الرجل لا يجادلك في حرف "من" ان كانت للتبعيض ام لا
بل يبين تناقضكم و ضعف تأويلكم
فيكف يكون جبريل عنده بعض من علم كتاب التوراة قل لي بصراحه كيف نستقبل تأويل فيه انتقاص من الروح الامين ومعلم الانبياء ؟
لهذه الدرجه نحن سذج نقبل هذه التأويلات التي لم ينزل الله بها من سلطان..كن صريح مع نفسك
جبريل الذي يعلم الانبياء و المكلف بالوحي على كل الانبياء تنتقصه بهذا التأويل الذي لا يقبله الطفل ثم تطالبون بأهدى من هذا البيان..
بالله عليك من سوف يناقشكم من العلماء اذا هذا هو مبلغكم من العلم وهذه الجرأه على انبياء الله وملائكته من اجل الرفع من شأن ناصر القردعي..
حرااام عليكم لا تظلموا انفسكم
هذا كلام مجتهد للحق قال ما يلي (جوابني بنعم او لا وكن صادق مع نفسك ومع خالقك
في مجلس نبي الله سليمان عندما طلب سليمان احد ان يأتي بعرش بلقيس... قال الذي عنده علم الكتاب لآتينك به قبل ان يرتد اليك طرفك
سؤالي لك يا من اتخذتم التأويل دينا تدينون به الى الله
هل الكتاب هو القرآن؟ هل هو نفسه ناصر؟
ام سوف تأوله انه سليمان نفسه تتلاعبون بصيغة اللغه العربيه لتوافق هواكم) انتهى الاقتباس من كلام مجتهد للحق فلاحظ ماذا قال بالضبط وسوف اعلمه لك بالخط الاحمر(في مجلس نبي الله سليمان عندما طلب سليمان احد ان يأتي بعرش بلقيس... قال الذي عنده علم الكتاب لآتينك به قبل ان يرتد اليك طرفك) انتهى فلاحظ كيف ازال الحرف (من) ليلبس الحق بالباطل وكان الذي احضر عرش ملكة سبا هو نفسه الذي في قوله تعالى(ومن عنده علم الكتاب) لانه لو ابقى عليها سيتبين للقاريء الحق في كلامنا لهذا حاول ايهام القاريء اننا على باطل فازال حرف من في قوله تعالى(قال الذي عنده علم الكتاب) لهذا وضحت له ان حرف من في الاية التي ازاله منها هو للتبعيض اي من احضر عرش ملكة سبا كان عنده بعض علم الكتاب ولكن الذي جعله النبي شاهدا هو من عنده علم الكتاب فلم ياتي في الاية حرف من قبل كلمة الكتاب فكان المعنى اي علم الكتاب كاملا
وتاتي انت تدافع عن الباطل عدما رايتم هزيمة صاحبكم هبيتهم للدفاع عن الباطل وهو لا يعرف ان يفرق بين (من عنده علم الكتاب) وبين (الذي عنده علم من الكتاب) ويلوافق هواه ازال حرف من ليوهم القاريء ان الشخص هو نفسه وعندما بينا له خطاه وان حرف من للتبعيض جاء ليفسر على هواه مع انه قال في البداية انه لا يريد ان يقول على الله بالظن ومن ثم قال ظنا ان(من عنده علم الكتاب) اي كل انسان يؤتيه الله علم الكتاب اي ان المقصود في الاية ليس انسان واحد وانما هم كثيرون فقال ظنا مع انه قال في البدياة انه لا يريد ان يقول بالظن فمن الذي يناقض نفسه والله ان منطقكم انتم ومجتهد للحق ليشبه منطق احمد الحسن العراقي بالتاويل بالظن واتباع نفس الاسلوب بتحريف الكلم عن مواضعه المقصودة اعوذ بالله من شر شياطين البشر امثال احمد الحسن العراقي رفعت الاقلام وجفت الصحف وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
هناك فرق بين التكليم من الله بالصوت والتكليم من الله بوحي التفهيم مباشرة وشديد القوى هو جبريل فهو ذو مرة اي خلقة عظيمة فاستوى اي كان يستوي لانسان عندما يتنزل بالقران على محمد رسول الله وهذا اختيار الله فلست انت من تقرر الاولى فلست انت من يقسم رحمة الله ولله الاختيار ولا نحن ولا ناصر محمد اخترنا طريقة وحي التفهيم الله من اختارها ستعترض انه كيف نقول ان الله يوحي للمهدي بوحي التفهيم عندها نجيبك قد اوحى للنحل فهل تستكثرون ذلك على المهدي خليفة الله رب العالمين وجبريل كن يتنزل على محمد بما يعلمه الله به يعني بالعقل والمنطق جبريل اعلم من محمد صلى الله عليه واله وسلم لانه هو المعلم والله الاعلم منهما لانه هو معلم معلم محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ولكن الامام المهدي لم يتنزل عليه ملاك ولا جبريل ولا ميكال بل علمه الله بوحي التفهيم من الرب الى القلب لان طرق الوحي هي ثلاث طرق في الكتاب فقال تعالى(وما كان لبشر ان يعلمه الله الا وحيا)وهذه الاولى كما اوحى للنحل ولام موسى وللحواريين
الثانية(او من وراء حجاب) كذذلك كلم الله موسى بالصوت
الثالثة(او يرسل رسولا فيوحي باذنه ما يشاء انه علي حكيم) وهكذا اوحى الله الى محمد صلى اله عليه واله وسلم
رفعت الاقلام وجفت الصحف ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور
قال تعالى(وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّـهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ ﴿٨﴾ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۖ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ ۖ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ ﴿٩﴾ صدق الله العظيم
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
كلام جميل جدا يا مجتهد يعني الامام ناصر محمد من ضمن خطة ابليس لاغواء المسلمين وجمعهم على الباطل طيب.. ايش رأيك؟ ما فائدة القرآن؟ هل تعتبر التمسك بكتاب الله هو المخرج من الفتن؟ هل تعرف ان مئات من الايات والاحاديث تؤكد ان القرآن هو المخرج لجميع الفتن واتحداك انت وجميع علماء الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا ان تنكر هذا الحديث:
مررت إلى المسجد فاذا الناس يخوضون فى الأحاديث، فدخلت على علي فقلت: يا أمير المؤمنين ألا ترى الناس قد خاضو فى الأحاديث؟ قال: أوقد فعلوها؟ قلت: نعم، قال: أما إنى قد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:ألا إنها ستكون فتنة فقلت: فما المخرج منها يارسول الله؟ قال: كتاب الله فيه نبأ ماقبلكم، وخبر مابعدكم وحكم مابينكم، وهو الفصل، ليس بالهزل، من تركه من جبارقصمة الله، ومن ابتغى الهدى فى غيره أضله الله. وهو حبل الله المتين. وهو الذكر الحكيم، وهو الصراط المستقيم هو التى لا تزيغ به الأهواء، ولا تلتبس به الألسنه، ولا يشبع منه العلماء، ولا يخلق عن كثرة الرد، ولا تنقضى عجائبه، هو الذى لم تنته الجن إذا سمعته حتى قالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا * يهدي إلى الرشد فآمنا به من قال به صدق، ومن عمل به أجر. ومن حكم به عدل، ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم
لاحظ إلى آخر الحديث "ومن دعا إليه هدى الى صراط مستقيم" وكنت أريد أن أقتبس لك من بيانات الإمام الذي يدعونا إلى التمسك بكتاب الله وتدبره فوجدت أني سأضطر إلى اقتباس كل البيانات لأنها جميعاً تحتوي على الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله والتمسك به وتدبره.
ويا مجتهد لنصرة إبليس بما أن القرآن هو المخرج من الفتن فتعال لنتدبر القرآن بعيداً عن بيانات الامام ناصر.. فأنت تقول أن الامام ناصر من ضمن خطة الشيطان فلنتدبر كتاب الرحمن لنتعلم كيف خطة إبليس لجمع المسلمين على باطل من خلال كتاب الله ولنسأل ربنا الرحمن عن كيفية خطة إبليس والجواب من كتاب الله بدون ناصر الذي ازعجك: { قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ }
وحتى لا يضل الله المسلمين بعد اذ هداهم فقد بين لهم الرحمن ما يتقون:
{ شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ }
والآن.. يا مجتهد مع ابليس لابقاء التفرقه والاختلاف بين المسلمين الا ترى الامام ناصر محمد يدعونا الى ما دعانا ربنا الرحمن وفي كل يوم الى اقامة الدين على منهاج النبوه الاولى ولا نضل متفرقين وان الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديه فرحون ليس محمد صلى الله عليه وسلم منهم في شيى
الا ترى ان إمامك ابليس قد استطاع ان يجمع المسلمين على اعتقاد باطل هو ان كل حزب من المسلمين بما لديهم فرحون وفعلا قد اغواهم اجمعين
الا تخجل من قولك ان الامام المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني سلام الله عليه هو من ضمن خطه ابليس لجمع المسلمين على باطل؟
هههههههه وكأن المسلمين متفرقين على حق؟ قبحك الله
والله ان مثلك كمثل شخص ضيع كل مبادءه ثم يقول "انا خائف ان اضيع"
اصبحت امة العربية هي مهزله ومزبله الامم الاخ يخون اخوه الشيعي يقتل اخوه السني وكذلك السني يقتل اخوه الشيعي ... بل ان السني الاخواني يقتل اخوه السني الداعشي
وتخاف ان يجمعنا الامام المهدي على باطل ؟؟
فهل ترى المسلمين مجتمعين على حق؟ ام انك تعتقد ان المسلمين على حق لكنهم متفرقين؟
ولا حول ولا قوة الا بالله لم تحفظ في حياتك سوى انتم عاطفيين تتبعون العاطفه
فهل الايات الواردة في الاعلى هي ايات عاطفية؟
ام كعادتك ستقول لقد اولت الايات على كيفك يا باحث يجب عليك ان تعرف حروف العطف قبل ان تفسر اية في القرآن؟
الا لعنة الله على الكاذبين الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا واستمرار لتفرق المسلمين
وما بال الاخوة الادارة قاموا بحضر مساعد ابليس هل الحجة معدومة؟
وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه
الاخ مجتهد ومن عاونه ويسانده ويشجعه
هل القران حوا كل الكتب السماوية ؟ فسوف تكون الاجابة منك بنعم حواها كلها بل هو الملاذ لكل الديانات السابقة من توراه وانجيل فيفصل لهم كل ما يختلفون فيه وهذا هو الدليل
(إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ) وقد طلب منهم ان يحتموا الى القران لكي يبين لهم كل ما يختلفوا فيه
وقال تعالى
(وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاء اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ إِلَى اللَّه مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ &وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ)
اذن التوراه تبعيض من علم الكتاب والانجيل كذلك تبعيض من علم الكتاب ولكن القران فيه علم كل الكتاب فقد فاق التوراه والانجيل من حيث الشمول لكل الكتب بل وزاد عليها اذن فعلم التوراه او علم الانجيل يعتبر بعض
ويا اخوان الا تعقلون الرجل يدعونا الى الاحتكام الى القران فكيف تريدون المخرج من الدعوة فيحب التلبية وبعد تلبية النداء ننظر في علمه وتاويله ةلاينظر للتاويل بعدائية
فياتي عالم او مجموعة علماء معروفين باسمائهم بصورهم ويتم البحث والحوار شيريطة ان يطلعوا على كل البيانات ويستخرجوا الثغرات ومن ثم يجمعوا امرهم في الرد
فان غلبوه بالحق وانهزم فقد قال الامام على نفسه انهم لو غلبوه لوبسبة 1 في الالف فانه مستعد ان يرجع عن ادعائة المهداوية وكلامه واضح لماذا تجيؤون يامجتهد دائما تحت اسماء مستعارة الا دليل خوفكم لانكم للاسف صفر في الرد على حجة الامام
فها هو الامام الكريم يدعوكم ونحن ندعوكم لاضهار الاوجه وكان الاحق لكم ان تضهروا وجوهكم وشخصياتكم ان كنتم صادقين فسبقكم بها الامام ناصر محمد
فلم نسمع عالم الا واحد هو الاخ عدنان ابراهيم رد بجعجعة وقد سبق ان رد عليه الامام في كثير من النقاط بالحق وراينا والله خير الشاهدين ان الامام قد رد بحجج قوية على عدنان ابراهيم وان عدنان قد اندحر
لا ادري كيف تنظرون انتم
ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا واهد الامة اجمعين
وعلى ماذا بايع الصحابة الكرام رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ على اتباع رضوان الله بما جاء في كتابه ام بايعوه على اتباعه شخصيا ؟ ووالله اني اراك تخوفنا من اتباع ناصر محمد اليماني الذي يدعونا الى اتباع رضوان وتخوف علماء المسلمين كما تسميهم "علماء زمانهم "من اتباع الامام ناصر لانهم سيرتدوا على اعقابهم وذلك التخويف من اتباع رضوان الله اشهد لله انه كما فعل ابليس ولاحظوا الايات :
واشهد لله انك تحذر العلماء من ان يتبعوا رضوان الله فينقلبوا بنعمة من الله وفضل واعتبرت اتباع الامام المهدي هو انقلاب على الاعقاب
كما خوف الشيطان اولياءه في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
محب النعيم الاعظم الرجل ليس موجود حتى يدافع عن نفسه فمجتهد له حكمة من سؤاله لكم ويقصد ان يوقعكم في مغالطاتكم ،هذا ما تبينت منه في اسلوب نقاشه معكم..والمجتهد لو تلاحظ ماكان يأول بل يسألك ماذا يقصد الله من قوله كذا وكذا حتى يبين لكم الحرج من تأويلاتكم
رأيت مشاركاته السابقه فكان له مواضيع صريحه في الحسرة وغيرها و رأيت اسلوبه في النقاش وكان يردد مقوله وهي انكم لا تردون على تساؤلاته الصريحه بل تعيدون اقتباس البيانات..
اما الان وجدنا له اسلوب ثاني وهو ان يوضح لكم مغالطاتكم بأسلوب مختلف ..
وفعلا استطاع ان يوقعك في المغالطه وسؤاله واضح ورد عليه لعله ينتظر منك الاجابه
سألك سؤال
الذي عنده بعض العلم من التوراة هو جبريل
نعم او سوف تتراجع عن تأويلك
انا متأكد المجتهد منتظر منك هذه المغالطة ليبين لكم ان كلامه صحيح وعن علم في تأويلاتكم..
يا خوي خالد الله ينور بصيرتك ويسدل عليك الرضوان جبريل عليه السلام لو عنده علم التواره والانجيل كامل
الا انه يضل التبعيض في علمه بالنسبة للقران الكريم فكتاب الله قد حوا كل الكتب السابقة وفاق عليها بل هو الكتاب الشامل وبما ان الله خلق الانسان وعلمه البيان وليس بعض البيان بل كل الايات محكمة ومتشابهه
حصريا هو الانسان والا لما اجاب ادم عليه السلام على الاسماء اذ ان الملائكة ومنهم جبريل قالوا لاعلم لنا الا ماعلمتنا هذا ادم الذي يقول الله في حقه لم نجد له عزما اذن الله هو من يختار ويصطفي والاحق بالاصطفاء في جانب العلم هو مناط التكليف خليفة الله من قال عنه منذ ان خلق ادم فكيف تريد ان تجعلها لجبريل بل هو الانسان الذي لاول مرة يقدر الله حق قدره
الا نستحي ونعي هل لو ان الله لم يجعل لاجنة ولا نار فهل نعبده ؟؟؟
وهل خلقنا من اجل الجنة والنار وما يفعل الله بعذاب العباد ان شكروا وامنوا سبحانه
اتنكر على من سبق بالقول انه لن يعبد الله من اجل ان يكمل شهوات نفسه في الجنة بل يعبد الله من اجل رضوانه بعكس هدف ابليس
الا تنكر على كل العباد تضحية ابليس هل تدري ما تضحية ابليس ضحى بجنة ويعلم علم اليقين انه سوف يدخل النار ولم يبالي بل يسعى الليل والنهار من اجل ان لايكون الله راضي اذا فنحن احق بهذه التضحية من اجل رضوان الله لانعبده من اجل جنة اوخوفا من نار بل لانه يستحق العبادة اذن عو النعيم الاعظم فقد جاء اون ووقت قوم يحبهم الله ويحبونه وكفاهم هذا الحب نعيم فيكف تنكرون
نعم ان الله رغب عبادة بما في الجنة ودرجاتها وما فيها رحمة بنا حتى لاتظلنا شهات الدنيا فنعصيه
هو رغبنا ولكن لانه عزيز لم يصرح بان قدر الله عالي فيعبد لانه يستحق العبادة بغض النظر عن جنة ونار
نعم اراد ان يوقعنا بمغالطاتنا فاوقع نفسه فيها
ونعم جبريل هو الذي عنده بعض من علم التوراة كتاب الله فالله وضع في كل كتبه السماوية اسرار يعلمها لمن شاء وقولي التوراة لانه حينها لم يكن كتاب تشريع الا التوراة ةالقول الفصل هو للامام ناصر محمد اليماني ولكن اختلافنا ليس على هذا وانما هذا كان اضافة ليس الا لنبين ان الذي عنده علم من الكتاب يختلف عمن عنده علم الكتاب كاملا واني اقسم ان مجتهد ما كان يريد هذا مجتهد من خلال ردوده والفتوى انه جبريل لانه لا ينبغي ان يكون في جند سليمان من هو اعلم منه ان الاعلم سيكون هو الاحق بالخلافة لذلك كان الاعلم من سليمان هو من احضر عرش ملكة سبا لذلك قال سليمان عندما راه مستقرا عنده ولم يجد هذا الرجل عرف انه ملك من الملائكة اتى بصورة انسان واحضر العرش ونعم ان الكتاب هو التوراة وهذا تاويلي وليس تاويل ناصر محمد اليماني عليه السلام
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله