الموضوع: ما هذا الكلام؟

النتائج 131 إلى 140 من 171
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث عن المنتظر
    السلام عليكم
    اخي الكريم
    قال تعالى
    إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير
    حسنا وماهو سلطان امامكم الذي يجادل فيه حتى يخالف جميع العلماء هل ستقولون لي وحي من الله والوحي للانبياء فقط ام ستقولون معصوم من الخطا كالائمة المعصومين عند الشيعة ولا عصمة الا للانبياء في حدود الدين وتبليغ الدعوة ام ستقولون احلامه ورؤاه
    اما اقوال امامكم وتفرده برايه والزامكم بقبوله وكأنه وحي منزل فلا اراه الا نوع من الاغترار بالعلم الا حبذا لو عرض اولا بياناته واجتهاداته عليكم انتم انصاره لتقيموها وتبدو رايكم فيها بدل ان يفرضها عليكم وكأنها وحي اما حكمه على ان كل ما ياتي به صحيح سلفا ولا يمكن ان يخطا في اجتهاداته فهذا اسمحوا لي غير مقبول اصلا مطلقا وكأن يضع نفسه بمنزلة النبي الموحى اليه حتى كبار الصحابة والخلفاء الراشدين بل حتى الائمة الذين يسمونهم الشيعة بالمعصومين كانوا يستشيرون بعضهم في المسائل الدينية ولا يفرضون ارائهم فرضا لانه معلوم ان الوحي انقطع بعد النبي وامامكم يريد ان يقول انه اعلم اهل الارض
    اصلا لا يوجد شخص يمكن ان يطلق عليه اعلم اهل الارض فالعلم موزع بين الخلق والله هو الاعلم والاحكم لذلك عاتب الله نبيه موسى عليه السلام
    عندما ظن نفسه انه اعلم اهل الارض والخضر او العبد الصالح في قصته مع سيدنا موسى عليه السلام لم يكن المغزى من قصته انه اعلم من سيدنا موسى انما هناك اشياء يعلمها ذلك العبد لا يعلمها سيدنا موسى عليه السلام وهناك اشياء يعلمها سيدنا موسى عليه السلام لا يعلمها سيدنا الخضر عليه السلام كما قال له سيدنا الخضر ما علمي وعلمك امام علم الله الا كما ارتشف ذلك العصفور من البحر الواسع
    وامامكم نفسه ارى له خطابات كثيرة يقتبسها من النت ومن هنا وهناك ويضيف عليها وياتي ببييانات ضالة ويلزمكم على تقبلها كأنها وحي منزل
    ومهما حاول اي شخص ان يبين له خطؤه فيها او يكسر غرور العلم عنده سيبقى هو وانتم تجادلون وتحاولون ان ترقعوا اخطاؤه لانه اوهمكم انه نبي موحى له ولا يمكن ان يخطا كما قال لي احد الاعضاء هنا انه لا احد يستطيع ان يتحداه باية
    العلماء بقولهم الله اعلم فيما يجتهدون به ويعتقدون ويرجحون صحته بعد اجتهادهم كما قال الله تعالى وامرهم شورى بينهم فهذه صفات الفئة المنصورة وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم على العالم ان يجتهد جيدا فان اصاب فله اجران وان اخطا فله اجر لذلك هو يقول بعد ان يجتهد في الامر عن علم اي بعد دراسة الامر يقول الله اعلم لاحتمال خطئه او اصابته وانتقاد امامكم لهؤلاء العلماء فوالله لا اراه الا محاولة شيطانية منه لاستفزاز العلماء وجعلهم يقولون بصيغة الجزم لامور من المحتمل اصابتها او خطؤها وان ترجح انها صحيحة فالعلماء لا يقولون اجتهاد الا بعد دراسته من جميع النواحي كما امر الاسلام والتشاور وترجيح الراي الاقرب للصواب و ما ارى الا تفوح في خطابات امامكم التي يقسم عليها الا رائحة الشيطان الرجيم الذي يخدعكم فيها ويبث فيها سمومه وانها دعوى لتحريف القران بطريقة خبيثة فما ادراني انها حق وعلى صواب هل لانه يقسم بالله والذي يقول انه لا احد يستطيع ان يغلبه باية ولكن انا اعلم كل اولئك الذين يجادلونه دائما مهما اتوه واتوكم انتم من البراهين على كذب هذه الدعوة ولانقاذكم من الضلال الواقعين فيه ستظلون تكابرون وتدعون ان لا احد يستطيع ان ياتي بعكس ما تاتونه

    وبالعودة لما سبق من ثم ما ادراك ما المعنى الحق لهذه العبارة التي تربطونها بسورة يوسف الاسف بالنسبة للبشر يختلف عنه بالنسبة لله و لا يجوز التوسع في هذه الاشياء فنحن نعلم
    الاسف بالنسبة للبشر كبشر مثلهم وكذلك الغضب اما بالنسبة لله فلا والله لا يعلم احد ولا يحق لاحد ان يدعي انه يعلم ما في نفس الله تعالى ما لم يقل الله تعالى عن ذلك صراحة
    يكفي ان الحزين والمتحسر هذه ليست من اسماء الله الحسنى ولا من صفاته الجليلة التي تليق بعظمته وغضب الله حق على عباده الظالمين لانهم عصوه نعم اما حزنه وحسرته فقل لي هل هذا حق
    فان كان هذا حق يعني ان الله قد ظلم عباده
    قل لي انت بالله عليك ما معنى ان الله متحسر وحزين وانكم انتم تسعون لعدم جعله متحسر ووحزين اي شخص لن يفهمها الا انكم تشفقون على الله تعالى كي لا يكون متحسر وحزين وانه سيكون لكم فضل عليه وهذا لا والله لا يليق بجلاله وجميع الخلق من انس وجن لا يزيدون او ينقصون في ملك الله شيئا
    وما قولكم هذا الا انتقاص في عظمته وقدره الذين سبحان الله تدعون انكم انتم الذين قدرتم الله لانكم تريدون تخفيف حزنه واسفه وهو بالعكس لا ينم الا عن عدم تقدريكم لذات الله العلي
    فالله هو الذي يمن ولا يمن عليه وهو الذي يتفضل ولا يتفضل عليه ما معنى ان تاتون يوم القيامة وفي قلوبكم انكم خففتم عن الله حزنه
    اليس لكم مثال بذلك الذي ورد في الحديث انه عبد الله خمسمائة سنة وظن ان له الفضل على الله بعبادته فقال يارب عبدتك خمسمائة سنة وتقول لي انني سادخل الجنة برحمتك فعندما طلب ان يزن اعماله لم تساوي
    نعمة البصر التي انعمها الله عليه

    صراحة يا فرحة ابليس واتباعه على هذه العبارة ان الله تعالى سيكون متحسر وحزين عليه ام ستقولون ان المقصود ان الله تعالى سيكون متحسر وحزين على الضالين من عباده فالله اعلم بهم لو لا انهم لا يستحقون النار لما
    عذبهم ولولا انهم يستحقون الحزن عليهم لاخرجهم الله تعالى فهو سيحاسبهم على قدر اعمالهم فعليكم من انفسكم واياكم ان تزعموا اي فضل لكم من ناحية الله تعالى فانتهوا عن هذا القول خير لكم ولا تسمعوا لاي شخص يحاول ترقيعه وتبريره لكم ونحن في هذه الليالي المباركة التي فيها ليلة القدر والتي من معانيها تقدير الله تعالى
    اي تفسير للقران سياتي مخالفا لما ذكره القران والاحاديث سارفضه ولن اصدقه ولو حلف لي ليلا ونهارا كما يقول بان الشمس ادركت القمر فالله تعالى قال لا الشمس ينبغي لها ان تدرك القمر ولم يستثني وما ارى في كلامه اما استهزاء بايات الله تعالى او محاولة لتحريف اياته
    واعطوني حديث واحد قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم ان الشمس ستدرك القمر ولا حتى علماء الفلك يسمون تلك الحالة بادراتك الشمس للقمر او عندهم هكذا مصطلح اصلا ولا حتى في كتب اهل الكتاب ان من علامات اقتراب الساعة ادراك الشمس للقمر ما سمعناه الا عندكم
    وجمع الشمس والقمر غير ادركت الشمس القمر ولو كان كذلك فلقال الله تعالى في الاية بدل جمعت الشمس والقمر لقال و ادركت الشمس القمر
    لم اسمع بها الا عندكم الذي يقول انها رؤيا له وما ادراني لعلها رؤيا من الشيطان اذا كان شخص لا يحسن تعبير الرؤى حتى يميز بين رؤى الشيطان من الرؤيا الحق فكيف اصدقه
    نعم لن اصدق احدا ياتي بايات تحرف القران الكريم ولو اقسم لي الف مرة هل تعرف ماذنب ادم عليه السلام عندما عصى الله تعالى واكل من الشجرة بعد ان اقسم له ابليس ايمان مغلظة
    انه يريد له النصح والخير فصدقه فهل نفعت حجة ادم عليه السلام انه ما ظن باحد يقسم بالله كذبا لم تنفعه بالطبع واهبطه الله الى الارض لان الله تعالى قال لادم ان هذا عدو لك ولزوجك ولم يستثني اي لن ترى منه الا الشر فاحذر منه
    في جميع الاحوال ولو اتاك باي دليل وما شاء الله كما قرات من احد خطابات امامكم انه يدعو ابليس للتوبه اهو اعلم ام الله تعالى عالم الغيب والسشهادة والذي نبانا ان ابليس سيظل عدوا للبشر الى يوم البعث وحذرنا منه
    والا ما معنى هذا القول له ولا استغرب ان ياتي غدا اذا امامكم ويقول ان ابليس تاب على يديه فهل اصدق ذلك لا والله لن اصدق لان الله تعالى حكم لنا بان ابليس لن يتوب الى يوم البعث
    ولو اتانا ابليس ويقول انه تاب وصار يلبس لباس الشيوخ و يتكلم بالقران ويحلف لنا بالله تعالى على صحة فتاويه فهل نصدقه انه تاب بالفعل فلا ننخدع بكل شخص لمجرد انه يحلف بالله تعالى لكي نصدقه وانا اعلم اننا في اخر الزمان
    ويحاول الشياطين فيه تحريف وتبديل كلام الله تعالى بطرق ذكية وخبيثة ليوهموا الناس ان كلامهم حق وما هو بحق بعد ان عجزوا عن تحريفه لفظيا
    اما قولكم انني جئت حاقدا فلا وربي لا احقد على احد بعينه انما احقد على ما اراه تلاعب بايات الله وقرانه الكريم باسم العلم
    وهدانا وهداكم الله والسلام عليكم

    انتهى الاقتباس من الباحث عن المنتظر



    الله يفتح عليك يااخي الكريم ويجعلها في ميزان حسناتك والله ان كلامك يلامس قلبي وعقلي لا اعجب فقد تكفل الله بحفظ دينه
    لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى يَأْتِيَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ

    اللهم من اراد با لمسلمين شرا فجعل كيده في نحره وتدبيره في تدميره والحق دائره السوء عليه يارب العالمين

  2. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 8 - 2011 مــ
    29 - 9 - 1432 هــ
    09:06 am
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


    الإمام المهدي يُبين أن لا تنازل عن أقرب درجة لحبّ الله وحتى ولو قربة لرسول الله صلى الله عليه وسلم..



    بسم لله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار في كل زمان ومكان إلى اليوم الآخر..

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وكل عام وأنتم طيبين وعلى الحق ثابتين. وقال الله تعالى:
    {عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ} صدق الله العظيم [المائدة:105]

    أحبتي الأنصار لا تنسوا أمر الله إليكم في محكم كتابه
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125]

    ويا أيها الضيف ضياء بارك الله فيك وهدانا وإياك إلى الصراط المستقيم، ما خطبك جئت لجادلنا في موضوع لا خلاف فيه وهو في محبة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فاسمع ما أقول: أقسم بمن خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الله الواحد القهار، أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أحبُّ إلى نفسي في عبيد الله بملكوت الله جميعاً، فهو أحبُّ إليَّ من أمي وأبي ونفسي والناس أجمعين. فلماذا تجادلنا في شيء لا خلاف عليه بين المسلمين أجمعين أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أولى بهم من أنفسهم؟ فهو أولى بهم من أمهاتهم ومن آباءهم ومن أبناءهم ومن عشيرتهم ومن أموالهم. ألا والله أن منْ أحبَّ مسلماً أكثر من حبه لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه لا يحب الله ولا يحبه الله، كون سرّ محبة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو بسبب محبة الله حبيبنا الأعظم، ولذلك نحب رسول الله إلى العالمين، كونه رسول الله، حبيبنا الأعظم الغفور الودود.

    فكيف لا نحب الرسول الحبيب يالبيب؟ ولكن الخلاف بيننا وبينك هو أنك تريد أن نجعل حبَّ الرسول عليه الصلاة والسلام مساوياً لحب الله. ولكن ليس لله ندٌّ في الوجود كله حتى يتساوى حبّ الله ورسوله. بل الفرق لعظيمٌ بين حب الله ورسوله كالفرق بين الله وخلقه.

    ويارجل نحن نحب محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحبَّ الأعظم على مستوى محبتنا لبعضنا بعضاً جميعاً نحن المُسلمين المؤمنين برسالة الله التي جاء بها إلينا وكذلك كل أتباع الأنبياء يحبون رسول ربهم بالحب الأعظم على مستوى حبهم لبعضهم بعضاً كونه أخرجهم الله برسله من الظلمات إلى النور. تصديقا لقول الله تعالى:
    {الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿1﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ﴿2﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم]

    فلا خلاف بين المُسلمين في هذه المسألة فنحن متفقين أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أولى بالمؤمنين من أنفسهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {‏‏النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} صدق الله العظيم [الأحزاب:6]

    ولكنك لست على هذا النهج الحق ياضياء كونك تبالغ في محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. ويا ضياء لو يخاطبك الله من وراء الحجاب فيقول: يا ضياء فهل أجعلك أحب عبد إلى ربك وأقرب أم أجعل محمداً رسول الله أحب منك يا ضياء وأقرب؟ لقال ضياء: بل اجعل محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحبّ منى إلى نفسك وأقرب إلى ذات عرشك. ومن ثم يقول لك الإمام المهدي: لقد تنازلت يا ضياء عن أقرب درجة في حبّ الله وقربه لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    والسؤال، هو قربة إلى من فعلت ذلك ياضياء؟ فإن قلت قربة إلى ربي تنازلتُ عن أقرب درجة في حب الله وقربة لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. ومن ثم يكرر لك المهدي المنتظر السؤال مرة أخرى وأقول: قربة إلى من تنازلت عن التنافس في حب الله وقربه يا ضياء؟ فإن قلت قربة إلى ربي تنازلت عن منافسة محمد رسول الله في حب الله وقربه، ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي وأقول: لن أتزحزح عن هذا السؤال حتى تجبني للمرة الثالثة قُربةٌ إلى من تنازلت عن منافسة محمد رسول الله في حبّ الله وقربه؟ فاتقي الله حبيبي في الله وما بعد الحق إلا الضلال! فلا يوجد هناك إله آخر حتى تتنازل عن منافسة أنبياء الله في حب الله وقربه قربةً إلى إله آخر. سبحان الله العظيم وما بعد الحق إلا الضلال؟ تصديقا لقول الله تعالى:
    {فَذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} صدق الله العظيم [يونس:32]

    ويارجل بل الحق هو أن تُنفقَ لأجل الله قربةً إلى الله، وتحبَّ من أجل الله قربة إلى الله، وتُبغض من أجل الله وكل صلاتك ونسكك ومحياك ومماتك من أجل الله وقربة إلى الله. ولكن حين تتنازل عن التنافس مع العبيد في حب الله وقربه فقد أشركت بالله، فقربةً إلى منْ؟ وما بعد الحق إلا الضلال..

    ويارجل إن الإمام المهدي لا يدعو الناس إلى تعظيمه، ولا يقول لهم أنا أولى بالله منكم كوني خليفة الله، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين. وقال الله تعالى:
    {وَمَا أَرْ‌سَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّ‌سُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿25﴾ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّ‌حْمَـٰنُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۚ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَ‌مُونَ ﴿26﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِ‌هِ يَعْمَلُونَ ﴿27﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْ‌تَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿28﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ﴿29﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء]

    بل أقول ياأيها الناس من كان يحب الله فليتبعني وينافسني في حب الله وقربه يحبه الله ويغفر له ذنوبه ويجعله من عباده المقربين. وما الإمام المهدي وكافة أنبياء الله ورسله إلا عبيد لله أمثالكم، فاتقوا الله ولا تحصروا الله لأنبياءه ورسله فيعذبكم الله، ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً.
    ألا والله الذي لا إله غيره لا يغني عنكم محمد رسول الله ولا المهدي المنتظر ولا كافة أنبياء الله ورسله من الله شيئاً لو لم تُقدِّروا ربكم حق قَدْرِه فتعبدوا الله وحده لا شريك له.

    ولربما أحد الانصار الجدد يود أن يقاطعني فيقول: يا أيها الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لقد صدّقتك أنك المهدي المنتظر وبايعتك ولكن كيف تريدني أن أطمح أن أكون العبد الأقرب إلى الرب منك وأنت المهدي المنتظر الذي جعله الله الإمام لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم؟ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: إني أبشرك بأنك قد أشركت بالله ولم يتخذ الله الإمام المهدي ولداً حتى يكونَ هو الأولى بربه فتُوقِفَ الأعمال والتنافس إلى الرب، وإنما الإمام المهدي وكافة أنبياء الله ورسله عباد أمثالكم، فمالكم لا ترجون لله وقاراً؟ وماخطبكم لا تقدروا ربكم حق قدره؟ أم تريد يا ضياء أن تجعل حب محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم متساوياً بحبك لله؟ ومن ثم نقول فكم الفرق بين الله ومحمد عبده ورسوله!! فكيف يتساوى قَدْرُ الله ورسوله في الحبّ؟ فهل جعلت لله ندا ياهذا ونسيت قول الله تعالى:
    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ} صدق الله العظيم [البقرة:165]

    بل حبنا لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يكون أشدّ من حب المؤمنين لبعضهم بعضاً، كونه رسول حبيبهم الأعظم، الله الغفور الودود. فحبنا لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو بسبب عظيم محبتنا لله ولذلك أحببنا رسوله عليه الصلاة والسلام. ولكني أعلم ما تريد أن تصل إليه يا ضياء، هو أنك تحاول أن تثني الأنصار عن التنافس في حب الله وقربه وتريد أن تفتيهم أنه قد فاز بأعلى درجة في حب الله وقربه هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهذا ما يريده ضياء.
    وإنك والله العظيم لتدعوهم إلى الشرك بالله سواء يكون بتعمدٍ منك من المغضوب عليهم أم أنك من الجاهلين الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا إلى ربهم ويحسبون أنهم مهتدون. فما خطبك يارجل وماذا دهاك تصد عن التنافس في حب الله وقربه وتحصر الله لأنبياءه ورسله فمن يجيرك من عذاب الله؟
    وأتحداك بحكم الله في محكم القرآن العظيم وفي سنة البيان الحق من عند الرحمن هل صدرت الفتوى من الله في القرآن أو في سنة البيان عن العبد المجهول صاحب الدرجة الأقرب إلى الرب؟ كون الله لو أفتى عباده بهذا السر لتوقف التنافس في حب الله وقربه منذ الأزل القديم، ولكن الحكمة البالغة من رب العالمين أنه لم يفتي كافة أنبياءه ورسله عن العبد المجهول صاحب أقرب درجة إلى الرب، ولذلك تجدهم يتنافسون إلى ربهم أيّهم العبد الأقرب. تصديقا لقول الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    فتدبر يا ضياء قول الله تعالى {أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم، ومن ثم تعلم أن العبدَ الأقرب مجهول فعلا لا شك ولا ريب، فكلٌ منهم يسعى ليكون هو ذلك العبد المجهول. ونستخلص أن العبد الأحب والأقرب لا يزال عبداً مجهولاً، فهل هذا العبد من الملائكة أم من الجن أم من الإنس؟ فالله أعلم. وإنما الحكمة أن جعله الله مجهولاً حتى يتم التنافس لكافة العبيد إلى الرب المعبود وكلٌ عبد من عباد الله المقربين يرجو أن يكون هو ذلك العبد. ولذلك قال الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    وكذلك بيّن الله لكم هذه المسألة فسَنَّ سنة البيان الحق. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الْجَنَّةِ لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أَنْ أَكُونَ أَنَا هُوَ] صدق عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار.

    وذلك تصديقاً لأمر الله في محكم كتابه:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق الله العظيم [المائدة:35]

    ولكنك يا ضياء حصرتها للأنبياء من دون الصالحين فوقعت في الشرك وأنت لا تعلم. ويارجل بالله عليك كيف تريد أن يكون نهج الذين اتبعوا أنبياء الله مختلف عن نهج أنبياء الله في طريقة هداهم إلى ربهم وطريقة التنافس إلى الرب أيهم أقرب إلى الرب؟ تجدها طريقة هدي كافة أنبياء الله ورسله برغم أن الله فضل بعضهم على بعض ولم يثنيهم ذلك عن التنافس في حب الله وقربه كون العبد الأحب والأقرب إلى الرب عبد مجهول. وقال الله تعالى:
    {وَرَ‌بُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۗ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَىٰ بَعْضٍ ۖ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورً‌ا ﴿55﴾ قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ‌ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿56﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَ‌بِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَ‌بُ وَيَرْ‌جُونَ رَ‌حْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَ‌بِّكَ كَانَ مَحْذُورً‌ا ﴿57﴾ وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿58﴾وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء]

    فاتقِ الله يارجل ولا تصد عباد الله في التنافس في حب الله وقربه ولا تفتي بشيء لم يفتِ به الله ورسوله عن العبد المجهول. فهو لا يزال عبداً مجهولاً، ولا يزال التنافس مستمر بين العبيد بملكوت الرب المعبود سبحانه وتعالى علوا كبيراً.
    ولم يقل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن أقرب درجة إلى الرب لا تنبغي إلا أن تكون إلا لعبد من الأنبياء بل بشكل عام لعبد من عباد الله. وقال عليه الصلاة والسلام: [سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الْجَنَّةِ لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أَنْ أَكُونَ أَنَا هُوَ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    فانظر لفتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ] فلماذا تفتري على الله ورسوله أنه قد فاز بها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فهل تريد أن تقطع التنافس في حب الله وقربه وكأنه قد قضي الأمر وصار العبد المجهول معروف؟ ولكن الله ورسوله جعله مجهولاً وأنت تجعله معروفاً، فهل أنت من يقسّم رحمة لله يا هذا؟

    وقد جئناك بسلطان مبين من كتاب الله القرآن وسنة البيان الحق وأثبتنا أن صاحب الدرجة العالية الأقرب إلى الرب عبد مجهول لحكمة كبرى من رب العالمين، وأعلمُها.. وذلك لكي ينقذ الله عباده من الشرك بالله.
    ألا والله الذي لا إله غيره لو أن كافة عبيد الله في الملكوت تنافسوا إلى ربهم أيهم أقرب لما وجدنا بينهم مشرك بالله ولنجوا من الشرك جميعاً، وذلك أضعف الإيمان إذا لم تفز بالدرجة العالية فحتما تفوز بعدم الشرك بالله، ولكن أكثركم يجهلون. وقال الله تعالى:
    {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:106]

    ويا أيها الضيف ضياء لا تصد عن سبيل الله بلهو الحديث الفارغ من البرهان المبين بل نقول لك ولأمثالك:
    {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿68﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ﴿69﴾} صدق الله العظيم [يونس]

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    عبد الله وخليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________________


    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث عن المنتظر


    اقتباس المشاركة :
    فقد اتضح كذبة كوكب نيبرو عام 2012 ثم جاء ليرقعها قبل اقتراب الوقت ويقول لكم انه لا يوجد وقت محدد له وانتظروا يلهكم بالام
    انتهى الاقتباس
    انتهى الاقتباس من الباحث عن المنتظر

    اخي الباحث ولا احسبك باحث عن المنتظر فهذه عقيده الشيعه فنحن نعتقد بالمهدي فقط بدون المنتظر ولا نتظره ولا نبحث عنه لان الرسول عليه الصلاه والسلام اخبرنا بالحديث الصحيح انه سوف يخرج ويبايعه الناس في اخر الزمان ولانعرف متى
    ولم يرد عنه صلوات ربي وسلامه عليه انه حثنا على البحث عنه او تتبع خبره او اثره

    مداخله صغير للفائده موضوع نيروبي او ما ادري ايش اسمه كذبه قديمه اخذت من ناسا
    عندما يتحدثون عن كوكب نيروبي حتى اسمه ليس عربي رقعوها وقالو صقر الشاهد يستدلون على صدقهم بوكاله ناسا ويضعون الروابط الخاصه بها
    وعند الحديث عن الدجال ينسبون وكاله ناسا بحكم انها امريكيه صهيونيه لذلك الفريق ويقلبو عليهم الحقيقه مفارقه عجيبه لم افهمها تاره يستدلون وتاره يكذبون على حسب الموضوع

    والله المستعان على مايصفون والحمد لله رب العالمين

    اللهم لاتؤخذنا بما يقول السفهاء منا

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المرسلين من أولهم إلى أخرهم ومسك ختامهم محمد وعلى أله ومن أتبعه إلى يوم الدين..
    والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمان ناصر السنة وكاشف الغمة بإذن الله الواحد القهار الإمام المهدي المنتظر
    الأمام ناصر محمد اليماني ولو كره ظهوره الكافرون المشركين بالله أرحم الراحيمين..
    يا من يسمي نفسه الباحث عن المنتظر يا جاهل صفات الله سبحانه بل أحب صفة إلى الله سبحانه ألا وهي الرحمة ؟ من هو أرحم من الله أرحم الراحيمين الذي كتب على نفسه الرحمة وقال الله تعالى:
    ((قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ))صدق الله العظيم الآية رقم (12) من سورة الأنعام
    بل الله سبحانه وتعالى أرحم من الأم على ولدها بل الله سبحانه أرحم من محمد رسول الله بل الله سبحانه وتعالى أرحم من جميع مخلوقاته من إنس وجن وملائكة مجتمعة والفارق عظيم؟؟
    و السؤال يا جاهل هل الرسول عليه وأله الصلاة والسلام يدخل الجنة بعمله ؟؟ نترك الرد من خاتم الأنبياء والمرسلين في حديثٌ حقٌّ عن محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال:
    [ يا معشر المؤمنين، لن ينجي أحداً منكم عملُه، قالوا: ولا أنت يا رسول الله! قال: ولا أنا، إلا أن يتغمدني الله برحمةٍ ]
    صدق عليه الصلاة والسلام وآله وسلم

    يا جاهل كيف تنكر أن الله أرحم الراحيمين و كذلك تنكر أنه سبحانه له الشفاعة جميعاً.. وكيف تنكر أن الله سبحانه وتعالى لا يحزن على عباده الذين أسرفوا بحق أنفسهم..
    ويا جاهل أراك ترد على الأنصار السابقين الأخيار الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء وتقول لهم في ردودك مكررررر... و أرد عليك لا مبدل لكلمات الله سبحانه وتعالى.. ويا جاهل لا نبتغي الجاهلين..

    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد خاتم الانبياء والمرسلين..
    وأشهد أن الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر..
    وأشهد أن عظيم نعيم رضوان الله في نفسه لهو أعظم من عظيم نعيم الجنة..

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المرسلين من أولهم إلى أخرهم ومسك ختامهم محمد وعلى أله ومن أتبعه إلى يوم الدين..
    والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمان ناصر السنة وكاشف الغمة بإذن الله الواحد القهار الإمام المهدي المنتظر
    الأمام ناصر محمد اليماني ولو كره ظهوره الكافرون المشركين بالله أرحم الراحيمين..
    يا من يسمي نفسه الباحث عن المنتظر يا جاهل صفات الله سبحانه بل أحب صفة إلى الله سبحانه ألا وهي الرحمة ؟ من هو أرحم من الله أرحم الراحيمين الذي كتب على نفسه الرحمة وقال الله تعالى:
    ((قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ))صدق الله العظيم الآية رقم (12) من سورة الأنعام
    بل الله سبحانه وتعالى أرحم من الأم على ولدها بل الله سبحانه أرحم من محمد رسول الله بل الله سبحانه وتعالى أرحم من جميع مخلوقاته من إنس وجن وملائكة مجتمعة والفارق عظيم؟؟
    و السؤال يا جاهل هل الرسول عليه وأله الصلاة والسلام يدخل الجنة بعمله ؟؟ نترك الرد من خاتم الأنبياء والمرسلين في حديثٌ حقٌّ عن محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال:
    [ يا معشر المؤمنين، لن ينجي أحداً منكم عملُه، قالوا: ولا أنت يا رسول الله! قال: ولا أنا، إلا أن يتغمدني الله برحمةٍ ]
    صدق عليه الصلاة والسلام وآله وسلم

    يا جاهل كيف تنكر أن الله أرحم الراحيمين و كذلك تنكر أنه سبحانه له الشفاعة جميعاً.. وكيف تنكر أن الله سبحانه وتعالى لا يحزن على عباده الذين أسرفوا بحق أنفسهم..
    ويا جاهل أراك ترد على الأنصار السابقين الأخيار الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء وتقول لهم في ردودك مكررررر... و أرد عليك لا مبدل لكلمات الله سبحانه وتعالى.. ويا جاهل لا نبتغي الجاهلين..

    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد خاتم الانبياء والمرسلين..
    وأشهد أن الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر..
    وأشهد أن عظيم نعيم رضوان الله في نفسه لهو أعظم من عظيم نعيم الجنة..

  6. افتراضي

    عندما تكون موقن أن الله عز وجل خير حافظ وهو أحم الراحمين .

    يعنى ذلك انه ارحم بخلقه من امهاتهم . فكيف لا وهو موجد تلك الرحمة في امهات العالم اجمعين منذو بدا الخلق .
    وما تراحم الناس بينهم إلا من الرحمة التي القاها الله في قلوبهم . وحتى في الأنعام ومنها ان ترفع أرجلها خشية ان تؤذي وليدها .

    . وما ارسل الله انبيائه بالكتب إلا رحمة بهم . وآخرهم محمد الذي ارسل الى كافة الناس

    قال تعالى :
    (( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ ))صدق الله العظيم

    وحقيقة لا يقصد ان النبي من ذاته سيكون رحمة. بشفاعته كلا ..
    فلن يكون لهم من دون الله من ولي ولا شفيع .

    قال تعالى :

    { وَأَنْذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يتَّقُونَ * )) صدق الله العظيم

    اخيرا :
    واذا كنت تقول ان الله عز وجل لا يهتم بمن اتبع الهدى ..فكيف يكون الله عز وجل اشد فرحا من رجل وجد راحلته عندما كان على وشك الهلاك



  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين وبه نستعين
    الأخ الباحث عن المنتظر كن باحثا عن الحق فأعظم الحق أن لاتشرك
    برب العالمين
    اقتباس المشاركة :
    نعم اخي الكريم
    النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعيسى عليه السلام لن يشفعون الا لمن اذن الله تعالى لهم
    واحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم اخبرتنا بان النبي محمد صلى الله عليه وسلم والانبياء عليهم السلام ممن رضي الله تعالى لهم قولا هم من سياذن الله تعالى لهم بالشفاعة لمن يشاء الله تعالى ولم يخبرنا لا القران ولا احاديث النبي صلى الله عليه وسلم ان ناصر اليماني هو من سياذن الله تعالى له بالشفاعة
    بتلك الكلمة السحرية التي اخترعها بانه ستحل المشكلة وستؤدي الى علاج حزن الله تعالى واسفه على عباده الذين في النار فيشفع لهم ويخرجهم
    تلك امانيكم قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
    انتهى الاقتباس

    مع ان الأحاديث المفتراه تقول ان الناس يذهبون الى جميع الأنبياء والرسل و
    من ضمنهم عيسى فيقولوا إذهبوا الى محمد فنحن قد أذنبنا وليس لنا حق أن نشفع
    فكيف تتناقض مع ذلك الحديث المفترى ؟؟!
    وأيضا قولك أن الأنبياء ممن رضي الله لهم قولا فهم من سيأذن الله لهم ....
    وفي قول سابق قلت أن الأنبياء والرسل "هم من اتخذوا عند الرحمن عهدا"....
    فالســــــــؤال
    :ياترى ماهو القول الذي سوف يرضاه الله لهم ثم يأذن لهم بالشفاعه حسب فتواك ؟؟؟؟
    فنرجوا منك أن تأتي بنص القول الذي سوف يرضى الله لهم ؟ إن كنت من الصادقين ...

    وماهـــــــــو العهد الذي إتخذوه الأنبياء ...حسب فتواك ؟؟؟
    فنرجوا منك أن تأتي بنص العهد االذي إتخذوه ؟؟إن كنت من الصادقين .....

    وذلك لنعلم أينا يأتي بالبرهان فيـــــــــكون من الصادقين
    فلا تتهرب أيها الباحث عن المنتظر .... قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين
    فلا تنسى (( ماهو القول الصواب نصاً وماهوالعهـــد نصاً..؟؟؟؟؟))

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : فارس
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المرسلين من أولهم إلى أخرهم ومسك ختامهم محمد وعلى أله ومن أتبعه إلى يوم الدين..
    والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمان ناصر السنة وكاشف الغمة بإذن الله الواحد القهار الإمام المهدي المنتظر
    الأمام ناصر محمد اليماني ولو كره ظهوره الكافرون المشركين بالله أرحم الراحيمين..
    يا من يسمي نفسه الباحث عن المنتظر يا جاهل صفات الله سبحانه بل أحب صفة إلى الله سبحانه ألا وهي الرحمة ؟ من هو أرحم من الله أرحم الراحيمين الذي كتب على نفسه الرحمة وقال الله تعالى:
    ((قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ))صدق الله العظيم الآية رقم (12) من سورة الأنعام
    بل الله سبحانه وتعالى أرحم من الأم على ولدها بل الله سبحانه أرحم من محمد رسول الله بل الله سبحانه وتعالى أرحم من جميع مخلوقاته من إنس وجن وملائكة مجتمعة والفارق عظيم؟؟
    و السؤال يا جاهل هل الرسول عليه وأله الصلاة والسلام يدخل الجنة بعمله ؟؟ نترك الرد من خاتم الأنبياء والمرسلين في حديثٌ حقٌّ عن محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال:
    [ يا معشر المؤمنين، لن ينجي أحداً منكم عملُه، قالوا: ولا أنت يا رسول الله! قال: ولا أنا، إلا أن يتغمدني الله برحمةٍ ]
    صدق عليه الصلاة والسلام وآله وسلم

    يا جاهل كيف تنكر أن الله أرحم الراحيمين و كذلك تنكر أنه سبحانه له الشفاعة جميعاً.. وكيف تنكر أن الله سبحانه وتعالى لا يحزن على عباده الذين أسرفوا بحق أنفسهم..
    ويا جاهل أراك ترد على الأنصار السابقين الأخيار الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء وتقول لهم في ردودك مكررررر... و أرد عليك لا مبدل لكلمات الله سبحانه وتعالى.. ويا جاهل لا نبتغي الجاهلين..

    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد خاتم الانبياء والمرسلين..
    وأشهد أن الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر..
    وأشهد أن عظيم نعيم رضوان الله في نفسه لهو أعظم من عظيم نعيم الجنة..
    انتهى الاقتباس من فارس

    يا حضرة المتعلم و الفهمان الرحمة التي كتبها الله تعالى على نفسه بينها في اية اخرى من يستحقونها وليس كل العباد يستحقونها فقال تعالى
    ورحمتي وسعت كل شيء فسأكتبها للذين يتقون ويؤتون الزكاة والذين هم بآياتنا يؤمنون
    وقال تعالى في اية اخرى عن الذين اخرجهم الله تعالى من رحمته
    والذين كفروا بآيات الله ولقائه أولئك يئسوا من رحمتي وأولئك لهم عذاب أليم

    فقد استثنى الله تعالى من رحمته الذين عصوه وكابروا على معصيته
    وقد قال تعالى
    ( نبئ عبادي أني أنا الغفور الرحيم وأن عذابي هو العذاب الأليم )
    نعم هذا هو الفرقان بين الحق والباطل وبين المؤمنين والكافرين فالرحمة للمؤمنين والعذاب الاليم او العقاب على الكافرين
    اعلموا أن الله شديد العقاب وأن الله غفور رحيم
    فلماذا تاخذون بالشطر الثاني من الاية وتهملون الشطر الاول
    اما بخصوص مثالك عن الام ووليدها فسارد عليك بالاية
    وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق
    وقل لي يا حضرة الفهمان افندي الله ارحم بالام على وليدها يعني انه لا يوجد هناك لا عذاب ولا شيئ يعني انه الله تعالى كان يلعب علينا فقط استغفر الله
    لا حبيبي هذا تفكير ابليس بنفسه
    والله نهانا اصلا ان نفكر بذاته وباسمائه او صفاته وهذا منفذ الكفار والشياطين والملحدين على مر العصور لينفوا عذاب الله فقد قال تعالى
    وذروا الذين يلحدون في أسمائه سيجزون ما كانوا يعملون

    وقد جاء في الحديث
    أن النبي صلى الله عليه وسلم قال « تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في الله»

    الله تعالى يفرح لتوبة عباده قبل موتهم وفوات الاوان امام من استمر بالمعصية فاولئك عليهم غضب من الله تعالى وعذاب وليس رحمة لانهم عصوا الله وماتوا وهم كافرين
    صراحة صدقني ما يفعله حضرة امامكم و هذا التدليس الذي ترتكبوه في الدين يشبه التدليس الذي ارتكبه الملحدين على مر العصورو استهداف طبقة الجهلاء و التدليس في الدين
    و بث افكار للتشكيك مثل ما فعل عبد الله بن سبا اليهودي من قبل كقوله في فكرة الرجعة
    وهي أن سيدنا محمد سيعود للدنيا مرة أخرى
    وعندما يسأله أحد من العامة عن دليله يقول لهم
    أن سيدنا عيسى عليه السلام سيعود للدنيا قبل يوم القيامة وسيدنا محمد أولى من سيدنا عيسى
    ويتلو عليهم هذه الآية {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ القُرْآَنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ} [القصص:85].

    لقد قال تعالى
    إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا أفمن يلقى في النار خير أم من يأتي آمنا يوم القيامة اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
    ولي عودة ان شاء الله لاكمال الردود

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث عن المنتظر

    يا حضرة المتعلم و الفهمان الرحمة التي كتبها الله تعالى على نفسه بينها في اية اخرى من يستحقونها وليس كل العباد يستحقونها فقال تعالى
    ورحمتي وسعت كل شيء فسأكتبها للذين يتقون ويؤتون الزكاة والذين هم بآياتنا يؤمنون
    وقال تعالى في اية اخرى عن الذين اخرجهم الله تعالى من رحمته
    والذين كفروا بآيات الله ولقائه أولئك يئسوا من رحمتي وأولئك لهم عذاب أليم

    فقد استثنى الله تعالى من رحمته الذين عصوه وكابروا على معصيته
    وقد قال تعالى
    ( نبئ عبادي أني أنا الغفور الرحيم وأن عذابي هو العذاب الأليم )
    نعم هذا هو الفرقان بين الحق والباطل وبين المؤمنين والكافرين فالرحمة للمؤمنين والعذاب الاليم او العقاب على الكافرين
    اعلموا أن الله شديد العقاب وأن الله غفور رحيم
    فلماذا تاخذون بالشطر الثاني من الاية وتهملون الشطر الاول
    اما بخصوص مثالك عن الام ووليدها فسارد عليك بالاية
    وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق
    وقل لي يا حضرة الفهمان افندي الله ارحم بالام على وليدها يعني انه لا يوجد هناك لا عذاب ولا شيئ يعني انه الله تعالى كان يلعب علينا فقط استغفر الله
    لا حبيبي هذا تفكير ابليس بنفسه
    والله نهانا اصلا ان نفكر بذاته وباسمائه او صفاته وهذا منفذ الكفار والشياطين والملحدين على مر العصور لينفوا عذاب الله فقد قال تعالى
    وذروا الذين يلحدون في أسمائه سيجزون ما كانوا يعملون

    وقد جاء في الحديث
    أن النبي صلى الله عليه وسلم قال « تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في الله»

    الله تعالى يفرح لتوبة عباده قبل موتهم وفوات الاوان امام من استمر بالمعصية فاولئك عليهم غضب من الله تعالى وعذاب وليس رحمة لانهم عصوا الله وماتوا وهم كافرين
    صراحة صدقني ما يفعله حضرة امامكم و هذا التدليس الذي ترتكبوه في الدين يشبه التدليس الذي ارتكبه الملحدين على مر العصورو استهداف طبقة الجهلاء و التدليس في الدين
    و بث افكار للتشكيك مثل ما فعل عبد الله بن سبا اليهودي من قبل كقوله في فكرة الرجعة
    وهي أن سيدنا محمد سيعود للدنيا مرة أخرى
    وعندما يسأله أحد من العامة عن دليله يقول لهم
    أن سيدنا عيسى عليه السلام سيعود للدنيا قبل يوم القيامة وسيدنا محمد أولى من سيدنا عيسى
    ويتلو عليهم هذه الآية {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ القُرْآَنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ} [القصص:85].

    لقد قال تعالى
    إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا أفمن يلقى في النار خير أم من يأتي آمنا يوم القيامة اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
    ولي عودة ان شاء الله لاكمال الردود
    انتهى الاقتباس من الباحث عن المنتظر
    هؤلاء كفرو بايات الله ومن ضمن اياته التي كذبو بها هي رحمته فاستيئسو منها لذلك سيحضرهم الله عمي عنها كما كانو في الدنيا عمي عنها فلا تخلط الاوراق رحمة اله وسعت كل شيء ومن يطلبها في الدنيا والاخرة سيجدها حتى لو كان لم يسجد لله ولا سجده في حياته فطلب رحمة الله وهو في نار جهنم والله ليخرجه الله منها وهو ذو الفضل العظيم لا تجعلو الناس يياسو من رحمة الله فالشيطان وضع حديث الشفاعة لكيي يجعل الناس يوم القيامة يلجاون الى غيره ليلتمسو منهم الوساطه عند ربهم ليرحمهم فيغضب الله عليهم ويلقي بهم في النار قاتلكم الله يا من تريدون للناس ان يستساسو من رحمة الله وها نحن نقول لكم لا تقنطو من رحمة الله في الدنيا ولا في الاخرة حتى لو اتت الساعة فرحمة الله لم تنتهي فمن دعا الله انجاه الله
    الا ترون ان هذا الاحث لا يجيب الا على ما يراه سهل عليه الاجابة عليه عندما كتبت له عن الفاعة بانواعها لم يجب بل تخطاه ولم يجب
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : محب النعيم الاعظم
    هؤلاء كفرو بايات الله ومن ضمن اياته التي كذبو بها هي رحمته فاستيئسو منها لذلك سيحضرهم الله عمي عنها كما كانو في الدنيا عمي عنها فلا تخلط الاوراق رحمة اله وسعت كل شيء ومن يطلبها في الدنيا والاخرة سيجدها حتى لو كان لم يسجد لله ولا سجده في حياته فطلب رحمة الله وهو في نار جهنم والله ليخرجه الله منها وهو ذو الفضل العظيم لا تجعلو الناس يياسو من رحمة الله فالشيطان وضع حديث الشفاعة لكيي يجعل الناس يوم القيامة يلجاون الى غيره ليلتمسو منهم الوساطه عند ربهم ليرحمهم فيغضب الله عليهم ويلقي بهم في النار قاتلكم الله يا من تريدون للناس ان يستساسو من رحمة الله وها نحن نقول لكم لا تقنطو من رحمة الله في الدنيا ولا في الاخرة حتى لو اتت الساعة فرحمة الله لم تنتهي فمن دعا الله انجاه الله
    انتهى الاقتباس من محب النعيم الاعظم
    بارك الله فيك

المواضيع المتشابهه
  1. لم يأمر المسيح عيسى أمّه مريم بالصيام عن الكلام مع البشر من قومها إلا يوماً واحداً كونه المُكلّف بالكلام وهي صائمةٌ عن الكلام ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2016, 08:22 AM
  2. يا أخوان هلحين إللي آمن بهذا الكلام إللي قراءه وش مطلوب منه بعد...تحياتي
    بواسطة أبو سليمان الغامدي في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-07-2013, 07:21 AM
  3. هذا الكلام بالسجع والنثر فلم يجعله الله حجّة على البشر لأنك لا تأتي بالبيان الحقّ للذكر..
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 12:28 AM
  4. القرآن العظيم فضله على سائر الكلام كفضل الله على خلقه
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى قسم القرآن العظيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-02-2012, 01:58 PM
  5. القرآن العظيم فضلُه على سائر الكلام كفضل الله على خلقِه ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2010, 09:51 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •