L'Imam al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yamani
23 chawwāl 1444
13 mai 2023
10 : 42 (du matin)
(Selon le calendrier officiel de la Mecque)
___________



Avertissement aux peuples Arabes et non arabes..


Au nom d'Allah, il n'y a de puissance qu'en Lui, le Tout-Puissant, le Vengeur de tout tyran parmi les décideurs arabes et non arabes, ainsi que les hauts responsables dans leurs gouvernements et leurs soldats - les criminels parmi eux - et Allah est le plus Connaisseur de ce qui est dans vos âmes. Certes, Il est Pardonneur pour les repentants..

Et je vous vois confiants dans votre propre ruse, tandis que le Stratagème d’Allah, l’Unique, le Conquérant, domine le royaume des cieux et de la terre. Je vous ai avertis contre le Stratagème d’Allah, mais cela ne vous a ajouté que de l'aversion, de l'orgueil, de l'arrogance et de la ruse. (Et le stratagème de ceux-là est voué à l'échec). Et je vous vois confiants et complètement inconscients des plans d’Allah, bien que vous disiez secrètement des paroles qu'Il n'agrée pas. Je vois que vous avez l'intention de tenir des sommets arabes et étrangers. Oh, si seulement les sommets arabes avaient ne serait-ce qu'un soupçon de motivation religieuse ou même de nationalisme arabe ou comme vous prétendez : « L'équilibre des pouvoirs ». Et je dis : (dites ça à quelqu'un d'autre, dites ça à quelqu'un d'autre).

Et comme c’est étonnant ô chefs arabes ! Pourquoi une telle obstination à faire revenir au pouvoir l'ancien président, le pire des êtres vivants (Donald Trump) sur le trône américain afin de poursuivre leur mouvement mondial sioniste extrémiste qui vise à combattre Allah et sa religion de l'Islam, alors que vous savez qu'il est l'ennemi d'Allah, le Seigneur de l'univers et il veut faire de Jérusalem la capitale du Taghout, alors que vous savez que la mosquée Al-Aqsa est l'un des plus grands lieux saints d'Allah ? Alors cherchez-vous auprès de lui la gloire ? mais Non, vous saurez bientôt et vous le saurez bientôt
que la véritable gloire appartient à Allah, l'Unique, le Dominateur, le Seigneur des cieux et de la terre, de qui vous avez choisi de vous détourner en se sentant à l’abri de Son Stratagème.

Et vous savez au fond de vous-mêmes que vos sommets ne sont pas destinés à défendre vos peuples, votre religion et vos lieux saints. Au contraire, vous exécutez les ordres du chef des démons humains, Donald Trump. Et Je sais avec certitude que vous appartenez au Parti républicain américain, ou plus précisément (Trumpistes), sauf ceux que mon Seigneur ait eu compassion d'eux. Donc, chacun parmi vous sait ce qui est en lui-même, alors que vos peuples, dans leur naïveté, pensent que vous voulez vous libérer de la domination du Taghout américain. Ils vous imaginent pencher en faveur de l'ours russe.

Et en tant que calife d'Allah, le Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani déclare avec véracité que tous les dirigeants arabes ainsi que l'ours russe sont des alliés de Trump Et vous êtes contraints, ainsi que le président russe, d'exécuter ce que le chef des démons humains, Donald Trump, et les membres de son parti vous dictent - ceux parmi eux qui lui sont semblable- ; vous agissez donc selon ce qui vous est commandé, sauf ceux que mon Seigneur ait eu compassion d'eux. Et Allah est plus connaissant de ce qui est en vous. Comment pouvez-vous alors vous protéger du Stratagème d’Allah ?!


Et les ignorants pensent que l'Arabie saoudite se rebelle contre les États-Unis d'Amérique. Oh, si seulement c'était le cas, mais en réalité, ils se rebellent contre celui qui est le plus proche de l'humanité et qui témoigne de l'amitié envers les musulmans, le chrétien (Joseph Biden). Si cela venait de votre part par ignorance, nous ne vous blâmerions pas. Mais vous savez que l'ancien président américain cherche à réaliser les objectifs du mouvement sioniste pour établir un État sioniste majeur. Et vous voulez sioniser les peuples musulmans et changer leur religion par la religion de la tyrannie, sauf ceux que mon Seigneur ait eu compassion d'eux parmi vous.

Et vous voulez éteindre la Lumière d'Allah, mais jamais, jamais ! Nous verrons qui mourra dans sa colère, ô vous qui jouez la comédie dans les sommets des menteurs morts. Qu’Allah brise vos dos comme Il a brisé celui du prince maléfique Mohammed ben Salman avec la force qui ne rate pas de la mort par le Covid, avant son voyage à Pékin avec un stratagème solide de la part d’Allah. Et qu’Allah brise le dos de tous ses alliés dans les mondes, parmi les Arabes et les non-Arabes. Car Il est le plus connaisseur de ce qui est dans les poitrines de l'ensemble des mondes. Et vous saurez, ô vous qui vous sentez en sécurité contre le Stratagème d’Allah, qu’Il est le plus prompt en Stratagème, et Il est le plus rapide des Juges.

Et Quel étonnement de voir des peuples qui croient le docteur exécuteur des ordres (Tedros Adhanom) lorsqu'il annonce la fin de la pandémie du COVID-19 !

Et cela n'est qu’un arrangement avec de nombreux dirigeants des nations qui veulent se décharger de leurs responsabilités concernant les épidémies mondiales d’Omicron pour que les hôpitaux ne prennent pas en charge financièrement les dépenses qui en découlent afin que ce soient les patients qui se chargent entièrement des dépenses liées à leur maladie et ce en tant que compensation pour les pertes économiques subies lors des guerres du coronavirus. En effet, les dirigeants des gouvernements ne peuvent se soustraire à leurs responsabilités envers les besoins de leurs populations en matière de soins de santé. à moins que l'Organisation mondiale de la santé ne déclare la fin de l'état d'urgence sanitaire. Et ils savent bien qu’elles ne sont pas finies. Et l’Organisation mondiale de la Santé sait que la guerre contre la Covid-19 n’est pas encore terminée. Et ils savent qu'ils sont entrain de mentir. Au contraire, nous annonçons, par la volonté d’Allah, le début de frappes différentes les unes des autres (interventions rapides) par ordre de Dieu (Un stratagème Puissant de la part d’Allah). Vous ne pouvez donc pas échapper à la guerre d’Allah, le Tout-Puissant et le Vengeur.

Et je ne vous ai pas défié avec le moucheron viral par moi-même mais c’est plutôt Allah qui vous a promis de vous montrer un exemple de Son pouvoir en faisant apparaître Son Calife sur le royaume des mondes à travers l'une de Ses plus petites créatures dans le Livre. Et il ne s’agit pas d’un moustique insecte mais un moucheron bien plus petit que cela (un moucheron viral). En fait, c'est la plus petite créature vivante mentionnée dans le livre.

Louange à Allah, le Seigneur de l'univers. En effet, le Khalifa d'Allah, Al-Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani, n'a pas de contradictions dans ses propos. Je n'ai pas laissé la moindre ouverture à la contradiction, contrairement à ce que vous faites, en vous contredisant à maintes reprises à chaque vague de la pandémie de Covid.

Je ne suis pas comme vous. Mes paroles sont tranchantes et sérieuses, sans aucune plaisanterie. Certes, nous vous avons appris que le Covid est beaucoup plus intelligent que vous.

Et nous vous avons enseigné que le Covid est bien plus intelligent que vous - selon ce qu’Allah lui a enseigné - et qu'il rendra votre savoir nul et vous ne pourrez pas connaître son origine, en accord avec la parole d'Allah, le Très Haut :

{فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾‏ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ‎﴿٤٦﴾‏ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٤٧﴾‏ فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُن كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَىٰ وَهُوَ مَكْظُومٌ ‎﴿٤٨﴾‏ لَّوْلَا أَن تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِّن رَّبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ مَذْمُومٌ ‎﴿٤٩﴾‏ فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ ‎﴿٥٠﴾‏ وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ ‎﴿٥١﴾‏ وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿٥٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القلم].

La vérité est d'Allah, le Très Grand [Sourate Al-Qalam]

Et de même, vous ne pouvez pas comprendre ses méthodes de contaminations ni ses plans dans vos propres corps. Et nous vous avons enseigné que les soldats d'Allah sont ceux qui prévalent par un Décret divin. Et nous vous avons enseigné qu’Omicron -le Châtiment- un virus aux partenaire multiples (une alliance virale) , c’est ce qu’ils appellent (al-mu’talif /la coalition) comme nous vous avons détaillé ses caractéristiques avant même sa venue, c’est ce que vous appelez « Omicron » et on l’ a annoncé (Omicron) comme étant un Tourment mondial.

Et l’heure du déploiement des forces d'intervention de la mort est venue depuis l'annonce de leur disponibilité à la date du (29 avril 2023) . Et l'arrivée du destin des bataillons de la mort qui ne rate pas, un Stratagème Puissant d’Allah spécialement réservé aux criminels. Où est donc l'issue de secours ?

Dans les sous-marins au fond des océans, sur la surface de la lune, Ou dans des tours fortifiées ?! Non, jamais ! Non, jamais !"

Mais ils sont soutenus par l'ordre d'Allah, et ils font ce qui leur est commandé avec les Pouvoirs d'Allah au-delà de vos sciences fictions.

Et nous vous avons déjà avertis que ce que nous avons écrit dans la section en rouge sur la page d'accueil du site de l'Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani:

(La série du Coronavirus et son secret bien gardé)


https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=46527


Ce n'est pas une série de films de guerre fictive d'Hollywood, mais une guerre réelle dont vous constatez la cruauté dans la réalité avec une ruse qui stupéfie les regards !

Quoi qu'il en soit, cela ne sera clair que pour ceux qui ont abandonné leur arrogance et leur orgueil et qui consultent la section:

(La série du Coronavirus et son secret bien gardé)


https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=46527


L'objectif de l'Organisation mondiale de la santé vous est clairement apparu à travers dans un souci de sagesse en étant contrainte par les décideurs et la menace des démons humains envers Tedors pour qu’il annonce la fin de l'urgence sanitaire liée au coronavirus alors qu'ils savent qu'ils mentent.

Et ils savent qu'il est devenu encore plus féroce qu'avant, il ne s’est ni atténué ni faibli ; au contraire, Allah l'a renforcé avec des soldats sans fin, nouveaux et puissants, devant lesquels l'arrogance des nations humaines ne tiendra pas, peu importe leur obstination, leur orgueil sera humilié et leur vanité sera dissipée."

ô vous, communauté des musulmans, vous n'avez pas pris en considération les actions des soldats de la COVID-19 envers ceux qui ont nié le noble Coran parmi les grandes nations.

Le désastre de la COVID-19 continue encore plus fort et durable. Ne voulez-vous pas croire avant de goûter à son mal le plus intense en termes de douleur et d'oppression ?


Attendez donc son combat décisif cet été (2023) pour en voir les résultats par la volonté d'Allah
, son commandant, son enseignant et Celui qui lui donne ses Ordres pour savoir comment agir face à l’humain, cette planète géante par rapport à la taille de la COVID.

Vous découvrirez la véritable réalité de l’allégorie de défi dans les versets clairs du Noble Coran, ( Le fait qu’ Allah fera apparaître Son calife, l'Imam al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yamani, sur le royaume des mondes avec la plus petite de ses créatures mentionnées dans le Livre) en conformité à la Parole d’Allah le Très-Haut :

{۞ إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ‎﴿٢٦﴾‏ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٢٧﴾‏} صدق الله العظيم [سورة البقرة].

La parole d'Allah est véridique et Il est le Très-Grand." (Sourate Al-Baqara)

Réjouissez-vous donc du Covid-19 qui frappe, ô étoiles brillantes parmi les étoiles des tyrans dans les mondes, en raison de votre arrogance, de votre orgueil et de votre moquerie envers le calife d'Allah sur le royaume des mondes. Et certainement, nous pouvons aborder cette question sous l'angle mathématique où 1 + 1 = 2.

"Ô Allah, je témoigne que Tu m'as choisi comme calife d'Allah sur le royaume des mondes. Ô Allah, si je suis sincère, montre-moi par Ton pouvoir et Ta force à travers des désastres coronaîques et des signes cosmiques, comme nous les avons promis avec la vérité venant de Toi.

Ô Allah, hâte leur destruction et brise le dos de tout tyran arrogant. Frappez-les sur tous les membres du corps.truis leurs fondations et coupe l’aorte de tout tyran arrogant, ceux qui sont orgueilleux alors qu’il sont petits devant Toi, les alliés du Tyran Donald Trump, le pire des créatures.
"

Et ils sauront qu'ils n'ont aucun poids, et ils sauront que toute puissance appartient à Allah du moucheron et au-delà. Et ils sauront certainement lesquels ont les secours les plus faibles et [lesquels] sont les moins nombreux.

Je témoigne devant Allah d'un témoignage qui sera écrit pour moi auprès de mon Seigneur : quel que soit le soutien apporté à Son calife avec Ses soldats, la Victoire appartient uniquement à Allah, le Puissant, le Sage. Je n’ai pas cessé de vous conseiller d'être reconnaissants envers Allah, ainsi, Il vous augmentera votre force et votre honneur, mais vous n'aimez pas les conseillers. Comment puis-je être attristé par (le groupe des gens) qui s'entendent pour éteindre la Lumière d'Allah ? Et Allah refuse autrement que de parachever Sa lumière malgré les obstacles dressés par Ses ennemis, où qu'ils se trouvent dans les mondes.

Cela est dû au fait que j'appelle les gens à adorer Allah Seul, sans associé, dans leurs supplications, et vous avez rejeté cette invitation. Si on associe des partenaires à Allah, alors vous croyez, mais le jugement appartient à Allah, le Très Haut, le Très Grand. Et toutes les affaires sont renvoyées à Allah. Quelle excellent Maître et quel excellent Secoureur.

Ceux qui sont affaiblis et déshonorés ne sont autres que les faibles dans la foi et la certitude en la puissance d'Allah, l'Unique, le Dominateur. Ne vous découragez pas, ô partisans, peu importe les mensonges et les efforts qu'ils déploient pour éteindre la lumière d'Allah. Allah humiliera Ses ennemis, abaissant leur orgueil et dissipant leur arrogance, -Que leur colère les consume- et que les alliés d'Allah soient honorés. Et qu'Il achève leur lumière, car ils ont su que Nasser Mohammed Al-Yamani est la véritable promesse d'Allah venant de leur Seigneur, l'homme à qui Allah a enseigné la vraie interprétation du Coran.

Ô peuples des différentes nations de l'humanité, les lions des virus dont nous vous avons mis en garde il y a plus de trois ans sont sur le point de sauter sur les ennemis d'Allah parmi vous, les tuant debout, assis et couchés sur leurs côtés. Et beaucoup disparaîtront des écrans (beaucoup des pachas).



Nous mettons en garde les peuples lorsqu'ils se retrouvent sans gouvernements face au chaos de piller les biens des uns et des autres.
Et nous condamnons toute agression de l'homme envers son semblable. Par Allah, je jure et par Allah le Tout-Puissant, je n'établis aucune distinction entre un Yéménite et un Chinois. En effet, la vérité ne peut pas suivre vos caprices, sinon les cieux serait corrompu par l'injustice et l'oppression comme était le cas de la terre
.

Et pour conclure mon discours, je dis : Allah, le Très-Haut, a dit :

{وَأَنذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُّجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُم مِّن قَبْلُ مَا لَكُم مِّن زَوَالٍ ‎﴿٤٤﴾‏ وَسَكَنتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ‎﴿٤٥﴾‏ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ‎﴿٤٦﴾‏ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ ‎﴿٤٧﴾‏} صدق الله العظيم [سورة إبراهيم].

Véridique est la Parole d’Allah, le Très Grand [Sourate Ibrahim]

En effet, la promesse d'Allah est venue dans Son Livre clair, comme l'énonce le verset d'Allah le Très Haut :

{الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ طُوبَىٰ لَهُمْ وَحُسْنُ مَآبٍ ‎﴿٢٩﴾‏ كَذَٰلِكَ أَرْسَلْنَاكَ فِي أُمَّةٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهَا أُمَمٌ لِّتَتْلُوَ عَلَيْهِمُ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَهُمْ يَكْفُرُونَ بِالرَّحْمَٰنِ ۚ قُلْ هُوَ رَبِّي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ ‎﴿٣٠﴾‏ وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏}

Véridique est la Parole d’Allah, le Très Grand [Sourate Ar-Raad]

Ceci est la promesse d'Allah à Ses messagers avec la vérité, afin qu'Il accomplisse par Son calife, l'imam Mahdi Nasser Mohammed, la lumière d'Allah pour l'ensemble des mondes, dans la souveraineté complète sur les royaumes des mondes, en accord avec la parole d'Allah le Très-Haut

{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ‎﴿٥٥﴾‏}

La vérité d'Allah le Très-Haut [Sourate An-Nur]

Et Allah n'a envoyé le Mahdi Nasser Mohammed que pour faciliter votre compréhension de ce Noble Coran, en confirmation de la parole d'Allah le Très-Haut :
{فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ‎﴿٥٨﴾‏ فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ ‎﴿٥٩﴾}

Véridique est Allah le Très Grand [sourate Ad-Dukhan]. Et Allah vous châtie tandis que je suis parmi vous, conformément à la parole d'Allah le Très-Haut :
{وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۖ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ‎﴿٢٠﴾}

صدق الله العظيم [سورة يونس].

Et que la paix soit sur les messagers, et louange à Allah, Seigneur de l'univers.

Le calife d'Allah sur le royaume des mondes, l'Imam al-Mahdi, Nasser Mohammed al-Yamani.
_____________



======== اقتباس =========

اقتباس المشاركة 416149 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

- 59 -
الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
23 - شوّال - 1444 هـ
13 - 05 - 2023 مـ
10:42 صباحًا
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416022
_________


تَحذيرٌ لِشُعوبِ العَرَبِ والعَجَمِ ..



بِسْم الله لا قُوَّة إلَّا بالله العَظيم المُنتَقِم مِن كُلِّ جبَّارٍ مِن صُنّاع القرارِ في العَرَبِ والعَجَمِ وكُبَرائِهِم في طاقمِ حكوماتهِم وجنودهِم - المُجرمين منهم - واللهُ أعلمُ بما في أنفسكم إنَّه كان للأوَّابينَ غفورًا..

وإنّي أراكم آمِنين مكرَ اللهِ الواحدِ القَهَّارِ المُسَيطرِ على ملكوتِ السَّماوات والأرض، فلَكَم حذَّرتُكُم مَكْرَ اللهِ وما زادكم إلَّا نُفورًا واستكبارًا وغُرورًا ومَكرًا (ومَكرُ أولئك هو يَبور)، وأراكُم آمنين مكرَ اللهِ تمامًا مع أنّكم تُبَيِّتون ما لا يَرضى مِن القول، وأراكُم ناوينَ على عقدِ قِمَمٍ عربيّةٍ وأعجَميّةٍ، ويا ليتَ القِممَ العربيّة فيها دافعُ مثقالُ ذرّةٍ مِن الدِّين أو حتى مِن القوميّةِ العربيّةِ أو كما تَزْعُمون: "تعادل الأقطاب". وأقول: (على غيري على غيري).

ويا للعَجَبِ يا معشرَ القادة العَرَب! فلماذا الإصرارُ الشّديدُ على إرجاعِ الرَّئيسِ السَّابقِ أشَرّ الدَّوابِ (دونالد ترامب) إلى العَرْش الأمريكيّ لاستِكمالِ حركتِهِم الصّهيونيّةِ العالميّةِ المُتطرّفةِ في حَرْبِ اللهِ ودينِه الإسلامِ وأنتم تعلمون أنّه عدوٌّ للهِ ربِّ العالَمين وعدوٌّ لدينِ اللهِ الإسلامِ ويريدُ أنْ يجعلَ القُدسَ عاصمةً للطّاغوت وأنتم تعلمون أنَّ المسجدَ الأقصى مِن مُقدساتِ اللهِ الكُبرى؟ فهل تَبْتَغونَ عنده العِزّة؟! كلّا سوفَ تعلمونَ ثُمَّ كلَّا سوفَ تعلمونَ أنَّ العزّة للهِ الواحدِ القهّارِ ربِّ السّماواتِ والأرضِ الذي اتّخذتموهُ يا معشرَ القادةِ العَرَبِ وراءَ ظُهوركُم آمنينَ مكْر اللهِ وأنتم تعلمونَ بِما في أنفسِكم أنَّ قِمَمَكُم ليستْ من أجلِ الدّفاعِ عن شُعوبِكم ودينِكم ومُقدّساتِكم؛ بل مُنَفِّذونَ أوامرَ رئيسِ شياطينِ البشرِ دونالد ترامب، وأعلمُ عِلمَ اليقينِ أنّكم تَنْتَمون إلى الحزب الجمهوريّ الأمريكيّ أو بالمعنى الأدقّ: (
ترامبيّون) إلَّا مَن رحمَ ربّي، فَكلٌّ منكم يعلمُ بما في نفسه كونَ شعوبِكم الأغبياء يظنّون أنّكم تريدونَ أنْ تَتَحرّرُوا مِن تَسَلّط الطّاغوت الأمريكيّ، ويظُنّونكم تُريدون أنْ تميلوا نحوَ الدُّبّ الروسيّ، ولكنّي خليفةُ اللهِ المهديِّ ناصر محمد اليمانيّ أُفتي بالحقّ أنَّ زعماءِ العرَبِ والدُّبِ الروسيّ جميعُهم أولياءُ ترامب ومُقَيَّدون أنتم ورئيسُ روسيا بتنفيذِ ما يُمليه عليكم رئيسُ شياطينِ البشرِ دونالد ترامب وكوادِرُ حزبه - مَن كان منهم على شاكلته - فتفعلونَ ما تُؤمرونَ إلَّا مَن رحمَ ربّي منكم، واللهُ أعلمُ بما في أنفسكم، فكيف تأمنونَ مَكْرَ اللهِ؟!

ويظُنّ الأغبياءُ أنَّ السّعوديّةَ مُتمَرِّدةٌ على الولاياتِ المتّحدةِ الأمريكيّة! ويا ليتَهُم كذلك؛ بل هم مُتمرِّدونَ على صاحبِ الإنسانيّةِ الأقربِ مودّةً للمسلمين النَّصرانيّ (جوزيف بايدن)، ولو كان ذلك منكُم عن جَهالةٍ لَما لُمناكم؛ بل وأنتم تعلمونَ أنَّ الرّئيسَ الأمريكيّ السَّابق يسعى لتحقيقِ حركةِ دولةِ الصَّهاينةِ الكُبرى، وتريدونَ صَهْيَنةَ شعوبِ المسلمينَ وتبديلِ دينِهِم بدينِ الطَّاغوتِ إلَّا مَن رحمَ ربّي منكم، وتريدونَ أنْ تُطفئوا نورَ اللهِ، وهَيْهاتَ هَيْهاتَ؛ فسوفَ ننظرُ ونرى مَن يموتُ بغيظهِ يا أصحاب المُسلسلاتِ في قِممِ الموتى الكذَّابة؛ قَصَم الله ظهورَكم
كما قَصَم ظهرَ الأميرَ الشّرير محمد بن سلمان بكوفيد الموتِ فلا فوت قُبيلَ سفرِهِ إلى بِكين بكيدٍ مِن الله مَتينٍ، وقَصمَ اللهُ ظهرَ كافّةِ أوليائِه في العالَمينَ في العَرَبِ والأعاجِم أجمعين، فهو أعلمُ بما في صدورِ العالمين. ولسوف تعلمونَ يا مَن يأمنونَ مَكر اللهِ أنَّ اللهَ أسرعُ مكرًا وهو أسرعُ الحاسبين.

ويا عجبي مِن الشّعوبِ الذين يُصَدِّقون الدّكتور المأمور (تيدروس أدهانوم)
بإعلانِه انتهاءَ كوفيد تسعة عشر كجائِحةٍ! وإنَّما ذلك بأمرٍ مِن كثيرٍ مِن قاداتِ دولِ البشرِ لتَنْصيلِهم مِن مسؤوليَّاتهم تجاه أمراض قارعةِ أوميكرون العالميّة وذلك حتى لا تَسْتَقبِلَهم المستشفياتُ على حِسابِ دُوَلِهم؛ بل على حسابِ أنفسهِم كتعويض ما فاتَ مِن اقتصادهِم في حروب كورونا، ألا وإنَّ قاداتِ الحكوماتِ لا يستطيعون التّنصُّلَ مِن مسؤوليّاتِهم لِما تحتاجُه شُعوبُهم من الرِّعايةِ الصّحيّةِ إذا لم تُعلِن منظّمةُ الصِّحةِ العالميّةِ انتهاءَ حالةَ الطّوارئِ العالميّةِ، وهم يعلمون أنّها لم تنتهي؛ بل منظمّةُ الصّحةِ العالميّةِ لَيعلمونَ أنَّ حربَ كوفيد لم تنتهِ بعد، ويعلمون أنّهم لكاذِبون؛ بل نُعلِنُ بإذن اللهِ بَدءَ غارات مُتغيّرات (التّدخّلِ السّريع) بأمرٍ مِن عند اللهِ (كَيْد من اللهِ مَتين)، فلا قِبَل لكم بحربِ اللهِ الواحدِ القهّار.

وما تَحدَّيتُ بالبعوضَةِ الفيروسيّةِ العالَمينَ مِن عند نفسي؛ بلِ اللهُ مَن وعدكم بضربِ مَثَلٍ مِن قُدرتِه أنْ يُظهِر خليفتَه على مَلَكوتِ العالَمين بأصغرِ مخلوقاتِه في الكتاب على الإطلاق (بَعوضة فيروسية) وليستْ بعوضةَ حشرةِ النّاموس؛ بل أصغرُ من ذلك بكثير؛ بل أصغرُ كائنٍ حَيٍّ في الكتاب، والحمدُ للهِ رَبِّ العالَمين فليس لدى خليفةِ اللهِ المهديّ ناصر محمد اليمانيّ تناقض، ولم أجعلْ لي (شَعْرَة) خَطّ رجعةٍ كما تفعلون وتتناقضونَ ألفَ مرّةٍ في كُلّ مرّةٍ مِن أفواجِ موجاتِ كوفيد، فلستُ مِثلكم؛ بل القولُ الفصلُ وما هو بالهزل، وقد علّمناكم أنَّ كوفيد أذكى منكم بكثير - مِمَّا علمه اللهُ - وأنّه سوف يجعلُ علمكُم صِفرًا على الشّمال فلا تستطيعون معرفة منشأه، تصديقًا لقول الله تعالى:
{فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾‏ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ‎﴿٤٦﴾‏ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٤٧﴾‏ فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُن كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَىٰ وَهُوَ مَكْظُومٌ ‎﴿٤٨﴾‏ لَّوْلَا أَن تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِّن رَّبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ مَذْمُومٌ ‎﴿٤٩﴾‏ فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ ‎﴿٥٠﴾‏ وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ ‎﴿٥١﴾‏ وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿٥٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القلم].

وكذلك لا تحيطون بِطرقِ إصاباتهِ ولا بِمكرِه في أجسامِكم، وعَلَّمناكم أنَّ جندَ اللهِ همُ الغالبونَ بأمرٍ من عند الله، وعَلَّمناكم أنَّ أوميكرون - الرِّجز - فيروس ذو شركاء (تحَالفٌ فيروسيٌّ) وهو بما يسمونه بعد مجيء قَدَره بـ (
المُؤْتلف) كما عَلَّمناكم بأوصافِه مِن قَبلِ أنْ يأتِيَكم ذلكم ما تسمّونَه أوميكرون، وأعلنّا أوميكرون قارعةً عالميّةً.

وجاء قَدَرُ قوّاتِ التّدخلِ السّريعِ مُنذُ إعلان جاهزيتها بتاريخ (29 من أبريل - 2023) وجاء قَدَرُ انطلاقِ كَتائِب الموتِ فلا فوت؛ كيدٌ مِن اللهِ مَتينٌ مُخَصَّصٌ للمجرمين، فأينَ المَفرّ؟! فهل إلى غوّاصاتٍ في قَعرِ البحار؟ أم إلى سَطحِ القَمَر؟ أم إلى بروجٍ مشيّدةٍ؟! هَيْهاتَ هَيْهاتَ! ولكنّها مؤيَّدةٌ بأمر اللهِ فيفعلونَ ما يُؤمَرونَ بكلماتِ اللهِ فوقَ خيالاتِكم العِلميّة، وسَبَقَ أنْ أنذرناكم أنَّ ما كتبناه في مُرَبَّعِ اللَّونِ الأحمَرِ بأعلى واجهةِ موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ كما يلي:
(سلسلة فيروس كورونا وسره المكنون)
ليس مُسلسل أفلامِ حربِ هوليود الخياليّة الكَذِب؛ بل حربٌ حقيقيّةٌ تجدونَ شراستَها على الواقعِ الحقيقيّ بمكرٍ يُدهِشُ الأبصار!

وعلى كلّ حالٍ، فلنْ يَتبيّنَ إلَّا لأولي الألبابِ الذين تنازلوا عن كِبْرهِم وغُرورِهم فَيَطَّلِعون على قِسْم:
(سلسلة فيروس كورونا وسره المكنون)
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=39341

ولقد تبيَّن لَكُم هَدَف مُنَظَّمة الصِّحة العالميَّة مِن الحِكمة مِن إجبارها من قِبَل صُنَّاع القرار وتَهديدٍ مِن شياطين البشر لـ (تيدروس) أن يُعلِن انتهاء الطوارئ الصّحيِّة المُتَعِّلقة بكورونا وهم يعلمون أنهم لكاذِبون، ويعلمون أنه صار أشدَّ شراسة مِمَّا قبله، وما خَفّ وما ضَعف؛ بل زاده الله قُوَّةً إلى قوَّتِه بجنودٍ تِلو الجُنود؛ جديدة وشَديدة لا قِبَل لِكُبراء دول البشر بها مَهما كان تَعَنُّتهم، فسوف تُذِل كبرياءهم وتُذهِب غرورهم.

ويا معشرَ المُسلِمين، فإنَّكم لم تعتَبِروا بما صَنَعتْ جنودُ كوفيد بالمَكذِّبينَ بالقُرآن العَظيمِ بالدُّولِ الكُبرى، ولا تزالُ قارعةُ كوفيد مستمرةً أشدَّ وأبقى، فهل لا تريدونَ أنْ تصدّقوا حتى تذوقوا شَّر أشدّها بأسًا وتنكيلًا؟!
فانتظروا لمَعرَكَتِها الفَصْل في صَيْفِكم هذا (2023 مـ) بأمرِ اللهِ قائدها ومُعَلِّمها ومُسَوِّمها كيف تفعلُ بكوكبِ الإنسانِ العملاقِ بالنّسبةِ لحَجمِ كوفيد، ولسوفَ تعلمونَ حقيقةَ مَثَل التَّحدي في مُحكَم القرآن العظيم (أنْ يُظهر اللهُ خليفتَه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ على مَلَكوتِ العالَمين بأصغرِ مخلوقاتِه في الكتاب) تصديقًا لقول اللهِ تعالى: {۞ إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ‎﴿٢٦﴾‏ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٢٧﴾‏} صدق الله العظيم [سورة البقرة].

فأبشِروا بكوفيد القارِعة أيُّها النّجومُ اللامعةُ في نجومِ الطَّاغوت في العالَمين بسبب تكبُّرِكم وغُرورِكم واستهزائِكم بخليفةِ اللهِ على مَلَكوت العالَمين، ولسوفَ نضعُ المسألةَ رياضيات 1+1=2.

"اللّهم إنّي أَشهدُ أنَّك اصطفيتني خليفةَ اللهِ على مَلَكوتِ العالَمين، اللّهم إن كنتُ صادِقًا فأظهرني بحولِك وقُوَّتَِك بقوارعَ كورونيّةٍ وكَونيّةٍ كما وعدناهم بالحقّ مِن عِندك، اللّهم عَجِّل لهم قِطّهم واقصِم ظهرَ كُلّ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ، واضرِب منهم كُلّ بَنانٍ، واقطع زِر وتينَ كلّ مُتَكَبِّرٍ جَبّارٍ؛ المُستَكبِرون وهُم صَغَارٌ عند اللهِ أولياء الطَّاغوت دونالد ترامب أشرّ الدّواب".

ولسوفَ يَعلمونَ أنَّ ليسَ لهم وزنًا، ولسوفَ يعلمونَ أنَّ القُوّةَ للهِ جميعًا من البَعوضةِ فَما فوقها، ولسوفَ يعلمونَ مَن أضعفُ ناصرًا وأقلُّ عددًا.

وأَشهدُ لله شهادةً تُكتَبُ لي عند ربِّي أنّه مهما أيّدَ خليفتَه بجنودِه؛ إنَّما النَّصر من عندِ اللهِ العزيزِ الحَكيم، فلكَم نصحتُ لكم أنْ تشكُروا اللهَ فيزيدَكم قوّةً إلى قوّتكُم وعِزًّا إلى عزّكم ولكن لا تحبّونَ النّاصحين، فكيف آسى على (الخُبرِه) المتّفقينَ على إطفاءِ نورِ الله؟! ويأبى اللهُ إلّا أنْ يُتِمّ نورَه رغمَ أُنوفِ أعدائه أينما كانوا في العالَمين؛ ذلكم بأنّي داعيَ اللهِ إلى عبادة اللهِ وحدَه لا شريكَ له في الدُّعاء فكفَرتم؛ وإنْ يُشرك به تُؤمنوا، فالحكمُ للهِ العَليِّ الكَبير، وإلى اللهِ تُرجَعُ الأمورُ نِعمَ المولى ونِعمَ النَّصير.

وما يَضعفُ ويَهِن إلَّا ضُعَفاء الإيمان واليَقين بِقُدرَةِ اللهِ الواحدِ القَهَّار، فلا تَهِنوا يا معشرَ الأنصار مَهما كذّبوا وأجمعوا على الإخفاء لإطفاءِ نورِ اللهِ فسوف يُخزي اللهُ أعداءَه فَيُذِلّ كِبرياءَهم ويُذِهبُ غُرورهم - فليموتوا بغيظِهم - ويُعِزّ أولياءه ويُتمِم لهم نورَهم كونهم عَلِموا أنَّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ هو وعدُ اللهِ الحقّ من ربّهم؛ الإنسانُ الذي علّمه اللهُ البيانَ الحقَّ للقرآن.

ويا معشرَ شُعوبِ أقطارِ البَشَر، لقد أوشَكَتْ أُسودُ الفيروساتِ التي حَذَّرناكم مِنها قبلَ أكثر مِن ثلاثِ سنوات؛ فأوشَكَتْ أنْ تَنْقضّ على أعداء اللهِ فيكم فيقتلونهم قِيامًا وقُعودًا وعلى جنوبهم، ولسوفَ يَختفون عن الشّاشّات (كثيرٌ من البشوات).

ونُحَذِّر الشُّعوبَ حينَ يجدون أنفسهم بلا حُكُومات مِن الفوضى بمُمْتلكاتِ بَعضهم البعض، ونُحَرّمُ اعتداءَ الإنسان على أخيه الإنسان؛ فواللهِ وتاللهِ وباللهِ العَظيمِ لا فرق لَدَيَّ بينَ يمانيّ وصينيّ، وما كان للحَقِّ أنْ يَتَّبعَ أهواءَكم إذًا لَفَسَدَت السّماواتُ كَما فَسَدَت الأرضُ جورًا وظُلمًا.

وخِتامُ بياني هذا أقول: قال الله تعالى:
{وَأَنذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُّجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُم مِّن قَبْلُ مَا لَكُم مِّن زَوَالٍ ‎﴿٤٤﴾‏ وَسَكَنتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ‎﴿٤٥﴾‏ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ‎﴿٤٦﴾‏ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ ‎﴿٤٧﴾‏} صدق الله العظيم [سورة إبراهيم].

فقد جاءَ وَعْدُ اللهِ في مُحكَم كِتابه بيان قول الله تعالى:
{الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ طُوبَىٰ لَهُمْ وَحُسْنُ مَآبٍ ‎﴿٢٩﴾‏ كَذَٰلِكَ أَرْسَلْنَاكَ فِي أُمَّةٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهَا أُمَمٌ لِّتَتْلُوَ عَلَيْهِمُ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَهُمْ يَكْفُرُونَ بِالرَّحْمَٰنِ ۚ قُلْ هُوَ رَبِّي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ ‎﴿٣٠﴾‏ وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الرعد]، ذلك وَعدُ اللهِ لِرُسُلِه بالحَقِّ ليُتِمّ بخليفتِه المهديِّ ناصِر مُحَمَّد نورَ اللهِ للعالَمين في كافَّة خِلافةِ مَلَكوتِ العالَمين، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ‎﴿٥٥﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النور].

وإنّما بَعَثَ اللهُ المهديّ ناصِر مُحَمَّد لِيُيَسِّرَ عليكم فَهمَ هذا القرآن العظيم، تصديقًا لقول الله تعالى:
{فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ‎﴿٥٨﴾‏ فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ ‎﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [سورة الدخان]، ويُعَذِّبكُم اللهُ وأنا فيكُم، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۖ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ‎﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [سورة يونس].

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين.
خليفةُ اللهِ على مَلَكوت العالَمين الإمامُ المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
________
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..