الموضوع: البحث عن الحقيقة

النتائج 1 إلى 10 من 40
  1. smiling face البحث عن الحقيقة

    ][
    ]السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته ]
    انا اخوكم مصطفى من الجزائر , لقد قرات الكثير عنكم كما اعجبت بجميع ما تحدثتم ..ولقد كنت هائما في معرفة حقيقة ما ينقصنا نحن المسلمون ..ما سر تكالب الامم علينا...ما وراء تاجج الفتن بيننا...بما اني عربي مسلم اعرف من الكتاب والسنة اسباب ذلك"ابتعادنا عن تعاليم ديننا الحنيف"" الامور واضحة...
    كما تعلم لقد قلت في بداية كلامي اني هائم...لقد رضيت بالله ربي وبالاسلام ديني وب محمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا...
    لقد احببتك في الله ...الانك غيور على دين الاسلام ...وانت للقران فهيم...يعني قمة الفهم ....اريد طرح بعض الاسئلة....
    لماذا يخاطب الامام المهدي العلماء فقط........
    ماهي رسالتك لاهل المغرب وخاصة اهل الجزائر...
    كيف لي وانا عبد ضعيف ان انصر ناصر محمد ..
    اسمح لي يا ناصر محمد ان اطرح عليك هذا السؤال والذي هو عبارة عن وصية لك ولجيشك
    ""الحروب الموعودة ستكون بالسيف....رايت خنجرك لكن لم ارى سيفك... جيش الجزائر يتدربون على الخنجر اكثر من اي سلاح اخر لماذا...................من اقصى الغرب مصطفى اليماني

  2. افتراضي

    حياك الله وبياك أخينا في الله مصطفى الفقير الى الله الجزائري
    وأنعم وأكرم بأهل الجزائر حيث حلو ونزلو
    أخي الحبيب
    أن الأمام يخاطب علماء الأمة لسببين
    أولهما لأنهم أعلم ببيان القرآن من غيرهم ولذا توجب عليهم الخضوع لأمر الله حين يتبين لهم عظمة بياناته
    والثاني لأن السواد الأعظم من الناس يقتدي بهم ويعتبر أعترافهم بالأمام صكا شرعيا
    أما عن خنجر أمامنا وقرة أعيننا فما هو الا الزي الكلاسيكي المتبع في اليمن وليس أداة حرب كما تتصور
    أذا أردت أن تنصر الأمام فعليك أن تبايعه على كتاب الله وسنته الحقة وتبلغ عنه ما أستطعت قبل أن يأتيهم العذاب غفلة وهم لايشعرون
    فبايع وشمر عن ساعديك تربت يداك وتسلح بقراءة بيانات الأمام لتزيدك أيمانا وعلما وتوكل على الله وكن من الأنصار السابقين الأخيار

    (إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم)

  3. افتراضي

    وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاااته

    الامام عليه السلااام يخااطب الجميع وليس العلماء فقط ولكنه خص العلماااء ببعض الموااضيع التي لم يفصح عنها بعد كالصلاه ليبين لهم انه اعلم منهم وقادر على الجامهم بالحق من القرآن ..وادعو الله ان يبصرك بالحق ويرزقك اتبااااعه ..

  4. smiling face البحث عن الحقيقة

    السلام على من اتبع الهدى
    يقول ناصر محمد ان له وزراء ...من هم ....وهل هناك اتباع غير الموجودين في اليمن ....كما اريد بعض المعلومات عن الصحابي الجليل عكرمة اليماني ....وكما نعلم جميعا ان لمحمد (ص) صحابة فهل لناصر محمد صحابة ومن هم....
    روايات ناصر محمد عن المسيح الدجال واصحاب الكهف وياجوج وبعض الاحاديث المحرفة ..كلها قريبة جدا من الحقيقة الا انه هل يمكن ان يحدد عدد اصحاب الكهف مثلا...كم سن ناصر محمد ...وماهو السن الذي يظهر به في مكة...هل سبق وان حج ناصر محمد
    هل هو متزوج...هل لديه اولاد.....اريد كل هذه المعلومات ان اردتوا ان اكون مبلغ عنه ..فنحن امنا بمحمد (ص) ولم نره..كما امنا بارسل جميعا ولم نتعايش معهم....فلما لا تكون البعة رغم الفراق............مصطفى اليماني

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مصطفى الفقير الجزائري
    هل يمكن ان يحدد عدد اصحاب الكهف مثلا
    انتهى الاقتباس من مصطفى الفقير الجزائري


    اقتباس المشاركة 4988 من موضوع من المهديّ المنتظَر إلى الباحث عن الحقيقة، ومزيدٌ من الفتوى عن أهل الكهف ..


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 06 - 2008 مـ
    10:25 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    من المهديّ المنتظَر إلى الباحث عن الحقيقة
    ومزيدٌ من الفتوى عن أهل الكهف ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي وحبيبي وأسوتي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى جميع المسلمين الذين لا يشركون بالله ربّ العالمين، وسلامٌ على المرسلين، ولا أفرّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، وبعد..

    عجباً أمرك أيها الباحث عن الحقيقة فكيف تطلب المباهلة وأنت لا تزال باحثاً عن الحقّ؟ فقد وجدت المهديّ المنتظَر الحقّ إن كنت تريد الحقّ وتطلب المباهلة من الحقّ فبئس ما يأمرك به إيمانك بالقرآن العظيم، وذلك لأني المهديّ المنتظَر الحقّ أخاطبكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم ولا آتيكم بالبيان الحقّ بالرأي وقول الاجتهاد؛ بل أنطق بالبيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن ولا أتجرأ أن أقول مثلك على الله ما لا أعلم فذلك من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن. وقال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النّاس كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْ‌ضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ أنه لَكُمْ عَدُوٌّ مبين ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُ‌كُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وتجد أمر الله في القرآن العظيم بأنه حرّم عليكم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون. وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا حَرَّ‌مَ ربّي الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ‌ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ‌ الحقّ وَأَن تُشْرِ‌كُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة، إنك لا تكذّب ناصر اليماني بل تكذّب بآيات الله ربّ العالمين، وذلك لأنّ الله هو من قال بأنّ أصحاب الكهف ثلاثة، وإنما قال ذلك ناصر اليماني بإذنِ الله، وهذا القول هو القول الحقّ الذي قاله ناصر اليماني وأتباعه المصدقين ولم يكن رجماً بالغيب ولم يَقُل الله بأنّ قول ناصر اليماني وأتباعه كان رجماً بالغيب، وقول ناصر اليماني وأتباعه لا يزال في علم الغيب ولذلك قال الله تعالى:
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّ‌ابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ} [الكهف:22]. ولم يَقُل الله بأنّ هذا القول كان رجماً بالغيب؛ بل ما قيل في شأنهم من قبل كان رجماً بالغيب.

    فتعال لأزيدك علماً من قبل المباهلة لعلك تُبصر الحقّ فتتبعه إن كنت تريد الحقّ. وقال الله تعالى:
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ} صدق الله العظيم [الكهف:22].

    وإذا تدبرت الآية يا أيها الباحث عن الحقيقة فسوف تجد بأنّ القول الأول والذي لم يُقَل ولا يزال في علم الغيب هو القول الحقّ، وهو قول المهديّ المنتظَر الحقّ وحزبه، ولم يَقُل الله بأنه رَجمٌ بالغيب. أمّا الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن من أقوال اليهود والنّصارى فجميعها رَجم بالغيب، وجميع الأقوال التي قيلت هي أقوال أهل الكتاب من اليهود والنّصارى، ولذلك تجد قول الله لرسوله:
    {وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا ﴿٢٢﴾} [الكهف].

    أي لا يستفتِ في أصحاب الكهف
    {مِّنْهُمْ أَحَدًا} أي من أهل الكتاب. وبقي لدينا قولٌ وهو القول الذي لم يُقَل ولا يزال في علم الغيب في زمن الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن ولم يَقُلِ الله بأنه قد قيل بل قال الله تعالى: {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ} صدق الله العظيم.

    وكذلك بيّن لكم ربّي عددهم في القرآن وأنه لا يعلمهم سبحانه إلا قليل، وليست الأرقام التي قد قيلت في شأن عددهم، وأن القول الحقّ الذي لم يُقَل بعد ولا يزال مبنيّاً للمجهول وهو الأقل وهو القول الأول:
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:22].

    فإذا تدبرت الآية تجد بأنّ الله قد أخبركم أي الأقوال حقّ، والفتوى في قوله تعالى:
    {قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ}.

    وربّما الجاهلون الذين يقولون على الله ما لا يعلمون يقولون: "إن الله يقصد بقوله ما يعلمهم إلا قليلٌ أي قليلٌ من النّاس الذين يعلمونهم". ولكن الله أمر رسوله أن يقول:
    {قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ}، فهذا الأمر بالقول من الله لرسوله مع الفتوى: {قُل ربّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ}، أي أن الله أعلم بعددهم ما يعلمُهم الله إلا قليل، فهنا يتوقف المُتدبر فيقول: "إذاً عددهم قليل لأنّ الله قال إنهم أقل مما قالوا في شأن عددهم وأنه لا يعلَمُهم إلا قليل، ومن خلال ذلك فلا بد أن يكون عددهم إمّا اثنين أقل من جميع الأرقام التي ذُكرت، وإمّا أن يكون عددهم أقلَّ الأرقام التي ذُكرت وهو: {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ} صدق الله العظيم".

    ولكن هذا القول يحتاج أيضاً إلى مزيدٍ من السلطان وعليك أن تذهب إلى قول المخاطِب من أصحاب الكهف كم كان يخاطب حين قال: ابعثوا أحدكم بورقكم هذه الى المدينة. وهنا يتبيّن لك أنه كان يخاطب أكثر من واحدٍ وهم اثنان، فتأكد لك أنهم ثلاثة وأنّ القول الحقّ هو القول الذي لم يقله أهل الكتاب من اليهود والنّصارى، وهو القول الذي لا يزال مبنيّاً للمجهول في علم الغيب، وها هو قد قيل على لسان المهديّ المنتظَر وحزبه أنهم ثلاثة ورابعهم كلبهم، والمهديّ المنتظَر وحزبه المصدقين هم الحزب الحقّ الذي أحصى عددهم بالحقّ وقصتهم وزمن لبثهم، وسوف يُعثر عليهم فيتبيّن لكم أنّ المهديّ المنتظَر وحزبه هم الوحيدون الذين هم على الحقّ. ولذلك قال الله تعالى:
    {ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:12].

    والمهديّ المنتظَر وحزبه هم الوحيدون الذين أحصوا لبثهم وقصتهم وأسمائهم وشأنهم من البداية إلى النهاية، وأمّا كلبهم فقد أراني الله بأنّ لونه أحمر وسوف ترى ذلك يوم العثور عليهم فكم أنت من الجاهلين من الذين لا يعلمون، وإذا كنت من أولي الألباب الذين يتدبّرون الكتاب فسوف تجد الحكمة من بقاء أصحاب الكهف في قوله تعالى:
    {ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا} صدق الله العظيم.

    وأمّا الذين عثروا عليهم من قبل لا يعلمون ما شأنهم وما هي قصتهم وكم لبثهم وما أسمائهم فتنازعوا في قصتهم وكلٌ يأتي له بخبرٍ رجماً بالغيب، ومن ثم ردّوا علمهم لخالقهم:
    {فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا ربّهم أَعْلَمُ بِهِمْ} [الكهف:21].

    وقد بيّن لكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ما هي الحكمة من بقائهم وهو من أجل اتّباع المهديّ المنتظَر الحقّ وحزبه الذي أحصى عددهم ولبثهم الأول والثاني وقصتهم وأسمائهم، ومن ثم زادني الله علماً بلون كلبهم أنه أصفر يميل إلى الحمرة كمثل لون الكلاب المعروف لديكم ليس أسوداً ولا أبيضاً بل اللون الآخر، ونحن نسمي هذا اللون أحمراً وآخرين يسمونه أصفراً، والمهم قد علمتم أي لون أقصد بالضبط من ألوان الكلاب، وكذلك بيّن المهديّ المنتظَر الحقّ ناصر محمد اليماني أن العثور عليهم هو حكمة إخفائهم من الأعين حتى يأتي زمن الحكمة من بقائهم، وذلك لأنهم شرط من شروط الساعة الكبرى.

    وقد بيّن الله لكم هذه الحكمة من العثور عليهم من أجل التمويه والإخفاء حتى يأتي زمن أشراط الساعة الكبرى، وقال الله تعالى:
    {
    وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا} صدق الله العظيم [الكهف:21].

    ولربّما الجاهلون يقولون: "إنما هذه الحكمة تخصّ الذين عثروا عليهم" . ومن ثم نردّ بأنّ الذين عثروا عليهم لم يعلموا أيَّ شيء لا عن قصتهم ولا عن أسمائهم ولا عن الحكمة من بقائهم، إلا أنهم علموا أنه لا بدّ أن تكون لهم حكمةٌ إلهيّةٌ في الكتاب:
    {فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا ربّهم أَعْلَمُ بِهِمْ} صدق الله العظيم.

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة، إنّ أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار في قرية الأقمر في كهفٍ بجانب بيت رجلٍ يُدعى محمد سعد، ويجعل فيه محمد سعد طعام الأنعام، فهل بعد هذا البيان بيان؟ وأقسم بالله ربّ العالمين إنهم لفي محافظة ذمار فلا تُمارِ فيهم أيها الباحث عن الحقيقة والكذب حباله قصيرة، وكأنك من المرجفين المشككين من الذين يصدّون عن الحقّ ليبعثوا الشكّ في قلوب المصدقين لعلهم يرجعون، وتالله إن كنت كذلك فلا تضلّ إلا نفسك وتلك من آيات الله للموقنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِنْهُ ۚ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّـهِ ۗ مَنْ يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ ۖ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا ﴿١٧} صدق الله العظيم [الكهف].

    وإن كنت عثرت عليهم في مكانٍ آخر فهيّا بيِّنهم للعالمين إن كنت من الصادقين، ولعلك عثرت على جُثث موتى محنطين، ولكن أصحاب الكهف ليسوا أمواتاً بل رقوداً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ رُ‌قُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ وَكَلْبُهُم بَاسِطٌ ذِرَ‌اعَيْهِ بِالْوَصِيدِ لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَ‌ارً‌ا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُ‌عْبًا ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الكهف].

    وقد بيّن لكم المهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني عن سبب الفرار لمن يعثر عليهم وهو لم يحِط بمدى طولهم وخلق أجسامهم، وذلك لأنهم من آيات الله عجباً، وهم من الأمم الأولى ويلون قوم عاد، فانظر لأجساد قوم عاد لعلك تكون من الموقنين. وأمّا وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف، وذلك لأنّ أصحاب الكهف على مقربةٍ منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود، وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم، وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى:
    {كَأنهمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ‌ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [القمر].

    فهل تعلمون ما هو أعجاز النخل؟ وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطاً، وبين لكم التشبيه الحقّ كذلك في قول الله تعالى:
    {فَتَرَ‌ى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْ‌عَىٰ كَأنهمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ ﴿٧﴾} [الحاقة].

    وإنما يا قوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى:
    {فَتَرَ‌ى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْ‌عَىٰ كَأنهمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ ﴿٧﴾}، وكذلك قوله تعالى: {كَأنهمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ‌ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم، وذلك لأنّ طولهم يشبه طول أعجاز النخل، والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل، فليستقِم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق، فهل أنتم مصدقون وتبحثون عن الحقّائق على الواقع الحقيقي بكل حيلةٍ ووسيلةٍ كلّ منكم على قدر جُهده وحيلته؟ وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدوا أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى: {لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَ‌ارً‌ا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُ‌عْبًا ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم، فتعلموا إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشرٍ عمالقة لم يُرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقيراً صغيراً إليهم.

    وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحقّ فهل تؤمنون بالقرآن العظيم؟ فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحقّ إلجاماً.
    وأرجو من الله أن يُجازي ابن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما جازى به عباده الصالحين، وذلك لأنه حقاً رجلٌ يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس: "يا قوم اتّبعوا المهديّ المنتظَر الذي يخاطبكم بالبيان الحقّ للقرآن تجدونه حقّ على الواقع الحقيقي" . وهو على ذلك من الشاهدين، فلا أثني عليه إلا وأنا أعلم أنه يستحق الثناء، وأعلم أنه لا يريد مني جزاءً ولا شكوراً بل يريد حبّ الله وقربه ورضوان نفسه، وأنا على ذلك من الشاهدين. رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه إن ربّي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله إلا القانطون.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وأمّا طلبك للمباهلة فأبشر بذلك، وأقول :

    اللهم عبدك ناصر محمد اليماني يسألك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إن كنتُ مفترٍ عليك بغير الحقّ في شأن المهديّ المنتظَر ولست المهديّ المنتظَر فإن عليّ لعنة الله والملائكة والنّاس أجمعين، وإن كان يُكذب الباحث عن الحقيقة بالمهديّ المنتظَر الحقّ في الكتاب فإني أسألك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تغفر له ولجميع المسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربهم، وإنّا لله وإنّا إليه لراجعون، فمن تبعني فإنه مني ومن عصاني فإنك غفور رحيم وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوك رحمة الله التي وسعت كلّ شيء إلا من أبى أن يتبع الحقّ وهو يعلم أنه الحقّ؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    __________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مصطفى الفقير الجزائري
    السلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من مصطفى الفقير الجزائري
    اقتباس المشاركة : مصطفى الفقير الجزائري
    يقول ناصر محمد ان له وزراء ...من هم ....وهل هناك اتباع غير الموجودين في اليمن ....كما اريد بعض المعلومات عن الصحابي الجليل عكرمة اليماني ....وكما نعلم جميعا ان لمحمد (ص) صحابة فهل لناصر محمد صحابة ومن هم....
    روايات ناصر محمد عن المسيح الدجال واصحاب الكهف وياجوج وبعض الاحاديث المحرفة ..كلها قريبة جدا من الحقيقة الا انه هل يمكن ان يحدد عدد اصحاب الكهف مثلا...كم سن ناصر محمد ...وماهو السن الذي يظهر به في مكة...هل سبق وان حج ناصر محمد
    هل هو متزوج...هل لديه اولاد.....اريد كل هذه المعلومات ان اردتوا ان اكون مبلغ عنه ..فنحن امنا بمحمد (ص) ولم نره..كما امنا بارسل جميعا ولم نتعايش معهم....فلما لا تكون البعة رغم الفراق............مصطفى اليماني
    انتهى الاقتباس من مصطفى الفقير الجزائري
    الامام ناصر محمد اليماني من مواليد عام 1969الموافق 1389 للهجرة
    - متزوج ولم يرزق بأولاد بعد
    - وسبق أن حج الى بيت الله الحرام
    - أما بالنسبة لوزراء الامام المهدي المنتظر فهم:
    المسيح عيسى بن مريم عليه السلام
    الياس عليه السلام
    اليسع عليه السلام
    ادريس عليه السلام
    بالاضافة لمن يصطفيه الامام من الانصار السابقين الاخيار
    - بالنسبة للانصار فهم موجودين في أغلب بلاد العالم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  7. smiling face البحث عن الحقيقة

    يا "ن" السلام عليك
    لقد احسست بغضبك في ردك على اسئلة ...ليكن في علمك اني لست بعالم او من اهل العلم بل انا عبد بسيط ..احببتك في الله ...وليست اسئلة الى رسائل حب ..اني اخاف الله ولا اريد الوقوع في اي شبهة...لكن اليس من حقي في البحث عن الحقيقة....حقيقة انك المهدي المنتظر.....كيف ادركت انك المهدي المنتظر ....ومتى كان ذلك ...ومن هم اتباعك من الامة والعلماء الحاليين...انك خليفة الله في الارض ....فهل هناك حدود جغرافية لخلافتك....

  8. افتراضي

    السلام عليكم أخي مصطفى الفقير الجزائري, أخوك في الله بن المنصور من الأنصار السابقين, وأظنك كنت مع بعض الأنصار من كل العالم, أقسم بالله أخي ما جتمعنى إلا بنصرة الحق فهمتها عقولونى وأفئدتونى, عزيزي أنا مثلا مغربي جارك مقيم بأمريكا كنت أصلاي والله ما فيهش خشوع كان شئ ناقص ولكن الحمد لله الذي هذني إلى معرفت هذا الموقع الشريف لمعرفت وجود المهدي كان عندي إحساس أخي, الناس تقول كيف يظهر المهدي قبل ظهورو في مكة والله العظيم المنطيق والعقل هذه هي طريقة الظهور بالانترنيت بأي حاجا الكل من عند الله, لأن الأنبياء ورسل كانو يبلغون ما عندهم من التبليغ أو يكون العذاب, عندي رأي خاص بي أنو الانسان لي صدق بالحق يرى بعينين عاين الظهرية والبطنية و هو القلب, والقلب معروف فمفتحوه عند السميع العليم, كما يقول الامام أدع إلى الله أن يبين لك الحق من الباطل وأنا شخصين للمساعدة أخي, إذا كنت تريد إرسال رسالة خاصة إلى الامام إدهب إلى الرسائل الخاصة وابحت على الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    وهن صفحة فيها كل شئ خد وقتك تقرب إلى الله خير إنشاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    https://nasser-alyamani.org/forumdisplay.php?f=33
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مصطفى الفقير الجزائري
    يا "ن" السلام عليك
    لقد احسست بغضبك في ردك على اسئلة ...ليكن في علمك اني لست بعالم او من اهل العلم بل انا عبد بسيط ..احببتك في الله ...وليست اسئلة الى رسائل حب ..اني اخاف الله ولا اريد الوقوع في اي شبهة...لكن اليس من حقي في البحث عن الحقيقة....حقيقة انك المهدي المنتظر.....كيف ادركت انك المهدي المنتظر ....ومتى كان ذلك ...ومن هم اتباعك من الامة والعلماء الحاليين...انك خليفة الله في الارض ....فهل هناك حدود جغرافية لخلافتك....
    انتهى الاقتباس من مصطفى الفقير الجزائري
    أخي الكريم مصطفى الفقير الجزائري
    يبدو أن هناك سوء فهم قد حدث
    فالزميل الأنصاري أقتبس بيان من بيانات الأمام وهو يتحدث في البيان مع شخص آخر وليس معك فالكلام ليس موجه لك
    ولكن لشخص آخر كان يباهل الأمام المهدي وقد وجب على الزميل الأنصاري أدراج البيان كاملا كما هو
    فلا أحد غضبان منك وعلى العكس نحن أخوانك وفي خدمتك طالما جئت طالبا للحق ولك منا كل التقدير والأحترام

  10. افتراضي


    اقتباس المشاركة 13984 من موضوع بل هذه الوسيلة هي بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور، وهي أيسر وسيلةٍ وأسهل وسيلةٍ وأفضل وسيلةٍ للحوار ..


    بل هذه الوسيلة هي بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور
    وهي أيسر وسيلةٍ وأسهل وسيلةٍ وأفضل وسيلةٍ للحوار ..



    اقتباس المشاركة 6472 من موضوع سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 10 - 1430 هـ
    24 - 09 - 2009 مـ
    01:49 صــباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    {
    وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ﴿٥٥} صدق الله العظيم [القصص].

    ويا معشر المُكذّبين للبيان الحقّ للقرآن العظيم، إنّنا قد أوردنا ما يثبت مصداقيّة ما ندّعيه بالحقِّ بسلطان العلم لعلّكم تتّقون الله فتكونون مع الصادقين، وإن كنتم تروننا من الكاذبين وأنتم الصادقون فقال الله تعالى:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    وأمّا بالنسبة لقولكم أنَّ المهدي يبايع عند البيت العتيق من قبل التصديق، فلدينا سؤالٌ لكم: فهل ترون أنّه لو يظهر المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق فيقول: يا معشر المسلمين إنّي أنا المهديّ المنتظَر فبايعوني، فهل ترون أنّه سوف يأتي إليه الحاضرون في المسجد الحرام فيقولون بايعناك فلطالما انتظرنا ظهورك في المسجد الحرام على أحرّ من الجمر لكي نُبايعك؟ بل والله إنّكم أنتم الكاذبون، فلو ظهرنا للمبايعة من قبل التصديق عند البيت العتيق فإنّكم لن تبايعوني أبداً ولا حتى مسلماً واحداً لأنّ هذا مخالف للعقل والمنطق، ولهم الحقّ أن لا يبايعونه فما يدريهم أنّه المهديّ المنتظَر؟ فحتماً يجب أن تكون دعوته للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم عند البيت العتيق، وهذا هو حكم العقل والمنطق ولكنّكم لا تعقلون ولا تتفكّرون! كيف يظهر لكم للمبايعة! فما يدريكم هل هو المهديّ المنتظَر أم كذّاب أشِر برغم أنّه لو يظهر للمبايعة حسب زعمكم في المسجد الحرام فحتماً سيلقون القبض عليه مباشرةً، ولربما يرفسه بنعالهم أمْنُ المسجد الحرام. ألا والله إنّ لهم الحقّ أن يرفسوه بنعالهم رفساً لأنّه لو كان المهديّ المنتظَر الحقّ لما ظهر للمبايعة من قبل التصديق؛ بل المهديّ المنتظَر الحقّ يدعو البشر للحوار في عصر الظهور ومن بعد التصديق يظهر لهم عند البيت العتيق وهم قد عرفوا صورته الحقّ وقد علموا بسلطان علمه عبر وسيلة الحوار العالميّة، فمجرد ما يظهر لهم من بعد التصديق عند البيت العتيق يخرّوا له ساجدين، وليس سجود الجبين بل تخضع له الأعناق سجوداً لأمر الله أن يطيعوا خليفة ربهم فيقعوا له ساجدين.

    وذلك يوم البيعة العامة للمسلمين والناس أجمعين، وأمّا البيعة الخاصة في طاولة الحوار فهي للأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فمنهم نختار بإذن الله الوزراء المكرمين يوم نناديهم بأسمائِهم عند المسجد الحرام على مسمعٍ من البشر جميعاً من الذين شَدّوا أزري فقد أشركهم الله في أمري وجعلهم من وزراء المهديّ المنتظَر وجعلهم من ولاتنا على دول البشر ليأمروا بالمعروف وينهوا عن المنكر.

    ولكن لو صدّقني المسلمون جميعاً أو حتى هيئة كبار العلماء لما قلنا لهم بايعوني في طاولة الحوار في الكمبيوتر؛ بل سوف أظهر مباشرةً من بعد التصديق عند البيت العتيق. وإنّما البيعة في الكمبيوتر في طاولة الحوار خاصّة للأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر للمسلمين والناس أجمعين في الموقع المُقرّر لظهور المهديّ المنتظَر للبيعة العامة، فلا تكونوا من الجاهلين.

    ولي سؤال تكرّر في هذا البيان في أوّله وأكرّره في آخره ونقتبسه من أول البيان مرة أخرى:

    [وأمّا بالنسبة لقولكم أنَّ المهدي يبايع عند البيت العتيق من قبل التصديق، فلدينا سؤالٌ لكم: فهل ترون أنّه لو يظهر المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق فيقول: يا معشر المسلمين إنّي أنا المهديّ المنتظَر فبايعوني، فهل ترون أنّه سوف يأتي إليه الحاضرون في المسجد الحرام فيقولون بايعناك فلطالما انتظرنا ظهورك في المسجد الحرام على أحرّ من الجمر لكي نُبايعك؟]
    فهل هذا منطقيٌّ يا أولي الألباب؟

    وها أنا أفتي أمْنَ المسجد الحرام أنّه إذا ظهر لهم رجلٌ في المسجد الحرام يقول لهم أنّه المهديّ المنتظَر ويريد المبايعة أن يرفسوه بنعل أقدامهم رفساً حتى يخرجوا منه مسّ الشيطان الرجيم الذي يتخبّطه واتّبع وسوسة الشيطان بغير علم نظراً لأنّه كذابٌ أشرٌ وليس المهديّ المنتظَر الحقّ الذي يعلم كيف يكون ظهوره ومتى يبدأ حواره ويخاطب المسلمين بالعقل والمنطق، ويدعوهم عبر طاولة الحوار العالميّة وسيلة الحوار الحقّ بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور، ويستطيع جميع مُفتي الديار الإسلاميّة وهم في مساكنهم أن يحضروا إلى طاولة الحوار بكل يُسرٍ وسهولةٍ، وليس عليه إلا أن يفتح جهاز الكمبيوتر فيكتب موقع ناصر محمد اليماني ثم يحضر الباحث طاولة الحوار العالميّة (موقع الإمام ناصر محمد اليماني)، ثم يقوم بالتسجيل فيحاجِج المهديّ المنتظَر بعلمٍ وسلطانٍ حتى يلجمه المهديّ المنتظَر بالحقّ، فيثبت برهان ما يدّعيه ولكلّ دعوى برهان، أو يلجم المهديّ المنتظَر بعلمٍ أهدى من علمه وأحسن تأويلاً، ثم يتبيّن للنّاس أنّه كذّاب أشِر وليس المهديّ المنتظَر.

    أليست تلبية هذا الحوار بيسيرة دونما السفر والترحال إلى المهديّ المنتظَر الذي يطلب الحوار لأنّهم لا ولن يجيبوا دعواه أبداً بالسفر والترحال إليه لو يحدّد لهم موقعه فيطلبهم للحوار لَما حضروا إليه ابداً، وحتى ولو حضر علماء المسلمين جميعاً فأيّ دار سوف يتسع للحوار؟ أفلا تعقلون؟ بل هذه الوسيلة هي بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور وهي أيسر وسيلةٍ وأسهل وسيلةٍ وأفضل وسيلةٍ للحوار.

    بل حتى ولو تحقّق شراء المهديّ المنتظَر للقناة الفضائيّة فإنّما هي لتبليغ كافّة البشر البيان الحقّ للذِّكر فقط بالصوت والصورة، وأما الحوار فلا يصلح له إلا موقع الإمام ناصر محمد اليماني بالإنترنت العالميّة. أم إنّكم تحرّمونها على المهديّ المنتظَر لدعوة البشر بالبيان الحقّ للذِّكر وتحلّونها فقط للفسق والفجور ومغازلة البنات ولاتّباع الشهوات فتجعلون نعمة الله عليكم نقمة؟ فهل هذا هو شكر الله على هذه النعمة الكبرى؟ أفلا تتّقون؟

    ويا قوم، إنّما نخاطبكم بالعقل والمنطق فانظروا هل ما نقوله لكم هو حقّاً كلام العقل والمنطق؟ وسيقبله العقل والمنطق رغم أنوفكم، فإنّها لا تعمى الأبصار إذا استخدمتم عقولكم فحقاً تفتيكم بالعقل والمنطق، ولكن للأسف إنّكم لا تعقلون يا معشر المنكرين لأنّكم أصلاً لم تستخدموا عقولكم برغم أنّ رواية البيعة العامة عند البيت العتيق حقٌّ، ولكن أفلا فكّرتم، فكيف يظهر للبيعة من قبل الحوار والتصديق؟ فمن ذا الذي سوف يبايعه ولم يعلم علم اليقين أنّه المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين وليس كذَّاباً أشراً؟ أم إنّه سوف يقنع الحاضرين بكلمتين عند الكعبة ثم يقومون بمبايعته؟ أفلا تعقلون!

    فاستفتوا عقولكم وسوف تفتيكم فتقول لكم أنّه لا ينبغي للمهديّ المنتظَر الحقّ أن يظهر للمبايعة عند البيت العتيق من قبل الحوار والتصديق؛ بل لا بدّ أن يأتي زمن الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر المهديّ المنتظَر في المسجد الحرام فيلقى الإجلال والتقدير الكبير وضيفاً ذا مقامٍ كبيرٍ لدى المملكة العربيّة السعوديّة حكومةً وشعباً. ولكن لو اتّبع المهديّ المنتظَر الحقّ أهواءكم وظهر للمُبايعة في المسجد الحرام من قبل الحوار والتصديق فلن يُدافع الله عنّي حتى ولو كنت المهديّ المنتظَر الحقّ لو اتّبعت أهواءكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿٣٧} صدق الله العظيم [الرعد]. ولكن هيهات.. هيهات فلستُ بمجنونٍ ولن أتَّبع الذين لا يعقلون.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين ..
    الداعي للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر عند البيت العتيق؛ المهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. الحقيقة ؟
    بواسطة ياسر اليمانى في المنتدى القول الفصل في حقيقة إسم المهدي المنتظر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2018, 05:52 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •