والي الامام بشكل خاص
(ارجو عدم حذف المنشور للمصداقيه وتقبل الراي)والله اننا قد كنت بدات اقول انه المهدي (الذي بشر به الرسول صلى الله عليه وسلم والذننتضر قدومه بفارغ الصبر كون زماننا هذا هو زمان ظهوره لكثرة الفتن التي نعتقد انه لايوجد مخرج منها الي عنطريق المهدي) كونه استنتج بعض الاشيا ء المتوافقه مع العقل والتي لم نفهمها من علمانا بشكل واضح ولا كنه في بيانه الاخير الذي تكلم عن الاحزاب وقال لولا ان علي عبدالله صالح في اليمن ان حزب القاء المشترك ما با يخلي لعبد ربه حاله وهذا استباق فكيف علم انهم سيعلمون ذالك معا العلم ان الامام ضد الحزبيه وهذا الشي الذي طمننا ولا كنه تكلم عنها هنا وكانه منحاز لفئه وينصح بمشاهدت قنواتها وفي الاخير يعلم الله تعالى ان مانحن الا باحثين عن الحق في زمن كثرة فيه الفتن اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاَ وارزقنا اجتنابه
واما الموضوع الثاني ان الامام قال في موضوع الإمامُ المهدي يذكّر المؤمنين بقول الله تعالى {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾}
صدق الله العظيم ..
ان الذي شاكك بامر يكتب ابايع الامام ناصر بن محمد اليماني اماماً للمسلمين فكيف بالعقل يبايعه اماماً للمسلين وهو شاكك بامر ارجو الاجابه من الامام والابانه ولايضاح لان احنا تعبنا وندعو الله دئما يرينا الحق ويرزقنا اتباعه
نصيحة ودعاء من الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى كل باحث عن الحق
إلى أحباب الرحمن في العالمين من الذين لو علموا الحقّ من ربّهم لاتّبعوه ولا يخافون في الله لومة لائم ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الخاتم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى أحبتي في الله جميع المُسلمين في العالمين ورحمهم الله وأمواتهم أجمعين، إن ربّي غفور رحيم .. السلام عليكم يا أمّة الإسلام ورحمة الله وبركاته، إنّي أنا الإمام المهدي المنتظر الذي له تنتظرون ليهديكم إلى الصراط المستقيم من بعد الزيغ عن الحقّ، وما جئناكم بوحي جديد بل لكي نعيدكم إلى منهاج النّبوّة الأولى على كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، ولن تجدونني آمركم بالكفر بسنّة محمد رسول الله الحقّ - صلّى الله عليه وآله وسلم - وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين بل نأمركم بالكفر لما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم في أحاديث السنّة النبويّة لكون أحاديث السنّة لم يعدكم الله بحفظها من التحريف والتزييف، ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فما وجدناه جاء مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في كتاب الله فاعلموا أن ذلك الحديث ليس من عند الله بل من عند الشيطان الرجيم ليصدّكم عن الصراط المُستقيم، ولذلك علّمكم الله كيفية كشف الأحاديث المدسوسة إذ أنّه ليس بالتحري عن الرواة والثقات في قوم لا تعرفونهم بل بأن تعرضوا الحديث الوارد في السنّة على آيات الكتاب المحكمات فإذا كان الحديث مُفترًى كذباً عن النبيّ - صلّى الله عليه وآله وسلم - فحتماً ستجدون بينه وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً لكون القرآن وأحاديث سنّة البيان جميعاً من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة]
ألا وإنّما أحاديث البيان في السنّة تأتي لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً للمُسلمين، وأمّا إذا جاء الحديث في سنّة البيان مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في القرآن العظيم فاعلموا أن ذلك الحديث في سنّة البيان ليس من عند الرحمن بحسب فتوى الله في محكم كتابه في قول الله تعالى: {مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أرسلنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا(80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء]
وعلى هذا الناموس الحقّ لكشف الأحاديث المدسوسة نبني عليه عقيدة المُبايعين الأنصار السابقين الأخيار، فكذلك يقول لهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: يا معشر الأنصار لئن وجدتم أحد علماء الأمّة حضر لطاولة الحوار وهيمن على الإمام ناصر محمد اليماني بعلمٍ أهدى سبيلاً من علم الإمام ناصر محمد وأصدقُ قيلاً فلا ينبغي لكم أن تأخذكم العزة بالإثم فتهلكوا لو تبيّن لكم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني على ضلالٍ، فكونوا مع الحقّ أينما يكون واعلموا أن الله مع الحقّ، ولكنّ هيهات هيهات، ثمّ هيهات هيهات أن يأتي أحدُ عُلماء البشر في الدّين بعلمٍ أهدى سبيلاً من علم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأصدقُ قيلاً، وهل تدرون لماذا ؟ والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى: { وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً } صدق الله العظيم [النساء:122]
وإنّما المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يحاجّ البشر بقول الله في محكم الذكر فتجدونني أُحرّم على المُسلمين أن يفرّقوا دينهم شيعاً وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون فلم أُحرّم التعدديّة الحزبيّة في الدّين من ذات نفسي بل بقول الله مُباشرة وقال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إنّما أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثمّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:159]
فاتقوا الله يا إخواني المُسلمين واستجيبوا إلى داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتّباع كتاب الله القرآن العظيم والاعتصام به لأنّه حبل الله لو كنتم تعلمون. تصديقاً لقول الله تعالى: { وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا } صدق الله العظيم [آل عمران:103]
وإنّما الاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم فيكون حين تجدون ما يخالف محكمه في التوراة والإنجيل والسنّة النبويّة فعليكم الاعتصام بمحكم كتاب الله القرآن العظيم والكفر بما خالفه في كافة الكتب السماوية لكونه الكتاب الوحيد المحفوظ من التحريف والتزييف إلى يوم الدّين، فاعتصموا بنور الله القرآن العظيم الذي تنزل على خاتم الأنبياء والمُرسلين تهتدوا إلى الصراط المستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أيّها النّاس قَدْ جَاءكُم بُرْهَانٌ مِّن ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُّبِيناً(174) فَأمّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مُّسْتَقِيماً(175)} صدق الله العظيم [النساء]
ولكن الذين لا يعلمون يظنون أن الاعتصام بكتاب الله القرآن يكون بترك السنّة النبويّة الحقّ! أفلا يتقون؟ بل الاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم هو أنّكم حين تجدون ما يخالفه في السنّة النبويّة أو في التوراة أو في الإنجيل فعليكم بالاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم، فلا تتفرّقوا، فطائفةٌ تتمسك بالسنّة النبويّة دون أن تعرض الأحاديث على آيات الكتاب المحكمات، وأخرى تتمسك بالقرآن وحده وتذر السنّة النبويّة الحقّ، فذلك تفريق بين الله ورسوله وأولئك لهم عذاب عظيم، فاتقوا الله واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم حين تجدوا ما يخالفه إن كنتم به مؤمنون.
ويا أمّة الإسلام، ما ينبغي للإمام المهدي الحقّ من ربّكم أن يأتي مُتبعاً لأهوائكم فيقول: وأنا من أهل السنّة. فيعتمد السنّة وحدها فيتبع كتاب البُخاري ومُسلم ويذر القرآن العظيم بحجّة أنّه لا يعلمُ تأويل المُتشابه منه إلا الله، وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين. ولا ينبغي للإمام المهدي أن يأتي متبعاً لأهوائكم ويقول: وأنا من الشيعة. فيتبع كتاب بحار الأنوار ويذر القرآن وراء ظهره. ولا ينبغي للإمام المهدي الحقّ من ربّكم أن يأتي متبعاً لأهوائكم فيتبع أحد طوائفكم أبداً، بل الإمام المهدي الحقّ من ربّكم يبعثه الله لتوحيد صفّكم وجمع شملكم، فيدعو إلى الله على بصيرةٍ محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - القرآن العظيم، ولا يقول: وأنا من الشيعة. ولا يقول: وأنا من السنّة. بل حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين.
فإلى متى يا قوم سيستمر إعراضكم عن داعي الحقّ من ربّكم؟
ويا أمّة الإسلام، والله الذي لا آله غيره إنّي لا أفتري شخصيّة المهدي المنتظر بغير أمرٍ من الله، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً.
ويا قوم إنّي أخشى عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ فاتّبعوني أهدكم صراطاً مستقيماً.
ويا أمّة الإسلام، ليس من العقل والمنطق أن تختاروا خليفة الله أنتم وما ينبغي لكم فلستم من تقسّمون رحمة الله والأمر لله وحده ولا يشرك في حكمه أحداً فهو من يختار خليفته الإمام المهدي في قدره المقدور في الكتاب المسطور وما كان لكم الخيرة في اختيار خليفة الله من دونه أفلا تتقون. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾ وَرَبُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [القصص]
ويا أمّة الإسلام، ويا معشر البشر جميعاً والله الذي لا آله غيره إنّ الشّمس أدركت الْقمر وأنتم في غفلةٍ معرضون ففروا إلى الله الواحدُ القهّار، واستجيبوا لداعي الاحتكام إلى الذكر واتّباعه قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور ما يسمونه بالكوكب العاشِر كوكب نيبيرو، فوالله الذي لا آله غيره أنّ ذلك الكوكب حقّ على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب كما لا أشك في ربّي الله سُبحانه لكوني تلقيت الفتوى عن كوكب العذاب من الله وبيّناه لكم من محكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب، ولم تأتي الساعة بل دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبرى ومنها بعث المهدي المنتظر وأن تدرك الشّمس الْقمر ويسبق الليل النّهار ليلة مرور كوكب سقر بما تسمونه الكوكب العاشِر أسفل الأراضين السبع أسفل سافلين. أفلا تتقون؟
فياعجبي منكم يا معشر الأميين يا من يزعمون أنّهم بالقرآن العظيم مؤمنون ويعتقدون أن أصدق الحديث كتاب الله ثمّ يدعوهم إلى الاحتكام إليه المهدي المنتظر الحقّ من ربّهم فيقولون: "إنّما أنت كذاب أَشِر تريد أن تشتهر" . وأعوذُ بالله أن أشتهر بلعنة الله وغضبه، وذلك لأنّ من افترى على الله كذباً فقد لعنه الله وأعدَّ له عذاباً مهيناً.
ألا والله ما كان سبب نشوء الفرق المارقة من الدّين الذين يقتلون المُسلمين والكافرين إلا الحكمة الخبيثة لدى عُلماء المُسلمين الذين يقولون: "لا تحاوروا فلان الذي يدَّعي كذا وكذا حتى لا تشهروه" . ومن ثمّ يصمتون عنه فيتبعه قوم آخرون، ثمّ يفسدون في الأرض ويقتلون المُسلمين، وذلك بسبب إعراض عُلماء المُسلمين عن محاورة الضالين المُضلين بحجّة عدم إشهارهم حتى مرقت طوائف من الدّين وأضرّوا الإسلام والمُسلمين وساعدوا أعداء الله بتصرفاتهم التي لا ترضي الله ولا رسوله، حتى تمّ استضعاف المُسلمين في كُل مكان في العالمين، ويخافون أن يتخطّفهم النّاس! ولا قوة إلا بالله هو مولانا نعم المولى ونعم النصير.
ويا عُلماء أمّة الإسلام على مُختلف فرقهم وطوائفهم، هلّموا للحوار خير لكم، وإن قلتم: "لا نُريد أن نشهر ناصر محمد اليماني للنّاس" . ومن ثمّ يردّ عليكم ناصر محمد اليماني وأقول: وتالله إنّي مشهور شئتم أم أبيتم وسوف يتّبعني أولوا الألباب شئتم أم أبيتم، أفلا ترون أن المُبايعين يزدادون يوماً بعد يوم إذاً ليس الحلّ أن تعرضوا عن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني للحوار بل الحلّ هو أن تحاوروه لتشهروا ضلاله للمُسلمين بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ إن كان حقاً على ضلالٍ مبينٍ، ومن ثمّ لا يتّبعه أحدٌ من المسلمين إن كان ناصر محمد اليماني من أعداء الدّين ثمّ يموت بغيظه، وأمّا إذا كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر فوالله الذي لا آله غيره لا يستطيع أن يُهيمن عليه بسلطان العلم من كتاب الله كافة عبيد الله في السماوات والأرض، ولكنّ أكثركم يجهلون! وليس تحدّي الغرور بل تحدّياً بالحقّ من الله فما ظنّكم بعبدٍ مُعلّمه الله العليم الحكيم فهل سوف يغلبه أحدٌ من العالمين بعلمٍ أهدى من علم الإمام المهدي؟ {قُلْ هَاتُوا برهانكم إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} [البقرة:111]
ألا والله الذي لا آله غيره لا يستطيع كافة عُلماء المُسلمين واليهود والنّصارى أن يأتوا بعلمٍ أهدى من الذي آتاه الله علم الكتاب ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً، وطاولة الحوار العالمية هي الحكم، فتفضلوا للحوار مشكورين يا معشر المُسلمين والكافرين وبيني وبينكم كتاب الله القرآن العظيم ذكر العالمين لمن شاء منهم أن يستقيم، ولم يأمرني الله أن أجبركم حتى تكونوا مؤمنين وما علينا إلا البلاغ المبين، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر والحكم لله ربّ العالمين.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
- - - تم التحديث - - -
يامعشر الأنصار إليكم علم الهدى من آيات الكتاب المُحكمات ..
01-31-2009
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين، وبعد ..
يا أيها الناس، اتقوا ربكم وأنيبوا إليه يهديكم صراطاً مُستقيماً، واعلموا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا } [السجدة:13]
وذلك لأن الله على كل شيء قدير فلا يعجزه هدى الناس ولو يشاء لهداهم جميعاً، ولكن الله جعل الهدى مربوطاً بالإنابة ولن آتيكم إلا بالبرهان المُحكم من غير تأويل لأنه محكم، وإليكم البرهان المُحكم في علم الهدى أنه مربوط بالإنابة وقال الله تعالى: { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (55) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56) أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (57) أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (58) بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ (59) وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ (60) وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (61) } [الزمر]
ويا أمة الإسلام، ياحُجاج بيت الله الحرام، إن هذه الآيات من الآيات المُحكمات من أم الكتاب البيّنات لعالمكم وجاهلكم أن الهدى مُتعلق بالإنابة وهي الإشاءة الإختيارية من العبد يرجو الهدى من الرب، ثم تأتي الإشاءة الفعلية وهي هدى الله الذي يحول بين المرء وقلبه، وليس للإنسان سُلطان على القلب بل السُلطان على القلب بيد الرب، تصديقاً لقول الله تعالى: { واُعْلَمُوا أَنَّ الله يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ }[الأنفال:24]
فحين يُنيب العبد إلى الرب طالبَه أن يهدي قلبه إلى الحق فهنا يأتي هدى القدرة من الرب فيهدي قلبه إلى الحق وفعل الحق، ولكن للهدى شرط وهو الإنابة إلى الله، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ } صدق الله العظيم، [الرعد:27]
{ وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ } صدق الله العظيم، [الحج:16]
وهذه آيات مُحكمات يبين الله لكم علم الهدى أنه حسب اختيار العبد، فإن اختار سبيل الحق فذلك إشاءة اختارها العبد وبقي تحقيق الإشاءة وهي بيد الرب فيصرف الله قلب عبده لتحقيق ما اختاره العبد، سواء يصرف قلبه إلى طريق الحق أو يصرف قلبه إلى طريق الضلال، تصديقاً لقول تعالى: { وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً }[النساء:115]
إذاً ياقوم، إن الله يهدي من يشاء الهدى من عباده فيصرف الله قلبه إلى الحق ويضل من يشاء الضلالة من عبادة فيصرف الله قلبه إلى الضلال، تصديقاً لقول الله تعالى: { فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ } صدق الله العظيم، [الصف:5]
أما إشاءة الله فلو شاء الله لهدى الناس جميعاً ولا يعجزه هداهم ولكنه يهدي إليه من ينيب، فاتقوا الله واتبعوا الحق وما بعد الحق إلا الضلال، وقد علمكم الله أن الإشاءة الإختيارية من العبد والفعليه من الرب، تصديقاً لقول الله تعالى: { إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (27) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ (28) وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (29) } صدق الله العظيم، [التكوير]
وأما تحقيق الإشاءة الفعلية فهي بيد الله، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (29) } [التكوير]
والبيان الحق لقول الله: { وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (29) } صدق الله العظيم، [التكوير]
أي الإشاءة الفعلية، وهي تعتمد على صرف القلب لتحقيق الإشاءة بالعمل، فما بالكم لا تفقهون حديثاً؟
والإشاء الإختيارية هي قول الله تعالى:{ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) } صدق الله العظيم، [الزمر]
وأما الإشاء الفعلية فهي بيد من بيده الهدى الله رب العالمين: { وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ } [الحج:16]
أي من يُريد الهدى من عباده يهدي الله قلبه وإذا هدى الله القلب صلح العمل.
والبيان الحق لقول الله تعالى: { وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ } صدق الله العظيم، [الحج:16]
تجدونه في قول الله تعالى: { وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ } صدق الله العظيم، [الرعد:27]
أي من يُريد الهدى من العباد، وتلك آيات مُحكمات بينات من أم الكتاب، ومن كان له أي اعتراض على ما جاء فيهن فليتفضل ويرينا علماً أهدى منه سبيلاً إن كان من الصادقين، أما أن يعرض عما جاء فيهن ويذهب إلى سواهن فذلك في قلبه زيغ عن الآيات المُحكمات الحق من ربكم وحجة الله عليكم، وهل بعد الحق إلا الضلال، وكم أتيت بهذه الآيات وكررتها لعلم الجهاد الطريد من رحمة الله الذي يُقابل الشيطان الرجيم ليفتنكم عن دينكم، وقد اعترف أنه قابل الشيطان الرجيم وسوف نقتبس لكم من بيانه ما يلي:
( وفي المقابلة الثانية أراد أن يعلم لماذا يعذب قبل أن تقوم الساعة وما أخبرت به لأنه بدا له ما لا تراه أنت ! ولهذا أطنب أن أخبره ما أخبرني به الله فأبيت وقلت له أنت الآن الغبي فإني أعلم من الله ما لا تعلم فحشد كل جندهم ليجلبوا لي ما أشاء ويخدمونني بما أشاء فقط لأخبرهم بما قال الله عز وجل لي فأبيت علك لا تصدق لكن هذا حدث. )
انتهى كلامه حين قابل إبليس.
ونأتي الآن لإفترائه على الله وكلامه مايلي: ( وإن الله أوحى لي باليقظة 10 أيام في محرم 2005 فقط وكلمني من وراء حجاب وحياً فقد فعل وبلغ بأمر قصير بلغتك إياه ولكنك لا تريد أن تسمعه )
وهنا الإفتراء أن يقول إن الله كلمه تكليماً من وراء الحجاب، إذاً، وما تريد من ناصر محمد اليماني؟ أن يأخذ منك العلم؟
وأعوذ بالله، وسوف يعلم من اتبعك من تكون وإنك عدو الله، بل ألد الخصام لرب العالمين.
ويامعشر الباحثين عن الحق هذا يهودي من فصيلة الذين كادوا أن يفتنوا محمداً رسول الله ليفتري على الله بغير الحق، وكاد أن يركن إليهم شيئاً قليلاً لولا أن ثبته الله، ولم يقولوا له أن يفتري على الله بل أن يتبع علمهم، وعلمهم شيطاني خفي، ويتبعون أهواءهم بغير علم، ولذلك قال الله تعالى: { وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ } صدق الله العظيم، [البقرة:120]
وكذلك الإمام المهدي لن يركن إليهم بإذن الله، وإنما يريدونني أن أفتري على الله وأتبع أهواءهم، وأعوذ بالله أن أفتري على الله كذباً.
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العلمين.
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
-1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:
الإمام ناصر محمد اليماني
19 - 10 - 1434 هــ
26 - 08 - 2013 مـ
06:26 صبــــاحاً
((.... فقد سمعتم زلّة لسانه بالحقّ يقول:
أنه لولا وجود علي عبد الله صالح في اليمن لكان قد عمل أحزاب اللقاء المشترك عشرين مشكلة للرئيس عبد ربّه منصور هادي.
ولا يزال الزعيم علي عبد الله صالح مثله مثلكم على ضلالٍ مبينٍ ولم يهتدِ إلى الحقّ بعد، ولكني أعلم من الله مالا تعلمون وهداه الله وإياكم إلى الصراط المستقيم، فكم نخشى على اليمانيين من فتنة اختلاف الأحزاب عمّا قريبٍ إلا أن يشاء الله شيئاً وسع ربي كل شيء علماً.
وما نريد أن ننصح به الشعب اليماني:
إذا أردتم نجاح أمركم ولمّ شملكم وحتّى لا يكون أمركم عليكم غُمّة وظلمة فاعتصموا بحبل الله جميعاً وكونوا حزباً واحداً ولا تفرّقوا إلى شيعٍ وأحزابٍ وكل حزبٍ بما لديهم فرحون، كونكم بتفرقكم إلى أحزابٍ فحتماً سوف تفشلوا. تصديقاً لقول الله تعالى:
ألا وأن تعدد الأحزاب السياسيّة حتماً يجلب النّزاع والفشل ولا يوجد حلٌّ للمسلمين أجمعين إلا أن يعتصموا بحبل الله جميعاً وأن لا يتفرقوا إلى شيعٍ وأحزابٍ وكل حزب بما لديهم فرحون، فتذكروا أمر الله إلى أوليائكم وإليكم في محكم كتابه.
اعتذاري الشديد للامام فانا تسرعت قبل ان اسأل اين بالضبط ادلى برأيه السياسي......
ولكني اريد ان اقول لاخينا الاول يمكن لك ان تسأل و تستفسر لا تفترض العصمة في الامام لتحكم عليه ويصيبك الحزن لضياع صورة الامام المثالية الخيالية التي افرغوها في رؤوسنا منذ الطفولة..........
في الواقع انا انتقدته في احد المرات عندما غاب عنا ثم رجع قائلا انه حل ضيفا على احد معارفه في عرس او شئ من هذا القبيل و لكني وجدت ان للرجل حياته الخاصة و اننا يجب ان نقبل بصورة الرسول و الامام الحقيقية يأكل الطعام و يمشي في الاسواق
الى الاخ صاحب السؤال....بالنسبة لسؤالك عن مبايعة صاحب البيان على انه امام للمسلمين.....فهو ينطلق من حقيقة انه يملك البيان القرآني و انت وافقت على ذلك.....لا شيء غير ذلك....اعترف له بالعلم وانه امام يهدي للكتاب..........الامام حاول بهذا الطلب ان يخلص المسلمين من ورطة حقيقية فهم الزموا انفسهم بقصة وهمية عن المهدي و يرون ان ناصر محمد لا يطابقها........يريد ان يساعدهم بان يتقوا غضب الله القادم عن طريق الايمان بالبيان القراني و تاجيل القرار بشخصه ان كان هو المنتظر ام لا......و الحمد لله اني لم اكن انتظر احد مثلكم، لكنت في حيص بيص زيي زيكم!!
انار الله قلبك يا حيدر والحمد لله على ان الله اختارنا للسبق في زمن ما قبل الضهور اما اذا ظهر فالكل سوف يركع لان الاكثر امعات تابعين عقول الغير وقناعات الغير
متناسين ان ابراهيم عليه السلام كان امة كما اخبر عنه الله فوالحق اتبع الاغلبية لكان ابراهيم في حيص بص ولكن هيهات هيهات ان يفقه المتكبرون ومن قلبوهم في غمرة عن طلب الحق
فما ذا ننتظر ممن اكبر همه الدنيا وقلبه مغمور بها فلا يرتجي منه اتباع الحق وهذا حال الامة
والى الله ترجع الامور وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
الإمام ناصر محمد اليماني
04 - 04 - 1433 هـ
26 - 02 - 2012 مـ
02:55 am ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بيان المهدي المنتظر بالفتح المبين إلى الناس أجمعين..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله بالقرآن العظيم إلى الناس كافة لمن شاء منهم أن يستقيم
وما على الرسل إلا البلاغ المبين عليهم الصلاة من ربهم وآلهم أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد..
ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار
من قبل الظهور في العالمين،
ويامعشر الذين أظهرهم على خبر دعوة المهدي المنتظر من الناس أجمعين إليكم هذه الرؤيا بإذن الله الحكيم العليم..
لقد رأيت جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم -
في الرؤيا الحق فقال:
[ يا أيها المهدي المنتظر ناصر محمد اتق الله الواحد القهار
ولا تحزن ولا تهن و الأنصار بالتبيلغ بالبيان الحق للذكر،
فلم يجعل الله البرهان للمهدي المنتظر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر
بل البرهان من الرحمن أن يزيدك بسطة في علم
البيان الحق للقرآن فلا يجادلك عالم من القرآن إلا غلبته،
فقد بدلوا قولاً غير الذي قيل لهم
فكيف تريد من ربك أن يُصدق اعتقادهم الباطل؟
فقد فتنوا أنفسهم وتأخروا عن دعوة الاحتكام إلى الله
حتى يسلمك القيادة علي عبد الله صالح
فزادهم الله فتنة إلى فتنتهم لأنفسهم فأخرَّ تصديق الرؤيا
حتى يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الذكر أو يظهرك الله عليهم
وعلى علي عبد الله صالح وسبطه وكافة قادات البشر
في عصر الحوار من قبل الظهور في ليلة بعذاب نكر
وإلى الله ترجع الأمور ويعلم ما يسرون وما يعلنون،
فلا تَهُنْ ولا تحزن وكن من الشاكرين فقد أيّدك الله بقوم يحبهم الله ويحبونه اتخذوا عند الرحمن عهداً فلن يرضوا حتى يرضى،
فقد علموا أن الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر
أولئك هم أشد عداوة للشيطان ولجنوده من شياطين الجن والإنس الذين يسعون الليل والنهار ليجعلوا عباد الله من الكافرين،
ولكن ألدّ أعدائهم في الكتاب قوم يحبهم الله ويحبونه
يسعون الليل والنهار ليكونوا عباد الله من الشاكرين
حتى يرضى ربهم أولئك هم أكرم جنود الله قوم يحبهم الله ويحبونه
أولئك أشد حباً لله، ولذلك لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله
أرحم الراحمين وهم على ذلك لمن الشاهدين.
صلى الله عليهم وملائكته ورسله والمهدي المنتظر وسلم تسليماً]
انتهت الرؤيا الحق
_________
ولم يجعلها الله البرهان بل البيان الحق للقرآن ....
ويا معشر المسلمين والناس أجمعين ممن أظهرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور،
يامن اعتقدتم بالعقيدة الباطلة فأخرّتم التصديق بالبيان الحق للقرآن العظيم واتباعه حتى تنظروا هل سوف يسلم القيادة
علي عبد الله صالح للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومن ثم تستجيبون لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار فكم أنتم جاهلون!!
فقد فتنتم أنفسكم بتلك العقيدة الباطلة ولم يرد الله أن يؤيد عقيدتكم الباطلة بتصديق الرؤيا بل أخرّها وكاد الله أن يهلككم لولا تضرع المهدي المنتظر والأنصار المكرمين أن لا يهلك الله المسلمين،
ولكن وإن استجاب الله دعاء المهدي المنتظر والأنصار المكرمين فلم يهلككم فقد يعذبكم عذاباً نكراً،
فاتقوا الله الواحد القهار واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف ذلكم القرآن العظيم حجة الله على رسوله والمهدي المنتظر والناس أجمعين.
ويا قوم ماذا بعد الحق إلا الضلال..
أفلا تعقلون؟
والحمد لله رب العالمين فلم يفتيكم المهدي المنتظر أن الله قد جعل البرهان أن يسلمه القيادة علي عبد الله صالح،
فطالما أنذرتكم وذكرتكم وقلت لكم ياقوم لا تؤخروا الاستجابة لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار حتى تنظروا هل علي عبد الله صالح سوف يسلم القيادة للمهدي المنتظر وقلت لكم لا ينبغي لكم أن تؤسسوا أحكام دين الله على رؤيا المنام،
وخشيت عليكم أن يجعلها الله فتنة لكم كون
من الرؤيا ما تكون فتنة للناس فيؤخر تصديقها ليعلم المعرضين عن دعوة الاتباع لكتاب الله ممن تفتنهم عن الحق من ربهم
رؤيا مناميّة تحتمل التأويل وتأخير التصديق.
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآَنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلاَّ طُغْيَاناً كَبِيراً} صدق الله العظيم [الإسراء:60]
كمثل رؤيا المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور
أنه يرى في منامه الرئيس علي عبد الله صالح يسلمه قيادة اليمن في رؤيا تكررت عديد المرات، وكذلك نهيتكم أن تبنوا على هذه الرؤيا عقيدة التصديق بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وحذرّتكم أن تؤخِّروا الاستجابة لدعوة الاحتكام إلى الله واتّباع ذكره حتى تنظرون هل سوف يسلّمني القيادة علي عبد الله صالح، ولكن الذين في قلوبهم مرض أبوا وأعرضوا عن دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار إلى الاحتكام إلى الله لنستنبط لهم حكم الله بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم ولم يشترط عليهم المهدي المنتظر إلا أن يقبلوا الله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم فنأتيهم بحكم الله من محكم كتابه.
تصديقاً لقول الله تعالى:
{أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} صدق الله العظيم [الأنعام:114]
وتصديقا لقول الله تعالى:
{وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} صدق الله العظيم [الشورى:10]
واطّلع على دعوة المهدي المنتظر كثيرٌ من علماء المسلمين وأمّتهم ولكن الذين لا يعقلون منهم تأخّروا عن الاستجابة لدعوة المهدي المنتظر للاحتكام إلى الله الواحد القهار حتى ينظروا
هل سوف يسلمه القيادة علي عبد الله صالح؟
وها أنتم فتنتم أنفسكم بعقيدتكم الباطلة التي جعلتموها الأساس لتصديق دعوة المهدي المنتظر الحق من ربكم،
وها هو تسلّم القيادة ظاهر الأمر عبد ربه منصور،
فجعل الله رؤيا المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فتنة لكم بادئ الأمر حتى تقولوا:
"وكيف نصدقك يامن زعمت أن الذي سوف يسلم لك قيادة اليمن علي عبد الله صالح فها هو سلمها لعبد ربه منصور؟
فإذا أنت لا تزال مصر على أن الذي سوف يسلمك القيادة هو علي عبد الله صالح، ولكنه سلمها لعبد ربه منصور".
ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول:
ياقوم سوف تعلمون أن الله بالغ أمره وأنه على كل شيء قدير
وأنه يعلم ما تسرون وما تعلنون وأنه علام الغيوب وإلى الله ترجع الأمور، فلا نريد أن نأتي لكم بمبررات حتى تصدقون كون الله لم يجعل البرهان بتصديق المهدي المنتظر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر، فلا تبدلوا كلام الله بالباطل فلم يجعل الله التصديق بالمهدي المنتظر أن يسلمه القيادة علي عبد الله صالح
برغم أن المهدي المنتظر يشهد الله الواحد القهار أنه لا يزال يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن هو الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله.. والله يعلم وأنتم لا تعلمون، ولله الأمر من قبل ومن بعد ويعلم ما يسرون وما يعلنون.
ولا أريد أن نضيع وقتنا في ذكر تسليم القيادة للمهدي المنتظر من علي عبد الله صالح فلا يهمنا أمر تسليم القيادة بل يهمني أن تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله لنستنبط لكم حكم الله فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم حتى نوحد صفكم ونجعلكم أمةً واحدةً على صراطٍ مستقيم أليس ذلك خير لكم..
أفلا تعقلون؟ولا يزال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يدعو كافة علماء المسلمين والنصارى واليهود في عصر الحوار من قبل الظهور إلى أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله الواحد القهار
وما على المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلا أن يأتي لهم بأحكام الله بالحق من محكم كتابه القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين؟
فاتقوا الله ولا تبدلوا كلام الله فيزيدكم فتنة إلى فتنتكم لأنفسكم،
فهل تريدون مهدياً منتظراً يأتي متبعاً لأهوائكم الباطلة فيفتري على الله مالم ينزل الله به من سلطان؟
وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.
يا رب افتح بيننا وبين كافة الشياطين من الجن والإنس بالحق
وأنت خير الفاتحين، اللهم إن شياطين الجن والإنس كرهوا رضوانك ويسعون الليل والنهار ليجعلوا عبادك من الكافرين كونهم علموا أنك لا ترضى لعبادك الكفر، ولكن المهدي المنتظر والأنصار نسعى الليل والنهار لنجعل عبادك بإذن الله من الشاكرين كوننا علمنا أنك ترضى لعبادك الشكر، فأيّنا أحق بالنصر من لدنك بكلماتك التامات اللهم فانصره نصراً عزيزاً مقتدراً يامن هو الله الواحد القهار إنك على كل شيء قدير، اللهم إنهم لا يعجزونك اللهم لا تمهل شياطين الإنس والجن وقد علمت أنهم لا يهتدون أبداً كونهم من رحمتك يائسين ويريدون أن يكون عبادك معهم سواءً في النار، وحسبنا الله الواحد القهار نعم المولى ونعم النصير، اللهم وإهدي رحمةً بعبدك ما دون ذلك من عبادك أجمعين واجعل الناس أمة واحدة على صراطٍ مستقيم بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك إنك أنت السميع العليم وإنك على كل شيء قدير نعم المولى ونعم النصير.
ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار بلغوا بياني هذا بكل حيلة ووسيلة معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون،
وكونوا عليه من الشاهدين. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
أخوكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني. ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟
اشكرك اخي العزيز. .....انا اعيش في مجتمع يتكلم كثيرا عن قصص المهدي....ولكني اكتشفت ان لا احد متأكد من مصدر هذه القصص....الشبه بينها و بين قصص الف ليلة و ليلة واضح لاي ناظر......و هذا الكتاب ايضا غامض غير معروف المصدر.......اشار ابو العلاء المعري في رسالة الغفران الى لقاء الشاعر مع ابينا آدم و الكلام الذي جرى بينهما كثير..........انه ارث قصصي هائل يشبه التلفزيون الحالي الذي يقول عنه علماء النفس الحاليين ان عقول الناس تتلقف عالمه الخيالي على انه حقيقة و خصوصا بعد تتشبع به الاجيال مدة طويلة.......
المشكلة امامنا الان ان عقولنا على المحك....متى سنطفئ التلفزيون لنبدأ بالتفكير ؟؟
السؤال الاول اجابك عليه احد الانصار اما السؤل الثاني فالامام قال انه يقبل مبايعة علماء المسلمين له على انه فقط امام للمسلمين باعتقادهم وليس المدي المنتظر حتى يتاكدو من من الامر ببينة كان يظهره الله ويملا الارض قسطا وعدلا يعني اذا كانو لا يصدقون انه المهدي المنتظر وخائفون مع انهم يعلمون انه جائهم ببيان اكثثر الذي هم فيه يختلفون فلن يحاسبهم الله على عدم ايمانهم بالمهدي المنتظر وانما سيعذبهم بسبب تكذيبهم بما يخاطبهم به المهدي المنتظر وهو القران العظيم ببيانه الحق هذا ما اتذكره من قول الامام فهما وليس بصما
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله