله در اشتباه است. همانا که خداوند مرا حَکَم شما قرار داده تا در موارد اختلاف به حق میان شما حکم کنم؛ شایسته نیست من سرخود و از پیش خودم حکم بدهم؛ که در این صورت هیچ چیز در برابر خدا به کارم نخواهد آمد. اگر حق تابع امیال و خواسته‌های آنان شود؛ آسمان‌ها و زمین به فساد کشیده می‌شوند؛ وبه خاطر فتوای اهل سنت در هر زمانی در برابر ظلم و طغیان؛ انقلابی صورت نمی گرفت ؛ فتوای اهل سنت این است که خروج از اطاعت حاکم کفر است. نکته این است که من در برخی احکام؛ با اهل سنت موافق و با احکام دیگر آنها مخالفم و به همین ترتیب با برخی از احکام شیعیان موافق و با احکام دیگرشان که خداوند برهانی برای آنها نازل نفرموده مخالفم؛ همین طور همه‌ فرقه‌ها و مذاهب اسلامی؛ من به هیچ یک از مذاهب آنها وابستگی و تمایل نداشته و ابداً نسبت به آنها تعصب نداشته و طرفدارشان نیستم؛ بلکه در موارد اختلافات دینی؛ به اذن خداوند به حق میان آنان حکم می‌کنم و پراکندگی‌شان را برطرف کرده و صفوف‌شان را متحد می‌سازم و بین قلب‌هایشان الفت برقرار می‌نمایم. خداوند با من دین آنها را چیره ساخته وایشان را وارثان زمین قرار می‌دهد و بعد از خوف و ترس به امنیت می‌رساند.
    ای مردم؛ من از روی ظن و گمان به شما نمی‌گویم مهدی منتظرم؛ ظن کسی را از حق بی‌نیاز نمی‌کند؛ بلکه این خداوند است که بارها و بارها از طریق محمد رسول الله - صلّى الله عليه وسلم - در رؤیا این فتوا را به من داده
    است؛ اما رؤیا مختص صاحب آن است و سزاوار نیست که بر اساس آن حکم شرعی داده شود ؛ که در این صورت زمین به خاطر رؤیاها به فساد کشیده می‌شود. رؤیای صالحه وحی خداوند است که تنها به صاحب ان تعلق دارد :و كفى بالمرء أن يوعظ في منامه و برای فرد کافی است که در خواب موعظه شود ( حدیث پیامبر )
    همچنین رسول الله - صلّى الله عليه وسلم – در مورد صدام حسین نیز به من خبر داد که او سفیانی است و خیری در صدام نیست و معنی گفته ایشان "انتهی" این است که کار او تمام است او بعد از این دیگر قدرتی نخواهد داشت و امریکا به اسلام خدمت مهم(بزرگی) کرد گرچه آنها می‌خواهند نور خدا را خاموش سازند و مکرها می‌اندیشند؛ ولی این مکرها بدون این که درک کنند به خودشان بازمی‌گردد. اگر صدام می‌ماند؛ اولین کسی بود که با مهدی منتظر می‌جنگید و با لشکر انبوهش ( برای جنگ مهدی منتظر ) به سوی رکن یمانی لشکرکشی می‌کرد چون صدام گمان می‌کرد خودش مهدی منتظر است . اما او از اهل بیت نیست؛ او از قریش و از ذریه معاویة ابن ابوسفیان است و برای همین سفیانی نامیده می‌شود. اما ناصر محمد یمانی از آل بیت رسول الله- صلّى الله عليه وآله وسلّم - و از ذریه علي ابن أبي طالب است و نسل من به فاطمه دختر محمد می‌رسد؛ فقط این که تولد من قبل از زمان مقدر رخ نداده است؛ وسبحان الله العظيم! و فرمان خدا زمان مقدر شده خود را دارد؛ و سزاوار نیست که مادرم مرا قبل از زمان مقدر و معلوم وحتمی؛ به دنیا آورد. اگر یکی از برادران شیعه سرداب سامرا را باز کند چیزی جزلانه خفاشان پیدا نمی‌کند و اگر اصحاب کهف یا عیسی بن مریم را برایم مثال بیاورند؛ اینها مردمانی بودند که قبل از زمان مقدر و دوران خودشان به دنیا نیامده بودند؛ آنها در زمان مقدر شده آمدند و خداوند ( بازگشت ) آنها را به تأخیر انداخت، تا نشانه شگفت انگیز خدا باشند از میان خود مردم....و هم چنین خداوند آنان را از انصار من قرار داده و من از مکان آنها باخبرم.
    جاهلان گمان می‌کنند خداوند جسد پسر مریم رانزد خود بالا برده است؛ در حالی که روح پسر مریم بالا رفته و سپس به ملایکه امر نمود تا جسد او را با آب تطهیرکنند و برای همین خداوند از فوت؛ بالا بردن و تطهیر سخن گفته است. همانا که او فوت کرده و روحش فقط نزد خدا رفته است و اما این فرموده :{وَمُطَهِّرُكَ} [آل عمران:55]، این تطهیر مربوط به جسد فرزند مریم بعد از فوت است.
    درمورد اصحاب کهف و رقیم جز به صورت ظاهر جدال مكنید و در مورد آنها از هيچ كس جويا مشوید[اشاره به آیه کریمه سوره الکهف: ...فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاءً ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِمْ مِنْهُمْ أَحَدًا ﴿٢٢]
    خداوند مسیح عیسی بن مریم حق و هم چنین مسیح عیسی باطل را که کذاب است و پسر مریم نیست و به خاطر کذاب بودنش به او مسیح کذاب گفته می‌شود؛در برابر شما ظاهر خواهد کرد.
    و چگونه مسیح حق را از مسیح باطل تشخیص می‌دهید؟ و اما مسیح حق؛ عیسی پسر مریم علیه الصلاة و السلام؛ در میانسالی همان کلامی را به شما خواهد گفت که در زمانی که کودکی درگهواره بود به مردمش فرمود:
    {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ} [مريم:۳۰].
    و الأن هم خواهد گفت:
    {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ} [مريم:۳۰] صدق الله العظيم.
    اما مسیح کذاب خواهد گفت که مسیح عیسی بن مریم است و خدا و پروردگار عالمیان است! این مسیح کذاب است نه پسر مریم؛ شایسته پسر مریم نیست که بگوید مرا به جای خداوند به خدایی بگیرید! دشمن خدا دروغ می‌گوید؛ او مسیح عیسی بن مریم نیست؛ بلکه کذاب است وبرای همین مسیح کذاب نامیده می‌شود؛ او خود شیطان رجیم است و صفات او را دارد؛ پس شیطان شما را به فتنه نیندازد؛ همان طور که پدر و مادر شما را از از بهشت بیرون کرد؛ یا مگر شما گمان می‌کنید مسیح کذاب می‌اید و خواهد گف: من مسیح کذابم؟؛ بلکه او می‌خواهد از عقیده مسیحیان(نصاری) استفاده کرده و بگوید: من مسیح عیسی بن مریم و خدا و پروردگار عالمیان هستم.
    و این مکر شیاطین جن و شاطین انس از قوم یهود است تا مسلمانان و مسیحیان را از راه راست به گمراهی بکشند؛ مسیحیان گمراه شده‌اند و آن چه که باقی مانده، گمراه کردن مسلمانان است وسعی خواهند کرد تا اگر بتوانند آنان را از دین‌شان بازگردانند و به اذن خدا نمی‌توانند؛ آنها از راه احادیث دروغ آنان را گمراه می‌کنند و اگر علمای امت باب گفتگو با من را باز کنند این احادیث باطل را از نابود خواهیم کرد؛ اگر هنوز از امر من خبر نداشته باشند؛ ولی اگر مرا باور کرد‌ه‌اند؛ بر آنان است که بشارت مرا به مسلمانان بدهند. اما می‌بینم همچنان در مورد من سردرگم هستند و در شک و تردید به سر می برند. شاید به همین وضع ادامه دهند تا خورشید از مغربش طلوع کند و یا خداوند قبل از آن کاری بکند؛ که أمور به خداوند باز می‌گردند...
    {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].
    که خداوند هرچه را که بخواهد محو و هرچه را که بخواهد ثبت می‌کند.خداوند تعالی می‌فرماید:
    {مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الأرض وَلا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ}صدق الله العظيم [الحديد:۲۲].
    أخو الصالحين في الله ناصر محمد اليماني.

    اقتباس المشاركة 652 من موضوع خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..

    - 4 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:35 مساءً
    ( بحسب التوقيت الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم مُحذِّرًا أٌمَّته:
    [من سمّاه فقد كفر] ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام الله على أبو هادي وعلى جميع المسلمين في العالمين، ثم أمّا بعد..

    أخي الكريم، أنا لست المهديّ الذي ينتظره الشيعة على أن يخرُج من سرداب سامرّاء الذي يسمّونه (محمد الحسن العسكري)، ولست المهديّ الذي ينتظره معشر أهل السنّة والذي يسمّونه (محمد بن عبد الله)، فما أنزل الله بهذه الأسماء من سلطان، فإنّ بعض أئمة هاتين الطائفتين من السنّة والشيعة قد خالفوا ما نهاهم محمدٌ رسول الله وأنذرهم بأن لا يُسمّوا المهديّ المنتظَر بغير اسم (المهديّ المنتظَر)، وذلك حتّى ظهوره ثمّ يُعَرِّفهم باسمه. وقال رسول الله صلّى الله عليه وسلم:
    [مَن سمّاه فقد كفر].

    ومعنى الحديث بأنّ محمدًا رسول الله لم يخبر باسمه أحدًا كما أمره الله بذلك، وأمَر المسلمين مُحذِّرًا لهم أن يسمّوه بغير اسم الصفة (المهديّ المنتظَر)، وقال رسول الله صلّى الله عليه وسلم مُحذِّرًا أمّته:
    [مَن سمّاه فقد كفر].

    أيْ أنّهُ سوف يكون أوّل كافرٍ بأمره حين الظهور نظرًا لأنّه قد جاء مهديٌّ بغير الاسم العقائدي الذي ورثوه عن آبائهم الأوّلين، ومهما اختلقوا له من الأسماء لا ينبغي لهم أن يصادفوا اسمه الحقّ والذي سمّاه به أبوه (ناصر) بِقَدَرٍ من الله، وكذلك اسم أبيه (محمد) بِقَدَرٍ من الله، وذلك حتّى يواطئ اسمُ محمدٍ رسول الله اسمَ المهديّ الحقيقيّ في اسم أبيه، وذلك حتّى يوافق الاسم الخبر فيكون عنوانًا لأمر المهديّ وشأنه في العالمين، لذلك لم يقل رسول الله:
    [اسمه اسمي]. فهذا حديثٌ مُفترًى؛ بل الحقّ الحديث الآخر: [يواطئ اسمه اسمي].

    وأنا لا أنتمي إلى مذهب السنّة فأنبُذ القرآن وراء ظهري فأقول: حسبي سنّة رسول الله حتى لو خالفَت هذا القرآن جملةً وتفصيلًا، وكذلك لست شيعيًّا مِن الذين نبذوا القرآن وراء ظهورهم مثلهم كمثل أصحاب السنّة فهم يتمسّكون بروايات العِترة، والسنّة يتمسكون بروايات الصحابة بشكلٍ عام من صحابة رسول الله مِن الذين معه قلبًا وقالبًا وكذلك الصحابة الّذين مَردوا على النفاق ويقلبون لرسول الله الأمور، فجميعهم عند أهل السنّة ثقاتٌ. فيا قوم اتَّقوا الله حقّ تقاته فحديث الله أصدق الحديث:
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ حَدِيثًا ﴿٨٧﴾} [النساء].
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾} [النساء] صدق الله العظيم.

    والقرآن العظيم هو المرجعيّة العُظمى لهذا الدّين الحنيف يَستنبِط الحُكمَ الحقَّ من القرآن العظيم أولو الأمر منهم، وليس أولو الأمر كما يزعم أهل السنّة بأنّهم هم حسني مبارك أو معمّر القذافي وأشكالهم؛ بل وإنّهم هم الذين أمر الله بطاعتهم من بعد الله ورسوله في قوله تعالى:
    {أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّ‌سُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ‌ مِنكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:59].

    بل وهم الذين قال الله عنهم:
    {الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ} صدق الله العظيم [الحج:41].

    أولئك هم الذين أمركم الله بطاعتهم من بعد الله ورسله في كلّ زمانٍ ومكانٍ، ما لكم كيف تحكمون؟! فكيف يأمر الله المسلمين بطاعة مَن لم يحكُم بما أنزل الله ولا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المُنكَر؟ بل ويأمر بالمُنكَر وينهى عن المعروف، أثمّ يأمركم الله بطاعة هؤلاء؟! فهل عندكم سلطانٌ بهذا الأمر مِن القرآن العظيم؟ فأتوني به إن كنتم من الصادقين يا معشر أهل السنّة.

    يا معشر المسلمين، لربّما بعض أحكامي توافق أحكام فرقةٍ منكم فيظنّ الجاهلون بأنّي أنتمي إلى هذه الفرقة، ثكلتكم أمهاتكم وهل أخاطبكم من روايات مذاهبكم؟! بل من القرآن العظيم، فمَن وجد عنده ما حكمتُ به فحُكمه حقٌّ في هذه المسألة ومَن وجده مُخالفًا فحُكمه خطأٌ في هذه المسألة، وإنّما جعلني الله حَكَمًا بينكم بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون، ولا ينبغي لي أن أحكُم من رأسي فلن تغنوا عني من الله شيئًا، ولو اِتَّبَع الحقُّ أهواءَهم لفسدت السماوات والأرض ولما كانت هناك ثوراتٌ على الظُّلم والطُغيان في كلّ زمانٍ حسب فتوى أهل السنّة بأن الخروج عن طاعة الحاكم كُفرٌ، غير أنّي أوافق أهل السنّة في بعض الأحكام وأخالفهم في أحكامٍ أخرى ما أنزل الله بها من سلطانٍ، وكذلك أوافق الشيعة في بعض الأحكام وأخالفهم في أحكامٍ أخرى ما أنزل الله بها من سلطانٍ، وكذلك جميع الفِرَق والمذاهب الإسلاميّة فلا أنتمي إلى أيّ مذهبٍ منهم مُتحيِّزًا إليه ومُتعصِّبًا معه أبدًا؛ بل أحكم بينهم بالحقّ فيما كانوا فيه يختلفون مِن أمور دينهم وأجمعُ شملهم وأوحّد صفّهم وأُؤَلِّف بين قلوبهم بإذن الله، ويظهر الله بي دينَهم ويمكّنهُ لهم ويستخلفهم في الأرض ويبدلهم من بعد خوفهم أمنًا.

    ويا قوم، لا أقول لكم بأنّي أنا المهديّ المنتظَر بالظنّ، فالظنّ لا يُغني من الحقّ شيئًا؛ بل أفتاني الله في أمري تكرارًا ومرارًا عن طريق محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وسلم - ولكنّ الرؤيا تخصّ صاحبها ولا ينبغي أن يُبنى عليها حُكمٌ شرعيٌّ إذًا لفسدت الأرض من جَرّاء الرُّؤى؛ بل الرؤيا الصّالحة وحيٌ من الله تخصّ صاحبها فقط، وكفى بالمرء أن يُوعَظ في منامه.

    وكذلك أخبرني رسول الله - صلّى الله عليه وسلم – عن صدّام حسين بأنّهُ السُّفياني، وبأنّهُ لا خير في صدام. ومعنى قوله (انتهى) أي إنّها لن تقوم لهُ قائمةٌ بعد اليوم، وقد خدمت أمريكا الإسلامَ خدمةً جليلةً رغم أنّهم يريدون أن يطفئوا نور الله فيَمكرون وما يَمكرون إلا بأنفسهم وما يشعرون، فلو بقي صدّام لكان أوّل من يُقاتِل المهديّ المنتظَر فيغزوه بجيشه الجرّار نحو الرُّكن اليمانيّ زاعمًا بأنّه هو المهديّ المنتظَر؛ ولكنّه ليس من أهل البيت بل هو من قُريشٍ من ذُريّة معاوية بن أبي سفيان لذلك يُسمّى السُّفياني. أمّا ناصر محمد اليمانيّ فهو من آل بيت رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - من ذُريّة عليّ بن أبي طالبٍ ومن فاطمة بنت محمدٍ يَنقَلِب نسلي، غير أنّهُ لم يَسبِق ميلادي قَدَري، وسبحان الله العظيم! وكان أمر الله قَدَرًا مَقدورًا، فلا ينبغي أن تلدني أمّي قبل قدَري المعلوم في زماني المَحتوم، ولو يقتحم أحدُ الإخوة الشيعة سردابَ سامرّاء لما وجد فيه غير الخفافيش مُعشعشةً فيه، وأمّا أن يضربوا لي مثلًا بأصحاب الكهف وعيسى ابن مريم فهؤلاء قومٌ لم يسبق ميلادُهم قدرَهم وزمانَهم وظهروا في زمن ميلادهم وإنّما أخّرهم الله ليكونوا آيةً للناس مِن أنفسهم عجبًا، وكذلك يجعلهم الله من أنصاري وإني بمكانهم لعليمٌ.

    ويظنّ الجاهلون بأنّ الله رفع إليه جسد ابن مريم؛ بل رَفَع إليه روح ابن مريم ثمّ أمر الملائكة بتطهير جسده بالماء، لذلك ذكر الله التَّوفِّي والرَّفع والتطهير: وإنّما التَّوفِّي والرَّفع إليه للروح فقط، وأمّا قوله: {وَمُطَهِّرُكَ} [آل عمران:55]، فذلك التطهير يخُصّ تطهير جسد ابن مريم من بعد التَّوفّي.

    فلا تُماروا في أصحاب الكهف والرَّقيم ابن مريم إلا مِراءً ظاهرًا، ولسوف يظهر لكم المسيح عيسى ابن مريم الحقّ وكذلك المسيح عيسى ابن مريم الباطل الكذّاب فهو ليس ابن مريم؛ بل هو كذّابٌ لذلك اسمه المسيح الكذّاب.

    وكيف تُميِّزون بين المسيح الحقّ والباطل؟ فأمّا المسيح الحقّ عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام فسوف يُكلِّمكم كهلًا بنفس الكلام الذي كَلَّم به قومه وهو في المهد صبيًّا فقال:
    {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ} [مريم:30].
    وكذلك الآن سوف يقول:
    {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ} [مريم:30] صدق الله العظيم.

    أمّا المسيح الكذّاب فسوف يقول إنّهُ المسيح عيسى ابن مريم وإنهُ الله ربّ العالمين! فذلكم هو المسيح الكذّاب وليس ابن مريم وما كان لابن مريم أن يقول اتخذوني إلَهًا من دون الله! وكذَب عدوّ الله فليس هو المسيح عيسى ابن مريم؛ بل إنهُ كذّابٌ لذلك اسمه المسيح الكذاب؛ بل هو الشيطان الرجيم بذاته وصفاته فلا يفتنكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنّة، أم إنّكم تظنّون بأنّ المسيح الكذّاب سوف يأتي فيقول: "أنا المسيح الكذاب"؟! بل يريد أن يستغِلّ عقيدة النّصارى فيقول: أنا المسيح عيسى ابن مريم وإنّي أنا الله ربّ العالمين.

    وذلك هو مَكر شياطين الجنّ وشياطين الإنس من اليهود ليضلّوا المسلمين والنّصارى عن سواء السبيل، فقد ضلّت النّصارى وبقي المسلمون وسوف يحاولون أن يردّوهم عن دينهم إن استطاعوا، ولن يستطيعوا بإذن الله، وإنّما أضلّوهم عن طريق الأحاديث المُفتراة، ولسوف أدمّرها تدميرًا إذا تمّ فتح باب الحوار من قِبَل علماء الأمّة إن لم يتبيّن لهم أمري بعد، أمّا إذا صدّقوني فعليهم أن يعلنوا بأمري بُشرى للمسلمين، ولكنّي لا أزال أراهم في حيرةٍ من أمري فلا يزالون في رَيبهم يتردّدون، وربّما يظلّون كذلك حتّى تطلع الشّمس من مغربها أو يُحدِث الله قبل ذلك أمرًا، وإلى الله تُرجع جميع الأمور..
    {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

    يمحو الله ما يشاء ويُثبِت. يقول تعالى:
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ} صدق الله العظيم [الحديد:22].

    أخو الصّالحين في الله ناصر محمد اليمانيّ.
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •