الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
15 - جمادى الأولى - 1430 هــ
10 - 05 - 2009 مـ
12:49 صباحًا
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=1072
_____________
رَدُّ الإمام المَهديّ عَن المَرَضِ الخَبيثِ بسَببِ أكْلِ لحمِ الخِنزير ..
بِسْمِ الله الرَّحمن الرَّحيم، وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالَمين..
قال الله تعالى: {الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].
ولَحمُ الخِنزيرِ مِنَ الخَبائِثِ التي حَرَّمَها الله على عباده، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّـهِ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ ﴿١٧٢﴾ إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّـهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١٧٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
ولكن إذا الإنسان تَحدَّى أوامِرَ ربّه وأكَلَ ما حرَّمَهُ الله عليه بِرغمِ أنّ الله لم يُحَرِّم عليه إلَّا الخَبائِثَ، ولكنّ كثيرًا مِن البشر يتَحَدَّوْنَ أمْرَ الله ويأكلون لَحمَ الخنازيرِ ويَرَوْنَها أطعَم اللُّحوم نظرًا لأنّ الله حَرّمَها وزَيَّنَ لهم الشيطان عمَلهم، ولكنّه لن يُغنِي عنهم مِن داءِ الخنازير وبِئسَ المَصير، وداءُ الخنازير مِن العَذابِ الأدنى لعلّهم يتَّقون الله فيُحَرِّمونَ ما حَرَّمَ الله ويُحِلّونَ ما أحَلَّ الله لهم. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۗ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
ومِمَّا حرَّمَ الله على الناس (لَحم الخِنزير) ولكنّهم عن الحقِّ مُعرِضون، وهذا مِن العَذابِ الأدنَى لعلّهم يَعلمُونَ أنّه الحقُّ مِن ربِّهم وأنّ الله لشَديدُ العِقاب. وقال الله تعالى: {وَلَنُذِيقَنَّهُم مِّنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَىٰ دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ﴿٢١﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا ۚ إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [السجدة].
ولا أعلمُ بنَجاةٍ مِن داءِ الخنازير إلَّا بالتّوبةِ والإنابة إلى الله واتِّباعِ الحَقّ، ولن يُصيبَنا إلَّا مَا كتبَ الله لنا هو مَولانا وعلى الله فليتَوكّل المُؤمنون، وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين..
وكذلك انظروا لمَرَض الإيدز بأسبابِ الزِّنَى، فكذلك مَرضُ الإيدز مِن العَذابِ الأدنَى لعلّهم يَرجِعونَ إلى الحقّ مِن ربّهم، فمَن تابَ وأنابَ ثمّ تابَ إلى الله مَتابًا فَوجَبَ وكان حقًّا على الله أن يَشفيهِ ويَهديهِ إنّ ربّي غَفورٌ رَحيمٌ، وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالَمين..
ولا ولن يُصيبَ داءُ الخنازيرِ المُتوَكِّلين على الله مِن المُؤمنينَ. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَقَالَ مُوسَىٰ يَا قَوْمِ إِن كُنتُمْ آمَنتُم بِاللَّـهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِن كُنتُم مُّسْلِمِينَ ﴿٨٤﴾ فَقَالُوا عَلَى اللَّـهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [يونس].
وسَلامٌ على المُرسَلين، والحَمدُ لله رَبّ العالَمين..
الإمام ناصِر محمد اليماني.
____________
الإمام ناصر محمد اليماني
15 – جمادی الأول - 1430 هــ
10 - 05 - 2009 مـ
۲۰-اردیبهشت-۱۳۸۸ه.ش.
12:49 صباحاً
ــــــــــــــــــــ
پاسخ امام مهدی در مورد بیماری زیانآور ناشی از خوردن گوشت خوک...
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
خداوند تعالی میفرماید:
{الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].
و گوشت خوک از موارد ناپاک و زیان آوری است که خداوند مصرف آن را برای بندگانش حرام نموده است. خداوند تعالی میفرماید:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّـهِ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ ﴿١٧٢﴾ إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّـهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١٧٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
ولی چنانچه انسان فرمانهای پروردگارش را به چالش بکشد و آنچه را که خداوند حرام کرده بخورد در حالی که علت حرام شدنش ناپاک بودن آن است، ولی گروه کثیری از بشریت امر خداوند را به چالش کشیده و گوشت خوک خورده و آن را از لذیذترین گوشتها میدانند از این رو که خداوند آن را حرام کرده ولی شیطان عملشان را در نظرشان زیبا نشان داده است. اما -شیطان- در برابر مرض خوکی به کارشان نمیآید و چه سرانجام بدی. مرض خوکی یکی از عذابها نزدیک و کوچک است شاید تقوا پیشه کرده و آنچه که خدا حرام کرده، حرام کنند و آنچه که حلال کرده؛ حلال کنند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۗ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
و از جمله چیزهایی که خداوند بر مردم حرام نموده؛ گوشت خوک است ولی آنها از حقّ روگردانند و این از عذابهای نزدیکتر و کمتر است شاید دریابند این حقّ آمده از نزد پروردگارشان است، همانا که خداوند شدید العقاب است. خداوند تعالی میفرماید:
{وَلَنُذِيقَنَّهُم مِّنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَىٰ دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ﴿٢١﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا ۚ إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [السجدة].
من راهی برای نجات از مرض خوکی نمیبینم مگر توبه و انابه به سوی خدا و پیروی از حقّ و هیچ حادثهای برای ما رخ نمیدهد، مگر آنچه خداوند برای ما نوشته و مقرّر داشته است؛ او مولا (و سرپرست) ماست؛ و مؤمنان باید تنها بر خدا توکّل کنند [ اشاره به آیه کریمه سوره التوبة: قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّـهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿٥١﴾] و سلام علی المرسلین و الحمدلله رب العالمین.
هم چنین به بیماری ایدز بنگرید که به علت زنا رخ داد؛ بیماری ایدز هم از عذابهای نزدیک و کمتر است شاید به سوی حقّ آمده از پروردگار بازگردند و کسی که توبه و انابه کند وبه سوی خداوند بازگردد؛ برخدا حق و واجب است او را شفا داده و هدایتش کند که پروردگارم غفور و رحیم است. و سلام علی المرسلین و الحمدلله رب العالمین...
بندگان مؤمن خداوند که به او توکل میکنند؛ گرفتار مرض خوکی نمیشوند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَقَالَ مُوسَىٰ يَا قَوْمِ إِن كُنتُمْ آمَنتُم بِاللَّـهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِن كُنتُم مُّسْلِمِينَ ﴿٨٤﴾ فَقَالُوا عَلَى اللَّـهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [يونس].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
الإمام ناصر محمد اليماني
اقتباس المشاركة 5191 من موضوع رَدُّ الإمام المَهديّ عَن المَرَضِ الخَبيثِ بسَببِ أكْلِ لحمِ الخِنزير ..
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..