الموضوع: الإعلان عن إتفاق سلام بين إيران وأمريكا ووقف الحرب في جميع الجبهات بما في ذلك لبنان

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. ذكر

    Dec 2016

    اليمن - محافظة عمران - مديرية بني صريم - قبة خيار - حاشد

    المشاركات : 2,080

    افتراضي الإعلان عن إتفاق سلام بين إيران وأمريكا ووقف الحرب في جميع الجبهات بما في ذلك لبنان

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20260615_004828_450.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	31.2 كيلوبايت 
الهوية:	9266
    رئيس الوزراء الباكستاني: ‏بعد مفاوضات مكثفة، يسرنا أن نعلن عن التوصل إلى اتفاق سلام بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية. وقد أعلن الجانبان الوقف الفوري والدائم للعمليات العسكرية على جميع الجبهات، بما في ذلك في لبنان.

    ‏سيقام حفل التوقيع الرسمي يوم الجمعة الموافق 19 يونيو في سويسرا.

    ‏نتقدم بالشكر الجزيل للولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية على التزامهما بإيجاد حل دبلوماسي للنزاع. كما نتوجه بجزيل الشكر والتقدير لإخواننا في جهود الوساطة هذه، وللقيادة الرشيدة لدولة قطر، على دعمهم في التوصل إلى هذا الاتفاق. وأخص بالشكر القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا على إسهاماتهما الجليلة في هذا الصدد.

    ‏بعد إبرام الاتفاقية، سيتولى الوسطاء تيسير سلسلة من الاجتماعات هذا الأسبوع. وستضع هذه المناقشات التمهيدية قبل التنفيذ الأساس للمحادثات الفنية وحفل التوقيع الرسمي.،،،
    { وَمَنۡ أَحۡسَنُ دِینࣰا مِّمَّنۡ أَسۡلَمَ وَجۡهَهُۥ لِلَّهِ وَهُوَ مُحۡسِنࣱ وَٱتَّبَعَ مِلَّةَ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ حَنِیفࣰاۗ وَٱتَّخَذَ ٱللَّهُ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ خَلِیلࣰا }

  2. افتراضي

    اقتباس :
    وسبق تعريف ترامب وصفاته الشيطانيَّة في بيانات كثيرة كوني أعلم أن رأس الكُفر والإرهاب العالميّ هو الثَّعلب الكذاب (الرئيس الأمريكي دونالد ترامب).

    أفلا تعلمون أنه خدع الرئيس الفينزويلي (نيكولاس مادورو) باتصالٍ ليَغدُر به وكأنه اقتنع (ترامب) بنسبةٍ ما من نفط فينزويلا؟ وطلب ترامب من مادورو أن يُعلِن لشعبه أنه دار بينه وبين ترامب اتصالًا لطيفًا، وأعلن مادورو بالاتصال اللطيف يوم الجمعة ثُمّ غَدَر به ترامب ليلة السبت؛ أي بعد أن طمأن مادورو جيشه، وذلك خبثٌ ثعلبيّ ترامبيّ لكي يأمَن مادورو فينام في أعالي قصره بدل النوم في الغرفة المُحصَّنة تحت الأرض، ثم غَدَر الثعلب ترامب بالرئيس الفينزويلي بعدأن طمأن مادورو شعبه بسؤالٍ صحفيٍّ (فيديو يوم الجمعة) وجعل خطف مادورو أسطورة وهو أصلًا غدر بالرئيس نيكولاس مادورو، وخطفوه وفَرّوا هاربين؛ فلا يوجد جندي أمريكي في دولة فينزويلا، ولم يستَفِد من خطف مادورو شيئًا.

    ويا معشر البشر لقد علمتم أن أكذَب البَشَر على الإطلاق هو الثعلب ترامب، وحذّرناكم من تصديق الثعلب ترامب فجعلنا خلاصة خبر دونالد ترامب عنوان لبيان في نهاية (2016):

    (دونالد ترامب عَدوٌّ للشَّعْب الأمريكيّ الأصْل، وعدوٌّ لِكَافَّة شعوب المُسلِمين والنَّصارَى وحُكوماتهم، وعَدوٌّ لِشعوب البَشَر جَميعًا إلَّا شَياطين البَشَر المُتَطَرِّفين في حِزْب الشَّيطان ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=243102


    الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    08 - شعبان - 1447 هـ
    27 - 01 - 2026 مـ

    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=493885

  3. افتراضي

    لا إتفاق ولا يحزنون ولكن قرن الشيطان ترامب صحي على اللعبة وعرف بأن دول المنطقة لاتريد سقوط جمهورية إيران الإسلامية وبأن هناك تعاون خفي بين دول المنطقة لعدم سقوط جمهورية إيران الإسلامية وقد أشار الإمام الكريم لهذا الأمر في إحدى البيانات وبأنه تبين للملكة السعودية بأن ترامب عدو مبين للمملكة .. والخطة الآن ..؟؟؟ مع إني أرى أحداثها جليا ولكن مش فارقة عندي ولا عاد يهمني أمرها شيئا فلن يتعلموا ولن يعلموا شعوب وحكومات المنطقة بأن ليس لها إلا الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني .. وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

  4. افتراضي

    لن يطول الامر حتى يغدر بإيران وكذلك بالدول العربية
    وعلى الدول العربية ان تفرق طائراتها في مناطق متعددة كما قال الامام الكريم
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  5. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    27 - شعبان - 1447 هـ
    15 - 02 - 2026 مـ
    09:51 صباحًا


    اقتباس المشاركة :
    وكَتَب الله عليكم الضربة الاستباقيّة في الحرب دفاعًا عن أنفسكم وهي كُرهٌ لَكُم، ولكن عسى أن تكرهوا شيئًا وفيه خيرٌ لكم، وعسى أن تُحبّوا شيئًا وفيه شرٌ لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون، كونكم لا تريدون قتال أعداء الله وأعدائكم خوفًا منهم والله أحَقّ أن تخشوه، فكيف تدعونهم إلى السلام وهو محرمٌ عليكم دعوة المُعتدين مِن المغضوب عليهم؟! مع أنهم ليعلمون وأنتم تعلمون والعالَم بأسرِه يعلمون أنّ ترامب وبنيامين هم المعتدون الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، فكيف تدعونهم إلى السلام وهو محرمٌ عليكم دعوة المعتدين عليكم إلى السلام؟! كون المغضوب عليهم ليسوا كمثل الضالّين؛ بل المغضوب عليهم لا يفون بعهدهم ولا بوعدهم؛ بل غدروا بكم غدرًا تاريخيًّا وأنتم وهم على طاولة الحوار، أفلا ترون الحكمة البالغة بعدم دعوة المُعتدين إلى السَّلام؟! كون الله يعلم أن دعوتهم إلى السلام لن تزدهم إلَّا عتوًّا ونفورًا، أم تظنونهم في حوار (جنيف) لصادقين وأنهم حقًّا يريدون السّلام؟! هيهات هيهات؛ فاسمعوا واعقلوا ما سوف أقوله لكم بالحقّ: فحتى ولو وافقتكم على استقبال الثعلب (ترامب) بأن يأتيّ إلى إيران إذًا لغَدَر بِكُم شرّ غدرٍ ومَكرٍ قُبيل زيارته، كونه من صنف شياطين البشر وليس من صنف الضالين المُسالمين الذين لا ينقضون العهود ولا يخلفون الوعود؛ بل من الشياطين، وصِفات شياطين البشر هي نفس صِفات الثعلب (ترامب).

    ويا معشر المُسلمين والضالّين من
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=495575

  6. افتراضي

    ترمب كان ينوي ضرب إيران بالقوه وادخال دول المنطقة للمشاركة معه لدفع المسلمين للاقتتال فيما بينهم ومن ثم يضعف بعضهم بعضا وهذا مفيد بالنسبة لهم شياطين البشر ولكن ترمب خاب أمله في دول المنطقة وقد عرف انهم لا يريدون الحرب مع إيران وهي دولة مسلمة وواجه تماسكا قوي منهم لذلك اظطر إلى توقيف الحرب لأن الأمر ليس في صالحه ولكن مهما بلغ ذروة الاتفاق فإن الشيطان ترمب سينقض الاتفاق بأي وسيلة كانت ويعود للحرب لأنه أشر الدواب يسعى لإطفاء نور الله وربما الأيام المقبلة تشهد سيناريوهات مختلفة من الثعلب المكار ترمب لخداع دول المنطقة

    نحن وظيفتنا كانصار نكثف نشر البيانات التي تفضح مكر الشيطان اليهودي دونالد ترمب لمحاربة دين الله واطفاء نور الله
    وإلى الله ترجع الأمور

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه.
    لقد صدق الإمام ناصر محمد اليماني، خليفة الله الأكبر في الأرض، حين أعلن عن هزيمة عدو الإنسانية الكذاب ترمب وقبيله نتنياهو في حرب الشياطين على دولة إيران حيث هناك إخواننا في الدين.
    الغريب في الأمر أننا نشاهد العديد من الدول الإسلامية( باكستان، تركيا، قطر، سلطنة عمان، مصر، السعودية ) تسعى لتوقيع إتفاق بقلم ترمب أمام الإعلام العالمي، ولاحظنا مؤخرا أن قطر لم تكتفي بذلك بل أصبحت تفاوض بدلا عن ترمبيو أمريكا من أجل تحقيق إنجاز يرضي ترمب الذي غذر بهم سابقا، مع العلم أن هذا الإتفاق سوف يخدم فقط مصالح ترمب الإنتخابية، ويريد الترمبيون أن يخدعوا العالم بالإعلان على النصر على إيران ( الإسلام )، رغم أنهم شياطين البشر من أمريكا وإسرائيل ليعلمون أنهم خسروا المعركة ووقع ما لم يكن لديهم في الحسبان....
    أتساءل لما لم نر كل جهود الدبلوماسية الإسلامية هاته حين كانت تباد حماس ومعها سكان غزة العزل من السلاح، وحرموا من الماء والطعام والكهرباء، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    أكيد أن المعادلة الجيوسياسية في المنطقة تغيرت وأدركت كل دول المنطقة أن أمريكا ووليدتها إسرائيل تشكلان أكبر خطر على أمنهم مقارنة بالخطر الذي كان يتهددهم سابقا من إيران، وربما أخيرا حسبوها صح وأيقنوا أن ترمب لن يفيهم ما وعدهم وما يهمه الشيطان اللعين فقط هو أمن بلاد الفسق إسرائيل،..... ولقد صدق إمامنا الكريم حين أخبر كل العرب هناك أن ترمب لن يفيهم ما وعدهم وأنه سوف يغذر بهم.
    المهم أن هذا الإتفاق ما هو إلا مراوغة للعب على عقول الأمريكيين لكسب ودهم طمعا في ضمان تصويتهم في الإنتخابات، هذا من جهة،
    ومن جهة أخرى يريد ترمب أن يضمن لداعميه الماليين بالمليارات على الدوام من دول الخليج في الإنتخابات، أن مضيق هرمز لن تتحكم فيه إيران، وبعد فتحه دليل على نجاحه وأن الأمور الآن جيدة وتعود تدريجيا إلى سابقتها ورفع الحصار عن التجارة البترولية هناك التي هي مصدر عيش عامة دول الخليج، ويستحق ترمب المكافأة المالية على ما حققه من إنجاز ولو على حساب أرواح إخوانهم في الملة والدم.
    وما لا يعلمه الجميع هناك في دول الخليج، أن إسرائيل لا تريد إتفاقا هكذا يعنى إنتصار وهمي على الورق، لأنها تكبدت خسائر أكثر مما كانت تتوقع وقد أساءت التقدير في قدرة إيران على ضرب عمق مؤسسات الكيان العسكرية، وتخشى أن يذهب ترمب عن رئاسة أمريكا ويأتي محله رئيس آخر يتجنب الدخول في حروب مع إيران، إذا لا تريد أن تضيع فرصة تواجد ترمب في هرم القرار الأمريكي، وتسعى جاهدة لمحو إيران من الخارطة ولربما قريبا سوف تبادر هي وأمريكا بتكرار قصة هيروشيما وإبادة كل إيران وداعميها في المنطقة... كون نتنياهو سوف يلاحقه الإسرائيليون ويحاكموه بمجرد توقف الحرب، مع العلم أنه في كل مرة تحت ذريعة أن الكيان في حالة حرب، يتقدم بطلب لتأجيل محاكمته في جرائم فساد، ولن يمنحهم هكذا هذه الفرصة ليخسر المحاكمة وبعدها يخسر الإنتخابات، إذن كل ما نراه ما هو إلا مراوغة واللعب بعقول مساكين حكام وقيادات دول الخليج الذين همهم الوحيد فقط وفقط هو الحفاظ على الكراسي بأي ثمن ولو على حساب التاريخ حتى ولو وصفهم بالعار والذل ، المهم أن يورثوا الحكم لذويهم.
    إذا سوف ننتظر المؤامرة الكبرى على مرآى ومسمع كل كبير وصغير عبر العالم، لنرى ما يفعل بهم اللعين ترمب وقبيله نتنياهو.
    هذه كلها تقديرات إن إستطاعوا والله خير حافظا.
    اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك هناك من كل الأطياف رغم إختلافاتهم المذهبية، على أعدائك الصهاينة ومن والاهم في العالمين من اليهود والنصارى والملحدين وحتى المسلمين المنافقين.
    اللهم أحق الحق، وعجل بالنصر والتمكين للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد على كافة بقاع العالمين. إنك سميع مجيب.

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عاصم
    لا إتفاق ولا يحزنون ولكن قرن الشيطان ترامب صحي على اللعبة وعرف بأن دول المنطقة لاتريد سقوط جمهورية إيران الإسلامية وبأن هناك تعاون خفي بين دول المنطقة لعدم سقوط جمهورية إيران الإسلامية وقد أشار الإمام الكريم لهذا الأمر في إحدى البيانات وبأنه تبين للملكة السعودية بأن ترامب عدو مبين للمملكة .. والخطة ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=503522
    انتهى الاقتباس من عاصم
    إنما يريد قرن الشيطان ترامب من حركة السلام مع إيران لللتفرغ لإنهاء عزة وحركة حماس وسينتقم من السنة والشيعة سويا بتفجير المسجد الأقصى وسيعطي الإيعاذ سرا لقرينه نتنياهو لتنفيذ الخطة ثم يتبرأ منها في العلن وبأنها حصلت بتدبير نتنياهو وحده وسيزعم نتنياهو بأنه فعلها دفاعا عن النفس بعد أن يستفزوا حماس للنفير للأقصى سواء كسرا أو مكرا ثم سيفرض قرن الشيطان ترامب على المسلمين الرضوخ للأمر الواقع وبأنه سيحاسب نتنياهو على فعلته وبأنه بنفس الوقت لن يسمح للدول العربية والإسلامية بمهاجمة ومحاسبة إسرائيل انتهى وهذا هو السيناريو من وراء إتفاق السلام مع إيرا ولا أرى غيره كون قرن الشيطان ترامب قد علم بالتحالف الخفي لدول المنطقة لدعم إيران من السقوط ولكن هيهات هيهات ياحكام العرب خاصة والمسلمين عامة لأن لم تنفروا فأبشوا بعذاب أليم وخسران الدنيا والآخرة .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

المواضيع المتشابهه
  1. توقف الحرب بين إيران وأعدائها
    بواسطة العبد العفوي حمزة الذانبي في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-04-2026, 02:25 AM
  2. مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 08-11-2023, 05:18 AM
  3. (بيان صوتي) "بيان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى جميع وسائل الإعلان المرئية والمسموعة والمقروءة .."
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2018, 03:05 AM
  4. [ فيديو ] صوتي: الإمام المهديّ يعلن اعتزاله عن الحرب القادمة بين الحوثيين وأهل مأرب كما أمرت أنصاري من قبل أن يعتزلوا الحرب في كافة المحافظات..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2015, 02:16 PM