الموضوع: أريد الحقيقة

النتائج 131 إلى 140 من 287
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الساهر على الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الباحث المنصف الجواب عليك بسيط جدًا ...
    أنت تقول أن عدد أسماء الله موجود في خطوط أيدينا كآية من الله بأنفسنا .. ولكن..
    إذا بحثت قليلا في التاريخ والوثائق ستجد أن الأرقام المستعملة عندنا اليوم ليست هي الأرقام العربية الحقيقية ١٢٣٤٥٦٧٨٩٠ بل هذه أرقام هندية والأرقام العربية الحقيقية هي الأرقام التي يستعملها الغرب 1234567890


    ثم كيف ستقنع من خطوط أيديهم لا تلتقي وهم كثر ؟!! أتقول لهم لا يوجد لكم أية من الله في أيديكم إذا أنتم كفار ؟؟!!
    يا أخي في الله الحجة هي القرآن كلام الحي القيوم, وسنة رسول الله التي لا تتعارض معه !! وغير ذلك لا يمكن أن نقبل به
    والسلام عليكم وهدانا الله وإياكم
    انتهى الاقتباس من الساهر على الحق
    اولا لم اجد شخص لا توجد في يده هذه العلامه حتى الآن ولكن ان وجدوا هم قليل ولو نظروا الى ايدي جميع الناس لرأو نفس الشيء اذا فيسألون نفسهم مالسر في ذلك بالتاكيد لم تكن صدفه

    ومو لازم تكون فيهم عشان يؤمنون بها فهم يرونها بجميع الناس .

    وما الفرق اذا كانت عربيه ام هنديه فانا اعرف انها هنديه ولكن لا فرق

  2. افتراضي

    من الامام المهدي الى الشيخ عدنان ابراهيم: حقيقة اسم الله الاعظم


    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  3. افتراضي

    اليس منكم رجل رشيد يجيبني على سؤالي ولا يزال لدي اسئله كثيره حول هذا الرجل ( ناصر محمد اليماني ) ومن حقي ان اسأل ولا اريد اتبعك اتباع الاعمى
    فيا اتباع ناصر محمد اليماني ويا ناصر محمد اليماني هل لديكم اجابه على سؤالي ام لا فلدي اسئله اخرى اريد طرحها ومحاججكم في القران , ويشهد الله علي اني اذا علمت ان ناصر محمد اليماني هو حقا المهدي لاتبعته بأذن الله فجاوبوني هداكم الله

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  4. افتراضي

    تم فتح الموضوع والرجاء الالتزام..

  5. افتراضي

    الله يبارك فيكم اخواني الاداره

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  6. افتراضي

    اعتقد السؤال حسم ولم تستطيعوا الجوآب ولكن اعلم ان امامكم قال ان لن يجادله احد من القران الا غلبه وساحاجه بالقران وننظر ما يحدث

  7. افتراضي اسئله الى الامام

    السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته بما ان سؤالي الاول انتهينا منه ويظهر والله اعلم انكم لا اجابة لديكم له لكن نمشيها
    واليكم اسئله من القرآن ساحاج امامكم بها ونبدا سؤال سؤال الى ان نعرف الحقيقه والسؤال الثاني سيكون بموضوع ثاني اذا انتهى النقاش من الموضوع الاول وهذا ما فهمته من الاداره.

    السؤال : يقول ناصر ويستدل بالآيه التاليه كدليل ان نعيم رضوان الله اكبر من نعيم الجنه ( وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ) .

    ولكن اخوتي الكرام ووالله اني لا اريد الا الحق ولست بحاجه لاخبركم بهذا ولست بحاجه الى ان تصدقوني باني باحث عن الحق لكون هناك ناس يقولون لي انك لست باحث ولا منصف انما تستخفي ورا هذا الاسم
    واقول لهم هل اطلعتم على قلبي ؟

    لكن المهم نرجع لموضوعنا كما اخبرتكم ان ناصر محمد يستدل بهذه الآيه ( وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ) ويعتبرها حجه على كلامه ان رضوان الله اعظم من نعيم الجنه ولكن اخواني تدبروا جزاكم الله خير قال الله ( وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ) ولم يقل ورضوان الله اكبر بل رضوان من الله لاحظوا قال ( من الله )
    ولو انه على كلام ناصر محمد لقال الله ( ورضوان الله اكبر ) لكن رضوان من الله عليهم يعني رضوان الله عليهم اكبر من الجنه وليس رضوان الله في نفسه .

    واريد ان انبه عن نقطه اتمنى محد يجيب لي بيانات ناصر محمد بدون علم فقط نسخ ولصق بدون علم فهذا الذي تعودتوا عليه , لكن جيب البيان اذا البيان فيه جواب عن سؤالي لكن البيان ما فيه جواب على سؤالي وتجيبونه فبالله عليكم ماذا استفيد ؟

    وخير الكلام ما قل دل .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم

    اقتباس المشاركة 87836 من موضوع ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..


    - 5 -

    [ لمتابعة رابط المشاركــة الأصلية للبيــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=87830

    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 04 - 1434 هـ
    27 - 02 - 2013 مـ
    03:38 صــــباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو، وبيان قول الله تعالى :
    { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } صدق الله العظيم..
    __________________


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافّة الأنبياء وأئمّة الكتاب وآلهم من أولي الألباب وجميع المسلمين المؤمنين الموقنين، أمّا بعد..
    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو، إنّي أراك تنصحني فتقول: "تُبْ إلى الله يا ناصر محمد قبل أن تبلغ الحلقوم". ومن ثم يردّ عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: يا أحمد عمرو، فهل تريدني أن أتوب وأنصاري من أن نتخذ رضوان الله غايةً في الدنيا والآخرة؟ إذاً فبئس النصيحة نصيحتك وبئس الموعظة! وما أشبهها بنصيحة الذي نصح آدم وحواء أن يعصيا الله:
    {وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:21].

    ومع احترامي الكبير لفضيلة الدكتور أحمد عمرو ولكن نصيحتك تشبه صاحب تلك النصيحة فهو يريد من آدم وحواء عدم اتّباع رضوان الله وأن يأكلوا من الشجرة، وكذلك أخي الكريم فضيلة الشيخ أحمد عمرو ينصح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يترك اتّخاذ رضوان الله غاية. ولم أظلمك في تشبيه نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غايةً غير أنّك لست من شياطين البشر ولكن من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون.

    وكذلك تشبّه أنصاري بالمعتصمين بالأولياء وبالعقائد الشركيّة؛ بل أنصار ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه اعتصموا بالله مولاهم وهم من الذين برأهم الله من الشرك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:146].

    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو المحترم، فقبل أن نستكمل الإجابات على أسئلتك الموجهة إلينا فسوف نضطر إلى أن نعظك على أن لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة، مثال قول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم [الحجر:99].

    وقال الدكتور أحمد عمرو إنّما يقصد الله يقينهم في الآخرة أو بعد الموت، ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو، لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة إني لك من الناصحين بالحقّ.
    ألا وإنّ يقينَ أولياء الله بالحقّ من ربّهم تُبصره قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا، وأمّا يقين أعداء الله فلا يحدث في قلوبهم إلا حين يُبصرون عذاب الله بعين اليقين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ تَرى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقالُوا يا لَيْتَنا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآياتِ رَبِّنا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:27].

    ولكنّ فتواك عن العابدين لربِّهم أنّه لن يأتيهم اليقين إلا في الآخرة أو بعد موتهم فإنّك لمن الخاطئين، وإنّما لا يأتي اليقين المُتأخِّر من بعد الموت إلا لقومٍ كافرين بكتاب الله طيلةَ حياتِهم حتى جاء تأويله الفعلي على الواقع الحقيقي. وقال الله تعالى:
    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِنْ قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بالحقّ فَهَلْ لَنَا مِنْ شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].

    بل تمنّوا لو أنّهم كانوا من الموقنين بالحقّ من ربِّهم كمثل أولياء الله الموقنين وهم لا يزالون في الحياة الدنيا، ولذلك قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    فهل هذه كذلك نصيحتك للعابدين أن يعبدوا ربّهم وهم غير موقنين حتى يأتيهم اليقين، كمثل المكذِّبين الذين قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم؟ ولم أضع لك هذا الفخ بل أنت الذي أوقعتَ نفسكَ فيه وصعبٌ خروجك من الشباك الذي أوقعت نفسك فيه كونك تريد أن يتأخّر يقين العابدين لربّهم فلا يأتيهم إلا في الآخرة! إذاً فأصبح مَثَلُهم كمثل الذين لم يوقنوا إلا في الآخرة الذين قالوا: {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم. ويا رجل! بل يقصد الله تعالى: {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، ويقصد يقين القلب بحقيقة الربّ ونعيم رضوانه، ولا يقصد الله أنّ ذلك ميقاتٌ معلومٌ لتوقف الصلوات كما يُأَوِّله الذين لا يعقلون. وقال الله تعالى: {وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا} صدق الله العظيم [مريم:31].

    ويا أخي الكريم فضيلة الدكتور أحمد عمرو، رجوت من ربّي أن لا تأخذك العزّة بالإثم من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ، ويا رجل إن كان من تلاميذك من يُتابع حوارك مع الإمام ناصر محمد اليماني فسوف يبصر أنّ الحقّ هو مع الإمام ناصر محمد اليماني.
    ويا أخي الكريم، لسنا في كرة قدمٍ تغلبُني أو أغلبُكَ! بل الأمر عظيمٌ وخطيرٌ عليك لو كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، فما موقفك أمام الله وعباده المُكرّمين، ألا تخاف الله أيّها العالِم المحترم ونحن قدّرناك وأقمنا لك وزناً وثقلاً في طاولة الحوار العالميّة؟ ولكن نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية أساءتني كثيراً!
    ويا رجل، نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه اتّخذنا رضوان الله غاية ولن نرضى بما دونه فكن على ذلك من الشاهدين والإنس والجن أجمعين وكفى بالله شهيداً، وهل تدري عن سبب إصرارنا على هدفنا؟ ألا وهو اليقين بحقيقة قول الله تعالى:
    {وَرِضْوَان مِنْ اللَّه أَكْبَر} صدق الله العظيم [التوبة:72].

    ونقول: إي وربّي إنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأكبر من الملكوت كله، فنحن بذلك موقنون ونحن لا نزال بالحياة الدنيا ونعوذ بالله ربّ العالمين أن لا يأتينا اليقين إلا في الآخرة فنكون من الذين قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    وبرغم أنّك لن تعترف بأنّك بيّنت بالبيان الخاطئ لقول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، كونها تأخذك العزّة بالإثم ولن تهتدي إذاً أبداً ما دامت تأخذك العزّة بالإثم، وحتى لا تكون من المعذّبين فلا تكنْ من الذين قال الله عنهم: {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الأعراف:146].

    ويا رجل، قد رأيت شهادات أنصاري الشهداء بالحقّ، فوالله الذي لا إله غيره ما جعلهم يشهدون بتلك الشهادة الحقّ على أنّهم لن يرضوا حتى يتحقّق رضوان الله على عباده إلا لأنّ اليقين جاء في قلوبهم من قبل أن يَلقَوا ربّهم؛ بل لا يزالون في الحياة الدنيا ولكنّ اليقين جاء في قلوبهم فعلِموا علم اليقين أنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأعظم من نعيم جنّته لا شك ولا ريب.


    وأقسم بربّ العالمين أنّه لا يوجد في قلوبهم حدود لإصرارهم؛ بل إصرارُهم لا حدودَ له لا في الدنيا ولا في الآخرة حتى يتحقّق النّعيم الأعظم الذي أيقنتْ به قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا.
    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قوماً يحبّهم الله ويحبّونه لن يزداد يقينُهم بين يدي الله شيئاً بأنّ رضوان نفسه هو النّعيم الأعظم من جنّته؛ بل هو هو كما هو في قلوبهم الآن في هذه الحياة وهم على ذلك من الشاهدين. ألا والله الذي لا إله غيره إنّ الله يحبّ من يحبّهم ويبغض من يبغضهم، وكيف لا وهم قومٌ يحبُّهم الله ويحبُّونهُ لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله أرحم الراحمين، وهم على ذلك من الشاهدين! أولئك تلاميذ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خرّيجو هذه المدرسة العالميّة للإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور وقد صاروا من أكبر علماء البشر لكون من عرف الله فقد عرف العلم كله وقدروا ربّهم حق قدره.

    و قد وصفناهم لكم بالحقّ ومن ثم وجدتم أنّهم فعلا كما وصفهم إمامهم برغم أنّي لا أعرف من كل هؤلاء الذين ألقوا بشهاداتهم إلا قليلاً، والباقون أعلم أسماءهم الحقّ لدينا ولكنّي لم أرَهم قطٌ في حياتي، صلّى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظَر وأسلّم تسليماً.

    ألا والله لو تعلم يا فضيلة الدكتور كم يحملون بين جوانحهم من الأمانة، والله الذي لا إله غيره لو تؤمن أحدهم على جبلٍ من ذهبٍ لا يأخذ منه قيراط فيؤدّه إليه كون الله طهّر قلوبهم من فتنة المادّة تطهيراً، ولا أقول
    كلّ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل أقول مِن أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني قوم يحبُّهم الله ويحبّونه، وهم ليعلمون أنفسهم علم اليقين كونهم يجدون في قلوبهم أنّهم حقّاً لن يرضوا بملكوت الجنّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، فمن كان من قوم يحبّهم الله ويحبّونه فسوف يجد في قلبه هذه الآية لهم من ربّهم أنّهم لن يرضوا حتى يرضى. ألا والله أنّ منهم من أدلى بشهادته وأعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحقّ، صلّى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظَر وأسلّم تسليماً.

    ويا أحمد عمرو إن لم تتركنا نستكمل الإجابات على أسئلتك فتحمّل الانتظار واصبر علينا كما سوف نصبر عليك حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، لا تشتموا علماء المسلمين فتجعلوهم سواءً، فوالله إنّ منهم بينكم من الأنصار السابقين الأخيار قد نبذوا مكاتبهم الكبرى وراء ظهورهم واتّبعوا الحقّ من ربّهم صلوات ربّي وسلامه عليهم ورضي الله عنهم وأرضاهم بنعيم رضوانه وكافة قوم يحبّهم الله ويحبّونه.


    وأقسم بالله العظيم يا أحمد عمرو إنّني الإمام المهدي أحبّ أنصاري أكثر من حبّي لإخوتي أبناء أبي وأمّي إلا من كان من إخوتي على شاكلتِهم، وهم كذلك مثل إمامهم يحبّون بعضهم بعضاً أشدّ من حبِّهم لأقربائهم إلا من كان منهم من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. وهل تدري لماذا حبّ الأنصار لبعضهم بعضاً أعظم من حبّهم لإخوانهم؟ وذلك لكون الله ألّف بين قلوبهم فأصبحوا بنعمة الله إخواناً. ألا والله ما ألّفتُ قلوبَهم بالمادة ولو أنفقتُ ما في الأرض ما استطعت أن أُؤلّف قلوبهم بالمادة؛ بل اجتمعوا على حبّ الله فأحبّهم الله وقربّهم ويرفعهم إليه يوم القيامة على منابر من نور والخلائق يبصرون، إلى الرحمن وفداً مُكرمين أبَوْا أن يدخلوا جنّته ولم يُساقوا إلى ناره ومن ثمّ تمّ حشرهم إلى الرحمن وفداً، ثمّ تتمّ المناجاة بينهم وبين ربّهم والخلق يسمعون المناجاة بينهم وبين أحبّ شيء إلى أنفسهم الله ربّ العالمين حتى يتحقّق الهدف ومن ثم يقول الظالمون الضالون لهم: {مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الحقّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ} [سبأ:23]، وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ‌ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    ألا والله الذي لا إله غيره ما تَشَفَّعوا لأحدٍ من عباد الله ولا ينبغي لهم ولا يجوز وإنّما طالبوا ربّهم أن يحقِّق لهم النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون الله راضيّاً في نفسه؟ حتى يُدخِل عباده الضالين في رحمته ومن ثم يرضى. وهنا المفاجأة الكبرى كونها تحقّقت الشفاعة ولم يشفعوا لأحدٍ بل تحققت الشفاعة في نفس الله فشفعت لعباده الضالين رحمتُه من غضبه وعذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:44].

    وإنَّ الإمام المهديّ وأنصاره لَيُشهدون الله وكفى بالله شهيداً بأنّنا نكفر بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، وليست الشفاعة كما يعتقد المشركون بربّهم أنبياءَه وأولياءَه أن يشفعوا لهم عند الله؛ بل يأذن الله لمن يشاء منهم بتحقيق الشفاعة في نفس الله فيُطالِبون ربّهم تحقيق النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون راضيّاً في نفسه؟ فذلك حتى يُدخِل عبادَه في رحمتِه فيرضى، أولئك علِموا عِلم اليقين إنّ الله هو الأرحم بعبادهِ منهم ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.


    ويا من يسمي نفسه خادم رسول الله إنّي أراك سوف تتحوّل إلى خصيمٍ مُبينٍ للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وتفتري علينا وكأنّ الإمام ناصر محمد اليماني أفتى أنّه لَيعلم بكل ما يدور في نفس الله! ويا سبحان ربّي هو يعلم ما بأنفسنا ولا نعلم ما في نفسه إلا بما علّمنا به في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وقال الله تعالى:
    {فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا} صدق الله العظيم [النساء:78].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    سلام الله الباحث المنصف هذا رد طالب عند الإمام المهدي عليه السلام عبد من عباد الله الفائزين والله يهدي السبيل

    اقتباس المشاركة : عبد من عباد الله الفائزين
    و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته :
    أخي الكريم أهم أمرٍ تحدث به هو تفسير و بيان القرآن العظيم بالقرآن العظيم و بمحكمه و بيان بطلان الحديث أو أي مقولة نسبت لله عز وجل أو لرسله المخالف لمحكم القرآن العظيم و تحدث بمحكم القرآن العظيم عن اسم الله الأعظم و بينه من محكم القرآن العظيم و بين من هم الذين يحبهم الله و يحبونه و يرضى عنهم و - يرضون عنه - و دعانا للإخلاص في عبادة أرحم الراحمين كونه لا ينبغي لأشرف الخلق - ص و آله - أن يكون هو أرحم الراحمين لذلك فإن الشفاعة جميعاً هي فقط لأرحم الراحمين في محكم القرآن العظيم تفكروا جيداً يا من ظلمتم عبر العصور جاء مهديكم ع هو منكم يا من أحببتكم في الله تفكروا أيها السادة النجب و راجعوا جميع المراجع بدقة و دققوها و محصوها لوجه الله وحده ستجدون المهدي بينكم ع
    واحد إنه يؤكد لكم أنه حسيني ُ النسب و يؤكد لكم أن الكوثر جدته ع و يؤكد لكم أن تابوت السكينة يعلم أين هو و ثلاثة أنبياء و أضاف الله تعالى إليهم الرقيم و هو النبي عيسى بن مريم ع و أن عيسى ع هو دابة الأرض التي تمييز الكافر من المؤمن و دلكم على الكهف فساعدوه على دخول الكهف ليتم تطبيق بيانه لكم و هو يبين لكم أن السفياني هو صدام حسين و يقول لكم أنه يحاور قبل الظهور لسمة العصر و الزمان و ليثبت حجته على جميع الخلق حيث يريد بإذن الله تعالى أن يملء خلافته أمناً و عدلاً بعد أن ملئت ظلماً و جوراً في عهد غيره من المبطلين و يؤكد لكم أن الأئمة الأطهار من قبلهِ ع أحد عشر نوراً من خلق الله عليٌ بن أبي طالب أولهم و هو والدهم ع و يقول لكم أن الله تعالى سيرجع الكافرين مع جند إبليس اللعين و هو ذاته المسيح الكذاب مدعي الألوهية و يؤكد لكم المهدي ناصر محمد اليماني ع أنه سيحاول هدايتهم مرةً أخرى كون غاية خلقنا هي العبادة و الحمد و الشكر لله وحده لا شريك له و العفو من أعلى درجات العبادة إذا كان العفو لوجه الله لرضاء نفسه و ذاته و ليس حباً بالظالمين كونهم باطل و هم هباءاً منثوراً و رحمة الله أرحم الراحمين إذا غلبت غضبه و حسرته هي الرضوان الأكبر و هي النعيم الأعظم و هي ذات و نفس الله و هذا ما يرضي أحباب الله و هذا ما يرجون تحقيقه بالحمد و الشكر و العفو لوجه الله لدحر إبليس الرجيم وجنده معه الذين يقاتلون لإغضاب الله و هو النعيم الأعظم هو الرضوان الأكبر في ذاته و نفسه و أول من أغضبه و أحزنه هو أبليس اللعين و تحدى الله النعيم الأعظم بأن يثبت لله تعالى أن هذا لإنسان ليس خليفة ًلله و لن يكون شاكراً حامداً صادقاً في حمل الأمانة و سر الخلافة هو سفينة النجاة الإمام المهدي المنتظر سليل النور المحمدي المخلوق ع هو من يحقق لنا هزيمة الشيطان الرجيم و جنده و يذهب غضب الله و حزنه و حسرته و يبلغ رضاء و رضوان النعيم الأعظم في نفسه و ذاته كونه هو أرحم الراحمين هذا ما فهمته من قرائتي لبعض بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ع و ما أتمناه منكم مراجعة جميع المراجع و جميع البيانات و التثبت قبل إطلاق الأحكام جزافاً
    و أكرر قبل السلام عليكم و الختام و أوجه سؤال إلى جميع المسلمين ماذا أنتم فاعلون فيما لو تبين لكم أنه هو فعلاً الإمام الموعود ع و لكن بعد فوات الأوان عليكم لا سمح الله ؟!!!
    أحبكم في الله تفكروا بعقولكم فقط و قالها لكم البيعة لله و السلام عليكم
    انتهى الاقتباس من عبد من عباد الله الفائزين

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    الرسالة التالية أرسلت إليك عن طريق نموذج الاتصال بنا في
    موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم
    بواسطة الباحث المنصف ( رسالة إلى: ).
    ======================================
    لماذا حذفت موضوعي ؟ ليس لديكم الحق في حذفه ما دمت لم اقم بشيء مخالف !!
    انا سألت سؤال ومن حقي طرح الاسئله ام تريدونني ان اتبع امامكم اتباع الاعمى لكن ماذا تقول...؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل...
    ======================================
    صفحة الإحالة/الدعوة:
    اسم العضو: الباحث المنصف
    رقم العضو: 5716
    الملف الشخصي: https://nasser-alyamani.org/member.php?5716
    انتهى الاقتباس
    الباحث الــلاّ منصف، إن لم تكف عنا اتهاماتك فسوف يكون مصير حسابك هذا الحظر وحينذاك حتماً سنحذف مواضيعك!

المواضيع المتشابهه
  1. الحقيقة ؟
    بواسطة ياسر اليمانى في المنتدى القول الفصل في حقيقة إسم المهدي المنتظر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2018, 05:52 AM
  2. البحث عن الحقيقة
    بواسطة مصطفى الفقير الجزائري في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 01-06-2014, 10:03 AM
  3. أريد توضيحاً
    بواسطة رشاد في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 16-09-2013, 12:44 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •