الموضوع: رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..

صفحة 69 من 129 الأولىالأولى ... 1959676869707179119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 681 إلى 690 من 1284
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و عظيم نعيم رضوان نفسه يا حبيبي في حب ربي و إمامي
    صدقت و بالحق نطقت
    الله أكبر
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا
    صدق الله العظيم

    لا اله الا الله وحده لا شريك له و نحن له عابدون
    لا اله الا الله وحده لا شريك له سبحانه عما يشركون و تعالى علوا كبيرا

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    اقتباس مشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    18 - رمضان - 1444 هـ
    09 - 04 - 2023 مـ
    12:35 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)
    _________


    تَسْجيلُ مُتابَعَةٍ لِنَزيدَكم بالقصَصِ المُمتِعَةِ وذِكرى للذَّاكِرين ..


    سَلامُ الله عَليكم ورحمته وبركاته، مُجَرَّدُ تَعليقٍ مُختَصَر لسائلٍ..

    إنَّما تَجري الريح بأمْ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=412543
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    صلوات ربي وسلامه عليك يا إمامنا الحبيب وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه
    اللهم زدنا علم وحب وقرب لنعيم رضوانك
    وألقى فى بيانات القرأن الكريم وقلم خليفتك وعبدك الأمام المهدى الحق ناصر محمد اليمانى الكثير مما يزيدنا التقرب لسبيل لرضوانك كما تحب وترضى العلم الغزير ليضئ ويتتم لنا نورنا واللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وإجعلنا سبب لأتمام نورك يارب العالمين
    «اللهم إنَّهم تعالَوا عَلَى على عبدك وخليفتك الأمام المهدى الحق ناصر محمد اليمانى ورفضوا اختياركَ لخليفتِك سُبحانك فلا تُشرِكُ في حُكمِكَ أحدًا؛ اللهمّ فأخضِع أعناق المُعرِضين بآيات جُنود كوفيد الشَّديد مِن لدُنكَ، اللهمّ وارفع مِعيار حَربِكَ الكونيّة والكورونيّة، اللهم واهدِ مِن عبادِك الذين لو علِموا الحَقّ لاتَّبَعوه، أليسَ الله أعلم بالشّاكرين»
    اللهم طهرنا من الحقد والغل والرياء والحسد والغيبه والنميمه
    وأعدنا كماتحب وترضى وتجاوز عن هفواتنا بحق عظيم رضوان نفسك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه
    ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه في نفسه سبحان من علمك يا حبيبي في حب ربي سبحانه النعيم الأعظم

  6. افتراضي

    نور علي نور
    تبارك الرحمن علمة القران
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  7. افتراضي

    وعليك السلام ورحمته وبركاته وعظيم رضوانه ياامامي امام العالمين
    الحمدلله ملء السموات والاض ان جعلنا من المصدقين بالحق من
    الله الحق
    لا اله الا هو الحق المبين
    والله لم اتمالك دموعي وانا اقرأ عن طريقه الهدهد العابد المؤمن وهو يحاول منع ملكه سبأ عن السجود للشمس وذرفت دموعي تعظيما لحبيبي الحق وحبا واحتراما لهذا الطير الحبيب ودمعت عيوني حمدا وشكرا وتقديسا لحبيبي الحق الذي جعلني اصدق بيان القرآن وان حبيبي لم يجعله علي عما كما كان عما على المستكبرين
    دمعت عيوني تفائلا ببشرى الحبيب محمد صلوات ربي وسلامه عليه جدك ياامامي صلوات ربي وسلامه عليك
    حين بشرك بالبشرى ان تبشر انصارك الصادقين منهم بقوله :
    [ يَا أيُّها المهديّ المنتظَر الذي بعثه الله ليُعلّم البشر البيان الحقّ للذكر، فبشّر الذين يزيدهم الله بالبيان تلو البيان إيماناً وهم يستبشرون أنك أنت المهديّ المنتظَر فيشرح الله بنور البيان صدورهم ومن ثمّ تفيض أعينهم مما عرفوا من الحقّ فبشرهم بالنور التام، فليحمدوا الله الذي أتمّ لهم نورهم، فوالذي بعث محمداً بالحقّ لا يُكذّب الإمام المهديّ ناصر محمد إلا الذين لم يقدروا ربّهم حقّ قدره. أفلا يعلمون أنهُ هو الخبير بالرحمن الذي آثره الله بعلم اسمه الأعظم في القرآن من بين بني الإنسان والجان؟ أفلا يعلمون أنهُ هو الإنسان الذي زاده الله بسطةً في علم البيان للقرآن؟

    ( انتهى اقتباس جزء من رؤيا البشرى )

    فالحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله حمدا يملأ الاكوان ويزيد ويفيض حمدا كثيرا طيبا مباركا سرميدا على فضل الله علينا وفضل الله الذي هو الان بيننا الحمدلله حتى يرضى حبيب ونعيم وامان قلوبنا الله النعيم الاعظم من كل نعيم..


    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا ربنا انك على كل شي قدير
    ربنا ولاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب..

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته على من اصطفاه الله بالعلم والبرهان لكتابه القرءآن
    سبحانك ياالله كيف تعلم الانسان البيان الحق للقرءآن
    الأسامة شهوان
    لن نرضى حتى يرضى ربنا

  9. افتراضي

    واااااااحبيبي في حب ربي خليفة ربي في الأرض
    لكم هو بيان جميل وممتع يخشع له القلب ولقد أبهرني عظمة ما فيه من التفصيل الذي جعلني وكأني ذلك الهدهد الذي يسمع ويرى كل شيء فلله الحمد والشكر على نعمته بك التي انعم بها علينا وعجبي كل العجب لمن سيقرأ هذا وهو من قبل ليس من المصدقين بأنك المهدي ثم بعد قراءته لا يصدق !!!

  10. افتراضي

    اقتباس
    ((((((فهل تدري يا أيها الرادار من الذي قام بإحضار عرش ملكة سبأ في أقرب من لمح البصر بإذن الله؟ إنهُ الذي قام بإحضار مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من أرض الثرى إلى سدرة المُنتهى؛ إنّه رسولٌ كريمٌ ذي قوةٍ عند ذي العرش مكين؛ إنّه الملك جبريل عليه الصلاة والسلام تنزّل ساعة عرض الطلب لنبي الله سُليمان على الملإ الذين معه من جنوده: {قَالَ يَا أَيُّهَا المَلَأُ أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (38) قَالَ عِفْريتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ (39)} صدق الله العظيم [النمل].

    وقال الرسول الكريم ذي قوة عند ذي العرش مكين: {أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)} صدق الله العظيم [النمل]. ولكنه اختفى عن سليمان وعن ملأ سليمان، ثم أفتى سليمان الملأ من حوله وقال: {قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)} صدق الله العظيم. وجبريل أعلم من سليمان وما ينبغي أن يكون من الذين يؤُمُّهم سليمان ما دام أعلم منه، إذاً لو كان من مَلَئِهِ لأصبح لهُ الأولوية بالإمامة من سليمان عليه الصلاة والسلام؛ بل الرجل الكريم الذي حضر فأحضر العرش بأقرب من لمح البصر هو جبريل عليه الصلاة والسلام ثم اختفى عن أعين سليمان وعن أعين مَلَئِهِ جميعاً، ولذلك نجد الفتوى من سليمان لمَلَئِه: {قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)} صدق الله العظيم.

    وأما سؤالك عن حملة العرش: فهم ثمانية من ملائكة الرحمن أضخم حجم في خلق الله وليس أكبر من خَلْقِهِم إلا السِّدرة (عرش الربّ وحجاب وجهه سُبحانه) والله أكبر من خلقه جميعاً، وأكبر شيء في خلق الله هي سدرة المُنتهى الحجاب الفاصل بين الخالق والخلائق، ويليها حجماً في الضخامة حملة العرش، وليست الملائكة سواء في حجم خلقهم وعدد أجنحتهم بل لا يستوون في خلقهم. وقال الله تعالى: {الْحَمْدُ لِلَّهِ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا أُولِي أَجْنِحَةٍ مَّثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [فاطر:1].

    وكما قلنا إنَّ حملة عرش الرحمن من ملائكة الله المُقربين ويحملونه ثمانية الآن ويوم القيامة، وهم من أرحم ملائكة الرحمن بالمؤمنين وهم من المُستغفرين لمن في الأرض. وقال الله تعالى: {الَّذِينَ يَحْمِلُونَ الْعَرْشَ وَمَنْ حَوْلَهُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيُؤْمِنُونَ بِهِ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ} صدق الله العظيم [غافر:7].

    وأما سؤالك عن التُّوفي في النوم، فنقول: نعم إنّهُ الموت الأصغر، وإنما يُقَلِّب الله جسم النائم في منامه ذات اليمين وذات الشمال بقدرة الله سُبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظاً وَهُمْ رُقُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ} صدق الله العظيم [الكهف:18]، إذاً النائم يتقلب بقدرة الله حين يتوفّى الله روحه و يعتبر كتُّوفي الموت، وحين يُرسلها إلى الجسد يعتبر كالبعث من الموت. وقال الله تعالى: {وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُمْ بِالنَّهَارِ ثُمَّ يَبْعَثُكُمْ فِيهِ لِيُقْضَى أَجَلٌ مُّسَمًّى ثُمَّ إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ ثُمَّ يُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:60].

    ألا والله لو نِمتَ مليون سنة ثم صحوت ثم سألك أحدٌ: كم نمت؟ لقلت: يوماً أو بعض يوم! والسؤال فأين كنت ولم تشعر بمرور زمن الحياة؟ وذلك لأنّ الروح عند بارئها، والحكمة من ذلك نعمة من الله ورحمة وللتفكر في الحياة والبعث. وقال الله تعالى: {اللَّهُ يَتَوَفَّى الأنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا والَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىَ عَلَيهَا المَوتَ ويُرْسِلُ الأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيات لِقَومٍ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:42].

    وبالنسبة للأحلام: فما كان منها غيرُ صالحٍ فهو من الشيطان، والرؤيا الصالحة فهي من الرحمن.)))))))

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

صفحة 69 من 129 الأولىالأولى ... 1959676869707179119 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-04-2024, 11:56 PM
  2. رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2023, 10:57 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 06:47 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •