الموضوع: ❤️ صيف سقر ❤️

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي ❤️ صيف سقر ❤️

    ☝️✌️


    رغم دخول الشتاء مُناخياً.. طقس يميل للدفء وأجواء مشمسة نهاراً في أغلب مناطق شرق المتوسط

    التفاصيل taqs.me/cXjS‎


    ⬇️⬇️

    https://x.com/ArabiaWeatherOM/status...07b-TXm0g&s=08

  2. افتراضي

    ✅✅الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ربيع الثاني - 1446 هـ
    29 - 10 - 2024 مـ
    08:52 صباحًا

    اقتباس المشاركة :
    فأنقذوا أنفسكم بالسَّمع والطَّاعة لخليفة الله على العالَمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وإن أبَيتم أنتم ونُقباء بني إسرائيل في العالَمين فاستعِدّوا لصَدِّ بأس كَوكَب سَقَر بأعظم بَطشٍ في تاريخ الكتاب في مَن قَبلكم، ويُؤسِفُني أنه سوف يَشمل كافَّة قُرى البَشَر في البوادي والحَضَر بسبب تَفرُّجِهم على جرائم حَرْب إبادة غَزَّة المُكرمة، ولم ينهو عن المُنكَر العَظيم وكأنّ جرائم حَرب بنيامين ووزيره غالانت تحدثُ في كوكبٍ آخر لا يستطيعون الوصول إليه (قادة البشر وشعوبهم) ليأمروا بالمعروف وينهوا عن المُنكَر الكبير في جرائم حقوق الإنسان (ما سَبَقهم بها أحدٌ مِن العالَمين)!
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=462900



    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 462900 من موضوع هَمسَةٌ في آذانِ آل إبراهيم (وهُم بَنو إسماعيل وبَنو إسحاق) وكافَّة العالَمين ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ربيع الثاني - 1446 هـ
    29 - 10 - 2024 مـ
    08:52 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    ____________



    هَمسَةٌ في آذانِ آل إبراهيم (وهُم بَنو إسماعيل وبَنو إسحاق) وكافَّة العالَمين ..


    بِسْم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلامُ على كافَّة الأنبياء والمُرسَلين ومَن استجابَ لدعوتهم إلى عبادة الله وحدَه لا شريكَ له (أن لا تعبدوا مع الله إلهًا آخَر وأن لا تدعوا مع الله أحدًا لا في الدُّنيا ولا في الآخِرة) كون الله ليس رئيسًا ولا وزيرًا غائبًا سُبحانه؛ بل إنَّ الله معكم أينما كُنتم يَسمعكم ويَراكم ويعلمُ ما في أنفسكم؛ فلا طَلَبَ في الدُّعاءِ بالوسيطِ مع الله أحدًا؛ سُبحانه كونه معكم يسمع ويرَى ويعلم ما في صدوركم، فتلكَ دعوة كافّة رُسلِ الله إلى عباده أجمَعين (أن لا إله إلا الله، وأن لا تعبدوا إلَّا الله، وأن لا تدعوا مع الله أحدًا) لبَّيكَ اللهم لبَّيك فلن أدعو مع الله أحدًا ولن أُشركَ بعبادة ربي أحدًا تصديقًا لقول الله تعالى: {وَٱتْلُ مَآ أُوحِىَ إِلَيْكَ مِن كِتَابِ رَبِّكَ لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَٰتِهِۦ وَلَن تَجِدَ مِن دُونِهِۦ مُلْتَحَدًا ‎﴿٢٧﴾} [سُورَةُ الكَهۡفِ]، ولن أدعو مع الله أحدًا تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا تَدْعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَٰهًا ءَاخَرَ فَتَكُونَ مِنَ ٱلْمُعَذَّبِينَ ‎﴿٢١٣﴾‏} [سُورَةُ الشُّعَرَاءِ]، فلن أدعو مع الله أحدًا تصديقًا لقول الله تعالى: {وَأَنَّ ٱلْمَسَٰجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا۟ مَعَ ٱللَّهِ أَحَدًا ‎﴿١٨﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الجِنِّ].

    لَبَّيك اللهم لبَّيك، فلن نُفَرِّط في جَنبِ رضوانك ونحن لَك عابدون تصديقًا لقول الله تعالى: {وَقَالُوا۟ كُونُوا۟ هُودًا أَوْ نَصَٰرَىٰ تَهْتَدُوا۟ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَٰهِـۧمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ ٱلْمُشْرِكِينَ ‎﴿١٣٥﴾‏ قُولُوٓا۟ ءَامَنَّا بِٱللَّهِ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَآ أُنزِلَ إِلَىٰٓ إِبْرَٰهِـۧمَ وَإِسْمَٰعِيلَ وَإِسْحَٰقَ وَيَعْقُوبَ وَٱلْأَسْبَاطِ وَمَآ أُوتِىَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَآ أُوتِىَ ٱلنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُۥ مُسْلِمُونَ ‎﴿١٣٦﴾‏ فَإِنْ ءَامَنُوا۟ بِمِثْلِ مَآ ءَامَنتُم بِهِۦ فَقَدِ ٱهْتَدَوا۟ وَّإِن تَوَلَّوْا۟ فَإِنَّمَا هُمْ فِى شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ ٱللَّهُ وَهُوَ ٱلسَّمِيعُ ٱلْعَلِيمُ ‎﴿١٣٧﴾‏ صِبْغَةَ ٱللَّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ ٱللَّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُۥ عَٰبِدُونَ ‎﴿١٣٨﴾‏} [سُورَةُ البَقَرَةِ].

    لَبَّيكَ اللهم لبَّيك، فلن نُفَرِّط في جَنبكَ سُبحانك فلن نُبَدِّلَ تبديلًا تصديقًا لقول الله تعالى: {لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِى رَسُولِ ٱللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُوا۟ ٱللَّهَ وَٱلْيَوْمَ ٱلْـَٔاخِرَ وَذَكَرَ ٱللَّهَ كَثِيرًا ‎﴿٢١﴾‏ وَلَمَّا رَءَا ٱلْمُؤْمِنُونَ ٱلْأَحْزَابَ قَالُوا۟ هَٰذَا مَا وَعَدَنَا ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَصَدَقَ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّآ إِيمَٰنًا وَتَسْلِيمًا ‎﴿٢٢﴾‏ مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا۟ مَا عَٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبْدِيلًا ‎﴿٢٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأحزاب]، ثُمّ أمَّا بَعْد..

    مِن خليفة الله الأُمَميّ العالَميّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى معشَر آل إبراهيم وهُم أبناء العمومة (بني إسماعيل بن إبراهيم، وبني إسحاق بن إبراهيم): فكفَى الإعراض عن خليفة الله المهديّ ناصر محمد فكأنّي لم أكُن بينكم شيئًا مذكورًا!

    ويا أيُّها الرئيس الفِعليّ لبَني إسرائيل بنيامين نتن ياهو وقبيله وزير الدِّفاع يوآف غالانت، سبَقَ وأن علَّمناكم بخُلاصة خبر هذه الحَرب أنّكم لن تستَطيعوا هزيمة جُندِ الله حماس وأوليائهم مِن المُسلمين المُجاهدين، وأنّك سوف تُسَلّمُ سِلاحَك إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خاضِعةً أعناقكم لتَحكيمِ كتاب الله القرآن العظيم فيما شَجَر بينكم وتُسَلِّموا تسليمًا يا بنيامين نتن ياهو فهكذا الخبر مِن ربِّ العالَمين، كون أبناء إسحاق وأبناء إسماعيل أبناء عمٍّ، وفلسطين الأرض الأصل مَسقَط رأس أبيكم إبراهيم، ولم يُخَلِّف غير اثنين ذكور وهُم: (نبي الله إسماعيل، ونبي الله إسحاق) فهذا يعني تقسيم أرض فلسطين إلى نصفين مُتساوِيَين بين الفلسطينين مِن بني إسماعيل وبني إسحاق مِن بني إسرائيل، فإن أسلمتُم وآمنتم بِما أُنزِل على محمدٍ رسول الله واتَّبعتُم الحقّ مِن ربكم فإنّ لَكُم الحَقّ في القُدس المُقَدَّسة بالمَسجِد الأقصى كما للمُسلمين، وإن أبَيتُم فيتمُّ استخراج القدس ومناكِب القُدس خالصةً للمُسلمين مِن دون المُشركين غير أن مساحة القُدْس تُحسَبُ مِن ضِمن النِّصف (نصيب المُسلمين مِن بني إسماعيل) ليكونوا أولياءه، وما كان لأولياء المسجد الأقصى أن يكونوا كافرين شاهدين على أنفسهم بالكُفْر.

    وأمرني الله بالعدل بينكم، وقد أمرني الله أن أُخاطبك يا بنيامين ووزيرك غالانت كان جالسًا أمامك؛ مُتقابلان على طاولةٍ في حيرةٍ من أمركم مُحبَطين يائسين من النَّصر، وناديتكم فقلت: (يا بنيامين، نحن وأنتم أبناء عمٍّ وحرب آلافِ السِّنين؛ عيب) انتهى.

    والحَمدُ لله أنّي كَظمتُ غيظي وضَغطتُ على قلبي وأعصابي ونفَّذتُ ما أمرني الله أن أخاطِبَ به الرَّئيس الفِعليّ لبني إسرائيل بسبب جرائمه الكُبرى في العدوان على حقوق الإنسان ونفَّذتُ أمر الله وقلبي يَقطُر دمًا حين كتابة البيان ومِن قَبل ومِن بَعد، ولا يزالُ قلبي يَتغيَّظ غَيظًا عظيمًا مِن عظيمِ جرائم حَربِ بنيامين نتن ياهو بجرائم حَرب قتل الأطفال والنساء والمُستَضعَفين مِن الرِّجال والولدان الشَّباب الغَزَّاوِيِّين الذين لا يستطيعون حِيلةً ولا يَجدون سبيلًا لإخراج عَوائلهم وأطفالهم مِن رعب الحَربِ وحصارهم مِن الشّراب والطعام والدواء ومِن كل مُقَوِّماتِ الحياة؛ محبوسين في ديارهم لا يستطيعون سبيلًا، وفوق ذلك يُدَمِّرُ بنيامين وغالانت ديارهم فوقَ رؤوسهم تدميرًا؛ لا يَرقُبون فيهم إلًّا مِن أفعال جرائم الحَرْب إلَّا وفعلوهُ، وفي ذلكم بلاءٌ مِن رَبِّكم عظيمٌ يا معشر الشعب الفلسطيني أعظم مِن ابتِلاء بني إسرائيل في جرائم حرب فرعون وهامان وجنودهما الذي مَضَى وانقضَى، فأهلَكَ الله فرعون وجنوده وأورثهم الله مُلكَ فرعون ولم يكونوا شاكرين، وقد مضَى وانقضى في قول الله تعالى: {وَإِذْ نَجَّيْنَٰكُم مِّنْ ءَالِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوٓءَ ٱلْعَذَابِ يُذَبِّحُونَ أَبْنَآءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَآءَكُمْ وَفِى ذَٰلِكُم بَلَآءٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَظِيمٌ ‎﴿٤٩﴾‏ وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ ٱلْبَحْرَ فَأَنجَيْنَٰكُمْ وَأَغْرَقْنَآ ءَالَ فِرْعَوْنَ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ ‎﴿٥٠﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ البَقَرَةِ].

    ولَكنّ جرائم بنيامين نتن ياهو ووزيره يوآف غالانت في المُستَضعَفين مِن الشَّعب الفلسطيني أعظَم بكثيرٍ بفارقٍ كبيرٍ ولا مجال للمقارنة والعالَم بأسرِه على ذلك لَمِن الشَّاهدين، وآيةٌ لكُم حَربُ غَزَّة المُكرمة؛ فلَكَم أقسمتُ لَكُم مُنذ تاريخ الثامن مِن أكتوبر أنَّكم لا تستطيعون هزيمة جنود الله حماس رغم أنّي أعلَم عِلْم اليقين أنَّ رؤساء العرب المُعترَف بهم وأولياءهم مِن العَجْم قد اتّفقوا كلهم أجمعين على القضاء على حماس، فليتوبوا إلى بارئهم مَتابًا ليغفر ذنوبهم إنه هو الغفور الرحيم، وأعظَم طامَّة كبرى في الكتاب لئِن استكبرتم وأبَيتم أن تستجيبوا لداعي الله ليَغفِر لَكُم جرائم ما صَغَت إليه قلوبكم يا معشر رؤساء العَرب، فهل تبتغون عندهم العِزَّة ونسيتم أنَّ العِزَّة لله وحده وأنَّ الله أحَقّ أن تخشوه، وأنَّ الله أشَدّ قُوَّةً وأشَدّ بطشًا وأشَدّ تنكيلًا؟!

    فأنقذوا أنفسكم بالسَّمع والطَّاعة لخليفة الله على العالَمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وإن أبَيتم أنتم ونُقباء بني إسرائيل في العالَمين فاستعِدّوا لصَدِّ بأس كَوكَب سَقَر بأعظم بَطشٍ في تاريخ الكتاب في مَن قَبلكم، ويُؤسِفُني أنه سوف يَشمل كافَّة قُرى البَشَر في البوادي والحَضَر بسبب تَفرُّجِهم على جرائم حَرْب إبادة غَزَّة المُكرمة، ولم ينهو عن المُنكَر العَظيم وكأنّ جرائم حَرب بنيامين ووزيره غالانت تحدثُ في كوكبٍ آخر لا يستطيعون الوصول إليه (قادة البشر وشعوبهم) ليأمروا بالمعروف وينهوا عن المُنكَر الكبير في جرائم حقوق الإنسان (ما سَبَقهم بها أحدٌ مِن العالَمين)!

    وعلى كلّ حالٍ فها هو رحمة الله بين أيديكم خليفة الله على العالَمين أجمعين، رحمةً مِن الله وفَرَجًا لِمَا أنتم فيه يا بني إسماعيل وبني إسحاق، يا أبناء العمومة، فأجيبوا داعي الله وأطيعوا خليفة الله إن كُنتم تُريدون رحمة الله للعالَمين أجمعين؛ ذلكم خليفة الله الكَوكَبِيّ العالَميّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فلستُ بمجنونٍ يا معشر الأعاجم والعَرَب أن أدَّعي هذا الإدِّعاءَ الكبير، فليس لي ولا لَكُم الخِيرة بل لله الأمر والاختيار يَخلق ما يشاء ويختار خليفته، ولا يُشرِك في حُكمِه أحدًا مِن عباده، وأُشهِد الله وكفَى بالله شهيدًا أنَّه جعلني خليفته على كافَّة قُرى البَشَر في البوادي والحَضَر، بما يعني أنّ الله جعلني خليفةً على كَوكَب الأرض؛ ذلكم خليفة الله الأكبر في الكتاب، فإن أبَيتُم فسوف ننظر ونرى أَصَدق ناصر محمد اليماني أم كان مِن الكاذبين؟ فلينتظر كافَّة شعوب البشر مفاجأة كَوكَب سَقَر بأمرٍ مِن عند الله لتنفيذ أمر الله الواحِد القَهَّار وأنتم صاغرون تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ ٱلْقِيَٰمَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِى ٱلْكِتَٰبِ مَسْطُورًا ‎﴿٥٨﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ].

    ولسوف يُريكم الله حقائق هذا القُرآن العظيم، فانتَظِروا طائرةً كوكبيَّةً بدون طَيَّار؛ مُجَهَّزة قنَّاصة تَرمي بشرَرٍ كالقَصْر؛ حِجارة مِن نار ونُحاسٍ أصفَر مُسوَّمة عند رَبِّك للظالمين حتى لاختراق تحصيناتهم الدفاعيَّة باطن الأرض مَهما كان عُمقها وسَماكتها فسوف تخترقها طلقاتُ شَرر كَوكَب سَقَر؛ ذلكم مطَر حجارة كَوكَب سَقَر، إضافة إلى ذلك لهيب سَقَر يُحيطُ بِكُم مِن الجهات الأربَع فلا تستطيعون أن تكفُّوا عنكم نار جهنَّم (لا عن ظهوركم ولا عن وجوهكم)؛ أينما توَجَّهتم يَمسُّكم سعيرها تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِٱلْعَذَابِ وَلَوْلَآ أَجَلٌ مُّسَمًّى لَّجَآءَهُمُ ٱلْعَذَابُ وَلَيَأْتِيَنَّهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ‎﴿٥٣﴾‏ يَسْتَعْجِلُونَكَ بِٱلْعَذَابِ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةُۢ بِٱلْكَٰفِرِينَ ‎﴿٥٤﴾‏ يَوْمَ يَغْشَىٰهُمُ ٱلْعَذَابُ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِمْ وَيَقُولُ ذُوقُوا۟ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ‎﴿٥٥﴾‏} [سُورَةُ العَنكَبُوتِ].

    وتصديقًا لقول الله تعالى: {خُلِقَ ٱلْإِنسَٰنُ مِنْ عَجَلٍ سَأُو۟رِيكُمْ ءَايَٰتِى فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا ٱلْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَٰدِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ ٱلنَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ].

    فهل تظنون أنّ الله غافلٌ عمَّا يعمَل الظَّالِمون منكُم أجمعون؟! ولسوف تعلمون ما يفعل الله جزاءً لتطنيش خليفته وكأنه لم يكن شيئًا مذكورًا في وسائل إعلام البشر! وكأنّ الله ليس بالغ أمره لتطبيق قراره واختياره، سُبحان الله العظيم، يا مَن تأمنون مَكْر الله الواحد القهار؛ فأين المفَرّ؟! فهل مِن مُدَّكر عاقِلٍ يخشَى ويتذَكَّر عذاب الله الواحِد القَهَّار؟

    وما أريد مِن الشعوب شيئًا إلَّا المُسارعة إلى الله ليصطلِحوا مع ربهم ليغفر ذنوبهم ويُنيبوا إلى الله ليَهدي قلوبهم حتى يُنقِذوا أنفسهم مِن شَرّ طائرةٍ كُرَويّةٍ بدون طَيَّارٍ حَجمها كمثل حَجم كوكب الأرض ألف مَرةٍ وكثافتُها كمثل كثافة مَلكوت السَّماوات والأرض، وهي التي فَجَّرَت الكوكب الرَّتق تفجيرًا بأمر الله، وآية اقترابها وهجُ حَرِّها، فَصَدِّقوا بها قبل أن ترَوها عَين اليقين ثُمَّ لا تُنظَرون، أو انظروا إلى أطراف كوكب الأرض المُتَجَمِّدة كيف يُنقِصها من أطرافها بحرارته، فانظروا لمناورة سَقَر في أطراف الأرض المُتَجمدة، فكذلك يأتي المُعرِضين المُستَكِبرين على أمْر الله وخليفته يومٌ عَبوسٌ عَسيرٌ على الكافرين لَيس يسيرًا وشرٌّ مستطيرٌ، ولسوف يُخضِع الله العالَمين لطاعة خليفته ويُهلِك المُجرِمين الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد وفي عِزّةٍ وشِقاقٍ لدين الله؛ بل العِزَّة لله وخليفته وكتابه القرآن العظيم ومَن صَدَّق به واتَّبعه، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {صٓ وَٱلْقُرْءَانِ ذِى ٱلذِّكْرِ ‎﴿١﴾‏ بَلِ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ فِى عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ ‎﴿٢﴾‏ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا۟ وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ‎﴿٣﴾}
    صدق الله العظيم [سُورَةُ صٓ].

    هيهات هيهات، فلا مناص! ولسوف تَعلمون سُنَّة الله في الكِتاب وأنَّكم لَفِي عَصْرِ بَعث خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فَلَكَم نصحتُ للمُسلمين والكافرين والمُجرِمين لعلَّهم يتذَكَّرون وما زادهم دعائي إلّا فِرارًا.

    وخِتام بياني هذا أقول ما أمرني الله أن أقول في قوله تعالى
    : {قَٰلَ رَبِّ ٱحْكُم بِٱلْحَقِّ وَرَبُّنَا ٱلرَّحْمَٰنُ ٱلْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ].

    وسَلامٌ على المُرسَلينَ، والحَمْدُ لله ربِّ العالَمين..
    خليفةُ الله على العالَمين؛ الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليَمانيّ.
    _________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=463044
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  3. افتراضي

    ___ ۩ اقتــباس ۩ ___
    من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:

    ويا معشَر كُلّ أُمّيٍّ وعالمٍ، فلا يتطلَّب مِنك إلا أن تكون إنسانًا عاقِلًا إنْ كنت من الذين يبحثون عن الحق قَبْل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من الأُفُق الغَربيّ وتغرب بالأُفُق الشرقيّ، فاتَّقوا الله مِن قَبْل حدث انعكاس دوران الأرض بسبب مُرور كَوكَب سَقَر من جهة جَنوب كَوكَب الأرض، فها هو أعدَم الفُصول الأربعة ولم تَعُد المسألة إلَّا مسألة سَحابٍ! فاتَّقوا الله يا أولي الألباب، وسبب إعدام الفُصول الأربعة واستبدالها بِصَيْف سَقَر هو اقتراب كَوكَب سَقَر من جهة القُطب الجنوبيّ لكوكب الأرض فنتج عن ذلك إعدام شتاء القطب الجنوبيّ وذوبان الجليد القطبيّ في شهر شتائه في يوليو عام (2023 مـ) فكان شتاءً دافئًا لدى أصحاب نِصف الكُرة الجنوبيّ، ولكن يا معشر الباحثين عن الحَقّ في العالَمين لسوف نطرح أسئلة للعِقْل والمَنطِق؛ وبما أنَّه تم إعدام شتاء القطب الجنوبي قَبْل ثلاثة عشر شهرًا أي: في عام (2023 مـ) فحتمًا الآن استدار شِتاء القُطب الجنوبيّ في خلال عام (2024 مـ)، والسؤال الذي يطرح نفسه للعقل والمنطق يقول: إذا كان حَقًّا مَصدَر الحرارة من كَوكَب سَقَر الذي يقترب من جنوب كوكب الأرض فأعدَم شتاء القُطب الجنوبي في شهرٍ فخطَف شتاء نصف الكُرة الجنوبي، وبما أنَّ كوكب سقر مُنطلقٌ نحو كوكب الأرض من جهة الجَنوب فحتمًا صار أقرب مِن النُّقطة التي كان فيها في شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لعام (2023 مـ) أفلا تعقلون؟! فإذا كان حَقًّا كوكب سقر اقترب من جَنوب كوكب الأرض أكثَر في شتاء نِصف الكرة الجنوبيّ فحتمًا ليست المسألة سوف تكون مجرد شتاء دافئ كما حَدث في عام (2023 مـ) بل حتمًا في شتاء عام (2024 مـ) لِنصف الكرة الجنوبي سوف يرتفع الشتاء الدَّافئ إلى حارٍ وحرائق وأعاصير فيها نار! فاتَّقوا الله يا أُولي الأبصار، فها هو تبيَّن لَكُم الحق في القُطب الجنوبي كونه استدار ثلاثة عشر شهرًا مُنذ إعدام شتاء القُطب الجنوبيّ ولم يشهدوا شِتاءً بسبب اقتراب حَرّ صيف كَوكَب سَقَر من جهة جنوب كوكب الأرض؛ فليس من المعقول أنَّ كَوكَب سقر لم يقترب أكثر وأكثر منذ أن أعلنا للبشَر حلول صَيْف سَقَر بالقارة القُطبية الجنوبية بتاريخ (10 - 07 - 2023 مـ):
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=421682

    ___ ۩ عنوان البيــــان ۩ ___
    بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان ..

    ___ ۩ تاريخ اصدار البيان ۩ ___
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    04 - ربيع الأول - 1446 هـ
    07 - 09 - 2024 مـ
    05:36 مساءً
    (بحسب التقويم الرسميّ لِأُمِّ القُرى)
    ـــــــــــــــــــــ

    ___ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ___
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=459195


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 459195 من موضوع بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    04 - ربيع الأول - 1446 هـ
    07 - 09 - 2024 مـ
    05:36 مساءً
    (بحسب التقويم الرسميّ لِأُمِّ القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=459073
    _________



    بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان ..


    بِسْم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين النَّبيّ الأُمّي مُحمد رسول الله بالقرآن العظيم رسالة مِن الله لِكُل إنسانٍ عاقلٍ في العالَمين؛ سواء كان بَدَويًّا مِن رُعاة الإبل أو حَضَريًّا، سواء كان قارِئًا أو أُميًّا لا يقرأ ولا يكتب، فإنَّ الله يدعو الناس أجمعين لتطبيق هذه الآيات على الواقِع الحقيقيّ في العالَمين لينظروا في البيان الحَقّ على الواقع الحقيقيّ لقول الله تعالى:
    {أَفَلَا يَنظرُونَ إِلَى ٱلْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ ‎﴿١٧﴾‏ وَإِلَى ٱلسَّمَآءِ كَيْفَ رُفِعَتْ ‎﴿١٨﴾‏ وَإِلَى ٱلْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ‎﴿١٩﴾‏ وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾‏ فَذَكِّرْ إِنَّمَآ أَنتَ مُذَكِّرٌ ‎﴿٢١﴾‏ لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍ ‎﴿٢٢﴾‏ إِلَّا مَن تَوَلَّىٰ وَكَفَرَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَيُعَذِّبُهُ ٱللَّهُ ٱلْعَذَابَ ٱلْأَكْبَرَ ‎﴿٢٤﴾‏ إِنَّ إِلَيْنَآ إِيَابَهُمْ ‎﴿٢٥﴾‏ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُم ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الغَاشِيَةِ]. واختلفوا اختلافًا كبيرًا في قول الله تعالى: {وَإِلَى ٱلْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ‎﴿١٩﴾‏ وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم.

    وإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أُعلِن التَّحديّ بالبيان المَقصود لدعوة التَّفكُّر في الجبال كَيْف نُصِبَت وفي الأرض كَيْف سُطِحَت، وأدعو كُلَّ إنسانٍ عاقِلٍ (سواء يكون عالِمًا أو أُمّيًّا جاهِلًا؛ فسوف أُقِيْم عليهم الحُجَّة أجمعين بعقولهم؛ سواء يكون عالِمًا جيولوجيًّا هَندَسيًّا أو أُمّيًّا بَدويًّا) وكافَّة العالَمين في البوادي والحَضَر في كافة العالَمين أن ينظروا إلى الجِبال كَيْف نُصِبَت لبناء القنوات بشكلٍ هَندسيٍّ دقيقٍ، وإلى الأرض كيف تم تَسطيح مَجَاري السّيول بشكلٍ هندسيٍّ دقيقٍ؛ فينظروا إلى هندسة تَنصيب الجبال عن يمين وشِمال السايلات الفرعيّة عن الشِّمال وعن اليمين للسلاسل الجَبَليَّة؛ فينظروا كيف جعل الله لسيولهم مَجرى في وادي الشِّعاب الطّوال ثم ينظروا إلى اجتماع السّيول مِن القنوات الفرعية فيحتمل السَّيْل زَبَدًا رابيًا في القناة العامَّة الطويلة؛ بعض منها آلاف الكيلومترات وهي القَنَوات العامَّة لمجمعات السيول فتجري بالسّيول آلاف الكيلومترات بسبب التسطيح المائِل حتى تنتهي إلى منافذها النهائية؛ فإمَّا إلى الصحراء وإمَّا إلى البَحر، فذلك هو المقصود من التفَكُّر في البنية التحتيَّة (للتفكر في طريقة بِناء تَنصيب الجبال ومُسَطَّحات مجاري السيول بدقةٍ هندسيةٍ في مُنتهى الدقة)، وهذا التَّفَكُّر تنفيذًا لأمر الله أن يتفَكَّروا فينظروا إلى الجبال كيف نُصِبت وإلى الأرض كيف سُطِحت في قول الله تعالى: {وَإِلَى ٱلْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ‎﴿١٩﴾‏ وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾‏ فَذَكِّرْ إِنَّمَآ أَنتَ مُذَكِّرٌ ‎﴿٢١﴾‏ لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍ ‎﴿٢٢﴾‏ إِلَّا مَن تَوَلَّىٰ وَكَفَرَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَيُعَذِّبُهُ ٱللَّهُ ٱلْعَذَابَ ٱلْأَكْبَرَ ‎﴿٢٤﴾‏ إِنَّ إِلَيْنَآ إِيَابَهُمْ ‎﴿٢٥﴾‏ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُم ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الغَاشِيَةِ].

    وربما يود كَثيرٌ من عُلماء الدِّين والفيزياء في مُختلَف التخَصُّصات العِلميَّة وكافَّة عامَّة الناس الأُمِيِّين والقارئين والنَّاس أجمَعين أن يقولوا بلسانٍ واحِدٍ مُوَحَّدٍ: "يا ناصر محمد اليماني، فكيف تقول أن هذه الآية سوف يَعقلها كُلَّ إنسانٍ عاقِلٍ بغض النَّظر يكون قارئًا أو أُميًّا أو عالِمًا؟ فما يُدري الإنسان الأُمّيّ بهندسة الجيولوجيا الأرضيّة رغم أنه أُمّيٌّ؟! فمن أين لَه شهادة الهَندسة العلميَّة يا ناصر مُحَمَّد اليمانيّ؟! فكيف يستطيع أن يَعلم الإنسان الأُمّي كيف نُصِبَت الجِبال وكيف سُطِحَت الأرض؟! فهذه الآية التي تُسَمّيها مُحكَمة بَيِّنة واضحة لَكَم تَجادل فيها عُلماء الدِّين والمتخَصِّصون فانقسَموا إلى فريقين أحدهما يقول بأن الأرض مُسَطَّحة مُستوية في شَكلها، وكان هذا التأويل سبب فتنة الكثير من المُلحِدين فاعتبروه نفي كُروية الأرض". فمن ثم يَرُدّ الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ على كافة المُختَلِفين والسائلين وأقول: إن المُشكلة ليست في القرآن العظيم؛ بل الطَّامة الكُبرَى هي تحريفكم لكلام الله عن مواضعه المقصودة في مُحكَم القُرآن العظيم، كون الله سبحانه وتعالى لم يتكلَّم في هاتين الآيتين عن كُروية الأرض برغم أنَّ الأرض كُروية، وبرهان كُروية الأرض في آياتٍ أخرى ولَكن الله لم يتكَلَّم في هذه الآيات عن كُروية الأرض إطلاقًا، ويا للعجب! فكيف تجادل العُلَماء والفُصَحاء والأُدَباء وأصحاب الشهادات العلميَّة وجميعهم قالوا على الله ما لم يقصده وبالضبط في قول الله تعالى:
    {وَإِلَى ٱلْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ‎﴿١٩﴾‏ وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم؟

    فيا للعجب يا معشر العَجَم والعَرَب وبالذَّات أصحاب اللسان العربيّ المُبِيْن! فهل حتى آيات القرآن العظيم المُحكَمات البَيّنات تجعلوا لَهُنّ ألف تفسيرٍ وتفسير مهما كانت الآية مُحكَمةً يعقلها كُل إنسانٍ عاقلٍ سواء كان أُمّيًّا بدويًّا أو قارئًا حَضَريًّا؟! فسواء كان عربيًّا أم أعجميًّا سيفقه هاتين الآيتين إذا عَلِم بواسطة المَعنى اللغوي ما يقصده الله بدعوته لِكُلّ إنسانٍ عاقلٍ أن يَنظُر - ويتفَكَّر - إلى الجِبال كيف نُصِبَت وإلى الأرض كَيف سُطِحَت، رغم أن هاتين الآيتين - التي تجادل فيهما عُلماء الدِّين والفَلَكيُّون فاختلفوا فيهما اختلافًا كبيرًا - آيتان مُحكَمتان للعالِم والقارئ والأُمّيّ؛ بل إنَّ الله ربّ العالَمين ما جعل هاتين الآيتين حُجَّة كُبرى على الناس كافة - لئن لَم يُوقِنوا بوجود ربهم - إلَّا وهو يعلم أنَّ كُلِّ إنسانٍ عاقلٍ يُريد التعرف على عظمة الله - سُبحان الله العظيم - يتدبَّر الأمر مِن الله للنَّظَر والتَّفَكُّر في قول الله تعالى:
    {وَإِلَى ٱلْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ‎﴿١٩﴾‏ وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾‏ فَذَكِّرْ إِنَّمَآ أَنتَ مُذَكِّرٌ ‎﴿٢١﴾‏ لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍ ‎﴿٢٢﴾‏ إِلَّا مَن تَوَلَّىٰ وَكَفَرَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَيُعَذِّبُهُ ٱللَّهُ ٱلْعَذَابَ ٱلْأَكْبَرَ ‎﴿٢٤﴾‏ إِنَّ إِلَيْنَآ إِيَابَهُمْ ‎﴿٢٥﴾‏ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُم ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الغَاشِيَةِ].

    فلا تحتاج هاتان الآيتان إلى صاحِب عِلْمٍ في شهادة الجيولوجيا؛ بل فقط تحتاج إلى استخدام العَقْل بالنَّظر والتَّفَكُّر فقط.

    ونبدأ التَّحدي بالحَقّ لكافة شُعوب كَوكَب الأرض وأقول لهم جميعًا (القارئ أو الأُمّي سواء البدويّ أو الحَضَريّ): فلينظُر كلٌّ منكم في منطقته إلى الجبال كَيف نُصِبَت (بجانب مَجاري السّيول والأنهار وليست بشكلٍ عشوائيٍ) وإلى الأرض كيف سُطِحَت بدقةٍ هندسيةٍ ليتحرَّك الماء في مجاري السّيول المُسَطَّحة؛ فانظروا إلى التَّسطيح لمجاري السيول وتَنصيب الجِبال في جانب المجاري كيف نُصِبَت فلن تجدوا بأنَّ الجِبال نُصِبَت بشكلٍ عشوائيٍ؛ بل تم إلقاؤها بدقةٍ هندسيةٍ وليست نثرًا عشوائيًّا! فيا لكثرة سلاسل الجِبال على كَوكَب الأرض، وأتحدَّاكم أجمَعين في العالَمين وأتحدَّى كُلّ والدٍ وما ولَد في الأُمَم أجمعين أن تَجِدوا جَبَلًا واحِدًا فقط تَمّ نَصبه بشكلٍ عشوائيٍّ فقطَع مَجرى السَّيل مِن السِّلسلة الجبليَّة إلى السِّلسلة الجبليَّة المُقابِلة كونه حتمًا سوف يقطع مَجرى السَّيل فتغرق المنطقة برمّتها؛ بل حتى لو كان طُول الشِّعاب آلاف الكيلومترات فلا ولن تجدوا جَبلًا واحِدًا تَمّ نَصبه بشكلٍ عشوائيٍّ فقطَع سايلة الوادي من جانب السِّلسلة الجبليّة إلى جانب السّلسلة الجبليّة المُقابِلة في نفس الوادي؛ إذًا لانقطَع مَجرى السّيل وغرقت تلك المنطقة برمّتها رغم أنها جبالٌ رواسي شامخاتٌ! فلو أنَّ أحد الجبال تمّ نصبه بشكلٍ عشوائيٍّ إذًا لغرقت قُرى العالَمين القروية والحَضَرية في نفس المَنطِقة، أفلا تعقلون؟! فحتى لو كان طُول شِعْب الوادي ألف كيلومتر أو أكثر لَما وجدتم جبلًا واحدًا ألقاه الله على سَطح الأرض بشكلٍ عشوائيٍّ فقَطع مَجرى السّيل في السايلة بين السلاسل الجبلية؛ إذًا لَحدَث خللٌ في البنية التحتيَّة لمجاري السّيول لتلك المنطقة برمَّتها، فسبحان الله الخالق الذي أتقن صُنعه؛ سُبحانه الذي جعل في الأرض رواسي شامخاتٍ وجعل فيها سُبُلًا فِجاجًا، ويقصد الله بالسُّبُل: هي مجاري السّيول وتسطيح مجاري السيول أي: طُرُق مجاري السيول تصديقًا لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا فِى ٱلْأَرْضِ رَوَٰسِىَ أَن تَمِيدَ بِهِمْ وَجَعَلْنَا فِيهَا فِجَاجًا سُبُلًا لَّعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ ‎﴿٣١﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ].

    ونأتي لِبيان قول الله تعالى:
    {وَإِلَى ٱلْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ‎﴿٢٠﴾} [سُورَةُ الغَاشِيَةِ]. فما هو التَّسطيح في اللغة العَرَبيَّة؟ ويقول الله أن التَّسطيح هو تسطيح مَجاري السيول فتكون مائلةً بشكلٍ هندسيٍّ لتَجري السّيول والأنهار إلى منافذها مَهما طالَت سايلتها آلاف الكيلومترات حتى تَصب في البحر المَفتوح أو في الصحراء المَفتوحة؛ تِلكُم البنية التحتيَّة التسطيحيَّة لمجاري السّيول والأنهار لكَوكَب الحياة فيجدها أي إنسانٍ عاقلٍ فينظر إلى الجبال كَيْف نُصِبَت فيجد أنها نُصِبَت ليست بشكلٍ عشوائيٍّ، وإلى مجاري السيول والأنهار كيف سُطحت سُبُلها ليتحرَّك الماء إلى منافذه البحريّة أو المخارج الصحراويّة فيقول: "سُبحان الله العظيم! ربنا ما خلقت هذا باطِلًا سُبحانك فَقِنا عذاب النار، فسبحان الذي جعل هذه البنية التحتيّة الهندسيّة الدقيقة لكوكَب الحياة.". فذلك هو ما يقصده الله بالتَّفَكُّر في تسطيح الأرض (أفلا تدل على الله الصانع الحَكيم؟ أم أنَّها الطبيعة التي نَصَبَت الجبال في جنب الوادي عن يمين وشمال السايلة دونما تجدون جبلًا واحدًا قَطَع السايلة مهما طالت آلاف الكيلومترات؟!) سُبحان الله العظيم الصَّانع الحَكيم أيُّها الإنسان المُلحِد، فانظر على الواقع أو انظر في جوجل إيرث ولُفّ مجاري سيول العالَمين وانظر كيف سُطِحَت لتتدحرج السّيول والأنهار، وجعل الله منافذها إمَّا إلى الصحراء وإما إلى البحر، فذلك هو البيان الحَقّ لدعوة النَّظر إلى التَّفَكُّر في بنية الأرض التحتيَّة لمجاري الماء ونَصْب الجِبال بشكلٍ هندسيٍّ وليس عشوائيًّا؛ فلن تجدوا جَبَلًا واحدًا على كوكَب الأرض نَصَبَه الله بطريقةٍ عشوائيةٍ فقطَع وادي مجاري السّيول مهما كانت مُتفَرعةً ومهما كانت طويلةً.

    وأما شَكْل كَوكَب الأرض الكُرويّ فهذا لا غبار عليه في مُحكَم القرآن العظيم، فيقول الله سبحانه أنَّه جعل الليل والنهار آيتين اثنتين في آنٍ واحدٍ، فآية النَّهار إلى جهة الشرق وآية الليل إلى جِهة الغَرْب، ويقول الله أنه لو يوقف دوران الأرض فسوف يكون النَّهار إلى جانب من العالَمين والليل إلى الجانب الآخر المَحجوب من الشَّمس بسبب كُروية الأرض فتحجب بعضها بعضٌ بسبب كُرويّة الأرض؛ فيكون النهار إلى جانب الشمس بشكلٍ كُرويٍّ والليل إلى الجانب المَحجوب بشكلٍ كُرويٍّ بسبب أنَّ النِّصْف المُضيء حَجَب النِّصف الآخَر عن رؤية الشمس، وحتمًا يكون الليل بشكلٍ كُرويٍّ بسبب الدَّائرة النهاريَّة التي حَجَبَت الشَّمس عن النِّصف الغربي ولذلك قال الله تعالى:
    {خَلَقَ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضَ بِٱلْحَقِّ ۖ يُكَوِّرُ ٱلَّيْلَ عَلَى ٱلنَّهَارِ وَيُكَوِّرُ ٱلنَّهَارَ عَلَى ٱلَّيْلِ ۖ وَسَخَّرَ ٱلشَّمْسَ وَٱلْقَمَرَ ۖ كُلٌّ يَجْرِى لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۗ أَلَا هُوَ ٱلْعَزِيزُ ٱلْغَفَّٰرُ ‎﴿٥﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الزُّمَرِ].

    ويقول الله أنَّه لو يوقف دوران الأرض؛ فماذا سيحدُث؟ فلن تنفَجِر الأرض أو يتساقط النَّاس مِن على سطحها - كما يزعمون - أو تفقد جاذبيتها؛ بل فقط سوف تحدُث مُشكلةٌ واحدةٌ وهي أنَّ النهار سيبقى سَرمديًّا إلى الجانب الذي يكون مُواجِهًا للشمس والجانب الآخَر يبقى في ليلٍ سَرمديٍّ إلى يوم القيامة تصديقًا لقول الله تعالى:
    {قُلْ أَرَءَيْتُمْ إِن جَعَلَ ٱللَّهُ عَلَيْكُمُ ٱلَّيْلَ سَرْمَدًا إِلَىٰ يَوْمِ ٱلْقِيَٰمَةِ مَنْ إِلَٰهٌ غَيْرُ ٱللَّهِ يَأْتِيكُم بِضِيَآءٍ ۖ أَفَلَا تَسْمَعُونَ ‎﴿٧١﴾‏ قُلْ أَرَءَيْتُمْ إِن جَعَلَ ٱللَّهُ عَلَيْكُمُ ٱلنَّهَارَ سَرْمَدًا إِلَىٰ يَوْمِ ٱلْقِيَٰمَةِ مَنْ إِلَٰهٌ غَيْرُ ٱللَّهِ يَأْتِيكُم بِلَيْلٍ تَسْكُنُونَ فِيهِ ۖ أَفَلَا تُبْصِرُونَ ‎﴿٧٢﴾‏ وَمِن رَّحْمَتِهِۦ جَعَلَ لَكُمُ ٱلَّيْلَ وَٱلنَّهَارَ لِتَسْكُنُوا۟ فِيهِ وَلِتَبْتَغُوا۟ مِن فَضْلِهِۦ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٣﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ القَصَصِ].

    وحتمًا الليل والنهار كُرويان بسبب كُروية الأرض تصديقًا لقول الله تعالى:
    {خَلَقَ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضَ بِٱلْحَقِّ ۖ يُكَوِّرُ ٱلَّيْلَ عَلَى ٱلنَّهَارِ وَيُكَوِّرُ ٱلنَّهَارَ عَلَى ٱلَّيْلِ ۖ وَسَخَّرَ ٱلشَّمْسَ وَٱلْقَمَرَ ۖ كُلٌّ يَجْرِى لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۗ أَلَا هُوَ ٱلْعَزِيزُ ٱلْغَفَّٰرُ ‎﴿٥﴾‏} [سُورَةُ الزُّمَرِ]، بمعنى أن الليل والنَّهار آيتان مَرئيتان مِن الفضاء البعيد يُشاهدهم النَّاظر لكوكب الأرض مِن الفضاء ولذلك قال الله تعالى: {وَجَعَلْنَا ٱلَّيْلَ وَٱلنَّهَارَ ءَايَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَآ ءَايَةَ ٱلَّيْلِ وَجَعَلْنَآ ءَايَةَ ٱلنَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا۟ فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا۟ عَدَدَ ٱلسِّنِينَ وَٱلْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَىْءٍ فَصَّلْنَٰهُ تَفْصِيلًا ‎﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ].

    وهُما كما نُشاهِد القَمَر في ليلة التَّربيع الأول آيتان أمام أعيننا؛ لَيله ونهاره ترونهما في آنٍ واحدٍ أمام أعينكم، وكذلك كوكب أرضكم تُشاهِدون ليله ونهاره في آنٍ واحدٍ تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَا ٱلَّيْلَ وَٱلنَّهَارَ ءَايَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَآ ءَايَةَ ٱلَّيْلِ وَجَعَلْنَآ ءَايَةَ ٱلنَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا۟ فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا۟ عَدَدَ ٱلسِّنِينَ وَٱلْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَىْءٍ فَصَّلْنَٰهُ تَفْصِيلًا ‎﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ]؛ كما تُشاهِدون القَمَر في التَّربيع، فأنتم تُشاهِدون ليله ونهاره في آنٍ واحدٍ آيتَين للناظرين (نِصف قُرْص كَوكَب القَمر مظلمٌ ونِصْف قُرصه مضيءٌ في وقتٍ واحدٍ في التَّربيع الأول)، وكذلك كَوكَب الأرض ليله ونهاره آيتان في وقتٍ واحدٍ على كوكب الأرض بسبب كُروية الأرض؛ فيولج الليل في النهار مِن جهة الشرق ويولج النهار في الليل من جهة الغَرب، وذلك يحدث بسبب دوران الأرض حول نفسها إلى الشرق تصديقًا لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا ٱلَّيْلَ وَٱلنَّهَارَ ءَايَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَآ ءَايَةَ ٱلَّيْلِ وَجَعَلْنَآ ءَايَةَ ٱلنَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا۟ فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا۟ عَدَدَ ٱلسِّنِينَ وَٱلْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَىْءٍ فَصَّلْنَٰهُ تَفْصِيلًا ‎﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ]، وذلك يخص التاريخ الشمسيّ (360 يومًا) من الشروق إلى الشروق، وأمَّا القمريّ مِن الغروب الى الغروب تصديقًا لقول الله تعالى: {وَءَايَةٌ لَّهُمُ ٱلَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ ٱلنَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ‎﴿٣٧﴾‏ وَٱلشَّمْسُ تَجْرِى لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ ٱلْعَزِيزِ ٱلْعَلِيمِ ‎﴿٣٨﴾‏ وَٱلْقَمَرَ قَدَّرْنَٰهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَٱلْعُرْجُونِ ٱلْقَدِيمِ ‎﴿٣٩﴾‏ لَا ٱلشَّمْسُ يَنۢبَغِى لَهَآ أَن تُدْرِكَ ٱلْقَمَرَ وَلَا ٱلَّيْلُ سَابِقُ ٱلنَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِى فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ يسٓ]، ولَكن ليس أنه لا ينبغي لهذا النِّظام أن يتغيَّر إلى ما لا نهاية؛ بل يتغير أثناء أحداث أشراط الساعة الكُبرى سُبحان الله العظيم.

    ويا معشَر كُلّ أُمّيٍّ وعالمٍ، فلا يتطلَّب مِنك إلا أن تكون إنسانًا عاقِلًا إنْ كنت من الذين يبحثون عن الحق قَبْل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من الأُفُق الغَربيّ وتغرب بالأُفُق الشرقيّ، فاتَّقوا الله مِن قَبْل حدث انعكاس دوران الأرض بسبب مُرور كَوكَب سَقَر من جهة جَنوب كَوكَب الأرض، فها هو أعدَم الفُصول الأربعة ولم تَعُد المسألة إلَّا مسألة سَحابٍ! فاتَّقوا الله يا أولي الألباب، وسبب إعدام الفُصول الأربعة واستبدالها بِصَيْف سَقَر هو اقتراب كَوكَب سَقَر من جهة القُطب الجنوبيّ لكوكب الأرض فنتج عن ذلك إعدام شتاء القطب الجنوبيّ وذوبان الجليد القطبيّ في شهر شتائه في يوليو عام (2023 مـ) فكان شتاءً دافئًا لدى أصحاب نِصف الكُرة الجنوبيّ، ولكن يا معشر الباحثين عن الحَقّ في العالَمين لسوف نطرح أسئلة للعِقْل والمَنطِق؛ وبما أنَّه تم إعدام شتاء القطب الجنوبي قَبْل ثلاثة عشر شهرًا أي: في عام (2023 مـ) فحتمًا الآن استدار شِتاء القُطب الجنوبيّ في خلال عام (2024 مـ)، والسؤال الذي يطرح نفسه للعقل والمنطق يقول: إذا كان حَقًّا مَصدَر الحرارة من كَوكَب سَقَر الذي يقترب من جنوب كوكب الأرض فأعدَم شتاء القُطب الجنوبي في شهرٍ فخطَف شتاء نصف الكُرة الجنوبي، وبما أنَّ كوكب سقر مُنطلقٌ نحو كوكب الأرض من جهة الجَنوب فحتمًا صار أقرب مِن النُّقطة التي كان فيها في شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لعام (2023 مـ) أفلا تعقلون؟! فإذا كان حَقًّا كوكب سقر اقترب من جَنوب كوكب الأرض أكثَر في شتاء نِصف الكرة الجنوبيّ فحتمًا ليست المسألة سوف تكون مجرد شتاء دافئ كما حَدث في عام (2023 مـ) بل حتمًا في شتاء عام (2024 مـ) لِنصف الكرة الجنوبي سوف يرتفع الشتاء الدَّافئ إلى حارٍ وحرائق وأعاصير فيها نار! فاتَّقوا الله يا أُولي الأبصار، فها هو تبيَّن لَكُم الحق في القُطب الجنوبي كونه استدار ثلاثة عشر شهرًا مُنذ إعدام شتاء القُطب الجنوبيّ ولم يشهدوا شِتاءً بسبب اقتراب حَرّ صيف كَوكَب سَقَر من جهة جنوب كوكب الأرض؛ فليس من المعقول أنَّ كَوكَب سقر لم يقترب أكثر وأكثر منذ أن أعلنا للبشَر حلول صَيْف سَقَر بالقارة القُطبية الجنوبية بتاريخ (10 - 07 - 2023 مـ):
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=421682

    فهذا ما يقوله العَقْل والمَنطِق إن كُنتم تَعقِلون، فها هي آلاف الأعاصير فيها نار تجتاح النِّصف الجنوبيّ في فَصْل الشتاء، وذلك كونه أصلًا لا وجود لشتاء القُطْب الجنوبي؛ بل صَيْف سَقَر، وهُم يعلمون أنَّ مُوسم الحرائق بالنِّسبة لنصف الكُرة الجنوبي يحدُث في فَصْل صيف القُطْب الجنوبيّ وليس في فصل شِتاء القُطْب الجنوبيّ! أفلا تعقلون أنَّه حقًّا حَلّ صَيْف كوكب سَقَر لا شَكّ ولا رَيْب؟! ولا يزالون في فصل الشتاء الجاري ولكنه أصلًا استبدله الله بصيف سَقَر، فَمُنذ متى يصدر من الشتاء القارس حرارة؟! وأما أصحاب القُطْب الشمالي في فَصْل الصَّيف الجاري، ولا أتكلم عن صيف الشمس المزدوج بحَرّ سَقَر بل نُذَكِّركم أنَّ كوكب سَقَر قادمٌ من نصف الكُرة الجنوبيّ ولذلك لن أقول مثلكم: "حرارة شتاء القطب الجنوبي"! بل أقول: إن صيف سَقَر في نِصْف الكُرَة الجنوبيّ قادمٌ نحو نِصْف الكُرة الشماليّ حتى يركب طبقًا عن طبقٍ في سماء كوكب الأرض، فلن ينفعكم أصحاب كَذِب الاحتباس الحراري وخرافة الغازات الدَّفيئة، فَلَكَم استخفّ بعقولكم المُلحِدون بالله رَبّ العالَمين فَيصدونكم عن اتِّباع داعي الله وخليفته حتى يركب كوكب سقر طبقًا عن طبقٍ، والسؤال الذي يطرح نفسه للمَرَّة الألف: فصيف ماذا في نِصف الكُرة الجنوبي الذي جعل شتاءهم حارًّا وحرائق أعاصير فيها نار؟! والجواب الحق يعلو ولا يُعلى عليه: فذلكم صَيْف حَرّ كَوكَب سَقَر كون صيف الشمس ها هنا في نِصْف الكُرة الشماليّ. والسؤال للمَرَّة المليون: فصيف ماذا في نصف الكُرة الجنوبيّ؟! ولن تجدوا غير جوابٍ واحدٍ رغم أُنوف المُستَكِبرين وهو: حتمًا إنَّها حَقًّا سَقَر كون صَيْف الشمس في نصف الكُرة الشماليّ.

    ألَم أقُل لَكُم إنِّي أعلَم مِن الله ما لا تعلَمون وأنَّ كوكب سَقَر آتٍ لا محالة؟ فأين المَفَرّ؟! وما كذَّبتم مُحمدًا رسول الله، وما كذَّبتم خليفة الله الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد؛ بل كَذَّبتم بوعد الله في مُحكَم القُرآن العظيم أن يأتي بِكَوكَب سَقَر بذاتها فَيُظهِر الله بها المَهديّ المُنتَظر (ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ) على العالَمين في ليلةٍ والمُستَكِبرون مِن الصاغرين؛ كوني خليفة الله الإمام المهدي ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ جَعلني الله خليفةً على العالَم بأسرِه، ولسوف ننظُر ونَرى لِمَن عُقبَى الدَّار يا معشَر المُجرِمين في فلسطين وأمريكا وفي مختلَف بِقاع كَوكَب الأرض؛ فهل سوف يُتِم الله نوره بخلافةٍ إسلاميةٍ عالميةٍ أم أنَّ المَغضوب عليهم سوف يُطفِئوا نور الله فيجعلونها خلافة طاغوتيّة شيطانيّة؟! هيهات هيهات، ويأبَى الله إلَّا أن يُتِم نوره للعالَمين ولو كَره المُجرِمون ظهوره، ونقول: يا مُسلِمين يا مُسلِمين كوكب العذاب وصَل كَوكَب العذاب وصَل، فَفِرّوا إلى الله واصطَلِحوا مع الله واصلحوا ما بينكم وبَين الله فقد جاء وعد الله، فَصدِّقوا بقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا ٱلْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَٰدِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ ٱلنَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ].

    خليفةُ الله على العالَمين الإمام المَهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    _______
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •