الموضوع: وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن حَيَّ عن بيِّنةٍ ..

صفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1018192021 الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 208
  1. افتراضي

    صدق وبلحق نطق الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خليفه الله على العالمين وله منا اسمع واطاعه

  2. افتراضي

    اللهم آمين اللهم آمين وأياكم يا خليفة الله رب العالمين ونسأل الله الفرج عاجلا لا آجلا بقدرته وهو أرحم الراحمين

  3. افتراضي

    سمعا وطاعه يا خليفه الله فل امر اقترب وحرب الله لا قبل لهم بها

  4. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت امامنا الحبيب صلاوات ربي وسلامه عليكم وزادكم الله بحبه وقربه ونعيم رضوانه يا قرة العين
    وحصحص الحق والنصر والتمكين على الابواب باذن الله تعالى الواحد القهر.. وسوف ترتفع الحرارة الى 151 درجة باذن الله تعالى
    نصر من الله وفتح قريب ..

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    صلوات ربي وسلامه عليك يا خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    صدقت وبلحق نطقت

  6. افتراضي

    سلام ربي عليك يا امامي
    و سمعا وطاعة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    11 - ذو القعدة - 1445 هـ
    19 - 05 - 2024 مـ
    07:55 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    __________


    وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=449451
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني


    سلام الله عليك ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه

    وسيأتي يوم يقولون فيه صدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في كل ما قال

  8. افتراضي

    صلوات ربي وسلامه عليك إمامنا الكريم وعلى جميع عباد الله الصالحين في كل زمان ومكان إلي يوم الدين ، ونشهد أنك بلغت بالحق مما علمك الله وكفى بالله شهيدا ووكيلا ، ولله الأمر كله وهو أعلم بما يوعون ، ونسأله أن يعجل بالتمكين رحمة من عنده بالمظلومين والمستضعفين في الأرض

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  9. smiling face

    سبحان الله العظيم
    ( كلا لا وزر )
    بسم الله الرحمن الرحيم الخلاق العليم القوي العزيز الحكيم المحيط بالكافرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأكيد إمامنا الحبيب لا تصل الغازات المحيطة بالأرض إلى الشمس نظرا لبعد المسافة وللتأثيرات الجذبية للأرض على الطبقات الغازية المحيطة بها .
    كما إنه علميا لو كانت الغازات الأرضية تصل إلى الشمس لأصبحت بذلك وسط مادي ناقل للموجات الصوتية الناتجة عن الإنفجارات الشمسية المههولة ولما إستطاع أحد أن ينام على سطح الأرض ولا في جوفها ..

    سلمت يمينك إمامنا الحبيب وسامحنا على التقصير معك وجزاك الله عنا خير ماجازى به أحد من عباده .
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

    اقتباس المشاركة 324226 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..


    - 1 -

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ

    10 - رجب - 1441 هـ
    05 - 03 - 2020 مـ
    12:51 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=324206
    ________


    فيروس كورونا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وصلوات الله على أنبيائهِ وأوليائهِ في كلِّ زمانٍ ومكانٍ لا خوفٌ عليهم من عذابه ولا هم يحزنون، فلَكَم نصحنا صُنّاع القرار قيادات المسلمين خاصةً والكفار عامّةً والمُعرضين ولكن لا يحبّون الناصحين، وعلى كلّ حال لقد كذّب المكذّبون بحديث الله سواءٌ الملحِدون أو المشركون أو المسلمون إلا مَن رَحِم ربّي منهم وكسب في إيمانه خيراً، وتركتُكُم لله الواحد القهّار الذي جعلني خليفته على العالمين ليُظهرني عليكم بحولهِ وقوّتهِ، تصديقاً لقول الله تعالى: { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ﴿٤٥﴾ } صدق الله العظيم [القلم].

    وها هو تحدّاكم بأصغر جنوده لا يُرى بالعين المجرّدة فزلزلَ دول العالم الكبرى والصغرى زلزالاً عظيماً وهو مجرّد فيروسٍ بشريٍّ لا تحيطون بعلمه من أين غزاكم الله به مُتحدّياً الله به كافة علماء الطب البشريّ، فلا ولن يستطيعوا أن يجدوا له لقاحاً مضادّاً كما يزعمون مهما أعلنوا فلا يفتنوكم! فواللهِ إنّهم لكاذبون (برغم أنّه كائنٌ حيٌّ صغيرٌ من جنود الله الخفيّة) ولو اجتمع له كافّة أطباء البشر؛ ولو كان بعضُهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً فلا ولن يستطيعوا بإذن الله كي تعلموا أنّكم لا تحيطون بشيءٍ من علمهِ إلا بما شاء سبحانه، ولكنّكم قومٌ ملحِدون ولسوف ترون مِن مكر جنديّ الله المجهول (فيروس كورونا) الخانق ما لم تكونوا تحتسبون، ويستدرِجكم الله بطريقة إصابته الذكيّة والخفيّة ليصِل إلى من يشاء الله من كبرائكم من حيث لا يعلمون، وأرى منظمة الصحة العالمية لا يعتبرونه وباءً عالميّاً بعد! كونهم بزعمهم سوف يسيطرون عليه وإنّهم لكاذبون، فكيف يسيطرون على عذاب الله؟! ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمدٍ اليمانيّ خليفة الله على العالمين أفتيكم بالحق أنّه ليس مجرّد وباءٍ عالميٍّ بل عذابٌ عالميٌّ، وبما أنّه من صنف العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلكم ترجعون فحتماً الوفيات قليلٌ بادئ الأمر ولكنّ الإصابات الآن بالملايين وكثيرٌ منهم لا يعلمون أنّهم مصابون وذلك مكرٌ من الله حتى يصيبوا قوماً آخرين يظنّون أنفسهم في مأمنٍ من عذاب الله الخانق للجهاز التنفسيّ فيضيق عليه تنفّس الهواء شيئاً فشيئاً كأنّما يصّعّد في السماء حتى يختنق بسبب التصاق الجهاز التنفسيّ وقناته، فكيف لا يصيب الله المستكبرين مَن يشاء الله منهم وهم أولى به صِليّاً؟ أولئك المعرضون عن ذكر ربّهم لعلهم يرجعون ويُهلك به الله من يشاء منهم موعظةً للعالمين لعلهم يرجعون إلى ربّهم الحق بالتضرّع والدّعاء أن يكشف عنهم عذابه ويعِدون الله أن يتّبعون كتابه القرآن العظيم ويسألوا الله التثبيت الذي يحول بينهم وبين قلوبهم فيرجون من الله أن يثبّت قلوبهم على الوفاء بما وعدوه أن يجنّبهم عذابه فيكشفَه عنهم ليتّبعوا كتابه القرآن العظيم ليكونوا من المهتدين.

    وما أريد أن أختم به بياني هذا هو النداء من الله في محكم كتابه في أثناء موعظة عذابه بمرض الصدور، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ
    ﴿٥٧﴾ } صدق الله العظيم [يونس].. فتلك موعظة عذابٍ موعظة للمتقين.

    وأعلم أنّ ذلك عذابٌ ووجعٌ وهلعٌ كبيرٌ للشعوب لعلّهم يتوبون فيعبدون الله وحده لا شريك له، ويتوبون من كبائر الإثم والظلم والفواحش ما ظهر منها وما بطن سرّاً وجهراً ويتوضّأون الوضوء الكامل ليعبدوا الله وحده لا شريك له فلا يدعون مع الله أحداً، واعلموا علم اليقين أنّه عذابٌ عالميٌّ خفيّ المكر من الله الواحد القهار وليس مجرّد وباءٍ كما تزعمون، هيهات هيهات ولسوف تعلمون، ففِرّوا من الله إليه إنّي لكم منه نذيرٌ مبينُ، ولا تغلقوا بيوته عن الفارّين إلى ربّهم ليقيموا الصلاة لربّهم وحده لا شريك له، وأنّ المساجد لله فلا يدعون مع الله أحداً، ومن دخل بيوت الله لعبادة ربّه كان آمناً من فيروس الاختناق حتى ولو دخل معه مُصابون فارّون إلى الله فلن يُصيبَ المصلّين الصالحين الذين آمنوا وعلى ربّهم يتوكلون، فتوكّلوا على الله إن كنتم مؤمنين.

    واعلموا أنّ فيروس كورونا عذابٌ جديدٌ ذو بأسٍ شديدٍ داءُ الصّدور شيئاً فشيئاً حتى يقطع نَفَسَ مَن يشاء الله، ومن شُفيَ منه فليعلم أنّه ليس بسبب علاج الأطباء بل بسبب دعائه لله أرحم الراحمين، فلا ينبغى لهم أن يجدوا لعذاب الله علاجاً كونه ليس ابتلاءً لتمحيص ما في صدوركم بل عذابٌ يصيب صدور من يشاء الله من المعرضين منكم لعلّهم يرجعون، ومنكم من يتوفّاه الموت بعذاب الاختناق ذلكم ما تسمّونه (فيروس كورونا) وليس إلا من العذاب الأدنى لكثيرٍ من الناس لعلهم يرجعون ولربّهم يتضرّعون فيكشف عنهم سوء العذاب ويتّبعوا الكتاب الحق من ربّهم القرآن العظيم.

    ولا ولن يكشف عن أصحاب السّجود على ما يسمونه تراب الحسين! فما أنزل الله بذلك من سلطان لا في القرآن ولا في سُنّة البيان الحق من ربّهم بل ابتدعوها من عند أنفسهم، ولا ولن يكشف عن أصحاب دعاءِ مَن في القبور ليكشفوا عنهم السوء! فلا يسمعون دعاءهم ولو سمعوا لما استجابوا لهم ويوم القيامة يكفرون بشركهم ويتبرّأون منهم ويكونون عليهم ضِدّاً، فلكم حذّرناكم ونصحناكُم أن لا تدعوا مع الله أحداً ولكن للأسف! وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون، وكذلك نحذّر (الظالمين بشكلٍ عامٍ) كُبراءهم ومن يليهم في بلاد المسلمين والعالمين من عذاب الله الأدنى وعذاب آياتٍ أُخر حتى يظلّهم العذاب الأكبر للذين طغَوا في البلاد وظلموا شعوبهم بغير الحق فأكثروا في الأرض الفساد، إنّ ربّك لهم لبالمرصاد.

    ونحذّرهم كذلك من عذاب كويكب العذاب الراجفة ترجف وراء المحيط الأطلسي إلى الغرب منه في الولايات المتحدة الأمريكية فيثير نقع تراب أرضهم فيملأ بتراب أرضهم فضاء العالم وموجة ضاربة تنتشر بأصقاع هذا العالم بأسره ولسوف تعلمون إنّا لصادقون بإذن الله ربّ العالمين، وكوكب سقر من بعد ذلك اذا لم يُحدث لكم كويكب العذاب ذكرى، فاتّقوا الله يا أولي الألباب.

    وجاء الفساد الأكبر الموعود في أرض المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين، ألا وإنّ حرمة المسجد الأقصى عند الله كحرمة المسجد الحرام يا من بِعتُم بيت الله المعظّم، فلن تجدوا لكم مِنَ الله مِنْ وليٍّ ولا واقٍ من عذابه ولسوف تخسرون الدّنيا والآخرة، ذلك هو الخسران المبين إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ، وجاءكم الموت وأنتم في غفلة معرضون، اللهم قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين.

    خليفة الله وعبدُه؛ الإمام المهديّ ناصرُ محمدٍ اليمانيّ.
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    اقتباس المشاركة 449451 من موضوع وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن حَيَّ عن بيِّنةٍ ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    11 - ذو القعدة - 1445 هـ
    19 - 05 - 2024 مـ
    07:55 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    __________



    وحَصْحَصَ الحَقُّ باعتِراف نُخبَةٍ مِن علماء المناخ الباحثين أنَّهُ تبيَّنَ لهم هذا الأسبوع أنَّ سبب الكوارِث المناخيَّة هو بسبب الانفجارات الشمسيَّة وليست بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر؛ وحَصْحَص الحَقُّ ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن حَيَّ عن بيِّنةٍ ..


    وتَجدونَ إعلان الخبر بكلماتِ العنوان التالي: (العالم مُهدَّدٌ بِمَوجةِ أعاصير وكوارث طبيعيّة سبَبُها الشمس)
    انتهى.

    وهذا تصديق وَعْد الله في مُحكَم كتابه القُرآن العَظيم في قول الله تعالى: {وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ‎﴿٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة سبأ].

    ولكنهم يُعلنونه على استِحياءٍ في صَحيفة "ديلي ميل" البريطانيَّة وفي كثيرٍ مِن قنوات الأخبار والوكالات الاخباريّة كتابةً على استِحياءٍ، فلماذا لا يُعلنونَ بهذا الخبر العِلميّ الهام في القنواتِ الفضائيّة للعالَمين؟! فهل ذلك بسبب الخجل كونه ترَبّى جيلٌ أمَمِيٌّ عالَمِيٌّ على أنَّ سببَ التّغيُّراتِ المناخيّة في الأرض هو غازات ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر فسبَّبت الاحتباس الحراريّ مِمَّا نَتَجَت عنه الكوارث المناخيَّة لكوكب الأرض؟ فكانت هذه النظريَّة السَّائِدة لدَى كافَّة عُلماء المناخ أنَّ التّغيُّرات المناخيَّة هي بسبب ثاني أُكسيد الكَربون مِن مصانع البَشَر، واعتَرفوا أنّ عِلمهم مَحدودٌ على أنَّ الانفجاراتِ الشمسيَّة فقط تُؤثِّر على مُوَلِّداتِ الكهرباء وشبكة الاتِّصالاتِ والراديو ومواقع (جي بي اس) فقط بشكلٍ مؤقت؛ وأنّ ليس لها علاقة بالتّغيُّراتِ المناخيّة بالفيضانات والأعاصير البحريَّة والبريَّة.

    فلَكَم جادلتُهم أنّ التّغيُّرات المناخيّة يَكمُنُ سِرُّها في إحداثِ الانفجاراتِ الشمسيَّة بسبب تناوش كَوكَب سَقَر فأثَّر على الشَّمْس والقَمَر، واستبعَدوا أن تكون الانفجارات الشمسيَّة هي السَّبب وراء كوارث المناخ إطلاقًا، فهذا ما هو مُتعارَفٌ عليه في الأوساطِ العِلميَّة لدَى كافة عُلماء المناخ في الأعاجِم والعَرَب، وما خالَفهم في العالَمين إلَّا شخصٌ واحد وهو (خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني) بسُلطانٍ؛ فتأسَّسَت فتوَايَ الحق بناءً على سُلطانِ عِلْم البيان الحَقّ للقُرآن في مُحكَم القرآن العَظيْم، فأعرَضوا عنه عشرين سَنَةً ولكنه تبيَّنَ لَهُم الحقّ أنّه في تَحدِّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فلماذا يُعلنون بالخَبَر على استِحياءٍ (كتابةً فقط) في مواقِع القنوات والأخبار؟! أم أنّه تَكبُّرٌ كونَ الخبر جاء مُصَدِّقًا للحق في بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ وتَجدُون الخبر بكلماتِ البحث التالية:
    (العالم مهدد بموجة أعاصير وكوارث طبيعية سببها الشمس)
    انتهى.

    فمِن ثمّ نُقيمُ عليهم الحجّةَ بالحقّ وأقول:
    بِسمِ الله الرّحمن الرحيم، ويا مَعشَر عُلماء الفلَك والمناخ ألَم أقُل لكم أنّي أعلمُ مِِن الله ما لا تعلمون وأنَّ كوكب سَقَر يُؤثِّر على الشمس فيُجبِرها على أن تُرسِلَ انفجاراتٍ شمسيَّةٍ تَترَى وكُبرَى فتُسَبِّب قوارع حرب الله المناخيّة مِن فيضاناتٍ وأعاصير وغيرها مِمَّا تُسمُّونها كوارث مناخيّة؟ وتَبيَّنَ لَكُم أنَّها ليست بسبب غازاتكم الدَّفيئة كما عَلَّمَكُم كافة عُلماء المناخ في العجَم والعَرَب أنَّ سبب الكوارث المناخيَّة هو عوادم مصانعكم وسيَّاراتكم وكافّة مُحرِّكاتِكم بالغازات الكربونيَّة الدَّفيئة وأنها سَبَّبَت (هي التي سَبَّبت) الاحتباس الحراريّ لكوكب الأرض، ولَكِنَّكُم تجِدونَ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يُغَرِّدُ وحدَه ويُعلِنُ الكُفْرَ المُطلَق بنظريَّتِكم غير العلميَّة وأنَّهُ ما أنزل الله بها مِن سُلطان، وعَلَّمناكم أنها بسبب اقتراب كَوكَب سَقَر الذي أثَّر على الشَّمْس فَتَحدُث انفجاراتٌ شمسيَّة وهي بدَورِها تُؤثّر على مناخ كَوكَب الأرض، والسَّبَب هو كَوكَب سَقَر أثناء رحلة اقترابه مِن مكانٍ بعيدٍ مُعلِنًا حَرْبَ التَّناوش مِن مكانٍ بعيدٍ، ولَكِنَّ التَّأثير صار الآن أكبر وأكبر بِحَبْلٍ مِن الشمس السِّراج الوهَّاج، وحَبْلٍ مِن كوكب سقر الحراريّ المُعْتِم الوهَّاج وذلك حتى لا تأتيهم إلَّا بغتةً فتَبهتهم فلا يستطيعون ردَّها ولا هم يُنصَرون، وإنّما تتبيَّن لهم حقيقة مَجيئها بسبب تأثيرها بحرب التّناوش مِن مكانٍ بعيدٍ، كمثل تأثيرها على الشَّمْس.

    فها هُم عُلَماء المناخ العَجَم بعد الانفجارات الشمسيَّة الأخيرة التَّترَى والكُبرَى خلال شهر مايو الجاري لعامكم هذا 2024 مـ؛ بل هذا الأسبوع، ولاحظوا ارتفاع الكوارث المناخيَّة فَشَكُّوا أنها ليست بسبب نظريَّة الغازات الدَّفيئة وأنّ التّغيُّرات المناخيَّة هي في الشمس فمِن ثمّ قاموا ببحثٍ عِلميّ بتَتبُّع تواريخ كافَّة الانفجارات الشمسيَّة في السنين، فمِن ثمّ نظروا إلى تاريخ أحداث الكوارث المناخيَّة فوجدوها تحدُث على مقربةٍ بأيامٍ مَعدودةٍ مِن بعد الانفجارات الشمسيَّة فتبيَّن لهم أنه حقًّا التّغيُّرات المناخيّة حدثَت في الشمس وليس في الأرض بسبب الغازات الدَّفيئة، أليسَ هذا يعني أنّ نظرية الاحتباس الحراريّ أصبحت غير صحيحة ولا بنسبة 1%؟ وحصحص الحقّ رغم أنوف الصّادّين ليهلك مَن هلكَ عن بيِّنةٍ وَیحيي مَن حَيَّ عن بيِّنةٍ.

    وتبيَّنَ لكافّة الباحثين والمُتابعين أنَّ الحق هو مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي دائمًا - مُنذ عشرين سنة - يُعلِن الكُفرَ بنظريّة الاحتباسات الحراريّة؛ فمُنذ عشرين سنة وأنا أقول: يا معشر البشر اتَّقوا الله الواحِد القَهَّار وأنَّكم دخلتم في حرب التَّناوش بسبب اقتراب كوكب سَقَر مِن مكانٍ بعيدٍ فأثَّر على الشَّمس السِّراج الوَهَّاج - كون كوكب سقر ليس مُنيرًا بل حراريًّا وَهَّاجًا - فهي أوَّل مَن يتأثَّر بقدوم كَوكَب النار سقر؛ فأوّل ما تتأثّر به هي الشَّمس كونها أصلًا سِراجًا حراريًّا وَهَّاجًا، فزادَت حرارتها وكثُرَت انفجاراتها الشمسيَّة على غير العادة، وما يَهُمُّنا هو اعتِراف المجموعة البَحثيَّة مِن عُلماء المناخ والتي خَلصَ بحثُهم هذا الأسبوع بأنّ الكوارث المناخيّة التي تَحدُث في كوكب الأرض - تَبيَّن لهم الحق - أنها حقًّا بسبب التَّغيُّراتِ المناخيّة التي تَحدُث في الشمس ذاتها، فهذا يعني إقرارًا منهم بخطَإِ نظريتهم أنها بسبب الغازات الدَّفيئة كونه ليس مِن المنطق أنّ كوكب الأرض أثَّر على الشمس بسبب الغازات الدَّفيئة مِن الأرض مِن صُنْع الإنسان.

    والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لم يتم إعلان هذا النَّبَإِ الهام في القنوات العربية والأعجميّة؟! فهل ذلك تكبّرٌ على خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ فمِن ثمّ نقيم الحجّة على كافة صُنَّاع القرار في العَرب والأعاجِم وشعوبهم أجمَعين وأقول: إنَّما يَتَذَكَّر أولو الألباب قبل العذاب الأليم في خِضَمِّ الصَّيف القادم الذي يبدأ مِن تاريخ: (21 - 06 - 2024 مـ) وأقول: وفي عامكم هذا (1445 للهجرة)، وأُبَشِّر كافة المُستَكبِرين على الله وخليفته بعذابٍ أليمٍ؛ فأبشِروا بِرَفْع الحرارة إلى (151 درجة مئويَّة)؛ القَوْل الفَصْل وما هو بالهَزْل وأنَّ لعنة الله على الكاذِبين الذين تبيَّن لهم حقيقة البيان الحَقّ للقُرآن العظيم بقلم خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فأخذَتهم العِزَّة بالإثم فحسبهم جهنَّم، فمَن يُجِيرهم مِن عذاب حَر (مائة وواحد وخمسين درجة) بأمرٍ مِن عند الله الواحد القهار؟! وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، أليسَ الصُّبح بقريب؟ أليسَ صيف الشمس المُؤتَلِفِ بصيف سقر بقريب؟ فأين المَفَرّ يا معشَر الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد إنَّ ربك لَبِالِمرصاد.

    "اللهم إنّي أشهَد أنَّك أنت الحَقّ ووَعدك الحَقّ فاكتُبني مع الشَّاهدين وجميع الأنصار المُكرمين إنَّك لا تضيع أجر المُحسنين، اللهم اِجزِهم عَنّي بخير الجَزاء وأنت خير الشَّاكرين، اللهم اهدِ الضَّالين مِن عبادك بِما تشاء فأنت أعلَم بِهِم مِن عَبدك وأعلم بِما يُوعون بِه عبادك الذين لم يُنيبوا إلى رَبِّهم ليهدي قلوبهم في عصر الحوار مِن قبل الظهور".

    وأمَّا المغضوب عليهم (أعداء رضوان نفس الله مِن عباده) فسواء عليهم أَأَنذَرتهم أم لا تُنذرهم لا يؤمنون كونهم لدعوة الحَقّ مِن رَبّهم لكارهون بِتَعَمُّدٍ مِنهم فنُبشّرُهم بعذابٍ نُكْرٍ مِن كَوكَب سَقَر وإلى الله تُرجَع الأمور، ويَعلمُ ما في الصدور.


    فليتم نَشْر هذا البيان بشكلٍ مُكثَّف على أوسَع نِطاقٍ مَعذِرَةً إلى رَبِّكم ولعلَّهم يَتَّقون، والحُكْم لله خَيْر الفاصِلين.


    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالَمين..
    خليفةُ الله على العالَم كُلّه أجمعين عبد الله وخليفته الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    __________


    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=449535
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحد القادة العظماء لجيوش
    سبحان الله العظيم
    بسم الله الرحمن الرحيم الخلاق العليم القوي العزيز الحكيم المحيط بالكافرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأكيد إمامنا الحبيب لا تصل الغازات المحيطة بالأرض إلى الشمس نظرا لبعد المسافة وللتأثيرات الجذبية للأرض على الطبقات الغازية المحيطة بها .
    كما إنه علميا لو كانت الغازات ال... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=450252
    انتهى الاقتباس من أحد القادة العظماء لجيوش
    بارك الله بك يا حبيب الرحمن صدقت

صفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1018192021 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. وحصحصَ الحقّ فلا مناص، ليهلك من هلك عن بيّنةٍ ويحيى من حيَّ عن بيّنة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجلٌ وهام للغاية إلى كافة ملوك وأمراء ورؤساء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    مشاركات: 97
    آخر مشاركة: 02-06-2020, 11:28 AM
  2. [ فيديو ] وحصحصَ الحقّ فلا مناص، ليهلك من هلك عن بيّنةٍ ويحيى من حيَّ عن بيّنة..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-05-2020, 09:44 PM
  3. وحصحصَ الحقّ فلا مناص، ليهلك من هلك عن بيّنةٍ ويحيى من حيَّ عن بيّنة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2020, 06:28 PM
  4. عاجل إلى كافة الأنصار في مختلف الأقطار والباحثين عن الحقّ في العالمين، وحصحص الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 21-07-2016, 04:47 PM
  5. عاجل إلى كافة الأنصار في مختلف الأقطار والباحثين عن الحقّ في العالمين، وحصحص الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2016, 05:36 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •