الموضوع: منازل القمر لشهر ذي الحجة ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!

النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. Lightbulb منازل القمر لشهر ذي الحجة ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثم أما بعد:
    منازل القمر لشهر ذي الحجة ١٤٣٧ من أول منزلة مرئية إلى آخر منزلة مرئية وذلك كما يلي:
    أولاً: منازل الشهر من المنزلة المرئية الأولى حتى منزلة ليلة الثالث عشر وذلك كما يلي:

    لمشاهدة الصور بحجم أكبر يوضح الفرق قم بالضغط على الصورة
    الصور المزدوجة على اليمين للتوثيق العلمي
    الصور الفردية للإقتباسات والإستدلالات المتعددة
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. Lightbulb الكسوف القادم وازدياد الخلل الفلكي الأكبر وغرة شهر ذي الحجة۱٤۳٧...!

    

    أحبتي في الله جميعا إن الجميع يتسائل ويتعجب من كسوف الشمس يوم غدٍ الخميس مع أنه من المفترض أن تتم رؤية الهلال صباح غد الخميس كونه في منزلته التاسع والعشرين من الشهر ولذلك يتعجب الناس كيف يكون غداً كسوف للشمس؟
    وبما أن الخلل الفلكي بدء يزاد ويظهر للناس بشكل أكبر حتى علماء الفلك يعلمون بذلك إلا أنهم فتنوا أنفسهم وابتدعوا مفاهيم جديدة لتفسير الخلل الرهيب الذي يزداد كل شهر بشكل أكبر ومما ابتدعوه من المفاهيم هو خطوط الطول والعرض والإقتران السطحي...
    ولكن علماء الفلك ليسوا صادقين في ذلك وإلا لماذا لم يعلنوا بهذه المفاهيم الفلكية من قبل عشر سنوات مضت؟ ولماذا كذلك لم يكتبوا هذه المفاهيم في كتبهم كبقية المفاهيم الفلكية؟ ولماذا لم يعلنوا أصلاً بوقوع الحدث المُنطبق على ذلك المفهوم من قبل حدوثه مثلما يعلنوا للناس بحدث الكسوف والخسوف من قبل وقوعه؟

    يا أحبتي في الله إن الإمام ناصر محمد اليماني قد أعلن للناس منذ العام ۱٤۲٥،۱٤۲٦للهجرة بحصول خلل فلكي في حركة القمر وازدياد حركته الذاتية حتى اختلت الحسابات الفلكية وظهر ذلك في تأخر شروق وغروب القمر بغير موعد الحساب الفلكي ناهيك عن اكتمال منازل القمر وأطواره في غير موعده المنتظر فيصل القمر إلى مرحلة البدر قبل موعده بليلة أو ليلتين ورأى الناس ذلك جلياً من المتفكرين الذين ينظرون في السماء والأرض وأن يكون عسى قد اقترب أجلهم فبأي حديث بعده يؤمنون، فتسائلوا عن سر الإبدار المُبكر للقمر في كل شهر رغم أن القمر لا يُبدر إلا في ليلة الخامس عشر بعد غروب شمس الرابع عشر ولذلك يسمونه قمر ۱٤ بسبب أنه يكتمل بعد غروب شمس الرابع عشر ليلة الخامس عشر.

    فماذا يحدث للقمر ولماذا اختلت الحسابات الفلكية فأصبح الناس يرون تأخر شروق وغروب القمر بغير موعده في الحساب الفلكي وكذلك أصبحون يرون أهلة بداية بعض الشهور مع أنها مستحيلة الرؤية في الحسابات الفلكية عند جميع علماء الفلك العجم والعرب وما السر في إكتمال القمر بغير المنزلة التي تم إبتداء الشهر بها بالنسبة لأول رؤية لهلال القمر من على سطح الأرض؟
    ومن ثم نقول لكم إن إجابات تلك التساؤلات قد فصلها للناس تفصيلا بالحق وأحسن تفسيرا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في مئات إن لم تكن آلاف البيانات منذ إحدى عشرة سنة ونيف حيث أعلن للناس أن شرطاً من أشراط الساعة الكبرى قد تحقق وهو #ادراك_الشمس_للقمر فتلاها في غرة الشهر في ضحى الليل أو النهار في النهار إذا جلاها وفي الليل إذا يغشاها وذلك بسبب ولادة الهلال من قبل الإقتران المركزي بين الشمس والقمر بسبب إختلال حركة القمر الذاتية وزيادتها ليكمل القمر منازله من قبل موعد الإقتران فيلد هلال الشهر الجديد وهو إلى الغرب من الشمس والشمس إلى الشرق منه ولذلك يغرب في ليلته الأولى قبل غروب الشمس وبسبب أن حركة القمر أسرع من حركة الشمس في الحريان لذلك فإن القمر يلحق بالشمس ثم يجتمع بها في الإقتران المركزي فيجتمعا كسوف وهلال في وقت واحد ثم ينفصل القمر عن الشمس تاركاً إياها تجري ورائه من جهة الغرب فمن ثم تغرب الشمس ويظهر الهلال بالأفق الغربي منتفخا فيقال عنه ابن ليلتين.
    ومشكلة الناس والعلماء في كل عصر أنهم يظنون أنه لن يأتي من هو أعلم منهم أبدأ ومن أجل أن لا يكون الناس في غفلة أثناء حدوث أشراط الساعة الكُبرى بعث الله إليهم الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد وعلمه بيان القرآن كله ليعلم الناس جميع الأسرار من الذرة حتى السدرة وفي جميع العلوم ومن ثم يبين للناس سبب الخلل الفلكي في القمر الذي حقق آية إدراك الشمس للقمر أنه بسبب إقتراب كوكب العذاب سقر الأرض السابعة من بعد أرضنا وهو يناوش الشمس والأرض والقمر وبسبب إقترابه من أرضنا أثر على حركة القمر فازدادت حركته الذاتية التي بسببها تتولد الأهلة فمن ثم يلد القمر من قبل الإقتران وهذا هو السبب العلمي لغروب القمر قبل غروب الشمس ثم يجتمع القمر بالشمس في هلال وكسوف ثم تغرب الشمس في يوم الكسوف الشمسي فيظهر الهلال في الأفق الغربي وتتم رؤيته بالعين المجردة لا شك ولا ريب رغم إستحالة الرؤية في بعض الأشهر إما لغروب القمر قبل غروب الشمس في الحساب الفلكي أو نتيجةً لصغر حجم الهلال من وقت ولادته كونه لم يتجاوز إثنى عشر ساعة فما فوق؛ ولكنه تتم رؤية الهلال منتفخاً وبدل أن يتعجب علماء الفلك ويبحثون عن السبب في رؤية الهلال الذي خالف جميع حساباتهم لجأوا لابتداع أجوبة من عند أنفسهم لم يثبُت تحققها على الواقع من قبل الحدوث ولا من بعده، كون الفلكيين لم يُصرحوا مسبقاً أن القمر سيغرب قبل الشمس إلا أنه ستتم رؤيته؛ وما يفعلونه ويبررونه للناس هو من بعد الحدث وبعد أن تتم رؤية أهلة المستحيل عند علماء الفلك فمن ثم يقولون إنما ذلك بسبب الاقتران السطحي أو بسبب خطوط الطول والعرض وحسرةً عليهم كيف فتنوا أنفسهم، وعسى أن يتبين لهم الحق قريبا.
    وأما علماء الرؤية الشرعية المترائين لأهلة الشهور فإنهم كذلك إندهشوا هم أيضاً من رؤية أهلة بداية الشهور وسبب إندهاشهم هو إنتفاخ الأهلة فأهلة غرر الشهور التي يعرفونها أعواماً عديدة لم تكن كذلك وما يرونه من أهلة أصبحت تبدوا منتفخة كأنها لليلتين.
    ولكن للأسف لم يتجلى للناس إندهاش علماء الفلك ولا علماء الشريعة فلا علماء الفلك شهدوا برؤية أهلة المستحيل فعلاً إن هم تنازلوا عن كبرهم ونزلوا للترائي مع علماء الشريعة في أي شهر يتوقعون فيه ولادة الهلال ثم غروبه قبل غروب الشمس.
    ولا علماء الشريعة فقهوا أن ما يرونه ويتعجبون منه آية من آيات الله وهي أن تدرك الشمس القمر من قبل أن يسبق الليل النهار فتشرق الشمس من المغرب.
    ألا وإن إدراك الشمس للقمر بسبب ولادته من قبل الإقتران هي آية للتصديق بالمهدي المنتظر وشرط من أشراط الساعة الكُبرى وبعث الله الإمام المهدي لينذر الناس من ذلك وينقذهم من العذاب ومن فتنة المسيح الكذاب بالبيان الحق للكتاب بالحق وأحسن تفسيرا فتجدوه الحق على الواقع الحقيقي مثلما أنكم تنطقون.

    وانظروا للتناقض الحاصل لدى علماء الفلك بسبب هذا الخلل الفلكي العظيم إذ أعلنت الجمعية الفلكية بجدة عن رؤية آخر منازل هلال شهر ذي القعدة ۱٤۳٧ صباح يوم الثلاثاء وإنما اعتقدوا ذلك بسبب الكسوف الذي سيحصل يوم الخميس ومع ذلك فإنه قد تمت رؤية الهلال صباح يوم الأربعاء ۳۱/أغسطس/۲۰۱٦م من السعودية ومن ألمانيا وبالعين المجردة وبالصور المرفقة ترون إعلانهم وذلك كما يلي:

    ولزيادة اليقين لدى الباحثين عن تحقق الخلل الفلكي في حركة القمر مما أدى إلى إختلاف أوقات شروق وغروب القمر بالنسبة للحساب الفلكي وكذلك تقدم إبدار القمر ليلة أو إثنتين إليكم هذا الحوار الذي أجراه أخينا الباحث نسيم مع أكبر شهود الرؤية لأهلة الشهور في المملكة العربية السعودية الدكتور عبدالله الخضيري وسوف تسمعون منه وقوع الإختلاف في الحساب الفلكي مع توثيقه على أرض الواقع وبهذه المكالمة المسجلة كما يلي:
    https://www.youtube.com/shared?ci=yNgs5LIqvik

    وبالنسبة لغرة شهر ذي الحجة ۱٤۳٧ فقد أعلن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ذلك للناس في بيانات سابقة أن غرة شهر ذي الحجة الشرعية هي الجمعة وسوف نضع لكم روابط البيانات أسفل هذا ولكن كذلك هذه مقتبسات من بيانات الإمام المهدي الأخيرة بتحديد غرة شهر ذي الحجة ۱٤۳٧ كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ولكم أفتيتكم يا معشر علماء الفلك أنّ سبب رؤية هلال المستحيل علميّاً هو بسبب أنّ الهلال يُولَد من قبل الكسوف والاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما سوف يحدث في هلال الشهر الذي يلي شهر ذي القعدة ويليه شهر ذي الحجّة القادم لعامكم هذا 1437 .

    وننصح المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة أنّ يجعلوا جنباً إلى جنبٍّ لجان الرؤية الشرعيّة وترافقهم كذلك لجنة الفيزياء الفلكيّة، وقد يزيد الخلل الفلكيّ الأكبر! وقد أعذر من أنذر، فاسمعوا ما سوف أكتبه على نفسي، وأقول:
    ألا لعنة الله على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إذا كنت مفتريّاً على ربّي بأنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبَر وآية التصديق الكونيّة للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، بغض النظر عن إعلانكم لغرّة الشهر لذي الحجّة أم يغمّ عليكم، والمهم ما أريد قوله أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وما خفي كان أعظم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=28019]
    انتهى الاقتباس
    المُقتبس الثاني لتبيان غرة شهر ذي الحجة ۱٤۳٧ كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ألا وإنّ الإدراك هو: أن يُولد الهلال من قبل الاقتران أو الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلالاً، وذلك هو السرّ في انتفاخ أهلّة الشهور التي تُدرك فيها الشمس القمر، وذلك الحدث من أشراط الساعة الكبرى أن تُدرك الشمسُ القمرَ في كثيرٍ من الأشهر قبل أن يسبقَ الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها تصديقَ شرطٍ آخرَ من أشراط الساعة الكبرى وهو أن يسبق الليل النّهار بطلوع الشمس من مغربها؛ ولا يعني ذلك أنه يوم القيامة بحسب أيام البشر؛ بل ليس إلا تصديق شرطٍ من أشراط الساعة وهو أن تُدرك الشمس القمر فيُولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلالاً، كما سوف يحدث في هلال ذي الحجّة لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة فيتبيّن لكم أنّ غرّة ذي الحجّة الشرعيّة هي ليلة الجمعة بحسب ميقات مركز الأرض مكة المكرمة.

    وأمّا غرة ذي القعدة لعامكم هذا 1437 فهي ليلة الأربعاء بعد غروب شمس الثلاثاء 29 شوال المنقضي ثم بدأت غرّة ذي القعدة ليلة الأربعاء، وتسعة وعشرون ذي القعدة هو يوم الأربعاء فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلالاً، ونراكم سوف تعلنون غرّة ذي القعدة الجمعة ولكنّه سوف يتبيّن لكم أنّكم خاطئِون من خلال رؤية منازل أهلّة ذي القعدة والتربيع وليلة اكتمال البدر وكذلك أهِلّة ذي الحجّة، فلا تخطئِوا في تحديد الأيام المعدودات كمثل يوم عرفة ويوم النحر! كون أهلّة أشهر الحجّ ويوم النحر تختلف عن رمضان كون عيد الفطر يكون بعد ثبوت هلال شوال فتعلنون عيد الفطر المبارك واحد شوال، ولكن يوم النحر في العاشر من ذي الحجّة وليس في غُرّة ذي الحجّة، فلا تستعجلوا في بيان إعلان يوم عرفة ويوم النحر إلا بعد النّظر إلى منازِل الأَهِلّة بعد دخول ذي الحجّة.

    فانظروا إلى منازِلهِ الأولى من قبل التربيع فمن ثمّ تعلمون يوم النفير لمِنى ويوم عرفة ويوم النحر كونهن لسنَ في المنازل الأولى لشهر ذي الحجّة، وعلامة النفير للحجّ هي أوّل اكتمال التربيع الأول لقمر الشهر.. واعلموا أنّ يوم النحر عيدٌ يشمل كافة المسلمين كونه في يوم عشرة ذي الحجّة وليس كمثل عيد الفطر في أوّل شهر شوال، فاتّقوا الله كون العالم الإسلاميّ يتّبعكم وليس البِرّ أن تأتوا البيوتَ من ظهورها بل البِرّ أن تتّقوا الله وتدخلوا البيوت من أبوابها.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=27899]
    انتهى الاقتباس
    فانظروا يا أحبتي في الله إلى المقتبسين بروابطهم أعلاه ستجدون الإمام المهدي أفتانا بما لونته لكم باللون الأحمر بأن الجمعة هي غرة شهر ذي الحجة الشرعية وأن هلال ذي الحجة سيلد من قبل الإقتران ومن هذا المنطلق نقول: بما أن غرة ذي الحجة الشرعية هي الجمعة وبما أن هلال ذي الحجة سيلد من قبل الإقتران إذاً فإن غرة شهر ذي الحجة الأولى هي الخميس يوم اجتماع الشمس بالقمر في غرة الشهر الأولى وكانت الأربعاء غرة شهر ذي القعدة ۱٤۳٧ وبالتالي اكتمل القمر بدراً في ليلة الخامس عشر منتصف ليلة الأربعاء ثم غرب قمر تلك الليلة بالفجر وإن امتد إلى أول الظل وكذلك يكون نفس اليوم الأربعاء هو ۲٩من الشهر ثم الخميس غرة شهر ذي الحجة الأولى وسوف تكشف لكم ليلة النصف ليلة اكتمال القمر غرة الشهر فليلة النصف دائماً تكشف غرة الشهر.

    وكذلك يا أحبتي في الله جميعا ما نريد التنويه له في هذه المشاركة هو إزدياد الخلل الفلكي كما أخبر الإمام المهدي بذلك في المقتبسين أعلاه فقال:وقد يزيد الخلل الفلكي الأكبر قد أعذر من أنذر.
    وكعادتنا نتحدى علماء الفلك بالنزول إلى ميادين تحري أهلة الشهور جنباً إلى جنب مع علماء الشريعة وشهود الرؤية ولربما تقدير الله بأن يكون هذا الكسوف الشمسي الجزئي في جزء من المملكة العربية السعودية واليمن هو من أجل رؤية هلال القمر الجديد أثناء إجتماعه بالشمس لتكون للناس آية لعلهم يتقون فيشهدوا بالحق ولا يكتموا الشهادة فيكونوا من الآثمين.

    وفي آخر مشاركتنا هذه إليكم روابط بعض البيانات عن إدراكات الشمس للقمر فيها القواعد المفصلة لآية الإدراك والأسباب العلمية لحصول هذه الآية وفيها قواعد تحديد منازل وأطوار القمر خصوصاً ليلتي البدر الأولى والثانية في الخامس عشر والسادس عشر من الشهر من خلال توقيت غروب القمر في كل ليلة بالتحديد الدقيق من كتاب الله القرآن العظيم وكل ذلك وأكثر ستجدونه في ألاف البيانات للإمام المهدي ناصر محمد اليماني اخترنا لكم منها آخرها من أواخر العام ۲۰۱٥ إلى شهر ذي القعدة المنصرم وذلك بالروابط التالية كما يلي:
    سوف تدرك الشمس القمر في غُرَّة شوال الأولى ليلة الأحد فيُحْجَب عن كافة البشر في غرَّته الأولى وكذلك يبدر ليلة الأحد. وأما عيد الفطر فهو حتماً سوف يكون يوم الإثنين تاريخ اثنين من شوال، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=18849]

    أدركت الشمس القمر في غرَّة ذي القعدة 1435، وتركنا الحكم للناظرين لعلهم يوقنون ..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=19498]

    ﺭﺩّ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﻔﻠﻜﻲّ ﻣﻠﻬﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﻫﻨﺪﻱ ﻋﻀﻮ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﻔﻠﻚ ﻭﺍﻟﻔﻀﺎﺀ
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=19906]

    ﺳﻮﻑ ﺗﺪﺭﻙ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺍﻹﺩﺭﺍﻙ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻓﻲ ﻫﻼﻝ ﻣﺤﺮﻡ ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ 1436 ﻓﻜﻮﻧﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﻫﺪﻳﻦ ﻳﺎ ﻣﻌﺸﺮ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=19928]

    إعلان المهديّ المنتظَر لكافّة البشر أنّ الشمس سوف تُدرك القمر في هلال شهر صفرٍ فاتّقوا الله الواحد القهّار قبل أن يسبق الليل النهار .
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20140]

    عــــــــــاجل: من المهديّ المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20095]

    ﺣﻘﺎﺋﻖ ﺍﻹﺩﺭﺍﻙ ﻳﺼﺪﻗﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺤﻖّ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ
    ﻟﻌﻠّﻬﻢ ﻳﺤﺬﺭﻭﻥ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﺴﺒﻖ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20194]

    ﻋــــــﺎﺟﻞ : ﺭﺩّ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟِﻢ ﺍﻟﻔﻠﻜﻲّ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻟﻮﻁ ﺑﻮﻧﺎﻃﻴﺮﻭ ﺍﻟﻤﻜﺮﻡ ﻭﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20802]

    ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﻋﺎﺟﻞ ﺇﻟﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺒﺸﺮ
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20847]

    ﻛﺎﻓﺔ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺤﻖ ﻧﺎﺻﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻴﻤﺎﻧﻲ ﻋﻦ ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﻘﻤﺮ
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=107
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  3. افتراضي

    بث مباشر لكسوف الشمس 1 سبتمبر 2016
    https://arabic.rt.com/news/839032-بث-مباشر-لكسوف-الشمس/

    - - - تم التحديث - - -

    الخطر المحدق بالولايات المتحدة قريب جدا
    https://arabic.rt.com/news/835822-أمريكا-الدمار/

  4. افتراضي غدا المتمم لشهر ذي القعدة

    عاجل..
    غداً الجمعة المكمل للثلاثين للشهر والسبت أول أيام العشر.. تعذر رؤية هلال ذي الحجة في عدة مناطق وترقب بيان المحكمة العليا
    http://almogaz.com/news/politics/2016/sep/01/2270381
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المكرم أيمن
    ملاحظة : الصور في أعلى المشاركة لا يوجد لها رابط ، ولا أراها في الموضوع ؟! نتمنى ظهورها بالحجم الطبيعي من دون الذهاب إليها إن أمكن ، وبارك الله فيكم حبيبي في الله ....
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من المكرم أيمن
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحباً بك يا حبيب قلبي في حب ربي المكرم أيمن نعم لم أنزل الصور بسبب إستخدامي للهاتف وقد تعبت في إنزال المنشور لأكثر من ساعتين من التنسيق حتى انتهيت وسأحاول الآن رفعها بطريقة مباشرة أو انزلتها بروابط.


    هذه الصورة هي لهلال ذي القعدة صباح الأربعاء من تصوير تركي العمري عضو مركز الفلك الدولي



    وهذه صورة لمنشور الجمعية الفلكية بجدة والتي تثبت بأن آخر منازل ذي القعدة هي صباح الثلاثاء.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  6. Lightbulb المملكة العربية السعودية تعلن السبت غرة ذي الحجة والإثنين عيد الأضحى المبارك...!

    أعلنت السعودية ان يوم غدا الجمعة هو المتمم لشهر ذي القعدة و ان اول ايام شهر ذي الحجة سيكون السبت الموافق 3 سبتمبر على ان يكون الاحد يوم وقفة عرفات الموافق 11 سبتمبر و يكون الاثنين يوم عيد الاضحى المبارك 12 سبتمبر .
    وكان قد قالت مصادر فلكية ان رؤية الهلال بالعين المجردة او التلسكوب غير ممكنة مساء اليوم الخميس نظرا لكسوف الشمس الذي وقع خلال الفترة 10:30 صباحا حتى 12:40 ظهرا .
    واوضح الفلكي السعودي محمد الثقفي من مرصده في جبل مروة ان بعد غدا السبت غزة ذي الحجة فلكيا وبان الهلال يولجد بعد كسوف الشمس وغير من المتمكن رؤيته الخميس لذا سيكون الجمعة المكمل ثلاثين يوماً من شهر ذي القعدة .
    وفي سياق متصل قال الفلكي سلمان ال رمضان ان رؤية هلال ذي الحجة مستحيلة من اي مكان في الارض و تطابقه حديثه و تصريحات المشروع الاسلامي لرصد الاهلة اضافة الى مرصد الفلك الدولي باستحالة الرؤية .
    فيما كانت قد قامت السعودية مساء اليوم بتحري رؤية هلال شهر ذي الحجة لتحديد اول ايام عيد الاضحى 1437 هـ بعدما شهدت اجزاء واسعة من المملكة كسوفا جزئيا حلقيا للشمس .
    وفي وقت سابق دعت المحكمة العليا في السعودية الى تحرى هلال ذي الحجة مساء اليوم الخميس بغرض اعلان موعد بداية الشهر الهجري للدخول الى العشر الاوائل من ذي الحجة التى تعتبر ايام مباركة تختم بعيد الاضحى المبارك .
    تهنئة لجميع القراء من طاقم موقع العالم اليوم بمناسبة حلول عيد الاضحى اعاده الله بالخير واليمن والبركات.


    اقتباس المشاركة :
    فلا تخطئِوا في تحديد الأيام المعدودات كمثل يوم عرفة ويوم النحر! كون أهلّة أشهر الحجّ ويوم النحر تختلف عن رمضان كون عيد الفطر يكون بعد ثبوت هلال شوال فتعلنون عيد الفطر المبارك واحد شوال، ولكن يوم النحر في العاشر من ذي الحجّة وليس في غُرّة ذي الحجّة، فلا تستعجلوا في بيان إعلان يوم عرفة ويوم النحر إلا بعد النّظر إلى منازِل الأَهِلّة بعد دخول ذي الحجّة.

    فانظروا إلى منازِلهِ الأولى من قبل التربيع فمن ثمّ تعلمون يوم النفير لمِنى ويوم عرفة ويوم النحر كونهن لسنَ في المنازل الأولى لشهر ذي الحجّة، وعلامة النفير للحجّ هي أوّل اكتمال التربيع الأول لقمر الشهر.. واعلموا أنّ يوم النحر عيدٌ يشمل كافة المسلمين كونه في يوم عشرة ذي الحجّة وليس كمثل عيد الفطر في أوّل شهر شوال، فاتّقوا الله كون العالم الإسلاميّ يتّبعكم وليس البِرّ أن تأتوا البيوتَ من ظهورها بل البِرّ أن تتّقوا الله وتدخلوا البيوت من أبوابها.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=27899
    انتهى الاقتباس
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم شاهد بشقراء رأى هلال شهر ذي الحجة۱٤۳٧ بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة وذلك تصديقاً لفتوى الإمام المهدي بأن غرة شهر ذي الخجة الشرعية هي الجمعة أي الغرة بحسب رؤية الهلال.
    وإليكم البرهان لتصديق فتوى الإمام المهدي على الواقع الحقيقي ننقله لكم على لسان الدكتور عبدالله الخضيري شاهد رؤية الأهلة الشهير بالمملكة العربية السعودية نقلها لنا أخينا نسيم حميد عن طريق تواصله مع الدكتور الخضيري عن طريق الواتس اب ووإليكم البرهان في هذه الصورة:


    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  8. Lightbulb متابعات إرجاع شاهد رؤية هلال ذي الحجة...!

    سبب تأخر إعلان المملكة العربية السعودية عن إعلان غرة ذي الحجة ۱٤۳٧ وتأكيد رؤية الهلال بعد غروب شمس الخميس ثم إرجاء تلك الشهادة وستجدون ذلك في الخبر بصورته التالية يليه مقتبسات من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يبين فيها للناس أن الله لم يأمرنا في الكتاب بأخذ أكثر من شاهد في رؤية الأهلة مع تبيان أن أيام الحج المعدودة تبدء بعد إنتهاء منازل الأهلة ودخول القمر في التربيع الأول ليلة الثامن من الشهر وإلى صورة الخبر أولاً ثم المقتبسات وذلك كما يلي:

    اقتباس المشاركة :
    سلامُ الله على المملكة العربيّة السعوديّة حكومةً وشعباً، وسلامُ الله على كافة الدول العربيّة والإسلاميّة وشعوبهم، وكل عام وأنتم طيبون.. فاتقوا الله أحبتي في الله، وأقسم بالله الرحيم الغفور من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور أنّي المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور أُعلن لكل البشر أنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى وهم في غفلةٍ معرضون، وأنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ولا أزال مُنتظراً في عصر الحوار من قبل الظهور وأعلن للبشر أنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، وأنّه أدركت الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال آية كونيّة من الله الواحد القهّار لتصديق المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وتصديق البيان الحقّ للقرآن العظيم: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [الشمس].


    ويا أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إنّي المهديّ المنتظَر أقسم بالله الواحد القهّار أنّ الشمس أدركت القمر في هلال شهر ذي الحجّة 1433 فتلاها من بعد ميلاده بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وغرب قبيل غروب شمس الإثنين وهو في حالة إدراك، ولم يشاهد هلال ذي الحجّة في غرّته الأولى كافة الإنس والجنّ لكون الشمس أدركت القمر فتلاها، بمعنى أنّ آخر منازل ذي القعدة هي الأحد وأما ليلة الإثنين فهي غرّة ذي الحجّة، ولكن لم يشاهد هلال ذي الحجّة في غرّته الأولى لعامكم هذا 1433 كافة الإنس والجنّ كون الشمس أدركت القمر ليلة الإثنين غرّته الأولى وأنتم لا تعلمون وأعلم من الله ما لا تعلمون، وأما غرّته الشرعية بحساب رؤية الأهلّة للناظرين فهي بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء ولكنّها المنزلة الثانية لهلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1433، وإنا لصادقون..

    ولكنّ المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة - هداهم الله - أرجعوا شاهد رؤية هلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 بحجّة أن شاهداً واحداً لا يكفي! ومن ثم نقول: يا معشر أعضاء المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة إنّها ليست شهادة حدٍّ من حدود الله حتى تشترطوا أكثر من شاهدٍ ولا دينٌ على أحدِ المسلمين حتى يكونا شاهدين ذوي عَدْلٍ منكم، فما خطبكم قلتم شاهدٌ واحدٌ لا يكفي لرؤية الهلال؟

    ومن ثم يقيم الإمام المهديّ عليكم الحجّة بالحقّ وأقول: ولكنّي أجد في محكم كتاب الله أنّ الله أمركم أن تكتفوا بشهادةٍ واحدةٍ فقط لرؤية هلال شهر رمضان: تصديقاً لقول الله تعالى: {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِى أُنزِلَ فِيهِ القُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم [البقرة:185].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل الذي شَهِدَ برؤية الهلال وجب عليه الصيام لوحده بين المسلمين؟ والجواب بالحقّ بل وجب عليه الصيام وعلى من حوله أن يكتفوا بشهادته فيصوموا شهر رمضان ما دام هو رجلٌ لا يعلمون أنّه من الكاذبين وما قط شَهِدَ بشهادة زورٍ وبهتانٍ ومعلوم لديهم أنّه من الصالحين المهتمين بصيام رمضان، فهنا وجب على المسلمين من حوله أن يعتمدوا شهادته برؤية هلال شهر رمضان فيصوموا مع الشاهد، والله خير الشاهدين. وكذلك هلال شوال تكتفون بشهادة أحد المتخصِّصين لمراقبة الهلال، وأما هلال ذي الحجّة فلم يجعل الله في أوله يوم الترويّة ولا يوم الوقوف بعرفة ولا يوم النّحر ولا أيام التشريق، ولذلك أمركم الله بمتابعة منازل أهلّة شهر ذي الحجّة ليلة بعد أخرى كون ميقات الحجّ أياماً معدودات وميقات للناس بشكل عامٍ ليعلموا اليوم المعلوم ليوم النّحر، وأمرهم الله أنّ عيد الأضحى يشمل جميع المسلمين ليذكروا الله على ما رزقهم من بهيمة الأنعام صوافين من قبل ذبحها.

    وأما كيف يعلم النّاس ذلك الميقات المعلوم؟ فذلك كونه سوف يشهد كافة البشر أنّه قد اكتمل التربيع الأول لشهر ذي الحجّة وذلك إعلانٌ من الله بميقاتٍ مضبوطٍ بدقةٍ متناهيةٍ أنّ يوم النفير للحجّ في اليوم الذي يليه مباشرةً يوم ثمانية ذي الحجّة، وذلك إن أردتم الحقّ فتدخلون البيوت من أبوابها. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (189)} صدق الله العظيم [البقرة].

    وبما أنّ المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة لم يأتوا البيوت من أبوابها هذا العام في إعلان غرّة شهر ذي الحجّة بقولهم إنّه يوم الأربعاء، وعليه فإنّي الإمام المهديّ أشهد لله إنّ عدة شهر ذي الحجّة سوف تكون 28 يوم فقط ولو لم يتحرّوا هلال محرّم للعام الجديد 1434 كون غرّة محرّم تدخل بعد غروب شمس الثلاثاء ثمانية وعشرون ذي الحجّة ليلة تسعة وعشرين كون غرّة محرّم لعامكم الجديد 1434 للهجرة هي لا شك ولا ريب ليلة الأربعاء.

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=9155]
    انتهى الاقتباس
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    لقد أضللتم الحجاج يا علماء المسجد الحرام عن ميقات الحج ويوم عرفة كونكم تأتون البيوت من ظهورها وكذلك نجد معشر العلماء يفتون الناس بأن بيان قول الله تعالى:"ولا جدال في الحج" فقالوا: إن ذلك يقصد به الهتافات والمظاهرات والمسيرات ولا حول ولا قوة إلا بالله فكم أضل منكم جبلاً كثيرا أفلم تكونوا تعقلون.
    وما دخل المظاهرات والمسيرات والهتافات بميقات الحج التي ربطها الله بأهلة القمر.
    يا أيها الناس لقد جعل الله ميقات الحج مربوط بأهلة القمر ليلة بعد أخرى حتى تنتهي منازل الأهلة من على وجه القمر فيصير نصفه مظلماً ونصفه مضيئاً هنا يكون القمر قد صار تربيع أول ولن يختلف على تربيعه إثنين من الناس وذلك يكون بعد مرور سبع ليال من الشهر ودخول ليلة الثامن وهنا فقط وجب على علماء وأولياء المسجد الحرام أن يعلنوا النفير للحجاج من ليلة اليوم التي وصل فيها القمر تربيع أول ولم يأمر الله أولياء المسجد الحرام أن يعلنوا الحج من خلال رؤية هلال أول شهر ذي الحجة فذلك حساب وميقات ما أنزل الله به من سلطان فيما يخص الحج، كون عيد الأضحى ليس في أول الشهر بل في العاشر من الشهر وجعل الله مواقيت الحج مربوط سرها بأهلة القمر حتى تختفي من وجهه بحيث لا يتم تضليل الحجاج عن اليوم المعلوم للوقوف في عرفة كون الحجة عرفة فاتوا البيوت من أبوابها ولا تأتوا البيوت من ظهورها.
    يا أيها الناس فلو أنه غم على الرائين لهلال ذي الحجة في المملكة العربية السعودية إما بسبب دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى #فأدركت_الشمس_القمر واختفى الهلال في ليلته الأولى عن جميع البشر بسبب غروبه قبل غروب الشمس، أو أن الهلال غُمّ عليهم بسبب ما ولكن تمت رؤيته في دولة أخرى فهنا سوف تبدء المملكة العربية السعودية المختصة بإعلان الحج للناس الشهر من منزلته الثانية ثم يكون نفير الحجاج يوم التاسع من الشهر ووقوفهم يوم العاشر ونحرهم في اليوم الحادي عشر وهنا يضل الحجاج عن اليوم المعلوم للحج كون الحج عرفة ولذلك أمرنا الله أن لا نعتمد الحج كما نعتمد هلال رمضان وشوال برؤية الهلال في أول الشهر بل أمرنا الله أن نعتمد في الحج على أهلة القمر التي جعلها مواقيت للناس والحج ليلة بعد أخرى حتى إذا اختفت الأهلة من وجه القمر وصار القمر تربيع أول فكان نصفه مضيئاً ونصفه مظلما هنا يأتي دور أولياء المسجد الحرام بإعلان يوم النفير للحجاج من اليوم الثامن بالنسبة لمنازل القمر ووصوله للتربيع الأول وليس بالنسبة لرؤية الهلال وذلك كله تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ ۖ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ ۗ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَٰكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَىٰ ۗ وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (۱٨٩)} صدق الله العظيم [البقرة].
    سألتكم بالله يا قوم لماذا إذاً قال تعالى:{وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ ۗ}[البقرة:۱٩٧]؟
    والجواب كون الله جعل الحج للناس عرفة ومن أدرك عرفة أدرك الحج ويوم عرفة جعله الله يوماً معلوماً واضحاً لجميع حجاج بيت الله الحرام والناس أجمعين فيستطيعون معرفته ولن يختلف على تحديد يوم عرفة إثنين من الناس كون #يوم_عرفة مربوط ميقاته بالتربيع الأول للقمر ولن يضل عن معرفة التربيع الأول للقمر ورؤيته أحد؛ وليس مثل التربيع الأول للقمر كمثل هلال أول الشهر الذي يختلف عليه الناس؛ ولذلك فإنه من يوم التربيع الأول للقمر يبدء النفير وذلكم هو اليوم الثامن كون القمر لا ولن يصل تربيع أول إلا بعد إنقضاء سبع منازل من الشهر ودخول ليلة الثامن، ثم يكون الوقوف يوم التاسع ثم النحر في اليوم العاشر.

    وأما الآن أيها الناس طبقوا فتوى الله في ميقات #الحج و #يوم_عرفة لهذا الحج ۱٤۳٧ فسوف تجدون بأن القمر يصل إلى التربيع الأول في ليلتنا هذه الجمعة مما يعني بأن الجمعة هي اليوم الثامن من شهر ذي الحجة وهو يوم النفير ثم يوم السبت هو اليوم التاسع يوم الوقوف بعرفة ثم يوم الأحد هو اليوم العاشر يوم النحر والعيد الأكبر.

    ولربما قال أحد الذين لا يعلمون ألم يفتينا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال:[يوم صومكم يوم نحركم] صدق عليه الصلاة والسلام وآله؛ وبما أن يوم صومنا كان الإثنين إذاً فميقات حجنا لهذا العام ۱٤۳٧ كان صحيحاً فيوم النفير هو يوم السبت ويوم الوقوف هو يوم الأحد ويوم النحر هو يوم الإثنين وذلك موافق ليوم صومنا.
    وهنا يعتقد السائل أنه قد أقام علينا الحجة ولكن هيهات هيهات ورب الأرض والسماوات أن حجاج بيت الله الحرام في هذا العام أيضاً قد ضلوا عن ميقات الحج المعلوم كما ضلوا في كثير من السنوات السابقة وسوف ينفرون في اليوم التاسع من شهر ذي الحجة ويقفون في اليوم العاشر وينحرون في اليوم الحادي عشر والقمر هو من سيشهد علينا وعليكم فهل يكتمل القمر تربيع أول إلا في ليلة الثامن وفي ليلتنا هذه الجمعة فإن القمر تربيع أول.
    وأما بالنسبة لشهر رمضان ۱٤۳٧ فأنتم لن تبدأوا الشهر إلا من منزلته الثانية والقمر ومنازله هم من سيشهد بيننا وبينكم، ألم يكتمل القمر بدراً في ليلة الأحد من شهر رمضان؟ مما يدل بأن غرة شهر رمضان الأولى كانت ليلة الأحد فليلة النصف تكشف غرة الشهر لو كنتم تعلمون.
    ألا والله أن الحجة سوف تقام عليكم بكافة الأوجه يا أصحاب الأمر المختصين بإعلان ميقات الحج للناس فهل تريدون أن تقولوا للناس أنه جاءكم شاهد برؤية هلال ذي الحجة لهذا العام ۱٤۳٧ بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة فرددتموه كونه ليس إلا شاهد واحد وليس إثنين من الشهود في رؤية الهلال؟
    ثم نجيب عليكم بالحق فنقول: تالله ما جعل الله لكم شرطاً بأن يكون شهود رؤية الهلال أكثر من واحد ألم يقل الله تعالى:{شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ} [البقرة:۱٨٥]؛ وشهود رؤية الأهلة اكتفى الله فيها بشاهد واحد عدل تعرفون عدله وأمانته ولذلك قال تعالى:{فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم، فلماذا تطلبون شاهدين فهل هو قرضة دَيْنٍ مكتوب على أحدكم حتى تحضرواشاهدين؟ ولكنّ شاهدَ هلال رمضان شاهدٌ واحدٌ.تصديقاً لقول الله تعالى: {فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم [البقرة:185]؛ بمعنى أنّ الشاهد سوف يصومه ومن حوله ما دام معروفاً لديهم أنّه شاهدُ عدلٍ لا سفيهٍ يكذب.
    ولدينا مزيد مما علمنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    وهذا رابط بيان من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى مفتي المملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل الشيخ فيه تفصيل عن يوم الحج المعلوم في الكتاب كما يلي:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=9116]
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشهد لله شهاده الحق ان القمر ابدر بالتمام في ليله الخميس وهو ليله الثالث عشر حسب تقويم السعوديه لشهر ذي الحجه وكيف تصرون على فتواكم والبدر في كبد السماء يشهد لصدق الامام خليفه الله ان الحج ليوم عرفه هو السبت وعيد الاضحى يوم الاحد وأكيد ان ليله الجمعه بعد غروب شمس يوم الخميس ستجدون البدر في ليلته الثانيه وسيغرب في وقت الظل لا شك ولا ريب وهذا دليل على صدق الإنسان ألذي علمه الله البيان سبحانه.. واقسم بالله العظيم على صدق خليفه الله المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني سلام الله عليه وعلى آله الكرام.. وكم اضللتم الملايين من الحجاج عن يوم عرفه يا علماء الدين والفلك في كل عام ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم ..
    ملاحظه: ها هو القمر البدر الأول قد غرب عند طلوع الفجر والله على ما اقول شهيد ووكيل..
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم 2:140

المواضيع المتشابهه
  1. منازل القمر لشهر شوال ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-07-2016, 06:28 PM
  2. منازل القمر لشهر رمضان ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-06-2016, 01:17 AM
  3. منازل القمر لشهر شعبان ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 29-05-2016, 11:14 AM
  4. منازل القمر لشهر رجب ۱٤۳٧ بالتصوير المباشر...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-05-2016, 04:53 PM
  5. منازل القمر لشهر صفر ١٤٣٧ بالتصوير المباشر...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 11-12-2015, 01:17 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •