الموضوع: رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 34 من 34
  1. - 31 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 10 - 1432 هـ
    12 - 09 - 2011 مـ
    05:11 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=21667
    ـــــــــــــــــــ


    إنّما البيعة لله ..

    بسم الله الواحد القهار .. ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، رحِّبوا بأبي روان ترحيباً كبيراً، فلتُعتمد صفته من تحت اسمه من الأنصار السابقين الأخيار وكذلك كافة المبايعين، ولا تهِنوا ولا تحزنوا وإنْ يهدِ بكم اللهُ رجلاً؛ نفساً واحدةً خيرٌ لكم من ملكوت الدنيا أجمعين.

    فلا تهِنوا في الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربِّكم، وجادِلوا النّاس بالبيان الحقّ للقرآن كما علَّمناكم وليس من عند أنفسِكم من غير سلطان من الرحمن، واعلموا أنَّ الأنصار المبايعين على اتّباع الحقّ في ازديادٍ مستمرٍ حتى يتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور.

    ويا معشر المبايعين لا يكن في أنفسكم شيء فيقول أحدكم: "لماذا قدّمت البيعة ولم يرحب بي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟". ومن ثم نقول: يا حبيبي في الله إنّما البيعة هي لله، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّـهَ يَدُ اللَّـهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّـهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٠} صدق الله العظيم [الفتح].

    فالمهم إنّك صادق مع الله في بيعتك على اِّتباع الحقّ على بصيرةٍ من ربّك، وقد كلّفنا الأنصار بالترحيب بالمبايعين، ورحبَّ الله بالذين يبايعون على الحقّ من فوق عرشه العظيم ترحيباً كبيراً، ونِعْمَ الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وثبّتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

  2. - 32 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 11 - 1432 هـ
    16 - 10 - 2011 مـ
    03:49 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    الإمام ناصر محمد اليماني يذكِّر الأنصار أنّ البيعة لله ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله من الملائكة والجنّ والإنس ومن كل جنسٍ، وأصلّي وأسلّم عليهم أجمعين الليل والنهار إلى اليوم الآخر، إنّ ربّي غفورٌ رحيمٌ..

    تقبَّل الله بيعتكم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وثبّتكم بنور البيان الحقّ للقرآن.
    ويا أحبّتي في الله، لقد كان الإمام المهدي يكتب (تقبّل البيعة) على المبايع الجديد ويكتبه بالاسم، ولكنّي واجهتُ مشكلةً لدى المبايعين الجدد، فإذا لم أكتب ردّاً على بيعتهم يظنون أنّ الإمام المهدي ناصر محمد لم يقبل بيعتهم فيحزنون في أنفسهم، ولكنّ الموقنين لن تنقص ثقتهم في أنفسهم وسوف يقولوا: "إنّما بايعنا الله فإذا لم يقبل الإمام المهدي بيعتي فأهم شيء هو ربّي الذي يعلم أنّي بايعتُ الإمام المهدي قلباً وقالباً"، ثم لا يزدادوا إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولكن للأسف إنّ بعض المبايعين إذا لم يجد رداً على بيعته من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ومن ثم يسخط فيولّي عن موقع الإمام المهدي غاضباً ويقول: "لماذا لم يقبل بيعتي له؟!"، ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: يا حبيبي في الله، إنّما البيعة هي لله، فأهم شيء أن يتقبّل الله بيعتَك العليم بما في قلبك، وقال الله تعالى:
    {
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّـهَ يَدُ اللَّـهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّـهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٠} صدق الله العظيم [الفتح].

    ولذلك أحببتُ أن أكتبَ هذا الردّ للتنويه إنّما البيعة لله، وإنّما الإمام المهدي شاهدٌ بالحق على البيعة وهي لله ربّي وربكم ومن أجل الله، ونِعم بالله.

    فقد وكّلنا الأنصار بالترحيب بالمبايعين الجُدُد فهم يفرحون بإخوانهم فلا تستقلّوا قدر أحبّتي الأنصار وترحيبهم بكم يا أحبّتي في الله، ألّف الله بين قلوبكم كما يُحب ويرضى وجعلكم بنعمته إخواناً متحابّين في الله وعلى حُبِّ الله اجتمعتم، وإنّما الإمام المهدي مبايعٌ لله وأرجو من ربّي أن يتقبّل بيعتي كما يتقبّل بيعتكم، هو مولانا نعم المولى ونعم النصير.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

  3. الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكلِّ من بايع ..

    - 33 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 11 - 1432 هـ
    16 - 10 - 2011 مـ
    05:00 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ



    الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكلِّ من بايع ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله في الأوّلين والآخرين وفي المَلَإ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا حبيبي في الله (بسام) عليك من الله السلام، وليس المهم أن يتقبّل بيعتك الإمام؛ بل المهم أن يتقبّل بيعتَك ربُّك وربُّ الإمام؛ الله السميع العليم، وإنّما الإمام المهديّ شاهدٌ علي بيعتكم، وإنّما تبايعون الله يد الله فوق أيديكم.

    حبيبي في الله، فقد وصلت بيعتك قبل أشهر وصرتَ من أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا حبيبي في الله الحسين بن عمر اجعل الصلاحية لكافة أعضاء الإدارة إضافة لسليمان أن يكتبوا صفات الأنصار الجُدد من تحت أسمائهم، حتى لا يظنّوا أنّنا لم نقبل بيعتهم أو نشكّ في أمرهم، وأرجو الاهتمام بهذه النقطة لِما فيها من مردود نفسيّ على الأنصار الجُدد من شماتة الأعداء والحسّاد، فيقولون للمبايع الذي لم يتم اعتماد صفته من تحت اسمه: "وها أنت بايعت الإمام ناصر محمد ولم يقبل بيعتك ولم يعتمد صفتك تحت اسمك، فطالما جادلتنا في شأن الإمام ناصر محمد"، ومن ثم يشمتون بحبيبكم الجديد بسبب عدم اعتماد صفته من تحت اسمه! غفر الله لكم وللإمام المهدي معكم وجميع المسلمين، وتقبّل الله بيعتكم وبيعة الإمام المهدي لربّ العالمين، وإنّما البيعة لله ومن نكث فإنّما ينكث عن نفسه، وثبّتني الله وإيّاكم على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

  4. الإمام المهدي يوصي بإضافة صفة "من الأنصار السابقين الأخيار" لكل من بايع..

    - 34 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــــــ



    لا تهِنوا في التبليغ الليل والنهار إلى البشر بالبيان الحق للذِّكر بكل حيلة ووسيلة ..

    اقتباس المشاركة :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :
    بواسطة علاءالدين
    السلام على امام العالمين والانصار السابقين
    اجدد بيعتي للامام ناصرمحمد بنصرتي له ماحييت وانصاره الاخيار من الشاهدين واني له ولهم ولكل عباد الله لمن المتنافسين والمتسابقين في حب الله ونعيم رضا نفسه
    وهل يسمح لي الامام ان اطبع بياناته وخطاباته وواوزعها على الناس كمنشورات في المساجد والاسواق والتجمعات واي البيانات ابداء في توزيعها حتى يتقبلها الناس ويعلم الله انه ليسؤني ان الناس لا يعلمون بدعوتك
    وبظهورك وبالنور الذي معك لانه في السعودية موقعك محجووب حسبي الله ونعم الوكيل والكثير من الناس لايدخلون الانترنت فلعل منهم من يهتدي ويناصر الدعوة
    وصلى الله على الانبياء والمرسلين وامام العالمين وانصاره السابقين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وسلم
    انتهى الاقتباس

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم..
    ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار فإن تغيَّبت عنكم بسبب انشغالي بالحوار في الرابطة العلمية العالمية للأنساب الهاشمية ولكنّي أقول لكم أحبّتي الأنصار جميعاً:
    (وعنكم طالت الغيبات لكن ما نسيناكم منازلكم سواد العين ووسط القلب ذكراكم)، ويصلّي ويسلّمُ عليكم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد ما تعاقب الليل والنهار إلى اليوم الآخر..

    ويا أحبّتي في الله، فلا تهِنوا في التبليغ الليل والنهار إلى البشر بالبيان الحق للذِّكر بكل حيلة ووسيلة، فكلٌّ حسب جهده بالطريقة التي لا يرى عليه فيها خطراً، فافعل ما تريد يا حبيبي في الله علاء الدين وبلّغ المسلمين والعالمين بكل حيلة ووسيلةٍ وجميع الأنصار، وانسخوا من بيانات الإمام المهدي ما خشعت له قلوبكم وذرفت منه أعينُكم مما عرفتم من البيان الحق للكتاب ليتذكّر أولو الألباب، وحذِّروا الناسَ من كوكب العذاب بنشر بيان كوكب سقر؛ بيان المهدي المنتظر إلى البشر لعلهم يتّقون قبل أن يسبق الليل النهار؛ ليلة يبلغ من هولها القلوب الحناجر، ونسأل الله السلامة للمؤمنين جميعاً، إنَّ ربي غفور رحيم.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________


صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] رضي الله عن المُبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-04-2018, 11:13 PM
  2. رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين
    بواسطة نورالإبمان في المنتدى قسم الجهاد في سبيل الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-11-2011, 01:24 AM
  3. رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 01:49 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •