بشرط انا اجيب ومن ثم تجيب انت عن سؤال وهكذاموافق
Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=17281
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
بشرط انا اجيب ومن ثم تجيب انت عن سؤال وهكذاموافق
Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=17281
وهذه بعض بيانات النور والنبأ العظيم فى أشراط الساعة الكبرى للسائلين والباحثين عن الحق ... والمجادلين إن كان لديهم أهدى منها أو استطاعوا أن يثبتوا بطلان ولو مسئلة واحدة
اقتباس المشاركة 51415 من موضوع الفهرسة الموضوعية لموسوعة بيانات الإمام المهدي
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
هذا هو اسلوبكم لا تردون ولا تناقشون
راح تبقى جاهل يا مجتهد للباطل وكل الزوار العقلاء يعلمون ذلك ولن تضل بكلامك هذا الذي تفسره على هواك ال الجهلاء امثالك اتعلم ماذا قصد الله بان رحمته وسعت كل شيء وسيكتبها للذين يتقون
يعني ان المتقين سبقت لهم رحمة الله فليسو بحاجة لشفاعة يعني يدخلون الجنة وهم مطمئنين فلا يكون موقفهم يوم القيامة كموقف الضالين الا ان الضالين لم يخرجو من رحمة الله وستسعهم عندما يرضى في نفسه وباقي من تقو يدخلون النار وهم في النار يجعلون خنة جهنم وسطاء بينهم ولين ربهم ليخفف عنهم العذاب بدل ان يدعوه مباشرة والله لو يتجرا احد الملاكة من خزنة جهنم ويتواسط لهم عند الله ليخفف عنهم يوما من العذاب ليجعل الله هذا الملاك من المعذبين معهم حتى لو كان من اقرب المقربين الى الله فلس هو ارحم بهم من ربهم ارحم الراحمين
اما سؤالك كيف سنرضي الله فقد اجبناك عليه مسبقا ولكنك انت من يراوغ وانا متاكد انك قرات الرد ولكنك تعاميت قلت اعيد نفس السؤال هنا فمن سيقرا لن يعود للوراء ليجد انهم ردو علي وهذا اسلوب خبيث لا يعمله الا من يحلل الخداع لاجل ما يظنه حق وهم من النوع الذين يحللون الكذب ويسمونه الكذب الابيض فقط لكي ينصرو ما يؤمنون به انه الحق وكنه يكتب عن الله كذابا يا كجتهد مثلك وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
ههه والله يا اخي ما في حد صدقك من الانصار اترك عنك هذا الاسلوب النفسي البائت ذا الاسلوب طالعة ريحته قديم ومعفن اذا بدك تخادع على الاقل خادع باسلوب جديد مش اساليب بايته قديمة ههه اللهم ثبت علينا العقل والدين ما بيروح جاهل الا واتانا اجهل منه اسغفر الله العظيم
فعلا صدقت من قل علمه زاد نكرانه وانت لست فقط قليل علم بل جاهل
يعني كل مثال ضربته انت من الامثلة على الاسف والحسرة والويل الجملة الثاني من كل واحدة لا تصلح لغويا يعني لا يجوز ان تقول يا الاسف على يوسف لغويا خطا اما قول يعقوب عن فقدان يوسف (واسفاه على يوسف وهو حزن لقد كان حزينا وهذا حال كل من يحزن على فقدان حبيب يتاسف اي حزن عليه
اما يا حسرتا فهي ايضا لا تصح فهي بالالف المكسورة يا ايها المتعالم ي اما يا حسرة فهي تعود على القائل من بعد ان تحسرو فقالو يا حسرتى على ما فرطت في جنب اللهفهي واضحة ولكن بسبب جهلك زاد نكرانك
ثم لا يجوز ان تقول يا الويل على العباد فهي خطا اما هم فقال يا ويتنا انا كنا ظالمين فهنا اعترفو هم بالحق ولكنهم كانو مبلسين من رحمة الله لذلك جعلهم الله حصيدا خامدين والقران نزل بليغ لهذا صعب على الجهلة امثالك ان يفهمو مقصده
اما كيف سنرضيه فقد اتخذنا العهد بان لا نرضى حتلى يرضى في نفسه وكان حقا على الله ان يرضي من اتخذ عنده العهد ومن اوفى عهده من الله لذلك لا يهم ا خرجو من في النار ام بقيو فيها المهم ان يرضى في نفسسه غير متحسر على عباده والله ارحم الراحمين فهو لن يرضى حتى يدخل عباده في رحمته سيدخل العدد الذي يرضيه ولا حسرة على الشياطين فعندما اقول انا يا حسرة عليك اي انت يا المجتهد اني اتحسر عليك بقولي يا حسرة قليل لاني احزن عليك وعندما اقول لا حسرة على الشياطين اي لا حزن في قلبي عليهم هل فهمت يا مجتهد للباطل ام اشرحها لك على الطريقة الابتدائية اسمع سانصحك نصيحة ناقش اي شيء تريده معي الا هذه ما يخص النعيم الاعظم فوالله اني متاكد منه كما اني متاكد اني الان انفس وعلى قيد الحياة والدليل اني اكتب لك
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
سبحان من علمك ما لم تعلم وزادك في العلم بسطة واصطفاك خليفة له وإماما للناس وأتاك علم الكتاب محكمه ومتشابهه واحاطك بكافة أسراره وعلومه وأيدك بأعظم آية في الكتاب ألا وهي حقيقة إسم الله الأعظم في قلوب أنصارك المُخلصين الربانيين الذين علموا حقيقة إسم الله الأعظم علم اليقين أن ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر لا شك ولا ريب من الذين أدركوا أن حُب الله وقربه ورضوان نفسه هو حقاً نعيم أكبر من نعيم الجنة مهما بلغت ومهما تكون إنهم قوم يحبهم الله ويحبونه الذين لن يرضوا ما لم يرضى حبيبهم الله ارحم الراحمين في نفسه غير متحسر ولا حزين ..
فجزاك الله عنا خير الجزاء يا خليفة الله وزادك الله من نعيم رضوانه في نفسه فداك أمي وأبي ونفسي ومالي وكل ما أملك يا خليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني عليك صلوات ربي وسلامه يا حبيبي ويا قرة عيني فسبحان من علمك ما لم تعلم والحمد لله الذي بعثك بالحق لتخرج الناس من الظلمات إلى النور فإننا معك سنضحي بالغالي والنفيس
فوالله لن نقول لك كما قال اليهود لموسى عليه الصلاة والسلام :
( اذهب أنت وربك فقاتلا ، إنا ههنا قاعدون)
ولكن سنقول لك كما قال سعد بن معاذ الأوسي الأنصاري للرسول عليه الصلاة والسلام في غزوة بدر:
(يارسول الله آمنا بك وصدقناك وشهدنا أن ماجئت به هو الحق وأعطيناك مواثيقنا على السمع والطاعة فامض يارسول الله لما أردت فنحن معك فوالذي بعثك بالحق لو استعرضت بنا هذا البحر لخضناه معك ما تخلف منا رجل واحد وما نكره أن تلقى بنا عدواً غداً إنا لصبر عند الحرب صدق عند اللقاء لعل الله يريك فينا ما تقر به عينك فسر بنا على بركة الله)
فقد صدقناك وآمنا بك وبايعناك على السمع والطاعة والنصرة وشهدنا أن الله بعثك بالحق فأمض بنا يا خليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني على بركة الله وإنا لك منافسون في حب الله وقربه معك صامدون ندعو البشر إلى كلمة سواء بيننا أن نعبد الله ولا نشرك به شيأ إلى دين الله الإسلام الحنيف ونجاهدهم بالبيان الحق للقرآن الكريم ونسعى إلى هدى الناس أجمعين ونسعى إلى تحقيق نعيم رضوان حبيبنا الله أرحم الراحمين في نفسه ولن نكل ولن نمل ولن نستكين ولن نهون ولن نتزحزح أبدا عن هدفنا وغايتنا السامية عهدا إتخذناه عند ربنا أن نرضى أبدا ما لم يرضى الله أرحم الراحمين في نفسه غير متحسر ولا حزين
فوالله إن كل أعمالنا خالصة لوجه الله الكريم ونسأل الله أن لا يجعل فيها ذرة واحدة لاحد من خلقه أجمعين ولا نرجو ولا يهمنا ثناء وشكر عبيد الله أجمعين من الانس والجن والملائكة المقربين مال م يثني علينا الله رب العالمين فلا ولن يُغني عنا ثناءُهم من الله شيأ ولا نبتغي منهم لا ثناءا و لاجزاءا ولا شكورا ونعوذ بالله من السمعة والرياء والشرك بالله فتعاملنا كله مع الله في الظاهر وفي الباطن وكل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم ولن نرضى أبدا ما لم يرضى في نفسه..
من ردودكم عرفت مستواكم العلمي و عرفت الاصناف اللي تبايع ناصر........طيب ارضوا الله في نفسه الله يوفقكم لما فيه خيركم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهرين والخلفاء الراشدين والصحابة والتابعين للحق الى يوم الدين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
ـــــــــــــــــ
الاجابة عن سؤالك الاول الذي تقول فيه :سؤالي لك هل انت ارحم بالضالين من الله؟
الاجابة :
لا
بل الله هو أرحم بعباده من أي أحد من عباده
ـــــــــــــــــــ
اما الإجابة عن سؤالك الثاني والذي تقول فيه : هل سوف يبقى الله خالدا في الحسره لان الضالين خالدين في النار؟
الاجابة :
لا
بل ستشفع رحمته لدي عذابه فيخرج جميع من في النار لأسباب :
- فلله الشفاعة جميعا
- إن ربك فعال لما يريد
- لايُسأل عما يفعل وهم يُسألون
قال الله تعالى (( فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُواْ فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ﴿106﴾ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ إِلاَّ مَا شَاء رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ﴿107﴾ )) صدق الله العظيم
ـــــــــــــــ
أما الإجابة عن سؤالك الأخير :وكيف سوف ترضونه في نفسه و الضالين مازالوا في النار كون الله ارحم به منكم؟
فالإجابة هي: بان نسعي الليل النهار كي نجعل الناس على الصراط المستقيم فنخرجهم من عبادة العباد الى عبادة رب العباد
فيكونوا جميعا لله من الشاكرين غير ظالمين فإن الشرك لظلم عظيم
وإعلم يامجتهد بانه لسنا عليهم بمسيطرين بل الله يهدي من يشاء الهداية ومن يريدها منهم
قال الله تعالى (( وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ قُلْ إِنَّ اللّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ﴿27﴾ ))صدق اللها لعظيم
ولكن الأجر لنا في سعينا لتلك الغاية
قال الله تعالى
((وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْماً اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً شَدِيداً قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ﴿164﴾)) صدق الله العظيم
قال الله تعالى ((أَفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللّهِ كَمَن بَاء بِسَخْطٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ﴿162﴾ هُمْ دَرَجَاتٌ عِندَ اللّهِ واللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ﴿163﴾)) صدق الله العظيم
وبسبب إصرارنا على تحقيق وبلوغ غايتنا فسيستجيب حبيبنا الله الرحمن لمطلبنا (والله لن نرضى حتى ترضى)) فيرضى في نفسه تحقيقا لوعده الحق ((رضي الله عنهم ورضوا عنه)) فهو وحده بيده الملك وبيده الشفاعة يفعل مايريد ويفعل ما يشاء فلايُسأل عما يفعل وهم يُسألون
وإنني أستطيع ان افصل لك كل إجابة تفصيلا غير انني رأيتك تريد ردا من الانصار مختصرا فلامشكلة
ولكن إن أردت زدناك بيانا وتفصيلا
وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
الاواب
{وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرون)
اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
مكتبة نون
https://noonlib.com
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وقال تعالى : ما ننسخ من آية أو( ننسها ) نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير . صدق الله الحبيب الأعظم . وكما علمنا الإمام الكريم بمعنى ( ننسها ) أي (يؤجل أو يأخر) الله تعالى حكمها الثابت , كمثل آية تحريم (الخمر) فحكمها ثابت ( بتحريمها) في اللوح المحفوظ من قبل أن يتنزل القرآن على رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم , وقال تعالى : ياأيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون . صدق الله الحبيب الأعظم . ولكن الله تعالى أجل وأخر حكمها الثابت ,,رحمة بعباده فجعلها(شيئا فشيئا) . حتى جاء حكمها الأصلي والثابت , وكذلك قول الله تعالى : فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم . فالله تعالى أخر عليهم رحمته حتى يذوقوا وبال أمرهم بما نسوا وكانوا يجحدون , ولكننا نرى بأن الله تعالى قد استعجل لآدم عليه السلام برحمته حين نسي عهد ربه ولم يؤجل أو يؤخر رحمته عليه وقال تعالى : ولقد عهدنا إلى آدم من قبل ( فنسي ) ولم نجد له عزما . صدق الله الحبيب الأعظم . ولكن الله تعالى عجل له برحمته ليتوب عليه إنه هو التواب الرحيم ( فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه إنه هو التواب الرحيم ) صدق الله الحبيب الأعظم . فلا تحاول أن تشكك أيها المدعي للحق وتقول بأن الإمام الكريم يفرض تأويله على الجميع بغير الحق, بل نطق أخونا علاء الدين نور الدين بالحق بما تعلمه من الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني بقوله تعالى : فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم . وإنه حقا قد أجلهم الله تعالى وأخرهم في نار جهنم ولم يكلمهم إلى قلوبهم . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .