الموضوع: سؤال عاجل الى مدعي حكم الفصل بين المختلفين

النتائج 201 إلى 210 من 236
  1. افتراضي

    السلام عليك يا حفيد رسول الله وخليفة الله في الارض ، السلام والصلاة عليك وعلى آل بيتك الطاهرين ، وعلى المرسلين اجمعين ، وعلى خاتمهم نبينا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما ...
    بارك الله لنا فيك يا إمامنا ومعلمنا ، وصبّرك على امثال هؤلاء من البشر ، ووالله ان بيانات النور واضحة مثل نور الصبح ، ولكل من اراد الحق سيجده هنا ، ولكن من يعرف الحق ويصد عنه فهو في ضلال مبين ، فياتون معاجزين لصدنا ولكن الله متم نوره ولو كره الكافرون ، ويمكرون والله خير الماكرين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم : ( . وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّـهُ وَاللَّـهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ) ﴿الأنفال: ٣٠﴾
    بسم الله الرحمن الرحيم (وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلَّا بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) ﴿ابراهيم: ٤﴾
    ونحمد الله ان هدانا الى الحق المبين والى إمام العالمين ، الحمدلله رب العالمين ، بسم الله الرحمن الرحيم : ( وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّـهُ )

    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  2. افتراضي

    ..............................سلام من الله عليك امامي الحبيب .................................

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني

    بل حكمنا بالحكم المنتظر بين الأمم حسب وعدٍ وعدهم الله جميعاً بالحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، وكان الحكم بشكل عام. تصديقاً لقول الله:
    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    جزاك الله عنا خير الجزاء إمامنا الغالي فكم كنت أتسأل كيف يحكم الله بين المختلفين يوم القيامة لبين أين الحق من الباطل وما فائدة ذلك لماذا لا يحكم بيننا ونحن بالحياة الدنيا حتى نتبع الحق ونترك الباطل ثم علمت من بياناتك أننا بيوم القيامة وأنه قد بدأ
    وأن البيانات هي حكم الله بين المختلفين.
    فيارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على نعمة بيان القرآن ونسألك يا رب العالمين أن تزدنا علما وتلحقنا بالصالحين وتثبتنا على الحق برحمتك يا أرحم الراحمين.

  4. افتراضي



    قال الله تعالى : { قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنْذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (65) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (66) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (67) أَنْتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (68) } [ص ] صدق الله العظيم
    سلامُ الله ورحمته وبركاته على خليفة الله في أرضه إمامنا الحبيب ناصر محمد اليماني وعلى جميع الأنبياء والمرسلين ومن اتبعهم بالحق لليوم الآخر..

    إمامنا الحبيب صاحب علم الكتاب ؛ ماشاء الله تبارك الرحمن الذي علَّمك البيان فبيانك للكتاب العزيز يعلو ولا يعلى عليه وصدق الله العظيم الذي زكى شهادتك وجعلك معه شاهداً بالحق على من كفر به.
    قال الله تعالى : { كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ } [ الرعد:43] صدق الله العظيم
    وأشهد أنه لايحاجك أحد من الإنس أو الجن أو أي جنس بكتاب الله إلا غلبته بالحق، فأنت تقرع الحجة بالحجة
    وتلجمهم بالحق إلجاماً فقوة حجتك أنها من آيات الذكر الحكيم كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ، فمن أصدق من الله حديثا ومن أصدق من الله قيلا؟
    {فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ ﴿٤٩﴾كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ ﴿٥٠﴾فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ ﴿٥١﴾}؟ [ المدثر ]
    صدق الله العظيم
    اللهم ياذا المن والجلال والإكرام يا أرحم الراحمين احفظ إمامنا الغالي وأنصاره في كل وقت وحين ومكّن له في الأرض ليحكم بكتابك ويملأ الأرض نوراً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلما.

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان خير من بيان ناصر بشأن ماذا نسمي من كان يعبد الاصنام تقربا الى الله ثم رجع الى عبادة ربة وحدة

    ونقول حسبنا الله على من يدعي ان القرأن خاص به وحده فﻻ يفهمه اﻻ هو واما علماء الامة فهم بقر

    ونقول لكل ذي لب فهل تعلمون ماذا سمى الله الراجعين عن الشرك الى التوحيد
    اﻻ وانهم يسمون في الكتاب التوابين
    وقد ذكرهم الله في سورة الفرقان من كانوا يشركون بربهم الاصنام ويزنون ويقولون بالزور {والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما (68) يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا (69) إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما (70) ومن تاب وعمل صالحا فإنه يتوب إلى الله متابا (71)} [الفرقان

    فهوﻻء تابوا من عبادة ند مع الله ويسمون بالتوابين والله يحب التوابين

    واما الصابئين فهم كل مسلم ليس من ذرية ابراهيم ومن ضمنهم الصابئة المندائيون وهم موحدون ومؤمنون بلقاء ربهم وفي نفس الوقت ليسوا بنصارى وﻻ يهود وﻻ متبعين لمحمد عليه السﻻم
    واولئك وعدهم الله كما وعد الذين امنوا والذين هادوا والنصارى بأن ﻻ خوف عليهم وﻻ هم يحزنون

    ويا ناصر تقول في جعبتي الكثير ومن قال لك ان المحاورين ليس في جعبتهم اي علم فهل العلم محصور من الله اليك
    نعم في جعبتنا الكثير من كشف طقطقات ومن ظمنها ما كشفناه بالامس عن افتراءك ان الله انزل عذاب شمل كافة الارض في عهد ابراهيم عليه السﻻم
    واليوم وضحنا الصابئين
    واتحدى ناصر ان ينكر بأن التاركين لعبادة الاصنام للتقرب ثم عادوا الى توحيد ربهم
    ﻻيسمون بالتوابين

  6. افتراضي

    سلام الله على امامي وعلى احبتي الأنصار السابقين الأخيار

    الآن حصحص الحق للمتابعين أجمعين

    وهاهي (أو ها هو) صاحب مسمى أم شموخ يأتيكم بعلم يذهب العقل فيقول بأن من ترك عبادة الأصنام يسمى توابا ولا حول ولا قوة إلا بالله
    وقسما بالله أن هذا هو الجهل بعينه

    فيا أيها المتابعين أنظرو واحكموا كيف عرفت لكم أم شموخ (الصابئين والتوابين)
    أعتقد الآن يحق للإدراة الموقرة أن توقف صاحب هذا المعرف فقد أقام الحجة على نفسه بجهله

    - - - تم التحديث - - -

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : Nadia
    سلام الله على امامي وعلى احبتي الأنصار السابقين الأخيار


    أعتقد الآن يحق للإدراة الموقرة أن توقف صاحب هذا المعرف فقد أقام الحجة على نفسه بجهله
    انتهى الاقتباس من Nadia
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    توضيح : بالنسبة للحوارات التي يشارك فيها الامام لايحق للادارة اغلاق الموضوع او حظر المحاور الا باذن من الامام

  8. افتراضي

    نقطة اخرى في بيان ناصر ( ﺑﻞ ﻳُﺴﻤﻮﻥ ﺑﺎﻟﺬﻳﻦ ﺁﻣﻨﻮﺍ ﺑﺮﺑﻬّﻢ . ﻭﻟﻢ
    ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﻳﻌﺒﺪﻭﻥ ﻣﻦ ﻗﺒﻞِ ﺭﺑّﻬﻢ ﺃﺣﺪﺍً ﺣﺘﻰ ﺻﺒﺄﻭﺍ
    ﻋﻦ ﻋﺒﺎﺩﺗﻪ؛ ﺑﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺒﻮﺩﻫﻢ ﺍﻷﻭﻝ، ))

    يقول ناصر ان الذين امنوا هم من عبدو الله وكان معبودهم الاول ولم يكونوا يعبدوا من قبل ان يعبدوا ربهم شيئا


    سؤالي . هل يوجد دليل من القرآن ان الانسان يستطيع الحياة بدون عبادة

    تعال يا ناصر نعلمك معنى العبادة اﻻ وهي الاتباع
    فعبادة الله تعني اتباع رضوان الله
    وعبادة الشيطان تعني اتباع خطوات الشيطان
    وعبادة الهوى تعني اتباع الهوى

    فيا ناصر ان الذين لم يعبدوا الله اﻻ بعد مجيئ الرسول فقد كانوا يعبدون من قبل التالي
    اما كانوا مؤمنين بالله مشركين به عبادة الاصنام
    واما مؤمنين بالله مشركين به الشيطان
    واما عبدة طاغوت
    واما عبدة اهواءهم
    او مؤمنين بالله واليوم الاخر متبعين لملة ابوهم ابراهيم

    فكفاك طقطقة
    وكفاكم تهديد للمحاور

  9. افتراضي


    اقتباس المشاركة 187543 من موضوع سؤال عاجل الى مدعي حكم الفصل بين المختلفين

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 07 - 1436 هـ
    03 - 05 - 2015 مـ
    05:49 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    ونزيد البيان تفصيلاً من محكم التنزيل بالقول الثقيل ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وجميع المؤمنين إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    وقاتل اللهُ كلَّ شيطانٍ رجيمٍ يصدُّ عن الصراط المستقيم ويحرّف البيان عن موضعه المقصود، فهل كان الحوار حصريّاً في كفار قريش؟ بل حكمنا بالحكم المنتظر بين الأمم حسب وعدٍ وعدهم الله جميعاً بالحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، وكان الحكم بشكل عام. تصديقاً لقول الله: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].


    فلماذا تحرِّف البيان عن موضعه المقصود؟ ألا تعلم أنّ جميع الذين اتّبعوا ملّة آبائهم الحقّ وعبدوا الله وحده لا شريك له في كلّ زمانٍ ومكانٍ ليسوا من المؤمنين الصابئين؟ كون الصابئين هم الذين كانوا يعبدون الأصنام حتى إذا جاءهم الهدى من ربّهم اتّبعوا داعي الله وصبأوا عن عبادة آلهتهم، وأولئك يُسمّون بالمؤمنين الصابئين بمعنى أنّهم كانوا يعبدون الأصنام حتى إذا جاءهم الحقّ من ربّهم اهتدوا فتركوا عبادة الأصنام وعبدوا الله وحده لا شريك له.

    وأمّا المؤمنون غير الصابئين، فهم الذين لم يكونوا يعبدون من قبل ربّهم أحداً وكان الله هو المعبود الأوّل في عقيدتهم ولم يعبدوا أحداً قبل ربّهم، وأولئك لا يُسمّون بالمؤمنين الصابئين؛ بل يُسمون بالذين آمنوا بربهّم. ولم يكونوا يعبدون من قبلِ ربّهم أحداً حتى صبأوا عن عبادته؛ بل الله كان معبودهم الأول، فكيف يُسمّون بالصابئين والله هو أوّل ما عبدوا ولم يعبدوا من قبله أحداً؟ ومنهم ذريات مؤمنون اتّبعوا آباءهم كونهم وجدوهم يعبدون الله وحده لا شريك له فاتبعتهم ذرّيتهم بإحسانٍ من بعدهم ولم يشركوا بربّهم شيئاً.

    وينطبق هذا الحكم على كافة الأمم جيلاً بعد جيلٍ إلى يوم القيامة. وجئناك بالبرهان المبين من القرآن العظيم أنّه ينتظرهم حكمٌ شموليٌّ من ربّهم يفصِل بينهم جميعاً يوم القيامة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].

    ولم نفتِ أنّ في قريش قومٌ كانوا مؤمنين يعبدون الله وحده لا شريك له من قبل بعث خاتم الأنبياء محمد رسول الله كون ذلك يخالف قول الله تعالى: {بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أَتَاهُمْ مِنْ نَذِيرٍ مِنْ قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:3]. ولكنك بمكرك تريد أن تفتريَ تناقضاً في بيانات الإمام المهديّ لتطفئ نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره.

    وكذلك ينطبق على كافة المؤمنين الذين لم يسجدوا لصنمٍ قط؛ بل كان الله هو معبودهم الأول فلا يُعدّون من الصابئين كون الصابئ هو من كان يعبد الأصنام كما يعبدها آباؤه وأجداده ثمّ صبَأ عن عبادتها وترك عبادتها وعبد الله وحده وكان الله هو معبوده الحقّ.

    وعلى كلّ حال، لقد فصّلنا في البيان من قبل أنّ الحكم شموليٌّ يشمل المؤمنين من بادئ عبادتهم، فأوّل ما عبدوا الله وحده ولم يكونوا يعبدون الأصنام حتى يطلق عليهم الصابئين! كون الصابئ هو فقط من كان يعبد صنماً أو ناراً أو شمساً أو قمراً ثم صبَأ عن عبادتهم وعبد الله وحده لا شريك له، وأمّا الذين لم يكونوا يعبدون من قبلِ ربّهم أحداً وكان الله ربّهم هو أوّل ما عبدوه وثبتوا على عبادتهم حتى لاقوا ربّهم ومنهم ذرّيات قومٍ مؤمنين لحقت بهم ذريتهم بإحسان.

    وأحذّرك من تحريف البيان الحقّ عن مواضعه يا من يسمي نفسه أم شموخ، ونعلم أنّه لا يزال في جعبتك الكثير من المكر فهاتِ ما لديك فنحن بإذن الله لك لبالمرصاد، ونزيد البيان تفصيلاً من محكم التنزيل بالقول الثقيل، ونهدي إلى سواء السبيل بنور البيان الحقّ للقرآن بإذن الله ربّ العالمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    صدقت يا امامي وامام العالمين وبالحكم الحق المنتظر بين الامم ؟


    الم اقل لك يا ام شموخ ...... صبرا جميل وها هو البيان الحق لكل الافتراء والتحريف المقصود للبيان الحق الذي صاغته يد الشر واخر اوراقه وتذكر العهد والميثاق لمن عاهدته فقترب الوعد الحق فاين المفر.... فقد سبقوك كثر وصاغوا اروع التحريف بالكلام عن مواضعه للبيانات فجميعهم باءو بالفشل وكانو سبب لقوم اهتدوا الى الحق وكذالك انتم سبب لقوم يهتدون الى الحق وسبب لقوم يجتهدون للبحث عن البيان الحق

    وكذالك نقول لكم صبرا جميل ؟
    والحمد لله رب العالمين
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1325

  10. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله ...
    يا اختي أم شموخ و الله إن الامر بسيط جدا و في متناول فهم جميع البشر و هو كالآتي :
    كلمة صابئ هي عند كفار قريش كلمة مذمومة لانهم يظنون ان من غيّر دين آبائه فقد إرتكب ظلما كبيرا ؛ و في نفس الوقت كلمة صابئ هي عند المسلمين الذين دخلوا الإسلام هي كلمة محمودة لأنهم إتبعوا الحق ...
    فالصابئ هو كل من غير دين آبائه فان كان صبأ إلى الحق فإن الله يثني عليه كما أثنى على من صبأ و أتبع محمدا رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم كما قال تعالى : (( وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ)) صدق الله العظيم
    و إن كانوا صبئوا عن الدين الحق كما صبأت ذرية نوح عليه السلام عن الدين و ما جاء به جدهم نوح عليه السلام فهؤلاء يذمهم الله و لا يثني عليهم لإنهم صبأو عن الحق ليس كمن صبأ إلى الحق فالذين صبأو إلى الحق فهم الذين آمنوا الذين ذكرهم الله في قوله تعالى : (( إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون والنصارى من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون)) صدق الله العظيم
    و أي صابئ آمن بالله و اليوم الآخر أي صبأ إلى الحق حتما سوف يكون من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. و وحده الله سبحانه و تعالى من يفصل يوم القيامة متى تكون كلمة صبأ ثناء و متى تكون مذمّة و لذلك قال تعالى : ((إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ )) صدق الله العظيم
    و الكلمة الفصل في هذا الموضوع تكون لمن علمه الله البيان الحق و نحن له متبعون ؛ و إن كان قال فقد صدق
    رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ


    كود:
    https://www.youtube.com/user/halimdjazairi

المواضيع المتشابهه
  1. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 13-02-2015, 10:16 PM
  2. [ فيديو ] صوتي: عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 01:13 AM
  3. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2015, 08:35 AM
  4. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •