الموضوع: ردّ الإمام المهديّ على أسئلة صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..

النتائج 111 إلى 120 من 165
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة 3893 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..


    ( سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم )

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - محرّم - 1430 هـ
    23 - 01 - 2009 مـ
    08:02 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    ما هي أدلّتك على أنّك إمامٌ؟ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد وآله الطيّبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    ســ 1 : السؤال الأول ماذا يعني لك إمام؟
    جــ 1 : أخي الكريم جعلني الله إماماً للمتّقين أدعو إلى الله على بصيرةٍ منه كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، وجعلني الله للمتقين إماماً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:74].

    ســ 2 : ما هي أدلتك على أنّك إمامٌ؟
    جــ 2 : أدلّتي على أنّ الله جعلني للناس إماماً أن زادني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة فلا يجادلني عالِم من القرآن إلا أقمت عليه الحجّة من مُحكم القرآن حتى يُسلّم تسليماً، وبسطة العلم جعلها الله برهان الخلافة من أول خليفة آدم إلى خاتم خلفاء الله أجمعين الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين، وبما أنّ الله اصطفى آدم خليفةً في الأرض ولذلك زاده بسطةً في العلم على الملائكة الذين كانت لهم نظرةً أخرى في اصطفاء آدم، ومن ثمّ أقام الله عليهم الحجّة فعلّم آدم الأسماء كُلها ثمّ قال لملائكته: {فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ} صدق الله العظيم [البقرة:31-32-33].

    وهنا ثبتت خلافة آدم فإنّ الله زاده بسطةً في العلم على الملائكة أجمعين ليجعل الله ذلك برهان الخلافة والمُلك، والله هو مالك الملك يؤتي مُلكه من يشاء ولا يحقّ للملائكة ولا للجنّ ولا للإنس إلا السمع والطاعة لخليفة ربّهم، ولا يجوز لأحدٍ أن يختار خليفة الله من دونه حتى ولو كان من الأنبياء فلا يجوز له لأنّ الذي يختصّ باصطفاء خليفة الله هو مالك المُلك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وانظر لطالوت خليفة الله في بني إسرائيل فإنّ نبيّهم ليس هو من اختاره حين قالوا لنبيٍّ لهم أن يولّي عليهم قائداً يقودهم في سبيل الله، وقال الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّـهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٢٤٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ومن ثمّ نعلم من خلال هذه الآيات المُحكمات أنّ شأن اصطفاء الخليفة يختصّ به مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وكذلك علّم الله النّاس كيف يعلمون خليفة الله عليهم وهو أنّ الله سوف يؤيّده ببرهان الخلافة عليهم فيزيد من اصطفاه عليهم ملكاً أن يزيده بسطةً في العلم عليهم أجمعين وذلك لكي يحكم بينهم بما أنزل الله كما يُعلّمه الله، وإذا كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً خليفة الله في الأرض اصطفاه الله ربّ العالمين فحتماً لا بُدّ أن يزيده بسطةً في العلم على كافّة علماء المسلمين حتى يحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون بسلطان العلم من كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ.

    ســ 3 : ومن نصَّبك إماماً؟
    جــ 3 : نصَّبني الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء تصديقاً لناموس الخلافة في الكتاب في قول الله تعالى: {قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    ســ 4 : ماذا يعني يمانيّ وكيف يمكنك اثبات أنّك يمانيٌّ؟
    جــ 4 : يماني من اليمن كما مصري من مصر أو فلسطيني من فلسطين، وأما إثبات أنيّ يمانيٌّ لأنّي يمانيٌّ من اليمن وفي اليمن، وأبي يمانيّ وجدّي يمانيّ وسيدي يمانيّ كابراً عن كابرٍ.

    ســ 5 : ماذا يعني لك المهديّ؟
    جــ 5 : أي إنّني أدعو على صراطٍ مستقيم، وأهدي المسلمين إلى الحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون، وأهدي النّاس أجمعين إلى الحقّ فأدلّهم عليه بالحقّ بسلطان العلم من ربّ العالمين من مُحكم القرآن العظيم.

    ســ 6 : ومن الذي هداك؟
    جــ 6 : هداني ربّي الذي اصطفاني وجعلني بآياته من الموقنين، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    ســ 7 : وكيف اهتديت؟
    جــ 7 : اهتديت للحقّ بعد أن كنت باحثاً عن الحقّ وتمنّيت اتّباع الحقّ لأنّي لا أريد غير الحقّ فهداني الحقّ إليه، تصديقاً لوعده بالحقّ في قوله تعالى: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    ســ 8 : وكيف تثبت بأنّك الامام المهديّ الثاني عشر، ومَن هو الإمام الذي سبقك وأخبر عنك وعن قدومك؟
    جــ 8 : إنّي لم أكن أعلم عن شأن الأئِمّة شيئاً وكنت لا أملك من العلم إلا كعامّة النّاس من المسلمين ولست من العلماء، وذات ليلة رأيت أنّي في مركز عشرةٍ من الرجال وكانوا على شكلٍ دائريٍّ، ومن ثمّ قلت لهم دلّوني على الإمام علي بن أبي طالب، ومن ثمّ تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوةً إلى الخلف ثمّ خطوةً إلى الجنب وقال: ذلك الإمام علي بن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة، ومن ثمّ انطلقت نحوه وأمسكت يده بِيَدَي الاثنتين وقلت له: دُلّني على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ومن ثمّ أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنّا فيها وإذا بمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم جالساً بجانبه ومُتّكِئاً بظهره إلى العمود، ومن ثمّ جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبّلته قُبلاتٍ عديدةٍ وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني، ولكنّ محمداّ رسول الله يعلم أنّ الرؤيا تُخصّ صاحبها ولكنّه قال: [وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبتَه]. انتهت الرؤيا بالحقّ.

    وعلمتُ من خلال الرؤيا أنّ العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائريٍّ إنّما هم أئِمّة آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب، وأمّا الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم أحد عشر إماماً من آل البيت، وعلمتُ أنّني الإمام الثاني عشر من آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام، وكنّا جميعاً نحن ومحمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في بيتٍ بشكل غرفةٍ واحدةٍ كبيرةٍ والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    غير إنّي أحذّرك أيّها السائل أن تُصدّق بأنّي المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر ما لم تجد التصديق للرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي بأنّ الله زادني بسطةً في العلم بالبيان الحقّ للذِّكر فلا يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم الحقّ المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئاً فيُسلّمُ تسليماً إن كان يؤمن بالقرآن العظيم، وذلك لأنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم قال لي في الرؤيا إنّه لن يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه، بمعنى أنّه لن يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم، والحَكَمُ طاولةُ الحوار بسلطان العلم بالبيان الحقّ للذكر، فهل من مُدَّكِر ومُصدّقٌ أنّي الإمام المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر؟ ولم يُعلّمني الله ورسوله بأسمائهم لأنّ أسماءهم لا تهم؛ بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أنّي الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر، ولو وُجدوا لما وسعهم إلا أن يَتَّبِعوني جميعاً، وفوق كُلّ ذي علمٍ عليم.

    ســ 9 : أنا موحِّد لله عزّ وجل وأشهد أن لا إله إلا الله فهل يتوجب علي الإيمان بك؟ ولماذا؟
    جــ 9 : بلى الإيمان بشأني ودعوتي حقٌّ مفروضٌ وشرط لكم علينا بالحقّ أن تجدوا أنّ الله أصدقني الرؤيا بالحقّ فزادني على كافة علماء المسلمين بسطة بالبيان الحقّ للذِّكر لكي ألمَّ شملَهم وأجبرَ كسرهم وأحكمَ بينهم بالحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون لتكون كلمة الله هي العليا ويتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظُهوره، ومن أعرض عن الحقّ بعد ما تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني هو حقّاً جعل الله اسمه خبره وعنوان وراية أمره وأنّه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ؛ ومن أعرض عن الحقّ بعدما تبيّن له العلم فالحُكم لله وهو أسرع الحاسبين.

    ســ 10 : ما هو الفارق بينك وبين المهديّين الآخرين؟
    جــ 10 : كُلّ من يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بعلمٍ وسلطانٍ فهو مهديٌّ إلى صراطٍ مستقيمٍ سواء الرسل والأنبياء والخلفاء حتى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم مهديٌّ إلى الحقّ لأنّه يهدي إليه بعلمٍ وسلطانٍ من الحقّ والحقّ هو الله، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [الشورى:52].

    وكذلك كافة الذين اصطفاهم الله أئِمّة للناس من ذُريّة آدم مهديّون إلى صراطٍ مستقيمٍ، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة]. ولذلك أنا الإمام الثاني عشر المهديّ المُنتظَر من أهل البيت المطهّر خاتم خُلفاء الله أجمعين، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخوك الإمام المهديّ إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ الناصر لما جاء به محمدٌ رسول الله رحمة للعالمين ناصر محمد اليماني.
    ________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    اتقِ الله يا صلاح - اسمك للفساد أقرب - كلامك هذا ينطبق على الرسل الأنبياء المبعوثين لأقوامهم قبل أن يقع على الإمام المهدي
    ألم يبعث الله الرسل والأنبياء والشهداء لهداية الناس إلى الصراط المستقيم وإخراجهم من الظلمات إلى النور؟!
    أليس هذا نور وهدى؟!

    يبدوا أنك لا تقرأ القرآن إلا قليلا، أو إنك تقرأ ما تشتهيه وتراه يمشي مع كذبك ودجلك على الرسل والأنبياء والشهداء المهديين من رب العالمين وتقول أنهم ليسوا مهديون؟! وتمر على الآيات التي لا تعجبك وتخالف وتناقض كلامك وبيانك صما وعميانا!

    لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم يا أيها الهادي إلى سواء السبيل اهدنا للحق ولا تعمِ أبصارنا كما عميتها على صلاح وأمثاله

    اقرأ إن شئت قول الحق عن خاتم الرسل {وَوَجَدَكَ ضَالاًّ فَهَدَى}[الضُّحى:7]
    ألا يعتبر خاتم الرسل مهديا بعد أن هداه الله سبحانه؟! وإلا كيف يهدي الناس ويخرجهم من الظلمات إلى النور إن لم يكن مهديا من الله الهادي سبحانه
    وقال سبحانه {إِنَّكَ لاَ تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِين}[القصص:56]

    واقرأ إن شئت قول الحق عن سيدنا إبراهيم الخليل {يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطًا سَوِيًّا}[مريم:43]
    وقوله سبحانه {وَقَالَ الَّذِي آمَنَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُونِ أَهْدِكُمْ سَبِيلَ الرَّشَاد}[غافر:38]فهل تجرؤ أن تقول أن هؤلاء ادعو الربوبية بقولهم أنهم يهدون إلى سبيل الرشاد؟! أو تقول أنهم ليسوا مهديون؟

    أنك يا سيد صلاح لا تفرق بين اسم الفاعل واسم المفعول، وتريد أن تجعل اسم الهادي كالاسم المهدي؟! فيكون الله جل جلاله مهديا! تعالى الله وسبحانه عما تصفون
    بل الله هو الهادي إلى سواء الصراط تصديقا لقوله تعالى {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيد}[الحج:16]
    ومن يهده الله يكون يكون مهتديا ومهديا بهدي الله تصديقا لقوله تعالى {مَن يَهْدِ اللّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَن يُضْلِلْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُون}[الأعراف:178]
    فمن هداه الله ومن ثم صار يدعو الناس لاتباع الهدى والنور الذي هداه الله إليه يكون هاديا ومرشدا وسببا في تبليغ نور الله وهداه للعالمين ودخولهم فيه، فالدعاة إلى الله من الرسل والأنبياء والشهداء من تبعهم بإحسان كلهم هداة مهتدين كونهم يدعون لهدى الله ونوره وما يحبه ويرضى فكانوا سببا في هداية الناس.
    وقال سبحانه: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُون}[السجدة:24]

    وقد سمى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم الرجل الذي بشر به العالمين بالمهدي فقال: أبشركم المهدي يواطئ اسمه اسمي يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
    فكيف تؤمن وتنتظر المهدي وأنت لوصفه بالحديث من المنكرين!

    عجبا أمرك يا صلاح ووالله إن كلامك هذا يرد عليه أي مؤمن عاقل، إذ أنك تشبه المهدي المنتظر بفرعون! وتكذب وتقول أن المهدي المنتظر يدعي الربوبية!
    كلامك هذه يسيء لنفسك قبل غيرك، ويزيد إيماننا بإمامنا إمام العالمين خليفة الله في الأرض الإمام ناصر محمد اليماني، و يزيد الباحثين عن الحق اطمئنانا أن الإمام ما حكم عليك مسبقا إلا بالحق أنك من أجهل الناس.

    هدانا الله وإياك والعالمين إلى الصراط المستقيم.

  3. افتراضي

    ((ولأن إبليس يكاد يكرر نفسه في كل تجربة يفعلها مع بني آدم، فقد كرر تجربته مع شخص (ناصر اليماني) فادعى ناصر الربوبية وادعى المهدويه، وتباهى في ذلك بحسن بيانه وبياناته)). مقتبس من كلام صادق الصادي.

    بسم الله الرحمن الرحيم....

    الأخ صلاح...

    كلامك كبير جدا ومليئ بالأفتراءات والكذب, حتى لو يكن الأمام ناصر هو المهدي أو لايوجد مهدي اصلا كما تقول فأعلم جيدا بأنك سوف تحاسب على كل ماتقول من أفتراء وزور وانت شيخ كما تقول ويجب ان تكون اعلم مني بهذه المعلومات البسيطه, الواضح من ردودك هو انك انسان ممتلئ بنفسه وكأسك قد ملئته الشياطين بالغرور والباطل فلا يمكن مزج بيانات النور والحق معك. لا حول ولاقوه الابالله سبحان رب العزه عما يصفون.

    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  4. افتراضي

    قل موتوا بغيظكم ان الله مخرج ما كنتم تحذرون
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. افتراضي

    ناصر اليماني.. أفضل من رسول الله!!

    المطالع لبيانات السيد ناصر اليماني سيلمس أنه يزكي نفسه، وهذه جريمة، لأنها مخالفة لأوامر الله تعالى الذي قال {فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} وقد استجاب المؤمنون بالله لذلك الأمر، فلا نجد في كتاب الله أحداً منهم يزكى نفسه.
    ولكن السيد ناصر فعلها، ولم يوقفه الشيطان عند هذا الحد، وهذا طبيعي لمن اتبع خطوات الشيطان، ففضل نفسه على محمد صلى الله عليه وآله، وفضل نفسه على سائر الأنبياء والمرسلين بلا استثناء.
    فبينما يقول أبو الأنبياء {إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ الْعِلْمِ} نجد ناصر اليمني يقول:
    (أن الله آتاني العلم)
    (فأهيمن عليكم بسلطان العلم)
    (أنا صاحب علم الكتاب)

    لم يقل النبي أن الله تعالى أقسم به، ولكن ناصر اليمني قال:
    (وقد أقسم الله بنون { ن } ناصر محمد اليماني وذلك رمز لاسم المهدي المنتظر لو كنتم تعلمون)
    (ولكن الله أقسم بأحد حروف اسمي: ناصر، وهو الحرف {ص} { ص وَالقرآن ذِي الذِّكْرِ (1)}

    لقد قال النبي سليمان {وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ}(النمل:19)
    وقال النبي يوسف { أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (101)} (يوسف)
    وقال الحواريون {وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ (84)} (المائدة)

    حتى نبي الله إبراهيم لم يزكي نفسه بل كان يدعو ربه { رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (83)} (الشعراء)
    نجد ناصر اليمني يكرر كثيرا (ولكني المهديّ المنتظَر الحقّ الرجل الصالح ناصر محمد اليمانيّ)

    ورغم هذا الحرام المرتكب إلا أن الجرم الأعظم ما اورده في اخطر بياناته كفرا الذي يسميه (بيان الحقيقة العظمى للمهدي المنتظر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني)عندما يقول:
    (ولم يبعثني الله لهدي أمّة النّاس فحسب فلن تتحقق غايتي ما لم يهدي الله بي من البعوضة فما فوقها، وذلك لأني أعبد الله كما ينبغي أن يُعبد)
    فبينما يقول تعالى لنبيه محمد {وَلَا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ} (المدثر) بقول ناصر عن نفسه (وذلك لأني أعبد الله كما ينبغي أن يُعبد)
    ولم يكتفِ الرجل أن يعطي نفسه هذه المكانه حتى رفع نفسه لمقام لم يصل إليه محمد ولا أحد من المرسلين (عليهم السلام) سأذكر لكم ماقاله الرجل بالنص (وبدون تعليق) فقال:
    (ويا علماء المسلمين، تعالوا لأخبركم لماذا الله سوف يجعلني خليفته الشامل على كلّ شيء من البعوضة فما فوقها؟ وذلك حتى تعلموا الحقّ فلا تكونوا أول كافرٍ به، إنما سوف يأتيني الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشاملة التي لا ينبغي إلا أن تكون لعبدٍ واحدٍ من عباد الله الصالحين فقد فاز بها المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم ولكنكم عن الحقّ معرضون)

    ولسوف أبيّن لكم السبب:
    إنما رجوت من ربّي أن يأتيني ملكوت الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة على ملكوت كلّ شيء لأتّخذ ذلك كله كوسيلة لتحقيق الغاية وهي أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو النّعيم الأعظم بالنسبة لناصر محمد اليماني، وبما أني تمنيت ذلك فأصبت الحكمة التي خَلقنا الله من أجلها وهي قول الله تعالى: { وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إلا لِيَعْبُدُونِ (56) } صدق الله العظيم [الذاريات

    ولكنه لم يفُزْ بها من قبلي أحدٌ من جميع الصالحين ولا الأنبياء والمرسلون نظراً لأنهم يتمنون أن يعلموا بالوسيلة للوصول للدرجة العالية فيتنافسون على الرحمان أيّهم أقرب ليفوز بها، ولكن يا إخواني إن الله لم يخلقنا من أجل ذلك بل خلقنا من أجله تعالى وبما أن ناصر محمد اليماني كانت أمنيته أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو مُنتهى أملي وغايتي ومرادي وأمنيتي في حياتي ولم أتخذ رضوان نفس الله وسيلة لتحقيق الغاية بالفوز بملكوت الدنيا والآخرة
    وذالك لأنه نزل جبريل عليه الصلاة والسلام بقول أدهش محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وذلك ما جاء في قول الله تعالى:
    {الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأرض وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً (59) } (الفرقان)

    فسأل محمد رسول الله أخاه جبريل ومن ذلك الخبير بالرحمان يا أخي يا جبريل؟ فقال له إنه المهدي المنتظر الذي عبد الله كما ينبغي أن يُعبد من أمّتك آمن بالله وبرسوله وقدر الله حقّاً قدره، ولذلك قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
    (الإيمان يمان والحكمة يمانية)

    ومن ثم يَردّ عليه الخبير بالرحمان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول: بلى إن الله يتحسر على عباده الكافرين الذين أهلكهم بسبب التكذيب لرسل ربّهم فيقول قولاً في نفسه لا يسمعه من عنده من الملائكة المقربين ولا يسمعه جميع من في سماواته وأرضه ولا يسمعه الخلائق أجمعين، ولكن الخبير بالرحمان المهدي المنتظر يعلم بهذا القول في نفس الله وأعلم بعظمة مداه في نفس أرحم الراحمين.

    ويا معشر المسلمون إني عبد النّعيم الأعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وجميع اسمائي جعلها الله صفاتَ شأني)

    هذا ما قاله الرجل، ولم يعترض أتباعه على هذا لأنه أعطاهم نصيبا من هذه الرفعة فجعلهم مثله أفضل من محمد ومن كل الأنبياء والمرسلين (عليهم الصلاة والسلام)
    وسنبين ذلك في البيان القادم بإذن الله..

  6. افتراضي

    تريد ان تطفئ نور الله بقولك ولكن يأبا الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون
    يا من يتجرأ على الحق والله انه لا يفلح ااكافرون ولو كنت انت ستأتينا بمقتبسات
    للامام فيها انه يزكي نفسه فسآتيك بمقتبساته عن مدى تواضعه وحسن خلقه
    وسعة صدره مع من مثلك قل موتوا بغيضكم يا من جعل نفسه من العلماء الاربع في العالمين
    ربما هذا لا تسميه تزكية نفس لان احدهم زكاك فستكبرت وحسبت انك بلغت عنان تاسماء ااتنا
    ببيان اهدى من بيان الامام ان كنت من الصادقين
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  7. افتراضي

    اهلا وسهلا بكل من يحاور بالقران الكريم وان كان مخالفا بالراءي فنهاية لاكلام يعلوا على كلام الله ولكن لنبينه لقوم يعلمون
    ونبدا بقول ابو الانبياء ابراهيم [اني قد جائني من العلم مالم ياتك الى اخر الاية ] وناصر محمد يقول ان الله اتاني العلم ولو انك لم تتسرع ياسيد صلاح لوجدت ان القولين لايختلفان ابدا وانما يتفقان فابو الانبياء لم ياته العلم الا من ربه وقد كان ضالا ثم هداه الله واجتباه ولكن الاية النقيظة لماذكرت حقا هي قول قارون [انما اوتيته على علم عندي ] وسيدنا الامام اتاه الله العلم واصلحه في ليلة وهو الفعال لما يشاء
    واما مسالة ان الله لم يقسم بمحمد واقسم بناصر ففي القراءن ذكر الله النبي محمد بقوله [الذين يتبعون الرسول النبي الامي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والانجيل ياءمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ] وهذا ذكر لنبينا لااهل الكتاب في كتبهم السابقة للقران ولانهم كانوا موعودين به بكونه يجمع الناس على دين الله وتلك امم قد خلت ولكن الله لم يكمل دينه في عهد رسوله ولايخفى عليك ياسيد صلاح
    اختلاف طوائف المسلمين فيما بينهم من بعد وفاة الرسول الى عهدنا هذا وكل طائفة منهم تدعي العلم والفوز بالصراط السوي اذن من سيكون سببا لدخول الناس جميعا في دين الله افواجا ويجمع كل الناس على كلمة لااله الا الله محمد رسول الله هل تكون الطوائف المختلفة فيما بينها وطبعا لايكون ذالك اذن لابد من شخص يمكنه الله من كل ذاك وهو لاريب المهدي المنتظر الذي اخفى الله اسمه كاملا لحكمة هو اعلم بها فتجد ان القراءن نوه له بالحرف نون وصاد ومرة ب الم وكذالك في الاحاديث الصحيحة عن رسولنا الكريم تجده يقول يواطىء اسمه اسمي ولم يصرح بالاسم كاملا وماكان كل ذالك الا لااهمية هذه الشخصية ودورها الفعال
    في الارض وفي اخر الزمان تحديدا وهو شر الازمنة التي يطلع بها الدجال اللعين ولابد من مواجهته بشخصية مغايرة لها ثقل وتاثير واحقية بالخلافة ولاتكون الا من ذرية النبي
    واما استنكارك لقول الامام عن نفسه [ولكني الامام المهدي الحق الرجل الصالح ناصر محمد اليماني ] فلا ارى فيه عيبا فلكل دعوى برهان ومن كانت دعوته ذات حجة وبرهان واضح كالامام يحق له ان يقول اكثر من هذا وقد كان جده الرسول يرتجز قائلا انا النبي لاكذب انا ابن عبد المطلب ...........واما عن قوله انه يعبد الله كما ينبغي فهذه طريقة الهدف منها ان تثير التساؤل عند كل مطلع ومتابع لااخبار الامام ليعلموا بعدها
    كيف تكون عبادة الله كما ينبغي الرحمن فاسال به خبيرا وليس في الكلام منة وانما الله يمن علينا جميعا ان هدانا لدينه
    واما الدرجة العالية الرفيعة فهي وسيلة لتحقيق غاية عظمى وهي رضوان الله وكل انسان مؤمن بالله له غيرة على دينه يتمنى لو يملك ملىء الارض ذهبا لينفقه في سبيل الله ولااجل دين الله لاغير وانما الملك لله يؤتيه من يشاء من عباده ولايغيب عنك طلب نبي الله سليمان وهو نبي يوم قال رب هب لي ملكا لاينبغي لااحد من بعدي
    وهنا لابد ان تجد الفرق بين الدعوتين والغايتين وايهما افضل واقرب لله
    مع التحية والسلام

  8. افتراضي

    ما أروع هذا الكلام إنّها و الله الحقيقة التي غفل عنها العابدون و الحقّ المبين و علم اليقين؛
    ويا علماء المسلمين، تعالوا لأخبركم لماذا الله سوف يجعلني خليفته الشامل على كلّ شيء من البعوضة فما فوقها؟ وذلك حتى تعلموا الحقّ فلا تكونوا أول كافرٍ به، إنما سوف يأتيني الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشاملة التي لا ينبغي إلا أن تكون لعبدٍ واحدٍ من عباد الله الصالحين فقد فاز بها المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم ولكنكم عن الحقّ معرضون
    ولسوف أبيّن لكم السبب:
    إنما رجوت من ربّي أن يأتيني ملكوت الدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة على ملكوت كلّ شيء لأتّخذ ذلك كله كوسيلة لتحقيق الغاية وهي أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو النّعيم الأعظم بالنسبة لناصر محمد اليماني، وبما أني تمنيت ذلك فأصبت الحكمة التي خَلقنا الله من أجلها وهي قول الله تعالى: { وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إلا لِيَعْبُدُونِ (56) } صدق الله العظيم
    ولكنه لم يفُزْ بها من قبلي أحدٌ من جميع الصالحين ولا الأنبياء والمرسلون نظراً لأنهم يتمنون أن يعلموا بالوسيلة للوصول للدرجة العالية فيتنافسون على الرحمان أيّهم أقرب ليفوز بها، ولكن يا إخواني إن الله لم يخلقنا من أجل ذلك بل خلقنا من أجله تعالى وبما أن ناصر محمد اليماني كانت أمنيته أن يكون الله راضياً في نفسه وذلك هو مُنتهى أملي وغايتي ومرادي وأمنيتي في حياتي ولم أتخذ رضوان نفس الله وسيلة لتحقيق الغاية بالفوز بملكوت الدنيا والآخرة وذلك لأنه نزل جبريل عليه الصلاة والسلام بقول أدهش محمد رسول الله ء صلّى الله عليه وآله وسلّم ء وذلك ما جاء في قول الله تعالى:{الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأرض وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً (59) } (الفرقان)
    فسأل محمد رسول الله أخاه جبريل ومن ذلك الخبير بالرحمان يا أخي يا جبريل؟ فقال له إنه المهدي المنتظر الذي عبد الله كما ينبغي أن يُعبد من أمّتك آمن بالله وبرسوله وقدر الله حقّاً قدره، ولذلك قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: (الإيمان يمان والحكمة يمانية)
    ومن ثم يَردّ عليه الخبير بالرحمان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول: بلى إن الله يتحسر على عباده الكافرين الذين أهلكهم بسبب التكذيب لرسل ربّهم فيقول قولاً في نفسه لا يسمعه من عنده من الملائكة المقربين ولا يسمعه جميع من في سماواته وأرضه ولا يسمعه الخلائق أجمعين، ولكن الخبير بالرحمان المهدي المنتظر يعلم بهذا القول في نفس الله وأعلم بعظمة مداه في نفس أرحم الراحمين.
    ويا معشر المسلمون إني عبد النّعيم الأعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وجميع اسمائي جعلها الله صفاتَ شأني

    يا صادي هل ترى ما خطّه الإمام ناصر محمد اليماني بيمينه باطل بل هو والله الحقّ، ويحكم أخلت جماجمكم من الألباب. قال تعالى: فَذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ.

  9. افتراضي

    قال الله تعالى

    يَرْفَعِ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ ۚ وَاللَّـهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ ﴿١١﴾ صدق الله العظيم
    قال الله تعالى:
    ((( وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا )))
    صدق الله العظيم


  10. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    اقتباس المشاركة : صلاح الصادي

    ولكن السيد ناصر فعلها، ولم يوقفه الشيطان عند هذا الحد،
    وهذا طبيعي لمن اتبع خطوات الشيطان، ففضل نفسه على محمد صلى الله عليه وآله، وفضل نفسه على سائر الأنبياء والمرسلين بلا استثناء.
    انتهى الاقتباس من صلاح الصادي

    الردّ الثاني للإمام المهديّ على فضيلة الشيخ صلاح الصادي..
    ...........................
    ويا صلاح عليك أن تعلم من تبارز بسلطان العلم، وأقسم لك بمن رفع السبع الشداد وثبّت الأرض بالأوتاد
    إنّك لتبارز الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، وسيفي من حديدٍ فيه بأسٌ شديدٌ ذلكم البيان الحقّ للقرآن المجيد،
    وسيف صلاح خيطٌ من خيوط العنكبوت وإنّ أوهن البيوت لبيت العنكبوت.

    ألا فاعتبر يا صلاح أنّ هذا الموقع موقعك فهاتِ ما لديك وعلّمني والأنصار والباحثين عن الحقّ مما علّمك الله من البيان الحقّ للقرآن العظيم، وأتِ ببرهان البيان للآيات المبهمات من آيات الكتاب المبيّنات ولا ولن نتبع ما ليس لنا به علم أنّه من عند الله، فلا وحيٌّ جديدٌ للناس من بعد القرآن المجيد نور الهدى إلى صراط العزيز الحميد، وعليك أن تعلم يا صلاح أنّ في الكتاب آياتٌ مُحكماتٌ وآياتٌ مُفصِّلات للمحكماتِ وآياتٌ بيِّنات وآيات مُبيِّنات. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99].

    وآيات مُبيِّناتٍ لآيات وتفصيل الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {رَسُولًا يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ اللَّهِ مُبَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ} صدق الله العظيم [الطلاق:11].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَٱللَّهُ يَهْدِى مَن يَشَآءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [النور:46].

    فجادِلنا بالآيات المحكمات والمبيِّنات والآيات البيِّنات وجميعهن في قسم الآيات المُحكمات، وإن جادلتنا بالآيات المُتشابهات فنحن لها ولسوف نفصّلها تفصيلاً ومن ذات القرآن.


    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=21871




    السائل المهديّ المنتظَر وكُلُّ باحثٍ عن الحقّ، والمجيب الله الواحدُ القهّار..
    ............................

    ســ 20: وإذا لم يتّبعوا الداعي إلى اتّباع ذكرك المحفوظ من التحريف القرآن العظيم فما هو السبيل لإقناعهم؟
    جــ 20: قال الله تعالى:
    {إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4]

    ســ 21: فما هي هذه الآية المُنتظرة يا أرحم الراحمين؟
    جــ 21: قال الله تعالى:
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبين} صدق الله العظيم [الدخان:10]

    ســ 22: فماذا في الدُخان المُبين يا أرحم الراحمين؟
    جــ 22: قال الله تعالى:
    {يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ} صدق الله العظيم [الدخان:11]

    ســ 23: وماذا سوف يقولون حين يرون عذاب الله في الدُخان المُبين يا علّام الغيوب؟
    جــ 23: قال الله تعالى:
    {رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الدخان:12]

    ســ 24: وهل سوف تكشف عنهم العذاب حتى حين ليتّبعوا هذا القرآن العظيم الذين هم عنه مُعرضون؟
    جــ 24: قال الله تعالى:
    {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ(16)} صدق الله العظيم [الدخان]

    ســ 25: فهل يا إله العالمين هذا القرآن هو البصيرة فقط لمن تنزل عليه محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أم إنك جعلته كذلك بصيرةً لمن اتّبع محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟
    جــ 25: قال الله تعالى:
    {قُلْ هَٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسبحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [يوسف:108]

    ســ 26: ومن كذّب بالجواب من مُحكم الكتاب في هذا البيان فهل كذّب محمداً وناصر محمدٍ عليهم الصلاة و السلام وجميع المُؤمنين أم إنهم كذّبوا بقول ربّ العالمين؟
    جــ 26: قال الله تعالى:
    {فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:33]

    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=824


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهديّ الى كافة أعضاء طاقم إدارة طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظر قبل الظهور ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-06-2016, 01:38 AM
  2. ردّ الإمام المهديّ على أسئلة فضيلة الشيخ صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 06:35 AM
  3. ردُّ الإمام المهديّ إلى علي الفرج ضيف طاولة الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 12:38 PM
  4. ردّ الإمام المهدي إلى المتبع ضيف طاولة الحوار من أحد علماء السّنة والجماعة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 08:43 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •