الموضوع: رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..

صفحة 97 من 129 الأولىالأولى ... 47879596979899107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 961 إلى 970 من 1284
  1. افتراضي

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. مافيه خلفاء كمثل آل إبراهيم المكرمين ذرية نبي الله إبراهيم بن إسماعيل عليهم الصلاة والسلام .. كلهم عزة وأنفة وكبرياء وشموخ .. ولو وضعوا عزة وكبرياء وشموخ الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في كفة ووضعوا عزة وكبرياء وشموخ الناس جميعا في الأولين والآخرين في كفة لرجحت كفة شموخ وعزة وكبرياء الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني .. ومع ذلك ومع ذلك يضعه كله أرضا كرامة لهداية نملة مع أنه أعظم الناس على الإطلاق شموخا وعزة وأنفه وكبرياء وهذا مايميز خلفاء آل إبراهيم بن اسماعيل المكرمين .. ولا ألوم على نبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام شدته وحزمه فقد كان تحت ملكه أشر الخلق من شياطين الجن وهاؤلاء لابد من الشدة والحزم معهم في كل وقت وكل حين .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

  2. افتراضي

    سبحان الله العظيم الذي علمك علم الكتاب والحمدلله رب العالمين.. صلى عليك الله يا إمام العالمين وآل بيتك الطيبين وجميع من اتبع الهدى الى يوم الدين،
    ونقول آمين اللهم آمين .
    نعوذ بالله أن نرضى حتى يرضى
    يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك
    { رَبَّنَا لَا تُزِغۡ قُلُوبَنَا بَعۡدَ إِذۡ هَدَیۡتَنَا وَهَبۡ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحۡمَةًۚ إِنَّكَ أَنتَ ٱلۡوَهَّابُ (٨) رَبَّنَاۤ إِنَّكَ جَامِعُ ٱلنَّاسِ لِیَوۡمࣲ لَّا رَیۡبَ فِیهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یُخۡلِفُ ٱلۡمِیعَادَ (٩) }
    [سُورَةُ آلِ عِمۡرَانَ: ٨-٩]

    { سُبۡحَـٰنَ رَبِّكَ رَبِّ ٱلۡعِزَّةِ عَمَّا یَصِفُونَ (١٨٠) وَسَلَـٰمٌ عَلَى ٱلۡمُرۡسَلِینَ (١٨١) وَٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَـٰلَمِینَ (١٨٢) }
    [سُورَةُ الصَّافَّاتِ: ١٨٠-١٨٢]

  3. افتراضي


    ربما عبد لا يعرفه العباد وليس من المكرمين في الدنيا لكنه أحب عند الله من جميع المكرمين فالحب درجات في نفس الله فتسابوا إلى حب الله ذلك خير مما يجمعون
    النعيم الأعظم في رضوان الله فإذا حل الرضوان في نفس الله
    يسقط كل تكريم تطمح له النفس يسقط يسقط ويبقى رضوان الله يعلو ولا يعلى عليه
    ______

    (( اقتباس من بيان الخبير بالرحمن ))


    فَلَكَم قُضي الأمْر على كَثيرٍ مِن الأُمَم الَّذين أهلكهم الله على الحال مِن غَير ظُلمٍ مِن الله سُبحانه، ولَكِن الطامَّة الكُبرى هو حال الله في نفسه مِن بَعد هلاكهم يقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ‎﴿٣٠﴾‏ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ‎﴿٣١﴾‏ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ‎﴿٣٢﴾‏}صدق الله العظيم [سورة يس]، فهُنا تَذْرِفُ دُموعُ القَلب مُخاطِبَةً الربّ: "لماذا خلقتَنا يا أرحَم الرَّاحمين؟! فما الفائدة مِن مَلكوتك أجمعين وهذا حالك مُتحَسِّرًا وحَزينًا؛ رغم فتواك عن برائتك مِن ظُلم عِبادك في قول الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَٰكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة يونس]، وبِما أنَّكَ أرحَم الراحمين؛ فلا مَثيل يُوازي صِفة رحمتك في نفسك، فرغم أنَّك لم تَظلِم النَّاس شَيئًا ورغم ذلك تقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ‎﴿٣٠﴾‏ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ‎﴿٣١﴾‏ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ‎﴿٣٢﴾‏ } [سورة يس]."

    فهُنا تَسقُطُ الغَيرة على الخلافة الشَّامِلة، وهنا يسقُط كافَّة التَّكريم والكَرامات وجميع خوارق المُعجِزات، وهنا تَسقُط الغَيرة مِن حَملَةِ العَرْش الثَّمانية لِقُربِهم مِن الذَّات الإلهيِّة بِالمَلإ الأعلى ومَن حولهم المُسَبِّحين بِحَمد رَبّهم غير أنّهم لا يعلمون بِما في نفس ربهم. فَفي الوَقفة في هذا المَوضِع يتدَمَّر مَلكوت الله تَدميرًا في نَظَر قَومٍ يُحِبُّهم الله ويُحبُّونه، وأقسم بِما أعلمه ويَعلمون أنَّهم شَديدو المحال أن يرضوا بالكَرامات وكافَّة المُعجِزات الخارِقة لا في الدُّنيا ولا في الآخرة حتى تتحقَّق الحِكمة مِن خلقهم؛ فيرضى أحَبَّ شَيءٍ إلى أنفسهم مِن المُعجِزات وكافَّة آياته الخارِقة في ملكوت الدُّنيا والآخِرة


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    18 - جمادى الأول - 1444 هـ
    12 - 12 - 2022 مـ
    04:59 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=401963

    ___________



  4. افتراضي

    وعليكم صلوات ربي وسلامه
    سبحان من علمك البيان ياحبيب الرحمن

  5. افتراضي

    ولخليفة الله المهدي حق الفيتو في أي وقت وعلى أي قرار شاء من شاء وأبى من أبى وما يقوله سيسري على الجميع طوعًا أو كرهًا فليأتوا طائعين.

    ونفهم من البيان أن نبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام كاد أن يفتن القوم بسبب رد الفعل الغليظ، فهل مثله كمثل رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام لما قال لقومه أف لكم ....فبذلك فتن القوم.

    وصلوات ربي وسلامه على طائر الهدهد الحكيم المحب لربه الذي استخدمه الله لهدى القوم.

  6. افتراضي

    الصلاة والسلام على سيدنا وإمامنا الحبيب ناصر محمد اليماني
    وعلى سيدنا سليمان والهدهد المؤمن الحكيم ...
    سبحان الله الذي علمك مالم تكن تعلم من اسرار وقصص القران
    والحمدلله على فضله ورحمته الذي هدانا وزادنا علما بالبيان الحق
    وجعلنا من انصار خليفته
    ومااجمله من بشرى بقول الإمام ( فوالله وتالله وبالله العظيم لتفرشون السجاد الاحمر لاستقبال الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة الله على ملكوت العالمين ) ..
    ذلك فضل من الله الا ان نصر الله قريب
    وسلام الله وصلواته ونعيم رضوانه على حبيبنا خليفة الله ناصر محمد اليماني وعلى جميع الانبياء والمرسلين والملائكة اجمعين والحمدلله رب العالمين ...
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  7. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله.

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا.

    أشهد أن لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون الكارهون رضوان الله على عباده.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له مخلصين له الدين حنفاء مسلمين لله رب العالمين وحده لا شريك له وما نحن من المشركين من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون.

    سبحان ربنا الواسع العليم ربنا العليم الحليم الذي علمك يا خليفة الله على العالم بأسره البيان الحق للقرٱن الكريم.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    اللهم يا النعيم الأعظم يا رب العالمين يا الله إجعلني خادم رضوانك الأول في العالمين
    خادم رضوان الله

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    واعلموا عِلْم اليقين أنَّ الله بالغُ أمرِه حتى لو أهلَك نصف البالِغين مِن البشر حتى يخضعوا لخليفة الله وعبده المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فكلّ إنسانٍ يفرّ إلى الرحمن ربّي وربّكم؛ الله لا إله إلا هو ربّي وربّكم؛ ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم، واعلموا أنَّ الله يغفر الذنوب جميعًا دونما استثناء إنه هو الغفور الرَّحيم، وتوبوا إلى الله متابًا مِن كبائر الإثم والظلم والفواحش، وفرّوا مِن الله إليه إنّي لكُم منه نذيرٌ مُبين، وليس لي ولا لكم مِن الأمر شيئًا، واعلموا أن الأمْر كله لله، وأنَّه إلى الله تُرجَع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور، وأنَّ الله على كل شي قدير، وأنَّ جميع الأمور بِما أصابكم بقَدَرٍ مَقدورٍ في الكتاب المَسطور.

    فلكَم حذَّرتكم وأنذرتكم أنَّه لا قِبَل لكم بحرب الله الكونيّة والكورونيّة فاستكبرتُم وما زادت دعوتي المجرمين مِنكم إلّا إلحادًا بالله ربّ العالمين وأتّخذتُم الله وراء ظهوركم وكأنه ليس الذي وراء الحرب الكونيّة بِما تسمونها الكوارث المُناخيّة الجويّة والبحريّة والبريّة! بل هي بسبب اقتراب كوكب العذاب (سَقَر)، وأنذرتكم بأسًا مِن الله شديدًا فأبيتُم وكأنّه ليس وراء حربه الكونيّة ومِن وراء حرب جنوده الكورونيّة! سبحانه عمّا تُشركون وتعالى علوًّا كبيرًا! فإن كان ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالم بأسرِه فاعلموا أنَّ الله بالغُ أمرِه واعلموا أنَّ الله على كلِّ شيءٍ قَدير، فلكَم حذَّرتكم أن اعبدوا الله ربّي وربّكم على بصيرةٍ مِن الله للعالمين (القرآن العظيم) واتَّقوا عذابه بتقوى قلوبكم مِن خشية الله وحده سبحانه هو أهل التَّقوى وأهل المغفرة، ولكنكم أمنتم مَكْر الله ولا يأمن مَكْر الله إلّا القوم الخاسرون.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=413680

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    27 - جمادى الأولى - 1443 هـ
    31 - 12 - 2021 مـ
    05:43 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    __________
    اقتباس المشاركة :
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    مِن خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ إلى رئيس الولايات المُتَحدّةِ الأمريكيّة جو بايدن المُحتَرَم وكافة قادات العالم وشعوبهم أجمعين، إنِّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ جعلني الله خليفته على العالم بأسرِه، ويا أيُّها الرئيس الأمريكيّ المُحتَرَم جو بايدن وكافة قادات شعوب العالمين فما ظَنّكم بالله ربّ العالمين إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا جعله الله خليفته على العالم بأسرِه؟ فهل ترون الله بالغُ أمرِه؟

    ويا أيُّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن ويا معشَر رؤساء العالم بأسرِه فاسمعوا واعقِلوا ما سوف نُفتيكم بالحقّ: فإن كُنت كاذِبًا فَعَليّ كَذِبي ولن يُصيبكم مَكروهٌ، وإن كُنت صادِقًا ( خليفة الله المُختار مِن بين البَشَر ) وأبيتم الخضوع والطاعة لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فأُقسِم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنَّ الله سوف يجعل ما تسمونه مُتحَوِّر كورونا (أوميكرون) هو الأشَدّ بطشًا وتنكيلًا (بالمُكَذِّبين) مِن بين كافة جنود الله في عبيده أجمعين، ولسوف يزيده الله قوّةً بِكُن فَيَكون بِما لم تكونوا تحتسبون.

    وها أنتم على عَتَبةِ الحرب العالميّة الثالثة بينكم وبين ما تسمونه كورونا وما هو بكورونا؛ بل سلالات عذاب بعوضةٍ ما لا تُحيطون بِها عِلمًا ذات سلالات دمويّة تَخوض حربًا مِن الله عالميّة تَغزو صُدور مَن يشاء الله مِن البشر فتُصيب قلوبَكم التي في صدوركم، ذات مَدَدٍ مِن الله يتلوه مَدَد، وكُلّ مَدَدٍ هو أشَدّ مِن ذي قبله؛ كيدٌ مِن الله متينٌ وما أنتُم بمعجزين الله ربّ العالمين، واعلموا عِلم اليقين أنَّها سُلالات بعوضةٍ ما لا تُحيطون بِها عِلمًا ذات سُلالات دمويّة تَخوض حربًا مِن الله عالميّة، فكيف تستطيعون هزيمة جنود الله قائدها؟! سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا، فوالله الذي لا إله غيره أنَّها سوف تُخضِعكم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فتُسَلِّموا تَسليمًا وأنتم صاغرون شِئتم أم أبيتم
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=366363

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 366363 من موضوع أوميكرون قارِعةٌ عالَمِيَّةٌ ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    27 - جمادى الأولى - 1443 هـ
    31 - 12 - 2021 مـ
    05:43 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    __________



    أوميكرون قارِعةٌ عالَمِيَّةٌ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم..
    مِن خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ إلى رئيس الولايات المُتَحدّةِ الأمريكيّة جو بايدن المُحتَرَم وكافة قادات العالم وشعوبهم أجمعين، إنِّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ جعلني الله خليفته على العالم بأسرِه، ويا أيُّها الرئيس الأمريكيّ المُحتَرَم جو بايدن وكافة قادات شعوب العالمين فما ظَنّكم بالله ربّ العالمين إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا جعله الله خليفته على العالم بأسرِه؟ فهل ترون الله بالغُ أمرِه؟

    ويا أيُّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن ويا معشَر رؤساء العالم بأسرِه فاسمعوا واعقِلوا ما سوف نُفتيكم بالحقّ: فإن كُنت كاذِبًا فَعَليّ كَذِبي ولن يُصيبكم مَكروهٌ، وإن كُنت صادِقًا ( خليفة الله المُختار مِن بين البَشَر ) وأبيتم الخضوع والطاعة لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فأُقسِم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنَّ الله سوف يجعل ما تسمونه مُتحَوِّر كورونا (أوميكرون) هو الأشَدّ بطشًا وتنكيلًا (بالمُكَذِّبين) مِن بين كافة جنود الله في عبيده أجمعين، ولسوف يزيده الله قوّةً بِكُن فَيَكون بِما لم تكونوا تحتسبون.

    وها أنتم على عَتَبةِ الحرب العالميّة الثالثة بينكم وبين ما تسمونه كورونا وما هو بكورونا؛ بل سلالات عذاب بعوضةٍ ما لا تُحيطون بِها عِلمًا ذات سلالات دمويّة تَخوض حربًا مِن الله عالميّة تَغزو صُدور مَن يشاء الله مِن البشر فتُصيب قلوبَكم التي في صدوركم، ذات مَدَدٍ مِن الله يتلوه مَدَد، وكُلّ مَدَدٍ هو أشَدّ مِن ذي قبله؛ كيدٌ مِن الله متينٌ وما أنتُم بمعجزين الله ربّ العالمين، واعلموا عِلم اليقين أنَّها سُلالات بعوضةٍ ما لا تُحيطون بِها عِلمًا ذات سُلالات دمويّة تَخوض حربًا مِن الله عالميّة، فكيف تستطيعون هزيمة جنود الله قائدها؟! سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا، فوالله الذي لا إله غيره أنَّها سوف تُخضِعكم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فتُسَلِّموا تَسليمًا وأنتم صاغرون شِئتم أم أبيتم.

    فارفَعوا أيديكم إلى السَّماء مُعلِنين الاستسلام والهزيمة في حرب الله العالميّة وأنتم صاغرون، وأسلِموا لله ربّ العالمين تسلَموا، واتَّبِعوا كتابَه القرآن العظيم تسلَموا مِن عذابه، فليس لكم حقّ الفيتو على اختيار خليفة الله على العالم بأسرِه؛ سبحان الله العظيم وتعالى علوًّا كبيرًا.

    وإنِّي خليفةُ الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ حقيقٌّ لا أقول على الله إلَّا الحقّ؛ إنَّكم لَفي حربٍ مِن الله عالميّة بجنودٍ ذات سُلالات دمويّة سوف يأخذكم الله بها مِن الشاطئ الأيمن بالقلب لِمَن أبى واستكبر فيُرسِل الله عليه كيدَه المَتين فيقوم بِقَطْع الوَتين، ولن تجِدوا لكم مَن يحجِزها عَنكم مِن دون الله أحدًا ولن تجدوا لكم مِن دونه مُلتَحَدًا، فأين تذهبون؟! كَلَّا لا وَزَر؛ فلا مَفَرّ مِن بأس الله الواحد القهار، ولم أكذِب على الله أنَّه جعلني خليفةً له في الأرض على العالمين، فإن كنت كاذِبًا فقال الله تعالى: { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ ۗ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ ‎﴿٢١﴾ } صدق الله العظيم [ سورة الأنعام ].

    اللهم إنَّك تعلم أنّي لم أفتَرِ عليك أنَّك اصطفيتني خليفة الله على العالم بأسرِه ناصرًا للحقّ الذي تنَزَّل في القرآن العظيم على محمدٍ رسول الله وكافة المُرسَلين صلى الله عليهم وأُسلِّم تَسليمًا مِن أوَّلهم إلى خاتمهم محمد النبيّ الأميّ رسول الله بالقرآن العظيم رسالة الله إلى العالمين صلى الله عليه وأُسَلِّم تَسليمًا، وأدعو العالمين إلى ما دَعاهُم إليه كافة الأنبياء والمُرسَلين؛ إلى عبادة الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون؛ حنيفًا مُسلِمًا وما أنا من المُشركين؛ خليفة الله المُصطفَى على العالمين، اللهم إن كُنت كاذِبًا فَعلَيّ كَذِبي وسَلِّط على مَن افترى عليك مِن عبادك سِرْب سُلالة الدَّم الدمويّة ذات الكيد المَتين بإذن الله ربّ العالمين، فَمَن يحجِز كيد الله عن المُجرمين في العالمين؟ إنِ الكافرون إلّا في غُرُور، أو مَن يحجزه عن ناصر محمد اليمانيّ إن كان تَقَوَّل على الله أنَّ الله اصطفاه خليفته على العالم بأسرِه؟ اللهم إنَّك تعلم أنّي لم أفتَرِ عليك أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد خليفة الله على العالمين بسلطان عِلْم البيان الحقّ للقرآن العظيم، اللهم إنَّك قُلت وقولك الحق:
    { فَلَا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ ‎﴿٣٨﴾‏ وَمَا لَا تُبْصِرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ ‎﴿٤٠﴾‏ وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ ۚ قَلِيلًا مَّا تُؤْمِنُونَ ‎﴿٤١﴾‏ وَلَا بِقَوْلِ كَاهِنٍ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ‎﴿٤٢﴾‏ تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ‎﴿٤٣﴾‏ وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ ‎﴿٤٤﴾‏ لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ ‎﴿٤٥﴾‏ ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ ‎﴿٤٦﴾‏ فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ ‎﴿٤٧﴾‏ وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ‎﴿٤٨﴾‏ وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ ‎﴿٤٩﴾‏ وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ ‎﴿٥٠﴾‏ وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ ‎﴿٥١﴾‏ فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ ‎﴿٥٢﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة الحاقة ]. سُبحانك ربّي وتعاليت عمّا يشركون علوًّا كبيرًا، سبحان الله العظيم.

    رَبِّ انصُرني بِما كَذَّبونِ بكيدِ كوفيد المَتين، واهدِ به كثيرًا وضِلّ به كثيرًا إنَّك محيطٌ بالمُجرمين، اللهم لا بُشرى للمُجرمين الذين ينقضون عَهْد الله مِن بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يُوصَل ويفسِدون في الأرض أولئك هم الفاسقون.

    سُبحانَ ربِّك رَبِّ العِزَّةِ عَمَّا يَصِفون وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=366381
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. rose

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    اقتباس مشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    28 - رمضان - 1444 هـ
    19 - 04 - 2023 مـ
    12:42 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ____________


    قرارُ الفيتو لقرارِ بايدن وإعلانُ أوميكرون (XXL) قارعةٌ عالميّةٌ ..


    بِسم الله الرَّحمَن الرَّحيِم، وصلوات الله وسلامه على كافَّة أنبياء الله وخلفائه المُصطَفين ومَن ت... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=413630
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله.

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا.

    أشهد أن لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون الكارهون رضوان الله على عباده.

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له مخلصين له الدين حنفاء مسلمين لله رب العالمين وحده لا شريك له وما نحن من المشركين من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون.

    سبحان ربنا الواسع العليم ربنا العليم الحليم الذي علمك يا خليفة الله على العالم بأسره البيان الحق للقرٱن الكريم.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ عليه الصلاة والسلام.

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    اللهم يا النعيم الأعظم يا رب العالمين يا الله إجعلني خادم رضوانك الأول في العالمين
    خادم رضوان الله

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    اقتباس مشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    28 - رمضان - 1444 هـ
    19 - 04 - 2023 مـ
    12:42 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ____________


    قرارُ الفيتو لقرارِ بايدن وإعلانُ أوميكرون (XXL) قارعةٌ عالميّةٌ ..


    بِسم الله الرَّحمَن الرَّحيِم، وصلوات الله وسلامه على كافَّة أنبياء الله وخلفائه المُصطَفين ومَن ت... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=413630
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    وخُلاصة القَول أنَّ الدور العظيم في إسلام مَلِكة سبأ وقومها هي حِكمة الطائر المُؤمن الحَكيم؛ هو الذي وجّهها لمعرفة الله، وهو الذي امتَصَّ غَضبَ قومها مِن رَدّ نبيّ الله سليمان الذي جاء به رسول الهديَّة {ارْجِعْ إِلَيْهِمْ فَلَنَأْتِيَنَّهُم بِجُنُودٍ لَّا قِبَلَ لَهُم بِهَا وَلَنُخْرِجَنَّهُم مِّنْهَا أَذِلَّةً وَهُمْ صَاغِرُونَ ‎﴿٣٧﴾‏} [سورة النمل].


    وصلوات الله وسلامه على ذلك الهُدهُد المؤمن بالله رَبِّ العالَمين ومُخلِصٍ دينه وصلاته لله رَبّ العالَمين تصديقًا لقول الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ ۚ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلَّا الرَّحْمَٰنُ ۚ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ ‎﴿١٩﴾} [سورة الملك]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُسَبِّحُ لَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالطَّيْرُ صَافَّاتٍ ۖ كُلٌّ قَدْ عَلِمَ صَلَاتَهُ وَتَسْبِيحَهُ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ ‎﴿٤١﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النور].


    ويا مَعشَر المُسلمين، حَصِّنوا أنفسكم مِن جنود كوفيد الشَّديد بالبيان الذي كتبناه بتاريخ: (ستة وعشرون رمضان لعام 1441) الذي بعنوان: (فيروس كورونا والبيان الفصل وما هو بالهزل ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthr
    ead.php?p=329951


    وكَذَلِك شِفاءٌ لِمَن أصابه عذاب كوفيد، فادعو الله بذلك الدعاء مُخلصِين بالإنابة مِن خالِص قلوبكم وأصدقوا الله يصدقكم، فلا تستهزئون فيحيق الله بكم بما كنتم به تستهزئون، واعلَموا أنّ كوفيد الشديد قد غَيَّر مَكرَه صَيفًا لينسف الذين يسمونه (إنفلونزا موسميّة شتويّة)، ولذلك سيغزوا العالَم صَيفًا.


    ويا أيُّها الرئيس الأمريكيّ جوزيف بايدن يا مَن أعلَن إنهاء حالة طوارئ كورونا، ولكنها سبقَت الفتوى لَك في بيانٍ سابِقٍ أنّ الله سوف يزيد أوميكرون قُوّة إلى قوَّته حتى تُعلنوا به قارعةً عالميّةً، وما كان الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مِن الكاذبين، ولسوف يُخضِعُ الله به أعناقكم والصين وهندوس الهِند وهُم صاغِرون مَهما كان كبرهم فوالله وتالله ليُذِلّ به كِبرياء المُستَكبرين، فاتَّق الله يا جو بايدن وكُن مِن الشاكرين وسلام، فوالله وتالله وبالله العظيم لَتَفرِشوا السِّجاد الأحمَر لاستقبال الإمام المهديّ ناصِر محمد اليمانيّ خليفة الله على مَلكوت العالَمين، والأيَّام بيننا وسوف أبصِر وتُبصِرون أصَدَق ناصِر محمد اليمانيّ أم كان مِن اللاعبين؛ فالحُكْم لله خَير الفاصِلين، فلا قِبَل لكم بِحَرب جنود الله الكُورونية ولا قبل لكم بِحَرب الله الكونيَّة، فما عساها تكون قوَّتكم إلى قوَّة الله؟ سُبحان الله العَظيم! فلَن تُدرِكوا أنّي خليفة الله المهدي أعلم من الله ما لا تعلمون حتى تتطَّلِعوا على:
    (سلسلة فيروس كورونا وسره المكنون ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=324226


    ونُصدِر أمْر الفيتو بإذن الله لِقرار البَيت الأبيض، ونُعلِن كوفيد أوميكرون (XXL) قارعةً عالميَّةً بأمْرِ الله؛ ألا وإنَّ جُند الله لَهُم الغالِبون.


    ولكني أقول: "اللّهم إنّي أجَرْتُ في وجهك جَميع الذين لو عَلِموا الحَقّ لاتَّبعوه مِن العَرَب والأعاجِم أجمعين، واحكُم بيني وبين الكارهين لرضوان نَفْس الرَّحمن في العالَمين مِن العَرَب والعَجَم وأنت أسرع الحاسِبين."


    وسلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ لله رَبّ العالَمين..
    خليفةُ الله على مَلَكوت العالَمين؛ الإمامُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    ____________


    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=413637
    سلام الله عليكم يا إمامنا الغالي ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه وحبه وقربه، وعلى آلكم الطيبين وأنصاركم الغر الميامين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، نشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، ونشهد أنك خليفة الله بمعجزة البيان القرآني العظيم الذي ما بعده إلا الضلال المبين، وخواتم مباركة عليكم وعلينا وعلى المسلمين أجمعين في العالم. آمين ، مشكور جداً على أروع القصص بأروع التفصيل، ماأجملها من قصة ومواعظ وعبرة للسائلين، في كيفية استخدام الحكمة بذكاء في تبليغ رسالة الدعوة لتكون ذات نتائج إيجابية.
    - اللهم أحق الحق وأنت به عليم بجاه وحق رحمتك الواسعة وعظيم نعيم رضاك يا أرحم الراحمين، إهدي المسلمين الضالين الذين لو عرفوا الحق لاتبعوه كما كان الفضل لطائر الهدهد في هداية مملكة سبأ العظيمة، قبل مجيء عذابك بموت الفجأة حربك الكورونية الأوميكرونية، وإنك على كل شيء قدير، احفظ الأطفال والأبرياء والضعفاء والمساكين وخذ المجرمين أخذ عزيز مقتدر فقد خاب كل جبار عنيد. آمين .
    اللهم وكما هديت قوم الملكة بلقيس مملكة سبأ، وهديت قوم نبيك ذا النون يونس عليه السلام اهدي الضالين الذين لو عرفوا الحق لاتبعوه، واستخدمنا لنعيم رضوان نور وجهك العظيم وثبتنا ولا تستبدلنا، فلن نرضى حتى أنت أولاً في ذات نفسك ترضى حبيبي ياربي. آمين .

صفحة 97 من 129 الأولىالأولى ... 47879596979899107 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2023, 11:57 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 07:47 AM
  3. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 08:29 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •