الموضوع: بارَك الله لَكُم شَهْر رَمَضان وكافَّة أيَّامِ الزَّمانِ، فلا تَعبُدوا رَمَضان واعُبدوا الرَّحمن في كُلِّ زَمَانٍ ومَكانٍ؛ وأوصاني بالصَّلاةِ والزَّكاةِ ما دُمتُ حَيًّا ..

صفحة 23 من 29 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 282
  1. افتراضي

    امامنا الفاضل ..
    وعليكم افضل السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه شهر مبارك عليك وعلي أل بيتك الطيبن الطاهرين .
    وعلي جميع الانصار السابقين .المحلصين وعلي جميع الامه المحمديه والدعوه المهديه العالميه ..
    ...
    أمين .اللهم أمين .يارب العالميين .
    ..
    أقتباس ......

    ويا معشر الأنصار، والله لولا أنني أخشى عليكم الفتنة أن تكبر عليكم البشرى لأخبرتكم عن مقام أنصار المهدي المنتظر بين الأمم يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، وذلك لأن أسمى العبادات وأرفعها درجاتٍ هي عبادتهم لربّهم، وأكرم النّاس المسلمون، وأكرم المسلمين المؤمنون، وأكرم المؤمنين المتقون، وأكرم المتقين الصالحون، وأكرم الصالحين المُقربون، وأكرم المُقربين الربّانيّون، وأكرم الربّانيين قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه أحباب ربّ العالمين حرّموا على أنفسهم جنّة ربّهم ومن ثم تمَّ حشرهم إلى الرحمن وفداً مُكرمين، وقال لهم:
    لقد وعد ربّكم في محكم كتابه لعباده الصالحين أن يرضيهم فلمَ أبيتم نعيم جنّة ربّكم؟ وقال إمامهم: بل نُريد النّعيم الأعظم منها ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين. ثم يقول لهم ربّهم: صدقتم ولذلك خلقتُكُم.

    ..........


    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4322




    الذهاب الى الرابط












    English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français








    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - 04 - 1431 هـ
    24 – 03 – 2010 مـ
    02:14 صباحاً
    ___________








    فادعو النّاس إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأنذرهم أن الشرك لظلمٌ عظيمٌ ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    رحَّب بك اللهُ وخليفتُه أخي الكريم العضو الجديد الذي انضمَّ إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا أخي الكريم إننا لا نسأل النّاس عليه أجراً وما علينا إلا البلاغ المبين، فبلِّغ دعوة الحقّ نذيراً للعالمين أن يتبعوا المهديّ المنتظَر الذي يحاجِجهم بالبيان الحقّ للذكر من قبل أن يسبق الليل النّهار؛ ليلة تبلغ القلوب الحناجر، فلا يجدون لهم من دون الله قوةً ولا ناصراً، ولن ينفعهم الفرار من بأس الله إلّا إلى الله ليكشف عنهم السوء إن يشاء وينسون ما يشركون. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السّاعة أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ(41)} [الأنعام].




    {إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} [الأعراف:194].




    {قُلِ ادْعُواْ الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلاَ يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلاَ تَحْوِيلا (56) أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ ربّك كَانَ مَحْذُورًا (57)} صدق الله العظيم [الإسراء].




    فادعو النّاس إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأنذرهم أنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ، وأخبرهم أنّ من أشرك بالله فقد حبط عمله ولن يقبل الله من عمله شيئاً بسبب الشرك بالله. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الزمر:65].




    وأنذرهم أنّ لا يدعوا مع الله أحداً حتى يقبل الله عبادتهم ويستجيب دعاءهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدً} صدق الله العظيم [الجن:18].




    ونبِئْهم أنّ الله يستجيب دعوة الداعي، فحتى ولو كانوا من الكافرين ودعوا لله مخلصين له الدين فسوف يستجيب الله دعاءهم ما دام قد توفر شرط الإخلاص ولم يدعوا مع الله أحداً. وقال الله تعالى: {حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كلّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مخلصينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ} [يونس:22].




    وقال الله تعالى: {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مخلصينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ} [العنكبوت:65].




    وقال الله تعالى: {وَإِذَا غَشِيَهُم مَّوْجٌ كَالظُّلَلِ دَعَوُا اللَّهَ مخلصينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ فَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا كلّ خَتَّارٍ كَفُورٍ} صدق الله العظيم [لقمان:32].




    فعلِّمهم الإخلاص في العبادة والدعاء، وأهدِهم إلى الصراط المستقيم بالبصيرة الحقّ من ربّ العالمين كما علّمكم الإمام المهديّ ويفصّل لكم القرآن العظيم تفصيلاً من ذات القرآن لقوم يؤمنون.




    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  2. افتراضي

    لا اله إلا الله وحده لاشريك له ولا معبود سواه

  3. افتراضي



    أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا


    صدق الله العظيم

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا المهدي خليفة الله في الأرض الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم والناصر لكافة الرسل المبعوثين برسالة الله الواحدة الموحدة بكلمة التوحيد والتقوى "لا إله إلا الله وحده لا شريك له"

    رمضان كريم وأعز الله الإسلام بظهورك قريبًا إن شاء ومَكَّن الله لك في الأرض عاجلًا غير آجل وحقق الله لك غايتك وغايتنا وثبتنا معك على صراطه المستقيم (صراط نعيم رضوانه) وأعوذ بالله أن نرضى حتى يرضى في نفسه لا متحسر ولا حزين ولا غضبان.

    ووالله الذي لا إله غيره إني بعد آخر بيان كتبته يا إمامي والذي كان قبل هذا البيان فقلت في نفسي خلاص أصلًا ما هو المتبقي ولم يكتبه الإمام؟ فوالله هو كتب كل ما ينفع الإنس والجن في زمانه، ونعم نعلم أنه ما زال الكثير لم يتم تبيانه من بيان القرآن حتى الآن ولكن بالنسبة للتحذير والنذير فقد كفى الإمام ووفي، وبالنسبة لقصص القرآن والإبحار في كافة علوم القرآن والقصص والعقيدة فأيضًا قد كفى الإمام ووفى وكل شيء في وقته.

    القصد أنه عمل اللي عليه كما نقول باللهجة المصرية، على كل حال يجب أن يفهم الأنصار والناس أجمعين أنه حان وقت السكوت الذي يسبق العاصفة، فلكم كثر التحذير والنذير أما الآن فالله أعلم بما يوعون وقد تم تبشيرهم بعذاب أليم فحان وقت (فتولَّ عنهم حتى حين وليس عليك اللوم) وأنتم تعلمون جيدًا ما هي هذه المرحلة من الكتاب.

    على كل حال بيان اليوم مذكور فيه كل القصة وملخص الدعوة وكذلك مذكور فيه أسباب الثبات على الحق وكذلك مذكور فيه التحذير من الوقوع في الشرك الذي يفسد العقيدة.

    فاعتبروا يا أولي الأبصار.

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال الأعمال
    نسأل الله الثبات على الحق المبين حتى نلقى الله ربنا حبيب قلوبنا وهو راضا عنا بحق لا إله إلا الله وحده لا شريك له
    وبحق نعيم رضوان نفسه
    وبحق رحمته التي كتب على نفسه.

  6. افتراضي

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة ونعيم رضوانه
    اللهما ثبتنا على الحق طوال أيام السنة
    وارحمنا برحمتك
    أمامنا الغالي هل تغلق أبواب النار وتصفد الشياطين في شهر رمضان هل هذا صحيح ؟

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله ووبركاته ورضوانه ياخليفة رب العالمين .

    وما انت بملوم من ربك فتلك شهاده من الله لعبده وخليفتة بنضاله الكبير طيلة ثمانية عشر سنه دعوة عالميه لناس اجمعين على بصيرة من ربه مع انك كنت تخشى انك مقصر في الجهاد الدعوي برغم انك جاهدتهم بالقرآن العظيم جهادا كبيرا كما فعل جدك محمد رسول الله صلى الله عليه واسلم تسليما غير ان دعوتكم عالميه بوسيلة عالميه وكنت تخشى انك مقصر لما كلفك الله به كون العذاب في عصركم وعصرنا وقد انذرهم الله بالعذاب الادنى فزعموا انه تغيرات مناخيه بسبب افترائهم بالإحتباس الحراري وانت فيهم تحذرهم وتنذرهم ولكنها لا تغني الآيات ونذر العذاب عن قوم ملحدين لن يؤمنوا بالله رب العالمين او عن الذين لا يعقلون من الذين يصدقون بما يقوله الملحدون بقولهم كوارث طبيعيه ولذلك غضب الله غصب شديد تصديقا لقول الله تعالى (وَلَوۡ شَاۤءَ رَبُّكَ لَـَٔامَنَ مَن فِی ٱلۡأَرۡضِ كُلُّهُمۡ جَمِیعًاۚ أَفَأَنتَ تُكۡرِهُ ٱلنَّاسَ حَتَّىٰ یَكُونُوا۟ مُؤۡمِنِینَ ۝ وَمَا كَانَ لِنَفۡسٍ أَن تُؤۡمِنَ إِلَّا بِإِذۡنِ ٱللَّهِۚ وَیَجۡعَلُ ٱلرِّجۡسَ عَلَى ٱلَّذِینَ لَا یَعۡقِلُونَ ۝ قُلِ ٱنظُرُوا۟ مَاذَا فِی ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ وَمَا تُغۡنِی ٱلۡـَٔایَـٰتُ وَٱلنُّذُرُ عَن قَوۡمࣲ لَّا یُؤۡمِنُونَ ۝ فَهَلۡ یَنتَظِرُونَ إِلَّا مِثۡلَ أَیَّامِ ٱلَّذِینَ خَلَوۡا۟ مِن قَبۡلِهِمۡۚ قُلۡ فَٱنتَظِرُوۤا۟ إِنِّی مَعَكُم مِّنَ ٱلۡمُنتَظِرِینَ) صدق الله العظيم
    [سورة يونس 99 - 102]

    فانتظروا اني معكم من المنتظرين فهو يخاطب هذه الامة وخليفة الله المهدي المنتظر للفتح والتمكين ممن اختاره الله لانه الصادق الامين والمبعوث رحمه للعالمين فإن الله بالغ أمره ولسوف يعلمون ولا يزال عبدالله وخليفتة وعبيد النعيم الاعظم يدعون ربهم لينقذ الظالين بشكل عام ويهدي ما دون ذلك واما المؤمنين الذين اتبعوا داعي الحق من ربهم ينجيهم الله برحمته حتى الفزع الاكبر لا يمسهم الا ان اولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون فصلوات ربي وسلامه عليك يا رحمه الله التي كتبها على نفسه وعلى انصارك الصادقين المخلصين لله رب العالمين

    لا اله الا الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون ومنه التثبيت
    اللهم ألزمنا كلمة التقوى برحمتك يا ارحم الراحمين

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله بركاته ونعيم رضوانه
    وحيا وبيا قرة عيني وعين انصارك ورمضان كريم وكل عام وانتم وال بيتك والانصار بخير وعلى الحق ثابتون وعلى العهد باقون
    الا والله قد كفيت ووفيت وانذرت وبلغت
    وصدقت بكل كلمة قلتها من الله سبحانة وتعالى
    نسأل الله النصر والتمكين لخليفته على العالم بأسره
    ونسأله الثبات على الحق والله نعم المولى ونعم النصير
    والحمدالله رب العالمين

  9. افتراضي

    اخي علاء الدين كيف استطيع نسخ البيان ونشره في تطبيقات التواصل الاجتماعي
    لانه لما اعمل نسخ ينسخ القائمه كامل وانا اريد نسخ البيان لوحده
    وهل يجوز لنا الاستفسار او السؤال داخل المنتدى او لا
    يجوز
    افدني جزاك الله خيرا

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله ياخليفة الله وبركاته ونعيم رضوانه في نفسه وصدق الله ورسوله وخليفته الحق الصادق المصدق المصدوق إمام الأنبياء والمرسلين والأولين والآخرين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الله يعجل بما يريح نفسك وأنفس أحبابه بكلماته التامات أن ربي لسميع الدعاء
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

صفحة 23 من 29 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 11-03-2024, 01:37 PM
  2. جاء شهر رمضان وما نزال في شهر رمضان كل عام وخليفة الله المهدي وجميع الأنصار والمسلمين بالف خير...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 22-03-2023, 11:43 PM
  3. [ فيديو ] فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2020, 05:46 PM
  4. فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2020, 04:56 PM
  5. اليمن : لجنة الأهلة تؤكد ان الثلاثاء اول ايام رمضان وتوجيهات رئاسية تؤجله إلى الأربعاء
    بواسطة الوصابي في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2013, 12:23 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •