الموضوع: هل يجوز أن أعمل كقاضي في القضاء المصري مع استخدام القوانين المصرية؟(بعد البيان الأخير)

النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. افتراضي هل يجوز أن أعمل كقاضي في القضاء المصري مع استخدام القوانين المصرية؟(بعد البيان الأخير)

    هل يجوز أن أعمل كقاضي في القضاء المصري مع استخدام القوانين المصرية؟(بعد البيان الأخير)

  2. افتراضي

    (( اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني خليفة الله على العالمين ))



    اقتباس المشاركة :
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم المصري المبايع، فهل بايعت على الحقّ وإعلاء كلمة الله في العالمين ودعوة الناس إلى الصراط المستقيم؟ فنحن عليه سائرون، وبالحقّ مستمسكون، والحُكم بما أنزل الله لفاعلون بإذن الله من بعد أن يُمكِّنني الله في الأرض، فنأمر بالمعروف وننهى عن المنكر، ونرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، ونقيم حدود الرحمن التي تمنع اعتداء الإنسان على حقوق أخيه الإنسان، وأمّا الدين فلا نُكرِهُ الناس حتى يكونوا مؤمنين فلا إكراه في الدين، ولو أجبرتُهم أن يعبدوا الله كرهاً ما تقبل الله منهم عبادتهم حتى تكون صلاتهم خالصةً لربّ العالمين، ألا لله الدين الخالص.

    وسوف يتمّ الحُكم بما أنزل الله في كافة العالمين بإذن الله من بعد التمكين تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّـهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الحج].
    انتهى الاقتباس


    اقتباس المشاركة :
    فكيف يحكمون بما أنزل الله وقد اتّبع كثيرٌ من علمائهم التحريف لمُحكم كتاب الله عن طريق السُّنة النبويّة من الأحكام الموضوعة اليهودية المشوّهة بالدين والمسلمين؟ بل الأُمّة قد خرجت عن الصراط المستقيم، وابتعث الله الإمام المهديّ ليهدي المسلمين وعلماءهم إلى الصراط المستقيم على منهاج النبوة الأولى، ولم أفتِ أنه توجد طائفة على الحقّ وأُخر ضالين؛ بل أفتينا أنّهم قد خرجوا جميعاً عن طريق الهدى الحقّ وخالفوا كافة أوامر ربِّهم وفرّقوا دينهم أحزاباً وشيعاً وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، وابتعث الله الإمام المهديّ ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فآتيهم بحكم الله الحقّ من كتاب الله من آياته المحكمات البينات هنّ أمّ الكتاب، فنجمع شمل المسلمين ونوحّد صفهم في سبيل الله كالبنيان المرصوص فتقوى شوكتهم ويعود عزّهم ومجدهم، وإنْ أعرض عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله المسلمون والناس أجمعون وعصوا أمري فسوف يُظهِر الله خليفته في الأرض عليهم أجمعين في ليلةٍ وهم صاغرون.
    انتهى الاقتباس

    الرابط
    : https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4688


    الرابط:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4688

  3. افتراضي

    لا يجوز أن أعمل بتلك القوانين إلى أن يتم التمكين للإمام المهدي حتى؟؟؟؟

  4. rose

    اقتباس المشاركة :
    هل يجوز أن أعمل كقاضي في القضاء المصري مع استخدام القوانين المصرية؟(بعد البيان الأخير)
    انتهى الاقتباس


    بسم الله الرحمن الرحيمـ

    نعم اخى السائل يجوز باذن الله فهذا باب رزقك ولا يكلف الله نفسا الا وسعها

    الا ان كنت من اصحاب القرار وتستطيع تفريغ السجون بكل مصر او فى محافظتك فلا يجوز حتى تحقق هذا الامر من الامام المهدى و هو


    09 - 02 - 2022 مـ
    وعليه فإنّي خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني آمُر كافّة صناع القرار في حكومات البشر في مختلَف الأقطار بتفريغ كافة سجون البشر في البوادي والحَضَر من المساجين أجمعين بالعفَو الشَّامِل مِن خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    .

    فمَن عصى أمري فليبشر بالموت السريريّ بكَيدٍ مِمَّن استخلفني على العالمين (الله رَبّي ورَبّكم) فلا فَوْت
    .
    فمن ذا الذي هو كفوًا لله ربّ العالمين سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؟!

    https://nasser-alyamani.org/showthread.p...416#post370416

    وحتما السائل ليس من اصحاب القرار و عليه يجوز العمل

  5. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و لم يمنع الامام المهدي انصاره من العمل في القضاء و مرافق الدولة و ليس مصر فقط بل القضاء هو قضاء في جميع الدول
    و يمكنك مراسلة الامام المهدي على الخاص ليفتيك بما يتلائم مع طبيعة عملك
    و الاهم من العمل ارجو ان لاتؤجل ايمانك و بيعتك بسبب وظيفتك و قد تكون فتنة لك فلاتأمن مكر الله فمن عرف الحق و استيقنته نفسه و لم يتبع فلا يأمن مكر الله

  6. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    وجهة نظري والله وخليفته اعلم
    أنه كلما استلم من الأنصار او المؤمنين بمبادئ الإمام ناصر عليه السلام من المناصب والأمكان المهمة يكون أفضل لإحداث تغيير بقدر المستطاع دون مواجهة بل بالحكمة والمشكلة الكبرى ليس بالقوانين فيلست كلها سيئة بالكلية ولكن بتنفيذها فقد ملئت رشاوي وفساد .
    فإذا استلم الآخيار اصطلح الأمر تلقائيا سواء القوانين أو تنفيذها .
    وكما قال الأخ ابو محمد الكعبي البيعة لله وخليفته قبل كل شئ.

  7. افتراضي

    بارك الله فيك اخي المكرم (ابو محمد الكعبي)
    فالخير الحقيقي البيعة لله عز وجل ولخليفته على العالمين والسمع والطاعة بما اتى به الشرع ..

  8. افتراضي

    حبيبي في الله نصيحه لك لا تشدد على نفسك بهكذا اسئلة فقد سكت الإمام المهدي عن كثير من امور الحياة رحمة بالناس وخاصة المسلمين ، وقدم بيعتك وتوكل على الله ربك فهو ارحم بك من كل الناس ويعلم مافي نفسك

  9. افتراضي

    اقتباس
    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 09 - 1433 هـ
    28 - 07 - 2012 مـ
    09:59 صباحاً
    ـــــــــــــــــ
    اقتباس المشاركة :
    وأفتي بالحقّ أنه لا حرج على الموظفين في البنوك بشكل عام، والعامل مجرد موظف ويتقاضى أجره ولن يحاسب الله صاحب الراتب من أين اكتسب المال من أعطاه الراتب. ولو أنّ موظفاً أو عاملاً عند أحد يرفض أخذ راتبه حتى يخبره من أعطاه الراتب من أين اكتسبه إذاً لتوقفت عجلة الحياة في كلّ شيء ولما سخَّر الله الناس بعضهم لبعضٍ، فلو أنّ عُمالاً اشتغلوا عند أحد الأغنياء حتى إذا أراد أن يعطيهم أجورهم بالحقّ؛ فهل يحقّ لهم أن يقولوا لصاحب العمل نحن لا نأخذ المال المكتسب من حرامٍ فلا بدّ أن تثبت لنا من أين اكتسبت هذا المال حتى نعلم هل اكتسبته من مال حرامٍ أم من حلالٍ؟ فهل يعقل هذا يا قوم؟ ولكن لا يخصُّ العاملُ من أين اكتسب المالَ صاحبُ العمل سواءً اكتسبه من حلالٍ أو من حرامٍ فلا دخل للعامل في ذلك، كونه لن يحاسبه الله عليه من أين اكتسبه صاحبُ العمل. إلا أن يحمل سلعةً محرمةً كمثل أن يقول له أحد تجار المخدرات: أريدك أن تحمل كيلو مخدرات أو حشيش أو هروين أو أيٍّ من المخدرات التي تُغَيِّبُ العقل عن رؤياه، فيقول للعامل: "حمّلها إلى المكان الفلاني وسوف أعطيك أجراً وفيراً كذا وكذا". فهنا لا يجوز للعامل أن يحمل كيلو المخدرات أو الحشيش أو الهروين أو أيٍ من المحرمات التي تُغَيِّبُ العقل عن تصرفه، فلا يجوز للعامل أن يفعل ذلك كونه شارك في توزيع ما حرّمه الله، وشارك في ضرر المجتمع وجلب لهم المصائب.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=53573

  10. افتراضي

    ما تعلمنا من بيانات الامام في مجال القضاء الا قليلا
    و من بعد التمكين و الظهور ان شاء الله ستكون الامور اوضح
    و نعلم باذن الله من العلم الكثير

    اما سؤلك , فلا يكلف الله نفسا الا وسعها , و لكن تجنب ما يغضب الله و تعلم انه محرم عليك اتيانه
    كما تعلم انه حين الضرورة تصبح المحرمات مباحة , فاذا كنت في صحراء و عطشان و توشك
    ان تموت , ثم تجد زجاجة خمر و لا ماء هناك , و اذا لم تشرب الخمر تموت , فاحل الله لك شربه

    اظن ان وضعك يشبه هذا , انت تعلم انك سوف تحكم بغير ما انزل الله و لكن حاليا ليس عندك
    بديلا , فاعمل ما دمت لم تحط علما , بكل ما انزل الله في مجال القضاء , لكن من بعد التمكين و الظهور
    ان شاء الله , سيكون امر آخر , فلن يكون باذن الله الا حكم الله يتم تنفيذه

المواضيع المتشابهه
  1. سؤال للإمام من البيان الأخير
    بواسطة عبدالرزاق السوري في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 12-02-2022, 02:54 AM
  2. عاجل :دار الإفتاء المصرية تراوغ بعد ما تبيّن للناس
    بواسطة حسام الدين مصطفي في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 06:32 AM
  3. الإمام المهدي يخبرنا عن التشهد الأخير في الصلاة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2012, 07:44 AM
  4. جواز إقامة خطبة وصلاة الجمعة عند الساعة التاسعة صباحا فتوى مفتى الديار المصرية
    بواسطة الاواب في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 07:54 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •