الموضوع: تمّ فتح قسم جديد للعلاج بالقرآن الكريم

النتائج 141 إلى 145 من 145
  1. افتراضي

    ماهو شرط نتقيد بعدد بسورة الإخلاص والفلق والناس أو الرقية بساعات محدده لا يشترط أبداً .. المهم نركز بلفظ الأية ومعناها وألسنتنا رطبه بذكر الله ويكون العقل حاظر بدون مانتقيد بعدد والله يقول والذاكرين الله كثيرا والذاكرات ولا يمل الله حتى تملوا بجميع العبادات حتى بذكر الله وقراءة القرآن ونوافل الطاعات، ويامعشر الرقاة اقرأوا على المريض بشكل مباشر حتى تملوا من القراءة عليه وهكذا حتى يتم الشفاء المهم نذكر الله كثيرا ويهلك الشيطان ويحترق بنور القرآن والذكر ، ما أكثر خزعبلات الرقاة وعسروا على المرضى حتى تأخر شفائهم وحسبي الله ونعم الوكيل ..



  2. افتراضي

    لا يخدعوكم الرقاة بوضع الزيت على الجسد والإغتسال بالسدر فوالله لا يزيدوكم إلا خبالا لأن المس جو الجسد وليس خارجة فيشعر المريض بضيقه وحزن بسبب راحة الزيت وعدم نظافة الجسد من السدر وكأنه تراب على جسد المريض وتذكروا بأن النظافة من الإيمان فغتسلوا بالماء البارد والصابون ذو الروائح الزكية وكونوا على طهارة ..فالله يحب التوابين ويحب المتطهرين

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 324999 من موضوع مزيدٌ من الفتوى عن الوضوء التام ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - رجب - 1441 هـ
    22 - 03 - 2020 مـ
    02:02 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=324968
    ___________



    مزيدٌ من الفتوى عن الوضوء التام ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربّ العالمين، وسلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبّتي الأنصار والسائلين الباحثين عن الحق..

    وأراكم تتجادلون في شأن فتوايَ في البيان بكلمة الوضوء التام: وهو كما تتوضّأون، بل الاستنشاق يدخل ضمن نظافة محتوى الوجه والفم، والأسنان تدخل ضمن نظافة وجمال الوجه، والسّواك يدخل ضمن نظافة وجمال الوجه للأسنان حين الابتسامة والتكلّم فيكون هواءُ فمهِ عذباً، بل الأسنان سلاحٌ لتفتيت الطعام، فكم يندم من أهمل في سلاحه حين يفقدهم! ومسح شعر الرأس والأذنين، ألا وإنّ الاستنشاق والمضمضة من استكمال الوضوء التام وليس شرطاً ثلاثَ مرّات بل حتى يشعر أحدكم بأنّه نظف وجهه من العرق الجاف وأنفه من الزلال وفرك أسنانه بإصبعه حين الوضوء ومسح رأسه وأذنيه من الوراء ومعاطفهما من الداخل لا تقل عن ثلاث مسحات، وليس إدخال الماء الى الأذنين بل مسحهم لإزالة النجاسة.

    وأهمّ شيءٍ في الوضوء بلوغ النظافة وليس شرطاً أن لا يكون إلا ثلاث مراتٍ غسل الوجه والاستنشاق والمضمضة وغيرها، بل الشرط بلوغ النظافة من ثلاث مرات وأكثر، وإنّما أقلّها ثلاث مراتٍ، ونُذكّر ونُكرّر أنّ أهمّ شيءٍ بلوغ النظافة وهو الاستشعار أنّه أحسّ ببلوغ النظافة فذلك تمام الوضوء التام؛ فذلك هو الوضوء التام، ولم أنهَكم قطّ عن المضمضة والاستنشاق فتلك من ضمن غسل الوجه وما حواه، فلا أظنّ ذلك يحتاج الى فتوى، ولو كنتُ أرى في ذلك خطأً لما سكتُّ عنه!
    ألم يقل محمدٌ رسولُ الله صلى الله عليه وآله الطيبين وجميع المسلمين وسلم:[ لولا أخاف أن أشقّ على أمّتي لأمرتُهم بالسّواك عند كل صلاة ]
    ؟ صدق عليه الصلاة والسلام.

    ففي الاستنشاق والمضمضة حكمةٌ بالغةٌ من الله، ذلك وإنّما زدتُكم عِلماً عن تمام الوضوء عن مسح القدمين أنّه يقصد فركَها باليد وتخليل أصابع اليد بأصابع القدم كونها توجد نجاسة بين أصابع القدم وخصوصاً الأصابع المضمومة إلى بعضها، وكذلك تقليم الأظافر للرجال والنساء على حدٍّ سواءٍ خصوصاً أظافر اليد، ولا نمنع حامورة أظافر النساء للزينة شرط أن تكون الحامورة على طهارة الأظافر من النجاسة، ولن تمنع حامورة الأظافر إزالة ما علِق على الأظافر من نجاسة من بعد ذلك كون الحامورة أصلاً وُضِعت على ظفرٍ طاهرٍ وما علق مُجدّداً سيكون فوق الحامورة ويزيل ما علِق مجدّداً الوضوء، فعليكم بالوضوء التام.

    وإنّما بيّنتُ لكم نفي مسح القدم كما يزعمون بكفٍّ مبلّلةٍ فقط؛ بل غسلهما، وبيّنت لكم المسح في هذا الموضع للقدمين أنّه يقصد فركَهما باليد كونهما أكثر عُرضة للنجاسه وذلك لبلوغ النظافة، واعلموا أنّ النظافة من الإيمان بما أمركم الله به، فاسمعوا وأطيعوا لعلكم تفلحون، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مها
    لا يخدعوكم الرقاة بوضع الزيت على الجسد والإغتسال بالسدر فوالله لا يزيدوكم إلا خبالا لأن المس جو الجسد وليس خارجة فيشعر المريض بضيقه وحزن بسبب راحة الزيت وعدم نظافة الجسد من السدر وكأنه تراب على جسد المريض وتذكروا بأن النظافة من الإيمان فستحموا بالماء البارد والصابون ذو الروائح الزكية وكونوا على طه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=468561
    انتهى الاقتباس من مها


    الامام يقرا على زيت ويقرا على ماء ويقرا على عسل وغيرها اختي الكريمة فصححي معلوماتك جزاك الله خيراً و الزيت الواحد يغتسل منه في النهايه لن يتركه على جسده وقت طويل واما الماء فهو اشد على المس خاصة ما يشرب منه فهو اعظم تاثيرا وعلاجا من القراءه لوحدها كون الماء ينتقل الى جميع اجزاء الجسم وبسرعه كبيره و اكثر مافي جسم الانسان اصلا ماء فهو يصبح نور على نور وعذاب شديد على الشيطان في جسد الانسان كما لو انك تشعل له الجسد كله

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نسيم حميد المخلافي
    الامام يقرا على زيت ويقرا على ماء ويقرا على عسل وغيرها اختي الكريمة فصححي معلوماتك جزاك الله خيراً و الزيت الواحد يغتسل منه في النهايه لن يتركه على جسده وقت طويل واما الماء فهو اشد على المس خاصة ما يشرب منه فهو اعظم تاثيرا وعلاجا من القراءه لوحدها كون الماء ينتقل الى جميع اجزاء الجسم وبسرعه كبيره و ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=468562
    انتهى الاقتباس من نسيم حميد المخلافي



    صدقت القول


    والتركيز أثناء قراءة الرقية والثقة المطلقة واليقين العظيم له أثر كبير وسبب كبير للشفاء

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نسيم حميد المخلافي
    الامام يقرا على زيت ويقرا على ماء ويقرا على عسل وغيرها اختي الكريمة فصححي معلوماتك جزاك الله خيراً و الزيت الواحد يغتسل منه في النهايه لن يتركه على جسده وقت طويل واما الماء فهو اشد على المس خاصة ما يشرب منه فهو اعظم تاثيرا وعلاجا من القراءه لوحدها كون الماء ينتقل الى جميع اجزاء الجسم وبسرعه كبيره و ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=468562
    انتهى الاقتباس من نسيم حميد المخلافي
    صدقت يا نسيم حميد الخلافي
    فالقراءة في الماء البارد وشربه
    كنار في الهشيم في جسد المريض

    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    [إنَّ الشَّيطانَ يَجري مِن ابنِ آدمَ مَجرى الدَّمِ]
    وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    الراوي : أنس بن مالك

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 388014 من موضوع نور الآيات البَيِّنات تحرق الشياطين، وليس الكهرباء والخَنْق والضَّرْب؛ فاتَّقوا الله شديد العِقاب يا أصحاب الرُّقية الشرعيّة ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    28 - ذو القعدة - 1443 هـ
    27 - 06 - 2022 مـ
    06:45 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=387966
    ______________


    نور الآيات البَيِّنات تحرق الشياطين، وليس الكهرباء والخَنْق والضَّرْب؛ فاتَّقوا الله شديد العِقاب يا أصحاب الرُّقية الشرعيّة ..

    اقتباس المشاركة : ام عبدالله القدسي
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وعظيم نعيم رضوانه… اتمنى ان اجد فتوى من امامي بخصوص الممسوسين او الذين يشك ان فيهم سحر او عمل او عين او حسد..
    هل يجوز للشيخ الذي يقرأ القرآن على المريض المصاب بالمس او السحر او العين والحسد هل يجوز ان يضربه بخرطوم ماء لدرجه ان يزرق الجلد من شده الضرب ؟!! ..
    ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=387637
    انتهى الاقتباس من ام عبدالله القدسي

    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته، فأيّ جهلٍ هذا وأيّ شيخٍ يفعل هذا؟! كيف يَضربُ ويُكَهرب أو يَخنُق لِقَطع الأكسجين؟! فإذا استمرّ الخنقُ خمس دقائق حتمًا يَتوفّى الإنسان أو يُسبّب له تلفًا في الدِّماغ بسبب انقطاع الأكسجين، كون الخنق هو أصلًا لا يَخنق النَّفَس الوارد إلى الرئة؛ بل يقطع الشّريانَين اللذَين بجانب العُنق فينقطع الأكسجين عن الدّماغ بسبب الضّغط على الشّريانَين المُغذِّيَين للدّماغ، فهذا خطيرٌ على دماغ الإنسان وجهلٌ كبير، وكذلك الكهرباء والضّرب فهذا يضرُّ الإنسان المريض ولم يضرّ الشيطان،
    بل الشياطين يَحرقُهم نور الآيات (المُعَوِّذات وآيات التّوحيد والتّسبيح لربّ العالَمين) ولذلك قال الله تعالى: {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا ‎﴿٨٢﴾‏} صدق الله العظيم [الإسراء]، كون القرآن نورٌ يُحرق الشياطين بشكلٍ عامٍّ سواءً كانوا في مرضى المُؤمنين أو في المُنافقين، وكان المنافقون يَحضُرون مجالس القرآن في المسجد، وكان يأمر محمد رسول الله مِن الصّحابة مَن يتلو القرآن حتى يقول له النّبيّ: "حسبُك" لكي يُبيِّن ما شاء الله مِن الآيات، ولكنّ المنافقين أثناء تلاوة القرآن مِن الذين يَتلون تَحتِرق فيهم مُسوسُ الشياطين، وبما أن محمدًا رسول الله واقفٌ أمامهم ينظر إلى وجوه الجالسين في المسجد؛ فينظر إليهم النّبيّ فيجد وُجوهًا عابسةً مُسوَدّةً؛ فيعرفُ في وجوه الذين كفروا مسّ المُنكَر الشيطان، فيجدُ وجوههم عابسةً مُسوَدةً يكادون يسطون بالذين يتلون القرآن؛ أي يكادون أن يَمدّوا إليهم أيديهم لضرب الذين يَتلون القرآن بسبب احتراق مُسوس الشياطين التي فيهم، ولكن حسب فتوى الله أنّه لا أشدّ مِن حريق نور القرآن لمسوس الشياطين إلَّا نار جهنم تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ تَعْرِفُ فِي وُجُوهِ الَّذِينَ كَفَرُوا الْمُنكَرَ ۖ يَكَادُونَ يَسْطُونَ بِالَّذِينَ يَتْلُونَ عَلَيْهِمْ آيَاتِنَا ۗ قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَٰلِكُمُ ۗ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ‎﴿٧٢﴾‏} صدق الله العظيم [الحج].

    ويقصِد الله بقوله تعالى: {قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَٰلِكُمُ ۗ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ‎﴿٧٢﴾}‏ أي أن نار جهنم أشدّ حريقًا مِن حريق القرآن، ولذلك يَجدُ القُرّاء بأنّ المُسوس يَصرخون مِن حريق نور القرآن ولذلك قال الله تعالى: {قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَٰلِكُمُ ۗ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ‎﴿٧٢﴾‏} صدق الله العظيم.

    وأمّا مَن يُعذِّب المرضى بالضّرب والكهرباء فذلك يُؤذي المريض أكثر ممّا يُؤذي المسّ، وإن تظاهر المسّ بالأذى فهي خدعة ليَصرِف القارئ عن تلاوة القرآن عليه. فصَدِّقوا الله ولا تُصدِّقوا الذين يقولون على الله ما لا يعلَمون.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم خليفة الله المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



المواضيع المتشابهه
  1. فهل تريدون ما بدأناه نعيدُ كتابته من جديدٍ وقد كتبناه منذ أمدٍ بعيدٍ؟ وأبشركم ببأسِ من الله شديد، وذكّر بالقرآن من يخاف وعيد ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى سماحة الشيخ شوقي إبراهيم عبد الكريم علّام مفتي الديار المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2019, 01:07 AM
  2. فهل تريدون ما بدأناه نعيدُ كتابته من جديدٍ وقد كتبناه منذ أمدٍ بعيدٍ؟ وأبشركم ببأسِ من الله شديد، وذكّر بالقرآن من يخاف وعيد ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى سماحة الدكتور محمد الخلايلة المفتي العام للمملكة الأردنية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2019, 01:07 AM
  3. [ فيديو ] قرب قيام السّاعة، ونفي شفاعة الرسول عليه الصلاة والسلام .. إلى أبي راشد الذي أتى من جديدٍ ليحاجِج بالقرآن المجيد.
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2018, 10:03 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •