الموضوع: Series of explanatory-statements about the death story of King Salman bin Abdul Aziz, and the knockout of the Saudi Crown Prince Muhammed bin Salman by a clinical death..

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33
  1. افتراضي

- 21 -
    Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

04 - Dhul Hijjah - 1443 AH
    July - 03 - 2022 AD
    01:30 am
    (According to the official time of [Mecca] mother of towns)

..O Joe Biden, roll out the carpet

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, the All Mighty, the Powerful Compeller, the Avenger from every arrogant in this false world except upon whom my Lord has mercy..

O the American President Joe Biden..O former president Bush Jr, it’s a word which I say it with Allah’s permission; I say: Roll out the red carpet at the gate of the White House, and be ready to receive khalifa of Allah over the whole world; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni as a guest in the United State of America very soon, and Allah is my Lord. The Truth, and the truth that I say; surely Nasser Mohammad Al-Yemeni is not of the players, if the Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yemeni is truly khalifa of Allah over the whole world then what is your thinking about Allah Who selected him as khalifa of Allah over the whole world with its land and its sea. O community of none Arabs and Arabs, isn’t Allah ever attain His purpose?So what is your thinking about whom Allah is with him, then why don’t you save yourselves from the distress of war, disasters of the universal and corona war of Allah? Indeed, you are not equal to Allah Lord of the worlds.

Verily, listen and comprehend this verse which my Lord commanded me to recite it to the worlds as follows: In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful
    {Say: O our Allah, Owner of the Kingdom, You give the kingdom to whom You please, and take away the kingdom from whom You please, and You exalt whom You please and humiliate whom You please. The good is in Your hand. Surely, You are the Possessor of power over all things.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:26
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [آل عمران].

And yes, it is from the mother verses of the Book, which are decisive in the grand Quran. This is how Allah’s command came that I recite it. There is no new revelation. In fact, by the true explanatory-statement of the glorious Quran, where you find it true upon the actual reality.

O the American President Joe Biden, indeed my Lord is the Truth, and the truth I say with the decisive word and it is not a jest; that America, Russia, China, Britain and all the great and small countries know that truly they have no matching power with Allah’s universal and corona war. In fact you have entered into a stage of major climate war, and the severe covid soldier with the leadership of Allah the All Mighty, the Praised. Also came the most grievous in prowess, stronger to give exemplary punishment. Although it has neither symptoms of illness nor an atom’s weight, except for one only which is death, so no escape to whoever befell him in the blink of an eye.

However, I am khalifa of Allah, Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, who does not say about Allah except the truth about describing Covid (Mateen) firm plot from Allah that it knocks out the criminals; And in order for me to be accurately precise in describing Allah’s firm plot, I do not say that it is knocking out in the blink of an eye, far from, very far.. By Lord of the earth and heavens that covid is a firm plot (Mateen) from Allah, it knocks out whoever befell him in even faster than a blink of an eye due to its intense strength by Allah’s words the Possessor of firm plot (Mateen). And I mean the dedicated kind for the arrogant criminals. So they would not be able to make a bequest, nor would they return to their families. A gift to them from (Allah) Lord of the worlds for those who did not uphold a weight to Allah nor His khalifa.
    Or have you found the origin of corona soldiers of Allah with which Allah invaded you as we announced the challenge with truth at the beginning of the matter? That if you are able to know the origin of corona. Confirming with the word of Allah the Most High: {So leave Me alone with him who rejects this announcement. We shall overtake them by degrees, from whence they know not.(44) And I bear with them, surely My plan is firm.(45)}Truthful Allah the Great [Al-Qalam] 68:44-45
    {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].

You have denied the minor signs of Allah, and came; the fate of Allah’s soldiers (Mateen) that has a firm plot by the command of its Lord, its Creator, its Leader and its Teacher to how is the creation of the human being, and how to invade him. Allah prepared it for the global determining battle that severs many leaders of decision makers among the Arabs in particular, and whom Allah pleases of the non-Arabs, so He would knock them out as Allah knocked out King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman. Surely Allah promised, as well; Khalid bin Salman, the chief of actors, of those who consent and hinder the decision makers (both) the guest and the host; Arab and non Arabs from (believing) the ratification sign of the admonishment and lesson taking.

Oh for the extreme wonder, how will Joe Biden visit the dead in order to hold - with them; conferences, meetings, and security and economical agreements in the Kingdom of Saudi Arabia? This is indeed a strange thing! In fact, a wonder of wonders.
    O the American President Joe Biden, if you are truly a truth seeker surely nothing would befall you, and Allah knows Best of what is within yourself, so turn near to (Allah) your Lord for He would guide your heart aright.
    Perhaps Joe Biden would like to say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, is the challenge still upholding that covid of death of no escape knocked out King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman; to the fact the appointment for Joe Biden’s visit to the Arabian Peninsula has approached”.

Then Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you and I say: O Joe, by our Allah, yes, with confidence and pride (trusting) in Allah, the All Mighty, the Wise. In fact, for others, it has not caught up with them, they have sins like the sins of their companions; we advised them to take a lesson and submit to Allah’s command by obeying His khalifa and to thank (Allah), so they would guide themselves and their people, consequently Allah would increase them might/honor (in addition) to their might/honor. How often we advise them with the truth that they should choose in which there is good for them, so they changed it for a word other than that which they were told, and instead of them take a lesson, you see them strive-seeking defeat to hinder (others) against signs of admonishment and taking lesson for the worlds, so they settled an affair to hinder the people away from ratification, then Allah settled a counter affair from Him. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or have they settled an affair? But it is We Who settle (affairs).(79) Or do they think that We hear not their secrets and their private counsels? Aye, and Our messengers with them write down.(80)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:79-80
    {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾}‏ صدق الله العظيم [الزخرف].

Those with masked faces for King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman, how much they belittled the people's minds, with the leadership of the chief actor who belittled the minds of the nations; Khalid bin Salman. Yes, you find those with masked faces impersonating Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman talking to who are around them of the weak ones, surely they have agreement on acting (the guest and the host). But they do not speak to the worlds through Television Screen as a heard voice and live image directly through the air (talking) about new topics occurred since the beginning of February; (02 - 03 - 2022 AD), neither King Salman, nor his Crown Prince Muhammed bin Salman, until the camel penetrate through the eye of sewing needle. Allah only made them a lesson to the decision makers, and indeed many of the elite will catch up with them. I do not know whether Allah respites them until the day of the Gulf Summit meeting is held or Allah would fire them from their positions into hell-fire eternally abide. O Joe Biden, surely you will not find who you (intend to) visit, to the fact, Arab Leaders are aware, have in mind and understand what Nasser Mohammad Al-Yemeni says. So they stepped over the warnings and were haughty as if they do not know while they know that Nasser Mohammad Al-Yemeni is from the truthful, and I was not a madman saying about Allah with conjecture. O Joe Biden, roll out the red carpet in front of the White House at Washington DC for the reception of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. Because, Allah will definitely bend your necks to Allah’s khalifa, Al-Mahdi, Nasser Mohammad Al-Yemeni. In fact, Allah would subjugate the people of the whole world to Allah’s khalifa and His servant, if Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly khalifa of Allah over the whole world. And I say: O Joe Biden, with the permission of Allah, the Mighty, the Praised. O Joe Biden, verily be grateful, consequently Allah would increase you in honor (in addition) to your honor. I promise you with the decisive word and it is not a joke, follow the story of the death of King Salman and his Crown Prince, Mohammed bin Salman.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=45189

..Peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Khalifa of Allah over the whole world; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389159

اقتباس المشاركة 389159 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

- 46 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    04 - ذو الحجة - 1443 هـ
    03 - 07 - 2022 مـ
    01:30 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389044

اِفرِش السّجاد يا جو بايدن ..

بِسم الله الرّحمن الرّحيم العَزيز الجبّار المُنتَقم مِن كلِّ مُستَكبرٍ في هذا العالم الكذَّاب إلَّا مَن رَحِم ربّي.

ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، ويا أيّها الرئيس السّابق بوش الأصغر، هي كلمةٌ أقولها بإذن الله؛ أقول: اِفرشوا السّجاد الأحمر في بوّابة البيت الأبيض وكونوا مُستعدِّين لاستقبال خليفة الله على العالم بأسره الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ضيفًا على الولايات المُتَّحِدة الأمريكيّة عمّا قريبٍ وربّي الله الحقّ والحقّ أقول؛ وما كان ناصر محمد اليماني مِن اللّاعبين، فإذا كان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالم بأسرِه فما ظنّكم بالله الذي اصطفاه خليفة الله على العالم بأسرِه بَرِّه وبحره؟ أليس الله بالغ أمره يا معشر العَجَم والعَرَب؟! فما ظنّكم بِمَن كان الله معه؟ فلماذا لا تُوَفِّرون على أنفسكم كرب قوارع حربِ الله الكونيّة والكورونيّة؟ فلستم كُفوًا لله ربّ العالَمين.

فاسمَعوا واعقِلوا هذه الآية التي أمرني ربّي أن أتلوها للعالَمين كما يلي:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [آل عمران].

ونَعم هي مِن آيات أمّ الكتاب المُحكَمات في القرآن العظيم، فهكذا جاء أمر الله أن أتلوها فلا وحي جديد؛ بل البيان الحقّ للقرآن المجيد تَجدوه الحقّ على الواقع الحقيقيّ.

ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، فالحقّ ربّي والحقّ أقول بالقول الفصل وما هو بالهزل: لَتعلَم أمريكا وروسيا والصين وبريطانيا وكافّة الدّول العُظمى والصُّغرى أنّه حقًّا لا قِبَلَ لهم بحرب الله الكونيّة والكورونيّة؛ بل دخلتُم في مرحلة حرب القوارع المُناخيّة الكبرى وكوفيد الجنديّ الشّديد بقيادة الله العزيز الحميد،
    وجاء كوفيد الأشدّ بأسًا وتنكيلًا برغم أنه ليس له أعراض مَرَضيّة ولا مِثقال ذرّة غير عَرَضٍ واحد فقط وهو: الموت فلا فوت لمن أصابه في لمحِ البصر.

غير أنّي خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني الذي لا يقول على الله إلَّا الحقّ عن وصفِ كوفيد كيد مِن الله متين أنه يَصرعُ المُجرمين؛ وحتى أكون دقيقًا في وصفِ كيد الله المتين فلا أقول أنّه يَصرع في لَمحِ البَصَر هيهات هيهات..
    فوربّ الأرض والسّماوات إنّ كوفيد كيد مِن الله متين يَصرَع مَن أصابَه في أقرب مِن لَمح البَصَر مِن شِدّة قُوّته بكلمات الله ذي الكيد المتين، وأقصد النّوع المُخصَّص للمُجرمين المُستَكبِرين فلا يستطيعون توصيةً ولا إلى أهلهم يَرجِعون؛ هديّة لهم مِن ربّ العالَمين (للذين لم يُقيموا لله ولا لخليفته وزنًا). أم إنَّكم وَجدتُم مَنشأ جُنود الله كورونا مِن أين غَزاكم الله بها؟! كما أعلنّا التّحدِّي بالحقّ مِن بادئ الأمر أن تستطيعوا أن تَعلَموا مَنشأ كورونا تصديقًا لقول الله تعالى: {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].

فقد كَذَّبتُم بآيات الله الصُّغرى وجاء قَدَر جنودٍ لله ذات كَيدٍ مَتينٍ بأمر ربّها خالقها وقائدها ومُعَلِّمها كيف خَلَق الإنسان وكيف تغزوه، وسَوَّمَها الله لمعركةِ الحَسمِ العالميّة الفاصِلة لصُنّاع القرار العَرَب وما شاء الله مِن العجم ومِن شعوبهم، ولسوف يختفي كثيرٌ عن الشاشات التلفزيونيّة عمّا قريبٍ جدًّا؛ كثيرٌ مِن القِيادات مِن صُنّاع القرار في العرب بالذّات وما شاء الله مِن العَجم فيَصرعهم كمِثل الذي صرعَ الله به الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ووعدَ الله به كذلك خالد بن سلمان كبير المُمثِّلين والرَّاضين الصّادين عن التّصديق لآية العِظة والعِبرة مِن صُنّاع القرار العرب والعجم، والضّيف والمُستَضيف.

فيا للعجب الشّديد كيف سوف يَزور جو بايدن الأموات لكي يَعقِد معهم اجتماعاتٍ ولقاءاتٍ واتِّفاقيّات أمنيّة واقتصاديّة في المملكة العربيّة السعوديّة؟ إنّ هذا لشيءٌ عُجاب! بل أعجَب مِن العُجاب!

ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن إذا كنتَ حقًّا باحثًا عن الحقِّ فلن يُصيبك شيءٌ والله أعلمُ بما في نفسك، فأنِب إلى ربّك ليهدي قلبك. وربّما يودّ جو بايدن أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني فهل لا تزال تحدّياتُك قائمةً أنه صَرَع كوفيد الموت فلا فَوْت الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان؟ كون موعد زيارة جو بايدن اقتربَ لجزيرة العرب". فمِن ثمّ يردّ عليك خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهمّ نعم يا جو بكلِّ ثقةٍ واعتزازٍ بالله العزيز الحكيم بل وغيرهم لم تلحَق بهم لهم ذنوبٌ مثل ذنوب أصحابهم؛ نَصحناهم أن يَعتَبروا فيخضَعوا لأمر الله بطاعة خليفته ويَشكروا فيَهدوا أنفسهم وشعوبهم فيزيدهم الله عِزًّا الى عِزّهم، فَلَكَم نَصحنا لهم بالحقّ أن يختاروا ما فيه الخير لأنفسهم فبدَّلوا غير الذي قيل لهم، فبدَلَ أن يعتبروا تَراهم يَسعَون مُعاجِزين ليَصدُّوا عن آيات العِظة والعِبرة للعالمين، فأبرَموا أمرًا ليَصدّوا الناس عن التّصديق فأبرَم الله أمرًا مُضادًّا من عنده تصديقًا لقول الله تعالى: {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾}‏ صدق الله العظيم [الزخرف].

فلكَم استَخفّوا بعقول الناس أصحاب الوُجوه المُقنَّعة للملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان بقيادة المُمَثِّل الذي استخفَّ بعُقول الشّعوب (خالد بن سلمان)، ونَعم تجدون أصحاب الوُجوه المُقنَّعة سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان المُنتَحِلين يُكَلِّمون مَن حَولَهم مِن المُستضيفين فهم مُتّفقِون على التَّمثيل (الضّيف والمُستَضِيف) ولكنّهم لا يُكلِّمون العالَمين عبر شاشة التّلفاز صوتًا مَسموعًا وصورةً حيّةً على الهواء مُباشرةً في مواضيع جديدة حدثَت منذ مَطلع فبراير
    (03 - 02 - 2022 مـ) لا الملِك سلمان ولا وليّ عهده محمد بن سلمان حتى يولَج الجَمَل في سَمِّ الخِياط، وإنّما جعلهم الله عِبرةً لصُنّاع القرار ولسوف يَلحَقُ بهم بَهوات فلا أدري هل يُمهلهُم الله إلى يوم انعقاد القمّة الخليجيّة أم يُقيلُهم الله مِن مَناصبهم إلى نار جهنّم خالدين فلا تجد مَن تزور يا جو بايدن كونَ قادة العرب يَعونَ ويَعقِلون ويَفهمون ما يقوله ناصر محمد اليماني، فتمادوا بالنُّذُر واستكبَروا فكأنّهم لا يعلَمون وهم يعلَمون أنّ ناصر محمد اليماني مِن الصّادقين وما كنتُ بمجنونٍ أقول على الله بالظّنّ يا جو بايدن، فافرِش السّجاد لاستقبال خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني في واشنطن أمام البيت الأبيض كون الله حتمًا سوفَ يُخضِع أعناقكم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني؛ بل ويُخضِع الله شُعوب العالم بأسرِه لخليفة الله وعبده إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالم بأسرِه؛ وأقول: بأسرِه يا جو بايدن بإذن الله العزيز الحميد. فكن مِن الشّاكرين يا جو بايدن يَزِدك الله عِزًّا إلى عِزِّك؛ أعِدُك بالقول الفصل وما هو بالهزل، فتابِعوا قصة وفاة الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله على العالم بأسرِه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

- 22 -

05 - Dhul Hijjah - 1443 AH
    July - 04 - 2022 AD
    11:03 am

..Brief news for the human population

I swear by the Truth, it is impossible for the dead (King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman) to give a speech with audio and image directly on air at the Gulf Summit on (July 2022 AD), until (Abdul Aziz Al Saud) comes out of his grave.
    ..A decisive word and it is not a Joke

The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389363

اقتباس المشاركة 389363 من موضوع مُختَصَر الخبر لشعوبِ البشر ..

- 1 -
    05 - ذو الحجة - 1443 هـ
    04 - 07 - 2022 مـ
    11:03 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

مختصر الخبر لشعوب البشر ..

أقسم بالحق أنه يستحيل أن يلقي خطابًا (الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان) الأموات بالصوت والصورة على الهواء مباشرةً في القمة الخليجية (يوليو 2022 مـ) حتى يأتي من قبره (عبد العزيز آل سعود).
    القول الفصل وما هو بالهزل.

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

- 23 -

17 - Dhul Hijjah -1443 AH
    16 - 07 - 2022 AD
    08:57 am

..It’s a word I say with Allah’s permission

It’s a word I say with Allah’s permission:, You can never see the clinically dead; Crown Prince Muhammed bin Salman speaks in a press conference or open the Summit Meeting to welcome his guests from Presidents of Arabs and non Arab countries until (the dead) King Abdul Aziz return from His grave to welcome guests Kingdom, and you shall come to know O who feel secure from Allah’s plan.

.Allah’s khalifa; Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=390840

اقتباس المشاركة 390840 من موضوع مُختَصَر الخبر لشعوبِ البشر ..

- 2 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    17 - ذو الحجة - 1443 هـ
    16 - 07 - 2022 مـ
    08:57 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=390824
    ________

هي كلمة أقولها بإذن الله ..

هي كلمة أقولها بإذن الله: لن تشاهدوا الميت سريرياً ولي العهد محمد بن سلمان يتكلم في مؤتمر صحفي أو يفتتح القمة للترحيب بضيوفه من رؤساء دول العرب والعجم حتى يعود الملك عبد العزيز من قبره ليرحب بضيوف المملكة ولسوف تعلمون يا من يأمنون مكر الله.

خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

4. افتراضي

- 24 -

19 - Dhul Hijjah -1443 AH
    18 - 07 - 2022 AD
    05:57 am

..The knockout death of Prince Khalid bin Salman

Allah the Most High said: {Or have they settled an affair? But it is We Who settle (affairs).(79) Or do they think that We hear not their secrets and their private counsels? Aye, and Our messengers with them write down.(80)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:79-80
    {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾}‏ صدق الله العظيم [الزخرف].

O community of humans, Allah has strengthened with a third, and knocked out Khalid bin Salman that he who perished by a clear argument may perish, and he who lived by a clear argument might live.

.Allah’s khalifa; Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=391681

اقتباس المشاركة 391681 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

- 47 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    19 - ذو الحجة - 1443 هـ
    18 - 07 - 2022 مـ
    05:57 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لِأُمّ القُرى)

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=391460
    _______

مَصرَعُ الأمير خالد بن سلمان ..

قال الله تعالى: {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾} صدق الله العظيم [سورة الزخرف].

يا معشَر البَشَر، لقد عَزَّز الله بثالثٍ وصَرَع خالد بن سلمان ليهلك مَن هَلَك عن بَيِّنة ويحيى مَن حَيَّ عن بَيِّنة.

خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ________

5. افتراضي Response of the Imam Mahdi to the Arab journalist Muhammed Al-Rabaa the liar, also to those who push him to throw himself into the dump of history..

- 52 -

27 - Rabi Al-Awwal - 1444 AH
    Oct - 23 - 2022 AD
    10:03 pm

..Response of the Imam Mahdi to the Arab journalist Muhammed Al-Rabaa the liar, also to those who push him to throw himself into the dump of history

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of prophets and messengers; Mohammad messenger of Allah, and upon all Muslims, the righteous of them who do not desire to exalt themselves on the earth nor to make mischief. And the good end is for those who keep their duty, and praise be to Allah Lord of the worlds..

The truth came to light. I know that the family of Salman will reach a dead end at the live summits to the entire Arab Leaders to the fact it is live, and each President or King has to have a live speech in which he touches on new topics to the Arab Summits upon the international scene. And unlike the Jeddah Summit Conference on which agreed (on fabrication) except Biden does not know that he was speaking with an actor impersonating Prince Muhammed bin Salman. And nothing would expose him except the press conference. For that you did not find Salman’s Crown Prince Muhammed bin Salman appearing beside the American President Joseph Biden although the press conference where Joe Biden held it inside Jeddah City in the Kingdom of Saudi Arabia. As well, what are they doing in the Arab Summit conference in Algeria? Surely they know that there is no escape from throwing a speech at the Arab Summit live on air audio and image with a condition to speak about the Russian - Ukraine war. There is no room for fabrication and surely they can not; neither the actor-representing King Salman nor (for) his Crown Prince Muhammed bin Salman - to speak in a new address in which they attempt to mention the file of Russia war against Ukraine to the fact it is a new topic. I challenge them to fabricate it as the impostors to the identities of King Salman and his Crown Prince deceive while they are the masked faces belittling the minds of people; (Abdul Aziz bin Salman, Saud bin Salman and other sons of Salman from other females who are not immediate-brothers to Muhammed and Khaled) so they took over of the Kingdom, ruling and issuing orders in the name of the King and his Crown Prince as previously Khaled bin Salman was doing after the knockout death of King Salman and his Crown Prince, until the decree of the knockout death of the Prince Khaled bin Salman came (to him) just before Jeddah Summit day, so their knockout death happened to him like what happened to his father and his brother by covid of death without escape. As that Abdul Aziz bin Salman and his other brothers are pen in the hand of the (former) American president Donald Trump, surely he is the one who guaranteed to them the lasting of Salmani Kingdom after the coup against the family of Saud and their exclusivity in the Kingdom with the condition of selling Mesjid Al-Aqsa. And Trump ensured their protection even if he is not in authority so he would protect them through his loyal members of the Republican Party in the White House in particular whoever is in the Republican Party and everyone who is from the loyal-friends of Trump; I make mankind and jinn to witness and Allah is Sufficient as a Witness that he (Trump) is a rebellious satan; enemy of Allah and His Book the Quran, and enemy to Islam religion of Allah; everyone who is from loyal-friends to Trump you should know that his course of action is the same Trump’s course of action (which is) the same course of action of lucifer (an enemy to Allah, His messengers, and Islam Allah’s religion). So how can many Arab Leaders like the return of Donald Trump to the throne of America in spite they surely know that Trump declared war against Islam religion of Allah, Book of Allah and Allah’s sanctities?! Let all know that the Kingdom of Salman’s family and their followers among the Arabs are neither with Russia nor with America, in fact the Salmani's Kingdom is with the former American President the most evil creature Donald Trump against the current President the humanitarian Joe Biden, and they want to burn his card and returning the previous president Donald Trump while they know for certainty that Donald Trump declared enmity and hatred to Allah’s religion of Islam and Allah’s Book the grand Quran. May Allah’s curse be upon the criminals enemies of (Allah) Lord of the worlds in general wherever they are among the Arabs and non Arabs. O you satan Donald Trump, I swear by Allah the Great that you will surely die in your rage and whoever of your ilk from the human satans among non Arabs and Arabs.

As for King Salman and his wicked sons of them, surely they have reached a dead end to the fact lies have short ropes as we previously gave you a fatwa that eventually the living would speak about the new topics, the problem is not in the death of King Salman because he is perishing elderly, his presence is as his absence, but the problem is in the death of the young strong lad; Prince Muhammed bin Salman as well his brother Prince Khaled bin Salman while the General Arab Summit in Algeria has approached (live) audio and image, also new speeches about new topics on the international arena, surely there is no escape, and for that you found an announcement at the Royal Court about the lack presence of the Saudi Crown Prince Muhammed bin Salman in the Conference of the Arab Summit for the entire Arab country Leaders, yet they say “Due to his health situation”, and they spoke the truth about that that it is because of the Prince Muhammed bin Salman’s health situation, but it is not health illness and passable; rather due to the fact of the Crown Prince Muhammed bin Salman that Allah knocked him out with covid of death then made him inter into clinical death since (February 3rd early 2022 AD), it is not now as they desire to hinder (others) away from the ratification signs, although he is the youngest Arab Leader; strong young-man while the other Arab Leaders elderly. So there is no excuse for him, so how can he not be healed till November 2nd if it is just an upset health?! The fact is the upset health as a cloud then passes away quickly. In fact they want to hinder against the truth and the sign of example and taking a lesson, in fact he would never be healed till resurrection day, because he is in a coma of the clinical death since early February (the second month) for the year 2022, so that all come to know that the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly of the truthful ones, so doubt would be removed by certainty with the permission of Allah Lord of the worlds, and the truth would be revealed, then you come to know that Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is indeed truthful, so that those from among the nations of the world would perish by clear argument might perish, and he who lived by clear argument might live. And he not only would never be present in the Summit of the Arab leaders; in fact, as well he did not attend the quintuple Arab summit [of five countries] among the worlds in Egypt, although it was held for a reason related to the security of Saudi Arabia. As that, Muhammed bin Salman will not attend the Climate Summit; with condition if there is a live speech directly attended by journalists from all over the world and not only one channel that films, but rather leave the freedom of journalists’ cameras to film live on the Internet; Here, they cannot act, dubbing, and fabricate the file of Russia and Ukraine war at the Climate Summit, to the fact the war on Ukraine is a global crisis that is being added to Allah’s universal and coronal war. As that, you would never find Muhammed bin Salman appearing in a press conference until Resurrection day; with the condition of mentioning the issue of the Russia and Ukraine war, nor in any new television interview inside and outside Saudi Arabia, in which he touches on calling Russia and Ukraine to stop the war and resort to a peaceful dialogue table. And Mohammed bin Salman does not and will never appear in any new situations that have occurred in the world arena since February 3, 2022 AD, such as a call (in live video and audio) to the Russians and those with them in the East, also Ukraine and those with them in the West to stop the Russians fighting Ukraine after the defeat of the Russian President by his mention to the nuclear threats. Surely this is an admission of defeat - O Vladimir Putin, for your reminder of the nuclear war warning (according to the Russian president’s announcement), as well as the response of the American President Biden that the response will be in the same way. After that, there is no excuse for the most top of the Arab presidents - the arrogant, clinically dead, that is the Crown Prince of the Salmani Kingdom, the one who was promoted after his death to the Prime Minister; That is Prince Muhammed bin Salman, who has been clinically dead since: (Feb - 03 - 2022 AD) since the beginning of 2022 AD. indeed, he would never be able, with his own tongue, to announce the pursuit of mediation by Arab leaders, led by the supreme Saudi leader among Arab leaders, Prince Muhammed bin Salman, and I bear witness that if he was still alive, his historical opportunity would have been to seek the Arab mediation to lead the Arab leaders to stop the third world war, but how can a person who has been clinically dead since the beginning of February 2022 do that?! The fact that this requires the public appearance of Muhammed bin Salman, an audio, a live image, and press conferences for His Highness Prince Muhammed bin Salman to speak on the case file of the global war of Russia and Ukraine, and I know with certainty that the Salman family will reach a dead end because the dead will only return by a miracle from the Lord of the worlds. By Allah, they cannot - neither King Salman nor Crown Prince Muhammed bin Salman - seek mediation to publicly stop the war of Russia and Ukraine, by audio and live image, until the eight bearers of the throne penetrate the eye of sewing-needle; and not only that, but even the angels around them, praising their Lord, penetrate the eye of the sewing-needle. And not only that, but until the entire kingdom of the heavens and the earth penetrated the eye of the sewing-needle. Again not only that, but even Heaven, whose width is as wide as the width of the heavens and the earth, penetrates the eye of the sewing-needle!

It was supposed for the media clown (Muhammad Al-Rabaa) to condemn Nasser Mohammad Al-Yemeni by announcing the death of the three dead (members) of Salman family, so he would saying: “And here they are alive and being sustained.” or the sign of the Leader Ali Abdullah Saleh So he would say: “Nasser Mohammad Al-Yemeni was swearing that he would never receive the leadership of the whole Yemen except from President Ali Abdullah Saleh, and here they are the Houthis killed him - and he died and was full of death.” Here you can make people question my affair until the truth came to light, if Nasser Mohammad Al-Yemeni was truly one of the truthful and the khalifa of Allah over the worlds. But it was not for Al-Rabaa the clown but to fabricate a drink of water for Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, as a drink of an extremely thirsty camel! O clown Muhammad Al-Rabaa, may Allah forgive you, and I wish you have with you even a quarter of a mind. O Muhammad, do you know that my da’wah call began when Muhammad Al-Rabaa was of six or seven years old? In a sense, Muhammad Al-Rabaa returned to a small child before he grew up and became a liar clown, media fabricator who lost his credibility, and even if he was truthful in some of his comments about the leaders of parties, but because of daring of the clown journalist Muhammad Al-Rabaa, to fabricate against Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni; Here, Muhammad Al-Rabaa has lost his credibility, so evil is what we have publicized you about, so how can you combine the lunatics, the liar claimers of the Mahdism with Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni possessor of explanatory-statements of reason and logic?! Although you described me as a camel, but can you not differentiate between a camel and a donkey, oh you media clown Muhammad Al-Rabaa?! And who pushed you to do this? None can prevent you from the prowess of Allah’s severe punishment the Swiftest in reckoning. So take the initiative to repent and apologize before Allah, the One, the Subduer, plots against you with His Mateen covid, so you would become one of the losers. And if you were a man of the truthful ones you would not fabricate the drink of water as the drinking extremely thirsty camel. What a wonder about your followers! How can they follow a lying clown who is not ashamed of inserting lies?! Oh man, I didn't even complete a healthy water bottle throughout the lecture; So who pushed you to dare to dub against Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni? If we wished to plot against you, you are not dear to us, but the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and his supporters are the servants of the All Merciful, from those who walk on the earth in humility, and do not want to gag people’s mouths, and do not want lofty in the earth or nor mischief, and if the ignorant address them they say peace, it is not permissible for the supporters Nor for any human being seeks the truth to remain a member in the channel of the dubbing liar Muhammad Al-Rabaa. Aren’t you ashamed of people looking at you, Muhammad Al-Rabaa, because they looked at the video about the condolence lecture and it cleared to them that you are just a liar media, as long as you lied against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and you combined all drinks of water during the hours of the lecture, so you cut them down and made them drink after drink? You did not even allow me to take my breath to drink the water! But by doing so, you taught the supporters how the fabrication of live images is.

As for Abdul Malik Al-Houthi; to my knowledge, he did not declare that he is Al-Mahdi the khalifa of Allah, and as for Hasan El-Tahamy, the owner of the slogan “make die, make die.” as well he did not declare that he is the Awaited Mahdi khalifa of Allah. He only await his followers to say that he is the Awaited Mahdi so he would deny that, then they increase the insistence that he is the Awaited Mahdi, that’s in order to apply the false tale out of themselves, and even it did not come among the false narrations about the prophet which the human satans forged against Allah’s messenger and his honored companions, the fact that the hypocrites surely know that this narration is an open lie and illogical that is not accepted by reason or logic; that Allah’s khalifa the Imam Mahdi, does not know from Allah that He was chosen by Allah as His khalifa over the worlds. But Hassan El-Tahamy holds fast on narrations of false lies, some of it the bloodshed, and we do not exonerate all the Yemeni parties fighting for power (all of them are bloody) except for those upon whom my Lord has mercy, and repent also drew near (Allah). If Hassan El-Tahamy is truthful he would have come to the website of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni (Forums of the Islamic good news) so that the dialogue be accomplished between me and Hassan El-Tahamy if he is one of the truthful. Far from, very far - O Muhammed Al-Rabaa - how much you have distorted yourself, but you have not distorted Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and if Allah saves you and it becomes clear to you that you mocked Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, it is then how can you walk among people after Allah empowers His khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, with His power and His strength?! So offer your apology so that people will not say after the appearing if they see you; so they would say: “This is Muhammad Al-Rabaa the liar who fabricated against Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, by drinking water as the drinking of the extremely thirsty in hell fire, who are rescued by the boiling water that grills the faces from the steam of it.” Don't you fear Allah Lord of the worlds, to make you of those who would drink of the extreme thirst, who seek help and are given relief with water like slush that scolds faces from the steam of its heat? So they are forced to drink because of the intense thirst; drink after drink due to the extreme heat of the water?! Are you not fearing Allah that you will be one of them, O Muhammad Al-Rabaa, because of the fabrication against Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni? What do you think of (Allah) Lord of the worlds if you mock Allah’s khalifa; the chosen from (Allah) Lord of the worlds?! And it is not forced by other people, as you claimed. O Muhammad Al-Rabaa, you have lied. Rather, it is a forced choice by (Allah) Lord of the worlds for His servant. Confirming with the word of Allah the Most High: {And your Lord creates and chooses whom He pleases. To choose is not theirs. Glory be to Allah and exalted be He above what they associate (with Him)!}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:68. How much angered me is your lying and your forgery about drinking water and your mocking of Allah’s khalifa Al-Mahdi, also your lie and forgery that I agreed with Al-Houthis to imprison me after announcing the seventy banquet until the month of Ramadan passes. Indeed, you are one of the liars and you only harmed yourself and your media credibility also those who ordered you to do so, after the call of eighteen years, Muhammad Al-Rabaa comes, so you would make me as though I have been calling since yesterday! Like the possessed Mahdis whose call does not last, because they are possessors of insane logic that cannot be accepted by reason, and should not be for a sane person who uses his mind to be persuaded by a lunatic, but when you look at the explanatory-statements of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni for the Quran by the Quran using reason and logic; Your mind will tell you fatwa that the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni is not crazy; Rather, it calls to the truth and guides to the straight path, and none other than my supporters from various regions of the world criticize you, so wherever you are, they are close to you. Upon you is a security of Allah from my supporters, surely they do not violate my command.
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [سورة القصص].

As for the signs of admonishment and lesson taking, surely it occurred upon the actual reality. Like those who ruled my supporters in the Kingdom of Saudi Arabia, and Allah knocked out with covid - Mateen His firm plot; King Salman and his Crown prince Muhammed bin Salman also Prince Khaled bin Salman, and we are awaiting the announcement of knockout (death) of the Chinese President Xi Jinping the arch enemy to Allah’s religion of Islam, my Allah cut off his life soon by His means and His Power, to make him from among the signs of admonishment and lesson taking, also whoever of his ilk from leaders of non-Arabs and the Arabs (his turn is coming to him) indeed my Lord is Mighty, Wise. So if Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly khalifa of Allah over the worlds then you should know that Allah Ever attains His purpose and makes His khalifa prevail with His means and His Power. Verily, Allah will fulfill what He promised them with justice, therefore Muhammed bin Salman would never appear in the press conference or a new televised meeting so he would address the new topics which occurred in the international arena after the announcement of his knockout with the clinical death since (February 3rd, 2022 AD), although the war of Russia and Ukraine occurred in the same month of February, and Allah knocked out Muhammed bin Salman just before it, surely (the war of Russia) is an international event. So have you ever found Muhammed bin Salman speaking with his tongue about the war of Russia and Ukraine?! Indeed, there is no old video for him in which a mention about the war of Russia and Ukraine that suddenly erupted after the knockout of Muhammed bin Salman with days; in fact in the same month dated: (February 24, in the same year 2022 AD) and continuing through this explanatory-statement of mine, while the Prince Muhammed bin Salman with the clinical death did not appear live audio and image since that month of (February, the second month) and we are now at the end of tenth month, so have you found one video for him calling on Russia and Ukraine to stop the war and to resort the dialogue table of peace?

Surely, we repeat, remind and say: If Muhammed bin Salman is alive and sustained, this would have been his historic opportunity; therefore he would have entered history from its widest doors, to the fact Saudi is a friend with countries of the east and the west, and at the back of him are Presidents of the Arabs. They are being blamed - the Arabs - if they do not mediate in the war of the non-Arabs among themselves, even though its harm will far reach the non-Arabs and the Arabs, and Allah helps the pious who does not want war and bloodshed against the aggressor, Surely He knows best what is in themselves. In fact, the global Corona war is more grievous and most deadly, and soon the entire Arab and foreign channels will be busy with international war of corona away from the war of Ukraine, and we have already told you that all that what has passed is nothing but maneuvers and the time has come for the fierce lions beasts, so wait to hear the death of Xi Jin, with Allah’s permission. Then who is of his ilk likeness among worlds, isn't the morning near?!

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Allah’s khalifa over the whole world; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=398705

اقتباس المشاركة 398705 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

- 52 -
    27 - ربيع الأول - 1444 هـ
    23 - 10 - 2022 مـ
    10:03 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=398574

رَدُّ الإمام المَهديّ إلى الإعلامي العَرَبيّ الكَذّاب محمد الربع وعلى الذين دفعوه لِيُلقي بنفسه إلى مَزبَلةِ التّاريخ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصَّلاة والسَّلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله، وعلى جميع المُسلمين الصالحين منهم الذين لا يُريدون عُلوًّا في الأرض ولا فسادًا والعاقبة للمُتَّقين، والحمد لله رب العالمين..

وحَصحَص الحَقّ، وأعلم أن آل سلمان سوف يصلون إلى طريقٍ مَسدودٍ في القِمَم المباشرة لكافة القادة العرب؛ كونها مباشرة، وكُلّ رئيس أو مَلِك يلزمه خِطابًا مُباشرًا يتطرَّق فيه إلى المواضيع الجديدة للقِمَم العربية على الساحة الدوليّة، وليس كمثل مؤتمر قِمَة جدَّة المتفق عليه (على الفبركة) إلَّا بايدن لا يعلم أنه يتكلم مع شخصٍ مُمَثِّل مُنتَحِل لشخصية الأمير محمد بن سلمان، ولا يفضحه إلَّا المؤتمر الصحفي، ولذلك لم تجدوا ولي العهد السَّلمانيّ الأمير محمد بن سلمان يظهر إلى جانب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن؛ برغم أن المؤتمر الصحفي أقامه الرئيس الأمريكيّ جو بايدن من داخل مدينة جدَّة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك ماذا هم فاعلون في مؤتمر القِمَّة العربيّة في الجزائر؟ فهم يعلمون أنه لا مَفَر مِن إلقاء خطابٍ في القِمَّة العربيّة على الهواء مباشرةً صوتًا وصورة، بشرط أن يتكلم فيه عن الحرب الروسيّة الأوكرانيّة، فلا مجال للفبرَكة ولا يستطيعون - لا مُمَثل المَلِك سلمان ولا ولي عهده محمد بن سلمان - أن يتكلموا في خِطابٍ جَديدٍ فيتطرَّقون فيه إلى ذِكر مَلَف حرب روسيا على أوكرانيا كونه موضوعًا جديدًا، وأتحدى أن يُفَبرِكوه كما يُدَجِّلون المنتحِلون لشخصية المَلِك سلمان وولي عهده وهم الممثلون أصحاب الوجوه المُقَنَّعة؛ مُستَخِفِّين بعقول الناس (عبد العزيز بن سلمان، وسعود بن سلمان، وأبناء سَلمان الآخرين من إناثٍ أخرى ليسوا أشِقاء لمحمدٍ وخالد) فاستَحوَذوا على المملكة مُسَيِّرين الحُكم ويُصدِرون أوامر بِاسم المَلِك وولي عهده كما كان يفعل خالد بن سلمان مِن قَبْل؛ مِن بعد مصرع المَلِك وولي عهده، حتى جاء قَدَر مصرع الأمير خالد بن سلمان قُبَيل يوم قِمَّةِ جدَّة، فحدث له كما حدث لأبيه وأخيه مصرعهم بكوفيد المَوت فلا فَوت، فكذلك عبد العزيز بن سلمان وكافة إخوته الآخرين هم قَلَم بيد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ فهو الذي ضمن لهم بقاء المَملَكة السَّلمانيّة من بعد انقلابهم على أُسرة آل سعود وتَفَرُّدَهُم بالمُلك بشرط بيع المَسجِد الأقصى، وضَمَن ترامب حمايتهم حتى ولو لم يكن في السلطة فيحميهم عن طريق أوليائه من أعضاء الحزب الجمهوريّ في البيت الأبيض بالذَّات مَن كان مِن الحزِب الجمهوريّ، وكُلّ مَن كان مِن أولياء ترامب: فأُشهِد الإنس والجنّ وكفى بالله شهيدًا أنه شَيطانٌ مَريدٌ عَدِوّ الله وكتابه القرآن وعدو دين الله الإسلام؛ كُلّ مَن كان مِن أولياء ترامب فاعلموا أن نَهجه هو ذات نَهج ترامب نَفس نَهج إبليس (عدو لله ورسله ودين الله الإسلام)، فكيف يَوَد كثيرٌ مِن القادة العرب إرجاع دونالد ترامب إلى عرش أمريكا برغم أنهم ليعلمون أن ترامب أعلن الحرب على دين الله الإسلام وكتاب الله القرآن ومُقَدسات الله؟! فليعلم الجميع أن مملكة آل سلمان وأتباعهم من العرب ليسوا مع روسيا ولا مع أمريكا؛ بل المملكة السَّلمانيّة هم مع الرئيس الأمريكيّ السابق أشَرّ الدواب دونالد ترامب ضد الرئيس الحالي صاحب الإنسانيّة جو بايدن، ويريدون إحراق كارته وإرجاع الرئيس السابق دونالد ترامب وهم يعلمون عِلم اليقين أن دونالد ترامب أعلن العداوة والبغضاء لدين الله الإسلام وكتاب الله القرآن العظيم، ألا لعنة الله على المُجرمين أعداء رَبّ العالمين بشكلٍ عام أينما كانوا في العَرب والعَجَم، وأقسم بالله العظيم يا أيها الشيطان دونالد ترامب لتموتنَّ بغيظك ومَن على شاكلتك من شياطين البشر في العَجَم والعَرَب.

وبالنسبة للمَلِك سلمان وأولاده الأشرار مِنهم، فقد وصلوا إلى طريقٍ مَسدودٍ كون الكَذِب حِباله قصيرة، كما أفتيناكم مِن قَبْل أن مَصير الحي يتكلَّم في مواضيع جديدة، وليس المشكلة في موت المَلِك سلمان كونه شيبةً هالِكًا وجوده كعدمه؛ بل المشكلة في موت الفتى الشَّاب القَويّ الأمير محمد بن سلمان وكذلك أخيه الأمير خالد بن سلمان، واقتربت القِمَّة العربيّة العامة في الجزائر صوتًا وصورة؛ وخطابات جديدة في مواضيع جديدة على الساحة العالميّة؛ فلا مَفَر، ولذلك وجدتم إعلان من الديوان المَلَكيّ عن عدم الحضور لولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان في مؤتمر القِمّة العربية لكافة زعماء الدول العربية ويقولون: "نظرًا لحالته الصحيّة"، وصَدَقوا في ذلك أنه بسبب حالة الأمير محمد بن سلمان الصحيّة، ولكنها ليست مجرد وَعكة صحيّة وتَزول؛ بل نظرًا لكون ولي العهد محمد بن سلمان صرعه الله بكوفيد الموت فأدخله في مَوتٍ سريريٍّ مُنذ (
    ثلاثة فبراير في مطلع عام 2022 مـ) وليس الآن كما يريدون أن يصدّوا عن آيات التصديق؛ برغم أنَّه أصغر قائدٍ عَربيٍّ شابّ قويّ، وقادة العرب الآخرين شيبات، فلا عُذر له، فكيف لم يُشفَى إلى تاريخ (اِثنين نوفمبر) إذا كانت مُجرَّد وعكة صحيّة؟! كون الوعكة الصحيّة غيمةً وتزول سريعًا؛ بل يريدون أن يصدّوا عن الحق وآية العِظة والعِبرة؛ بل لن يُشفَى إلى يوم القيامة؛ لأنه في غيبوبة مَوتٍ سريريٍّ مُنذ مَطلع فبراير (شهر اثنين) لعام 2022، حتى يعلم الجميع أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا لَمِن الصادقين؛ فَيُزال الشك باليقين بإذن الله رب العالمين، وتَكشِف الحقيقة عن ساقِها، وتعلموا أنَّ خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين، ليَهلِك مَن هَلَك من شعوب العالم عن بَيِّنة ويَحيَى مَن حَيَّ عن بَيِّنة، وليس فقط لن يحضر في قِمَّة القادة العَرَب؛ بل كذلك لم يحضر في القمة الخُماسيِّة العربيّة في العَلَمين في مصر، برغم أنَّه تَمَّ عقدها بسببٍ يخُصّ أمْن السعوديّة، وكذلك لن يحضر محمد بن سلمان في قِمَّة المناخ؛ بشرط إذا كان فيها كلمة حَيَّة مباشرة يحضرها صحفيّون من مختلف أنحاء العالمين وليس قناة واحدة تصوِّر، بل ترك حرية كاميرات الصحفيين للتصوير المُباشِر عبر الإنترنت؛ فهنا لا يستطيعون التَّمثيل والدَّبلَجة والفبرَكة في مَلَف حرب روسيا وأوكرانيا في قمة المناخ، كون الحرب على أوكرانيا أزمة عالمية تُضاف إلى حرب الله الكونيّة والكورونيّة، وكذلك لن تجدوا محمد بن سلمان يظهر في مُؤتمرٍ صَحفيٍّ إلى يوم القيامة؛ بشرط ذكر مَلَف حرب روسيا وأوكرانيا، ولا في أي لقاء تلفزيوني جديد داخل السعودية وخارجها فيتطرَّق فيه إلى دعوة روسيا وأوكرانيا لوقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار السلميّ، ولا ولن يظهر محمد بن سلمان في أي مواقف جديدة حدثت في الساحة العالميّة منذ ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ كمثل دعوة (بالصوت والصورة الحَيّة) إلى الروس ومَن معهم في الشرق وأوكرانيا ومَن معهم في الغَرب لِوَقف قتال الروس لأوكرانيا بعد هزيمة الرئيس الروسيّ بِذِكرِه إلى التهديدات النوويّة؛ فهذا اعتراف بالهزيمة يا فيلاديمير بوتين لذِكرك بإنذار الحرب النوويّة (حسب إعلان الرئيس الروسي)، وكذلك رَدّ الرئيس بايدن الأمريكيّ أنَّ الرَّد سيكون بالمثل، فلا يوجد بعد ذلك مِن عُذرٍ لأكبر رؤساء العَرب - المَغرور المَيِّت سريريًّا - ذلكم وليّ عهد المملكة السَّلمانية؛ ذلكم الذي تَمَّت ترقيته من بعد موته إلى رئيس مجلس الوزراء؛ ذلكم الأمير محمد بن سلمان المَيِّت سريريًّا منذ تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ) منذ مطلع عام 2022 مـ، فلن يستطيع بلسانه أن يقوم بإعلان السَّعي للوساطة للقادة العرب وعلى رأسهم القائد السعوديّ الأعلى في القادة العرب ذلكم الأمير محمد بن سلمان، وأشهد أنه لو كان لا يزال حَيًّا لكانت فرصته التاريخيّة للسعي بالوساطة العربية فيقود زعماء العرب لتوقيف الحرب العالميّة الثالثة، ولكن كيف لإنسانٍ مَيِّت سريريًّا مُنذ مَطلع فبراير لعام 2022 أن يفعل ذلك؟! كون ذلك يحتاج لظهور عَلَنيّ لمحمد بن سلمان صوتًا وصورة حيّة ومؤتمرات صحفية لسمو الأمير محمد بن سلمان للتكلُّم في ملف قضيّة حرب روسيا وأوكرانيا العالميّة، وأعلم علم اليقين أن آل سلمان سوف يَصِلون إلى طريقٍ مَسدودٍ كون المَيِّت لن يعود إلَّا بمعجزة مِن رَبِّ العالمين، فوالله لا يستطيعون - لا المَلِك سَلمان ولا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - للسعي بالوساطة بتوقيف حرب روسيا وأوكرانيا عَلَنيًّا بالصوت والصورة الحيّة حتى يلجَ حَمَلَة العَرْش الثَّمانية في سَمِّ الخِياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى تلجَ الملائكة مَن حولهم المُسَبِّحون بحمد رَبِّهم في سَمِّ الخياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى يلجَ كافة ملكوت السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى تلجَ الجنَّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط!

وكان من المفروض أن المُهَرِّج الإعلامي (محمد الربع) يُدين ناصر محمد اليماني بإعلان مصرع آل سلمان الثلاثة الأموات فيقول: "وها هُم أحياء يُرزَقون"، أو آية الزعيم علي عبد الله فيقول: "كان يُقسِم ناصر محمد اليماني أنه لن يستلم قيادة اليمن بأسرِه إلَّا مِن الرئيس علي عبد الله صالح وها هُم قتلوه - الحوثيون - ومات وشبع موت". فهنا تستطيع أن تُشَكِّك الناس في أمري حتى يُحَصحِص الحَقّ إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين وخليفة الله على العالمين، ولكن ما كان مِن المُهَرِّج الربع إلَّا أن يُفبرك شُرب الماء لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ كشُرب الهِيم! فسامحك الله أيها المُهَرِّج محمد الربع، ويا ليت معك حتى رُبع عقل، فهل تعلم يا محمد أن دعوتي بدأت وعُمر محمد الربع ست أو سبع سنوات؟ يعني وعاد محمد الربع طفل صغير قبل أن يكبر فيصير مهرجًا مفبركًا إعلاميًّا كَذَّابًا فَقَدَ مصداقيته، وحتى ولو كان صادِقًا في بعض تعليقاته على قادة الأحزاب ولكن بسبب تجرّؤ الإعلامي محمد الربع على الفبرَكة على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ فهُنا فَقَد مصداقيته محمد الربع، فبئس ما شهرناك به، فكيف تجمع بين المجانين مُدَّعِي المهديّة الكاذبين وخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني صاحب بيانات العقل والمنطق؟! برغم أنَّك وصفتني بالجَمَل، ولكن فهل لا تُفَرِّق بين البعير والحَمير يا أيها الاعلامي المهرج محمد الربع؟! ومَن الذي دَفَعَك إلى ذلك؟ فلن يمنعك من بأس الله سريع الحساب وشديد العقاب، فبادِر بالتوبة والاعتذار قبل أن يمكر بك الله الواحِد القَهَّار بكوفيده المَتين فتصبح من الخاسرين، ولو كنت رجلًا مِن الصادقين لَما فبركت شُرب الماء كشُرب الهِيم، فيا للعجب من مُتابعيك! فكيف يتابعون مُهَرِّجًا كَذَّابًا لا يستحي مِن دَبلَجَة الكَذِب؟! ويا رجل لم أُكمِل حتى قارورة صحة الماء طيلة المحاضرة؛ فَمَن الذي دفعك لتتجرّأ على الدَّبلَجَة على خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني؟ فلو نشاء أن نمكُر بك فما أنت علينا بعزيز، ولكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأنصاره عباد الرحمن مِن الذين يمشون على الأرض هونًا، ولا يريدون تكتيم أفواه الناس، ولا يريدون عُلوًّا في الأرض ولا فسادًا، وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سَلامًا، فلا يجوز للأنصار ولا لأي إنسانٍ يتحرَّى الصِّدق أن يَبقى عضوًا في قناة المُدبلِج الكَذَّاب محمد الربع، ألا تستحي من نظرة الناس إليك يا محمد الربع، كونهم نظروا إلى الفيديو تَبَع مُحاضرة العزاء وتبيَّن لهم أنك مُجَرَّد إعلاميّ كذَّاب ما دُمت كذَبت على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وقمت بجمع جميع شربات الماء طيلة ساعات المحاضرة فقَصقَصتهم فجعلتهم شَربة تِلو الشَّربة؟ بل لم تُعطِني آخذ نفسي لِشُرب الماء! ولكنك بذلك عَلَّمت الأنصار كيف هي الفبركة للصور الحيّة.

فأمَّا عبد المَلِك الحوثي؛ فحسب علمي أنه لم يُعلِن بأنه خليفة الله المهديّ، وأما حسن التهامي صاحب شعار (أمت أمت) فكذلك لم يُصَرِّح أنَّه خليفة الله المهديّ المُنتَظَر، وإنما ينتظر مِن أتباعه أن يقولوا أنَّه المهدي المنتظر فَيُنِكر ذلك ثم يزدادون إصرارًا أنَّه المهدي المنتظر وذلك لتطبيق الرواية الكَذِب من عند أنفسهم، ولم تَرِد حتى بين الأحاديث المكذوبة عن النبي التي افتراها شياطين البشر عن رسول الله وصحابته المُكرمين، كون المنافقين لَيعلَمون أن هذه الرواية كِذبة مَكشوفة وغير منطقيّة لا يقبلها العقل ولا المنطق؛ أنَّ خليفة الله الإمام المهدي لا يعلم مِن الله أنَّه اصطفاه خليفته على العالمين، كون حسن التهامي مُعتَصِمًا بالأحاديث الكَذِب الباطِل منها السفَّاكة للدماء، ولا نَبرِّئ كافة أحزاب اليمن المُتناحرين على السلطة (جميعهم دمويّون) إلّا من رحم ربي وتاب وأناب، ولو كان حسن التهامي من الصَّادقين؛ لحضَر حسن التهامي إلى موقع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ (منتديات البشرى الإسلاميّة) ليتم الحوار بيني وبين حسن التهامي إن كان من الصَّادقين، وهيهات هيهات يا محمد الربع، فلكم شَوَّهت بنفسك، ولم تُشَوِّه بخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، ولئن أنقذك الله وتبين لك أنَّك استهزأت بخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني فكيف تَسير بين الناس بعد أن يُمَكِّن الله خليفته المهدي ناصر محمد اليماني بحوله وقوته؟! فقَدِّم اعتذارك حتى لا يقول الناس من بعد الظهور إذا شاهدوك فيقولون: "هذا محمد الربع الكَذَّاب الذي فبرك على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بِشُرب الماء شرب الهيم العاطشين في نار جهنم الذين يستغيثون فُيغاثون بماءٍ حَميمٍ يشوي الوجوه". ألا تخاف الله رَبِّ العالمين أن يجعلك من أصحاب شُرب الهِيم الذين يستغيثون فيُغاثون بماءٍ كالمُهل يشوي الوجوه من بُخار حرارته؛ فيضطرّون أن يَشربوا شُرب الهِيم شَربة وراء شَربة نظرًا لشدة حرارة الماء؟! ألا تخاف الله أن تكون منهم يا محمد الربع نظرًا للفبركة على خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني؟ فما ظنك بِرَبِّ العالمين إن كنت تستهزئ بخليفة الله المُصطفَى من رَبِّ العالمين؟! وليس مَرغومًا مِن قومٍ آخرين كما زَعمت، كَذَبت يا محمد الربع؛ بل اختيار جبريّ مِن رَبِّ العالمين لعبدِه، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [سورة القصص]. فلَكَم أغضبني كذبك وزورك في شُرب الماء واستهزاؤك بخليفة الله المهديّ، وكذبك وزورك أنِّي اتفقت مع الحوثيين ليحبسوني بعد إعلان مأدبة السبعين حتى يمر شهر رمضان، وإنَّك لَمِن الكاذبين وما ضررت إلَّا نفسك ومصداقيتك الإعلامية أنت ومَن أمرك بذلك؛ بعد دعوة ثمانِ عشرة سنة يأتي محمد الربع فتجعلني وكأنَّني داعٍ منذ الأمس! كمثل المهديّين المَمسوسين الذين لا تدوم دعوتهم، كونهم أصحاب منطق مجنون لا يقبله العقل، ولا ينبغي لِعاقلٍ يستخدم عقله أن يقنعه مجنون، ولكن حين تطَّلِع على بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن مُستَخدِمًا العقل والمنطق؛ فسوف يُفتيك عقلُك أن الإمام ناصر محمد اليمانيّ ليس بمجنون؛ بل يدعو إلى الحق ويهدي إلى الصراط المستقيم، وما انتَقدك غير أنصاري مِن مختلف أنحاء العالم فأينما تكون فَهُم على مقربَةٍ منك، وعليك أمان الله من ناحية أنصاري فهم لا يُخالِفون لي أمرًا.

وأما آيات العِظة والعِبرة؛ فحدثت على الواقع الحقيقيّ، كمثل الذين حاكَموا أنصاري في المملكة العربيّة السعوديّة وصرع الله بكوفيد كيده المَتين المَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان والأمير خالد بن سلمان،
    ومنتظرون لإعلان مصرع الرئيس الصيني شي جين بينغ العَدو اللدود لدين الله الإسلام - قَصَم الله عمره عاجِلًا بحوله وقوته ليجعله مِن ضمن آيات العِظة والعِبرة - ومَن كان على شاكلته مِن قادة العَجَم والعرب (جايه الدور) إن رَبِّي عزيزٌ حكيمٌ، فإن كان ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالمين؛ فاعلموا أنَّ الله بالغُ أمرِه ومُظهِر خليفته بحوله وقوَّته، فسوف يُصدِقه الله بِما وعدهم بالحَقِّ، إذًا فلن يظهر محمد بن سلمان في مؤتمرٍ صحفيٍّ أو لقاءٍ تلفزيونيٍّ جديدٍ فيتطرق إلى المواضيع الجديدة التي حدثت على الساحة العالمية من بعد إعلان مصرعه بالموت السريري منذ (3 فبراير 2022 ميلاديًّا)، برغم أنَّ حَرب روسيا وأوكرانيا حدثت في نفس شهر فبراير، وصَرَع الله محمدًا بن سلمان قُبيلها، وهي حدث عالميّ (حرب روسيا)، فهل وجدت محمد بن سلمان قَطّ تكلَّم بلسانه عن حرب روسيا وأوكرانيا؟! فلا يوجد له فيديو قديم ذَكَر فيه حرب روسيا وأوكرانيا التي اندلَعَت فجأة بعد مصرع محمد بن سلمان بأيام؛ بل في نفس الشهر بتاريخ: (24 فبراير في نفس عام 2022 ميلاديًّا) ومستمرة حتى صدور بياني هذا، ولم يظهر صاحب الموت السريريّ الأمير محمد بن سلمان صوتًا وصورةً حيّة مُنذ ذلك الشهر (فبراير - شهر اثنين) ونحن الآن نهاية شهر عشرة، فهل وجدت له فيديو واحد يدعو روسيا وأوكرانيا لوقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار السلميّ؟!

ونكرر ونذَكِّر ونقول: أن لو محمد بن سلمان حَيّ يُرزَق لكانت تلك فرصته التاريخيّة؛ إذًا لدخَل التاريخ من أوسَع أبوابه، كون السعودية أصدقاء لدول الشَّرق والغَرب، وفي ظهره رؤساء العرب فهم مُلامون - العرب - إذا لم يتوسَّطوا في حرب العَجم فيما بينهم، برغم أن ضررها سوف يطال العَجَم والعَرَب، والله ينصر المُتَّقي الذي لا يريد الحرب وسفك الدماء على المُعتدي، فهو أعلم بِما في أنفسهم؛ بل حرب كورونا العالميّة هي أشَدُّ بأسًا وأشَدُّ تَنكيلًا، وقريبًا تنشَغِل كافة القنوات العَرَبيّة والأجنبيّة عن حرب أوكرانيا بحرب كورونا العالمية، وسبق أن نبأناكم أنَّ ما مضى إلَّا مناورات وجاء ميعاد الوحوش الأسود الضارية، فانتظروا سَماع مصرع شي جين بإذن الله رَبِّ العالمين ثُمَّ مَن كان على شاكلته في العالمين، أليس الصبح بقريب؟!

وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

6. افتراضي The reason of Muhammed bin Salman’s voice and image absent from the world’s Leaders meeting at the Climate Summit in Sharm El-Sheikh..

- 1 -

14 - Rabi Al-Thani - 1444 AH
    Nov - 08 - 2022 AD
    09:50 am

The reason of Muhammed bin Salman’s voice and image absent from the world’s Leaders meeting at the Climate Summit in Sharm El-Sheikh..

In the name of Allah the One, the Subduer, Allah’s prayer of forgiveness be upon the entire best selected prophets of Allah, and whoever follow them to worship Allah, He Alone, no partner for Him; among the ancient, also among the later ones and among the upper assembly till judgment day, then after this..

The truth came under light to every sane human being among the Arabs in particular, and among the non Arabs in general to those who follow the story of the knockout death of the Crown Prince of the Salmani Kingdom (Saudi Arabia); Prince Muhammed bin Salman. And the date of the summit of the world leaders; the great historical event that unites all Arab and non-Arab world leaders, the non-political. Indeed, Allah’s climate war brought them together by land, air and sea, so have you found Prince Muhammed bin Salman appear at the Climate Summit among world leaders, with a live voice and image instantly on the air, without deception or fabrication? Far from, very far that the deceptive fabricators can fabricate the voice and image of Muhammed bin Salman on new topics when they are instantly on air being real upon the actual reality, such as the Climate Summit that brings together the entire leaders of non Arab and Arab world countries, such as the Sharm El-Sheikh International Summit that was opened on Monday (11 - 07 - 2022 AD) in the presence of most Arab and non-Arab heads of state, yet Prince Muhammed bin Salman was absent among the world leaders who gathered at the Sharm El-Sheikh summit.

How surprising — O non-Arabs and Arabs! And it was not for Muhammed bin Salman to be absent from live filming, so he would be in the middle of Arab and non-Arab leaders, to the fact, his hobby is love of appearance while he is happy, proud and smiling with joy; the conceited bin Salman. As that, Muhammed bin Salman got absent from addressing his historic speech which for so long he eloquently spoke about in his life-time before his death. Verily, the opportunity came to Muhammed bin Salman to appear with the world's leaders gathered in the Grand Hall of Sharm El-Sheikh, so he would appear with them in a real, direct, live image (audio and live image); He was supposed to deliver the speech of the Saudi initiative to the old green Arabian Peninsula, which he sang before his death; that he will make the desert of the Arabian Peninsula to be the Europe of the green Middle East to prevent global warming that caused climate disasters, according to the claim Muhammed bin Salman, and the claim of atheists like him. For this the world leaders gathered to limit global warming, according to their claim. Therefore, the Saudi initiative is related to the reduction of climate disasters, so he would address it among all the leaders of the Arab world and non-Arabs gathered in the Middle East at the Climate Summit in Sharm El-Sheikh hall, while he is rejoicing proudly, but his money and the money of the Salman family cannot and would never be able to wake Prince Muhammed bin Salman from the clinical death since the date: (Feb - 03 - 2022 AD).

Perhaps those who do not want to use their minds would like to say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, stop there, you belittle our minds with the knockout death of King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman and the third reinforcement; Prince Khaled bin Salman bin Abdulaziz Al Saud. Do you want the Houthis to like this word of yours?” Then khalifa of Allah over the worlds; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, would reply to you, and I say: May Allah fight you, the Houthis, the reformists, the Aafashies, the Transitionalists, all the Yemeni bloody parties, and the entire criminal Arab leaders who do not want to use their minds to respond to the caller of truth from their Lord except with a painful punishment from Allah, so who is more unjust that he who conceals a testimony he has from Allah? And Allah does not guide the arrogant, unjust people, so often I have tried to save you, so how can I grieve for a criminal people?! How often I advised you, but you do not like advisors, and so often I advised you and warned you that Allah did not make the knockout death of the three Salman family (members) except as admonishment and lesson for those who attacked my Saudi supporters in the satanic Salmano kingdom - I ask Allah not to deliver them nor to make the status of the criminals among them high - so how can they dare to imprison the supporters of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni in the Kingdom of Saudi Arabia? In fact, they were sentenced them; to tens of years in prison! Most of them for twenty years, and the least among them for ten years. Far from, very far.. Isn’t the morning near?! And their crime was only because they followed the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, who calls people to worship Allah He Alone, no partner for Him, and he warns people not to call on anyone with Allah, to the fact that is association with Allah the Great, to call on anything with Allah. Indeed, association with Allah is a great injustice. So whoever rejects the call of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, he has incurred Allah’s wrath, and his abode is the Fire, and an evil place it is to settle in! That’s to the fact if Allah Alone is called upon, you disbelieve, and if intercessors are to be associated with Him, then you believe. Surely, judgment belongs to Allah the Best of deciders, confirming with the word of Allah the Most High:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ ‎﴿١٠﴾‏ قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَىٰ خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ‎﴿١١﴾‏ ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏ هُوَ الَّذِي يُرِيكُمْ آيَاتِهِ وَيُنَزِّلُ لَكُم مِّنَ السَّمَاءِ رِزْقًا ۚ وَمَا يَتَذَكَّرُ إِلَّا مَن يُنِيبُ ‎﴿١٣﴾‏ فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر].

Indeed, the call of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni was established on most sure knowledge from Allah; the grand Quran, free from association and from the international bloody terrorism. In fact, it is mercy for the worlds, and whoever gained knowledge over the true explanatory-statements for the Quran by Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, he surely of the witnesses upon this, also his mind testifies that the call of Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly a mercy for the worlds.

Forcing me to remind;the fact those who are ignorant about the story of the Salman family think that the announcement of the knockout death of King Salman, his Crown Prince Muhammed bin Salman, and Defense Minister Khaled bin Salman, is just a policy or revenge with words, or in order to get the pleasure over me from other people of their enemies! I seek refuge with Allah from the wrath of Allah; It is not the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who seeks the pleasure of the servants at the expense of (Allah’s) pleasure; the worshiped Lord at the expense of my credibility consequently I harm my call to the path of my Lord for the past eighteen years then I sacrifice my call in order to take revenge on the family of Salman falsely! It is not important for me to prove their knockout death with proves after their death with Covid, a death with no escape, and so many are the proofs for the analysts, surely it does not concern me, to the fact I know from Allah what they do not know from before the evidence for the death of the Salmani Crown Prince, Muhammed bin Salman for the fact, has preceded a challenge with a intensely strong language to every stubborn disbeliever prior to their knockout death; In particular, the Crown Prince of the Salmani Kingdom; Mohammed bin Salman, and his brother, Khaled bin Salman.

And the matter is over. Also you would find the details of the story on the frontpage of our site in the section of the death story of King Salman, and the knockout death of Muhammed bin Salman, and Khaled bin Salman as admonishment and lesson to whoever takes a lesson.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=45189

O the Yemeni president (Rashad Al-Alaimi), why did you not take a lesson?! Why do you hide the reality away from people for worldly interest, while you know for certainty that Nasser Mohammad Al-Yemeni is indeed truthful in his announcement about the death of King Salman and his Crown Prince Muhammed bin Salman also the Minister of Defence Khaled bin Salman?! As (the senior Houthis) know that they did not kill the Leader Ali Abdullah Saleh; but they do not know a thing about him. Anyway, what might Ali Abdullah Saleh do for me other than an address which he would throw to the Yemeni people; a far reaching wisdom from Allah according to the news from (Allah) Lord of the worlds. And I did not do that out of my command, making the life of Ali Abdullah Saleh a sign to the worlds, and it is not that He will bring him back to life after his death, in fact I know from Allah that he is alive and being sustained according to the news from (Allah) Lord of the worlds

As that, King Salman, Muhammed bin Salman and Khaled bin Salman are among the dead, and one of them is still clinically dead. Our loyal-friends of the close angels in this life and in the hereafter are in charge of chastising him, striking his face and his rear with the death of disgrace after Allah knocked him with Covid Al-Mateen; His firm plot in a blink of an eye, or it is closer. Are you rewarded except for what you used to do?! So Allah would make him as a sign for those who succeed him, as a warning and a lesson. Surely, the signs and warnings do not avail people who do not believe.

Anyway, the question which comes up since Muhammed bin Salman failed to attend the Olympics in Beijing on the date (February - 02 - 2022 AD); to the fact Allah knocked him out on (February - 02 - 2022 AD). and the question that comes up for the smart ones is: Where is Muhammed bin Salman being absent from appearing live (to talk about) the new matters on the political arena if you are truthful?!

Oh for the much confusion from the channels and news sites about Muhammed bin Salman, who is of great importance in their view: He (allegedly) released Ukraine’s prisoners of war. Muhammed bin Salman orders the projects of mankind and jinn..., but it is just misinformation news from (WAS-SPA News) and those like it, so the channels publish it, and the listeners to the channels did not think that there is not a single video of Prince Muhammed bin Salman in which he touched on the crisis of the war in Russia and Ukraine! O you the hiderors, the listeners believed you, and they did not think that there is no new video of Muhammed bin Salman on the new issues on the political scene, and they did not ever hear a video by his tongue in which he touched on the crisis of the war of Russia and Ukraine. Did I not tell you that I know from Allah what you do not know and that he is clinically dead till Allah pleases so He would seize his soul?! So here he did not attend the International Summit of world leaders in Sharm El-Sheikh. Indeed, those of short-lifespan from among the Salman family, "may Allah shorten their lives and their loyal-friends" could never be able to bring Muhammed bin Salman back to life. Therefore the continuation of news confirmation is accomplished with the challenge with truth that by no means and could never Muhammed bin Salman be able to deliver his speech at the Climate Summit among the leaders of the worlds in the meeting hall of world leaders in Sharm El-Sheikh, due to the fact the fabricators by no means and would never be able to do so. The fact that thousands of non-Arabs and the Arab journalists are instantly filming live as a fact, and not a fabrication like the Jeddah summit. So they reached a dead end, yet because the appointed time of the International Climate Summit for world leaders in Sharm El-Sheikh has come, and the Salman family found themselves unable to fabricate, but the worst of calamity is what makes one laugh; It was not the fabricators but to make for themselves a summit on their own in Sharm El-Sheikh, so that they can fabricate! Or is it truly Muhammed bin Salman spoke in the presence of the non-Arab and Arab world leaders?! I repeat the question a second time and say: Did Muhammed bin Salman attend the climate summit hall for world leaders and delivered his speech on live audio and image, as world leaders delivered their speeches directly to leaders from the climate summit meeting hall in Sharm El-Sheikh? What prevented Muhammed bin Salman from speaking among world leaders in order to avoid attending the climate summit for the entire world leaders? Indeed, He did not attend with them on last Monday, and his plane left to Sharm El-Sheikh for acting at a solo summit in isolation from the climate summit so that journalists and world leaders would not discover the matter of fabrication, and those who do not think would think that Muhammed bin Salman delivered a speech among world leaders at the Climate Summit, but when they investigate, they would find it just a false news of confusion, and Mouhammed bin Salman did not attend the Sharm El-Sheikh Summit, so they would find no trace of him that he visited the Sharm El-Sheikh Summit for world’s leaders, so who is the one that belittled people's minds? Is he Nasser Mohammad Al-Yemeni or the rest of the human satans from the family of Salman and those of their ilk?!

I know with certainty that they will reach a dead end like the barrier of Dhul Qarnayn at the Climate Summit among world leaders, so it is impossible to act and fabricate; This is impossible, they will surely revealed whether by CD - cut-off video clips - or by acting (wearing) the actual mask yet the voice would revealed him (the actor), then the non-Arab leaders will know that they are truly acting and fabricating, and some of them who know and concealed from their loyal-friends, and some of the Arabs who know and conceal also received (monetary) value of hindering signs of admonishment and lesson as what happened at the Summit of Jeddah, except (Biden) did not know. But, the gathering Summit of world leaders held in Sharm El-Sheikh was an international meeting for world leaders; Salman family and their loyal-friends could not send Muhammed bin Salman from his clinical death to deliver his speech on new topics in the same hall of world leaders from the same hall of world leaders for the Climate Summit. Is their meeting only for the sake of climate disasters?! But the Salman family and their loyal-friends were unable to fabricate for the large number of world leaders and journalists attending the Climate Summit. For that, they held a summit on their own, so they would have the chance to fabricate in order to deceive the unaware people, so that many of the worlds would think that Muhammed bin Salman delivered a speech among the world leaders in the hall of the Climate Summit Conference in front of that large crowd of world leaders, ministers and journalists, while if someone with a mind looks at the video, lo and behold, he avoided the entire world leaders and did not deliver his speech with them on the pretext of Muhammed bin Salman’s initiative, as if it was not suitable for it to be among the world leaders in the hall of their meeting at the Climate Summit in Sharm el-Sheikh! In fact, the most important thing is that the masked or fabricator (in the image) of Muhammed bin Salman, came to the city of Sharm El-Sheikh to present the initiative in an apartment or basement (then the fabrication) and bypass the hall of the world leaders so that the owners of the acting series could fabricate, what a wonder! It is as if the educated Arabs are cattle that do not think! May Allah’s curse be on those who keep silent about the truth among Arabs and non-Arabs, or may Allah’s curse be on Nasser Mohammad Al-Yemeni if ​​he is one of the liars. Indeed, judgment is for Allah and He is the Best of deciders.

So be ready for more of Allah’s war disaster with covid; Mateen as His firm plot of corona befall you in yourselves, and the disaster of Allah’s climate war falls near your homes till Allah’s promise comes with the obedience to His khalifa. Surely the universal and corona war is continuing until Allah’s promise comes by obeying His khalifa. Indeed this Allah’s decision and His persistence to perfect His light for the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High:
    {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الرعد]

And even if you stop the life cycle of the entire human nations, surely Allah would never reduce a thing of His climate war. To the fact it has no relation to factory exhaust, and carbon of fossil, as you claim, far from, very far! By (Allah) Lord of the earth and the heavens, surely the reason for the high index of Allah’s climatic war is that because of the approach of Saqar; planet of fire, Saqr, which suddenly comes to humans on the night of its arrival, so it would surprise humans from the south of the earth, coming from the far north pole, and it has became near. Confirming with the word of Allah the Most High:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]

Indeed, these are from the decisive clear verse of the Book, you would find its explanatory-statement upon the actual reality, although you surely witness the effect of the planet Saqar approaching multiple folds to farther than what you can imagine, so where would you go? Even making what climatologists were claiming that the cause of global warming was fossil carbon, it became just a speculative hypothesis that bears the probability of right and wrong, and Allah shook what they believed, but I am Al-Mahdi Nasser Muhammad Al-Yemeni khalifa of Allah, where Allah founded my knowledge upon scientific foundations of physics with the utmost accuracy in Allah’s Book the grand Quran, and the atheists who deny Allah, Lord of the worlds, will come to know that we are truthful in everything, and Allah’s curse is on the liars.

.Allah’s khalifa over the worlds; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399662

اقتباس المشاركة 399662 من موضوع سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

- 1 -
    14 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    08 - 11 - 2022 مـ
    09:50 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399595

سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

بِسم الله الواحد القهّار، وصلوات الله على كافّة أنبياء الله المُصطَفين الأخيار ومَن تَبِع دعوتهم لعبادة الله وحده لا شريك له في الأوَّلين وفي الآخرين وفي المَلإ الأعلى إلى يوم الدين ثُمَّ أمَّا بَعد..

وحَصحَص الحَقّ لكُلِّ إنسانٍ عاقلٍ في العرب خاصّة وفي العجم عامّة لمُتابعي قِصة مصرع ولي عهد المملكة السَّلمانية (الأمير محمد بن سلمان)، وجاء ميعاد قِمَّة زُعماء العالم - الحَدَث التاريخيّ الكَبير الجامع لكافة زُعماء العالم العَرب والعَجم - الغير سياسية، وجمعتهم حرب الله المناخية بَرًّا وبحرًا وجوًّا، فهل وجدّتم الأمير محمد بن سلمان ظَهَر في قمة المناخ بين زعماء العالم صوتًا وصورة حيةً على الهواء مباشرةً من غير خداعٍ ولا فبركة؟ هيهات هيهات أن يستطيع الدّجالون المفبركون أن يُفَبرِكوا صوت وصورة محمد بن سلمان في مواضيع جديدة حين تكون على الهواء مباشرةً (حقيقة على الواقع الحقيقي)، كمثل قِمَّة المناخ الجامعة لكافة قادات دول العالم العَجَم والعرَب؛ كمثل قِمَّة شرم الشيخ العالمية التي تم افتتاحها بتاريخ: يوم الإثنين (07 - 11 - 2022 مـ) بحضور مُعظَم رؤساء دول العالم العَرَب والعَجَم، وغاب الأمير محمد بن سلمان عن الظهور بين زعماء العالم المُجتَمعين في قمة شرم الشيخ.

فيا للعجَب يا معشر العجم والعرب! وما كان لمحمد بن سلمان أن يتغيَّب عن التصوير الحَي فيتوسَّط زعماء العَرَب والعَجَم كون هوايته حُبّ الظهور وهو فَرِح فَخور ومُبتَسِم مَسرور بن سلمان المَغرور، وكذلك تَغَيَّب محمد بن سلمان عن إلقاء كلمته التاريخيّة التي لطالما تَغنَّى بها في حياته قَبل وفاته، وجاءت فرصةٌ لمحمد بن سلمان للظهور مع قادات العالم المُجتمعين في قاعة شرم الشيخ الكبرى فيظهر معهم بالصورة الحية المباشرة الحقيقية (صوتًا وصورةً حيةً)؛ كان من المفروض أن يُلقي كلمة مبادرة السعودية لجزيرة العرَب الخضراء القديمة التي تَغنَّى بها قَبل موته؛ أنه سيجعل جزيرة العَرَب الصحراء أوروبا الشَّرق الأوسط الأخضر لِمَنع الاحتباس الحراريّ الذي سبَّب كوارث المناخ حسب زعم محمد بن سلمان وزَعم المُلحدين أمثاله، ولهذا اجتمع قادات العالم للحَدّ من الاحتباس الحراري حسب زعمهم، إذًا مُبادرة السّعودية مُتعلِّقة للحَدِّ من الكوارث المناخية فيُلقيها بين كافة قادات العالم العَرب والعَجَم المُجتمعين في الشرق الأوسط في قِمَّة المناخ في قاعة شرم الشيخ وهو فَرِحٌ فَخور، ولكن أمواله وأموال آل سلمان لا ولن يستطيعوا أن يفيقوا الأمير محمد بن سلمان من المَوت السَّريريّ مُنذ تاريخ: (
    03 - 02 - 2022 مـ).

وربما يود الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم أن يقولوا: "مَكانك يا ناصر محمد اليمانيّ؛ تستخفّ بعقولنا بمصرع المَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان والتعزيز الثالث الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فهل تُريد أن تعجِب الحوثيين بقولك هذا؟" فمن ثم يرد عليكم خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول:
    قاتلَكم الله وقاتلَ الحوثيّين والإصلاحيّين والعفاشيّين والانتقاليّين وكافة أحزاب اليمن الدّمويّين، وكافة قادات العرب المجرمين الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم ليجيبوا داعي الحقّ من ربهم إلَّا بعذابٍ أليمٍ، وإنَّ لعنة الله على الكاذبين الذين يكتمون الشهادة عندهم مِن الله، ومَن أظلم مِمَّن كتم شهادة عنده مِن الله؟ والله لا يهدي القوم الظالمين المُستَكبرين، فلَكَم حاولت إنقاذكم، فكيف آسى على قومٍ مُجرمين؟! فلَكَم نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين، فلَكَم نصحتكم وحَذَّرتكم أن الله لم يجعل مصرَع آل سلمان (الثلاثة) إلَّا عِظة وعِبرة للذين اعتدوا على أنصاري السّعوديين في المملكة السَّلمانيّة الشيطانيّة "لا سَلَّمهم الله ولا أعلى مَقام المُجرمين فيهم" فكيف يجرؤون على حَبس أنصار خليفة الله المهدي ناصر محمد اليمانيّ في المملكة العربية السعوديّة؟ بل حكموا عليهم بالسجن عشرات السنين! فأكثرهم عشرين سنة، وأقلّهم عشر سنوات، وهيهات هيهات.. أليس الصُّبح بقريب؟! وما كانت جريمتهم إلَّا لأنَّهم اتَّبعوا الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي يدعو النّاس إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأنذَر النّاس أن لا يدعون مع الله أحدًا كون ذلك شرك بالله العظيم أن تدعو مع الله أحدًا، وإن الشرك بالله لظلمٌ عظيمٌ، فمن أبى دعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فقد باء بغضبٍ من الله ومأواه النّار وبئس القرار، ذلك كونكم إذا دُعِيَ الله وحده تكفروا وإن يُشرَك به شفعاء تؤمِنوا فالحُكم لله خير الفاصلين تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ ‎﴿١٠﴾‏ قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَىٰ خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ‎﴿١١﴾‏ ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏ هُوَ الَّذِي يُرِيكُمْ آيَاتِهِ وَيُنَزِّلُ لَكُم مِّنَ السَّمَاءِ رِزْقًا ۚ وَمَا يَتَذَكَّرُ إِلَّا مَن يُنِيبُ ‎﴿١٣﴾‏ فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر].

ألا وإنَّ دَعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ تأسَّسَت على بصيرةٍ من الله (القرآن العظيم) خالية من الشرك ومن الإرهاب الدّموي العالميّ؛ بل رحمة للعالمين، ومَن اطَّلع على البيان الحقّ للقرآن لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فهم على ذلك من الشاهدين، ويشهد عقله أن دعوة ناصر محمد اليمانيّ حَقًّا رحمة للعالمين.

وأجبرني على التّذكير؛ كون الذين يَجهلون قصة آل سلمان يظن إعلان مَصرع المَلِك سَلمان وولي عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان مُجرد سياسة أو انتقام بالكلام، أو لكي أنال رضوان قومٍ آخرين مِن أعدائهم! أعوذ بالله من غضب الله؛ فليس الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مَن يبحث عن رضوان العبيد على حساب رضوان الرَّبِّ المَعبود وعلى حساب مصداقيتي وأضُر بدعوتي إلى سبيل ربّي على مدار ثمان عشرة سنة ثم أضحي بدعوتي لكي أنتقم من آل سلمان كَذِبًا! وما كان يهمني أن أثبت بالبراهين على مَصرعهم مِن بعد مَصرعهم بكوفيد الموت فلا فوت، وما أكثر البراهين للمُحلِّلين فلا تهمني؛ كوني أعلم مِن الله ما لا يعلمون مِن قبل الأدلة على مَصرع ولي العهد السَّلماني محمد بن سلمان؛ بل سبق ذلك تَحَدٍّ شديد اللهجة لِكُلِّ كَفَّارٍ عَنيد قُبيل مصرعهم؛ وبالذات ولي عهد المملكة السَّلمانية محمد بن سلمان وأخاه خالد بن سلمان.

وقُضِي الأمر، وتجدون تفاصيل القصة في واجهة موقعنا في قِسم قصة وفاة الملك سلمان ومَصرع محمد بن سلمان وخالد بن سلمان عِظة وعِبرة لِمَن يعتَبِر.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

فلماذا لم تتَّعِظ يا أيها الرئيس اليمنيّ
    (رشاد العليمي)؟! فلماذا تُخفي الحقيقة عن العالمين من أجل مصالِح دنيويّة وأنت تعلم عِلم اليقين أن ناصر محمد اليمانيّ لَمِن الصَّادقين في إعلانه مَصرَع الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان؟! كما يعلم (الحوثيون الكبار) أنهم لم يقتلوا الزعيم علي عبد الله صالح؛ غير أنهم لا يعلمون عنه شيئًا، وعلى كُلّ حالٍ ما عساه يفعل لي الزّعيم علي عبد الله صالح غير خطاب يلقيه إلى الشعب اليمانيّ (حِكمة من الله بالغة) حسب الخَبَر من ربِّ العالمين؟ وما فعلت ذلك عن أمري، وجعل حياة على عبد الله صالح آية للعالمين، وليس أنه سوف يُحييه من بعد موته بل لأني أعلم من الله أنه حَيٌّ يُرزَق حسب الخَبَر مِن رَبِّ العالمين.

فكذلك المَلِك سلمان ومحمد بن سلمان وخالد بن سلمان في عِداد المَوتى، وأحدهم لا يزال مَيت سريريًّا يتولَّى تعذيبه أولياؤنا في الحياة الدنيا وفي الآخرة مِن الملائكة المُقَرَّبين؛ يضربون وجهه ودُبُرَه بموت الخِزي بعد أن صرعه الله بكوفيد كيده المَتين في لمح البصر أو هو أقرب، فهل تُجزون إلَّا ما كنتم تعملون؟! ليجعله الله لِمَن خَلفه آية ونُذُر وعِبرة، وما تغني الآيات والنُّذر عن قومٍ لا يؤمنون.

وعلى كُلِّ حالٍ إنَّ السؤال الذي لا يزال يطرح نفسه منذ تخلُّف محمد بن سلمان عن حضور أولمبياد بكين بتاريخ: (04 - 02 - 2022 مـ)؛ كون الله صرعه بتاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)؛ والسؤال لا يزال يطرح نفسه للأذكياء هو: وين محمد بن سلمان تغيب عن الظهور الحَي في القضايا الجديدة على الساحة السياسية إن كنتم صادقين؟!

ويا لِكثرة البلبلة من القنوات ومواقع الأخبار عن محمد بن سلمان عظيم الشأن في نظرهم: أطلَق أسرى حرب أوكرانيا، محمد بن سلمان يأمر بمشاريع الإنس والجان...، ولكنَّها مُجرَّد أخبار تتويه مِن (واس الإخبارية) ومَن على شاكلتها فتنشرها القنوات، ولم يتفكَّروا - السَّمَّاعون للقنوات - أنه لا يوجد فيديو واحد للأمير محمد بن سلمان تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا! يا أيُّها الصّادون فيصدقكم السّماعون، ولم يتفكروا أنه لا يوجد فيديو جديد لمحمد بن سلمان للقضايا الجديدة على الساحة السياسيّة، ولم يسمعوا على لسانه قَطّ فيديو تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا، ألم أقل لكم أني أعلم من الله ما لا تعلمون وأنه ميتٌ سريريًا إلى ما يشاء الله فيفض روحه؟! فها هو لم يحضر القمة الأُمَميّة لزعماء العالم في شرم الشيخ، فلن يستطيعوا - قصيرو العمر من آل سلمان
    "قصّر الله أعمارهم وأوليائهم" - أن يعيدوا محمد بن سلمان إلى الحياة، ولذلك تم استمرار تأكيد الخَبَر بالتحدّي بالحقّ أنه لا ولن يَحضر محمد بن سلمان ليُلقي خطابه في قِمَّة المُناخ بين قادات العالمين في قاعة اجتماع زعماء العالم في شرم الشيخ كون المُفَبرِكين لا ولن يستطيعوا فعل ذلك؛ كون الصحفيين آلاف - عَجَم وعَرَب - يصوِّرون تصويرًا مُباشِرًا؛ حقيقة وليست فبركة كمثل قمّة جدة؛ فوصلوا إلى طريق مسدود، ولكن بسبب أنه جاء موعد قِمّة المُناخ الأمميّ العالميّ لزعماء العالم في شرم الشيخ فوجدوا - آل سلمان - أنفسهم عاجزين عن الفبركة، ولكن شَرّ البلية ما يُضحِك؛ فما كان مِن المفبركين إلَّا أن يجعلوا لهم قمة بمفردهم في شرم الشيخ وذلك حتى يستطيعوا الفبركة! أم أنه حقًًّا تكلّم محمد بن سلمان بحضور قادة العالم العَجَم والعَرَب؟! وأكرر السؤال للمرة الثانية وأقول: فهل حضر محمد بن سلمان في قاعة قِمَّةِ المُناخ لزعماء العالم وألقى خطابه صوتًا وصورة حَيّة كما ألقى زعماء العالم خطاباتهم المباشرة للزعماء من قاعة اجتماع قمّة المُناخ في شرم الشيخ؟ فما الذي مَنَع محمد بن سلمان مِن التكلُّم بين قادات العالم حتى يتجنَّب الحضور في قِمَّة المناخ لكافة قادات العالم؟ فلم يحضر معهم في يوم الإثنين المُنقَضي، وذهبت طائرته إلى شرم الشيخ للتمثيل في قمة منفَرِدة بمعزلٍ عن قِمَّة المُناخ لكي لا يكتشف الصحفيون وقادة العالمين أمر الفَبركة، ويظن الذين لا يتفكَّرون أن محمد بن سلمان ألقى كلمة بين زعماء العالم في قِمَّةِ المناخ، ولكن حين يتحرّون يجدونها مُجرَّد بلبلة إخباريّة كَذِبًا، ولم يحضر محمد بن سلمان قِمَّة شرم الشيخ فلا يجدون له أي أثَرٍ أنه زار قِمَّة شرم الشيخ لزعماء العالم، فمَن الذي استخَفَّ بعقول الناس؟ فهل ناصر محمد اليمانيّ أم بقية شياطين البشر مِن آل سلمان ومَن على شاكلتهم؟!

وأعلَم عِلم اليقين أنهم سوف يَصِلون إلى طريقٍ مَسدودٍ كَسد ذي القرنين في قِمَّة المُناخ بين زعماء العالم فيستحيل التمثيل والفبرَكة؛ فهذا يستحيل، فسوف ينكَشِفون سواء بالسي دي- قَصقَصات فيديوهات - أو بتمثيل القِناع الواقعيّ (يكشفه الصوت) فيعلمون - زُعماء العجم - أنهم حقًا في تمثيل وفبركة، ومنهم مَن يعلم وكَتَم مِن أوليائهم، ومِن العرب مَن يعلم وكَتَم واستلَم قيمة الصَّد عن آيات العِظة والعِبرة كما حَدَث في قِمَّةِ جدَّة، إلَّا (بايدن) لم يعلم، ولكن القِمَّة الجامعة لقادات العالم المُنعَقِدة في شرم الشيخ كانت جامعةً أمميِّة لقادة العالم؛ فلم يستطيعوا - آل سلمان وأولياؤهم - أن يبعثوا محمد بن سلمان من موته السَّريريّ ليُلقي خطابه في مواضيع جديدة في نفس قاعة زعماء العالم من ذات قاعة زعماء العالم لقِمَّة المناخ، فهل اجتماعهم إلَّا مِن أجل كوارث المُناخ؟! ولكن آل سلمان وأولياءهم عجزوا عن الفبركة لكثرة الحضور في قِمَّة المناخ مِن زعماء العالم والصحفيين ولذلك عقدوا قِمَّة بمفردهم ليتسنى لهم الفبركة لخداع الناس المُغَفَلين وذلك حتى يظن كثيرٌ مِن العالمين أن محمد بن سلمان ألقى خطابًا بين قادات العالم في قاعة انعقاد مؤتمر قمة المُناخ أمام ذلك الحَشد الكبير مِن زعماء العالم والوزراء والصحفيين، بينما لو ينظر مَن له عقل إلى الفيديو فإذا هو تجنَّب كافة زعماء العالم ولم يُلقِ خطابه معهم بحجّة مُبادرة محمد بن سلمان فكأنَّها لا تصلُح أن تكون بين زعماء العالم في قاعة اجتماعهم في قِمَّة المناخ في شرم الشيخ! بل أهم شيء أن محمد بن سلمان المُقَنَّع أو المُفبرَك حَضر إلى مدينة شرم الشيخ ليُلقي المُبادرة في شَقَّة أو بدروم (ثم الفبركة) وتجنب قاعة زعماء العالم وذلك لتتسنى لأصحاب المسلسل الفبركة، فيا للعجب! فكأن المُثَقَّفين مِن العرب بَقَرٌ لا تتفكَّر! ألا لعنة الله على السَّاكتين عن الحَقّ في العرب والعجم، أو لعنة الله على ناصر محمد اليمانيّ إن كان مِن الكاذبين، فالحُكم لله خير الفاصلين.

فاستعدوا للمزيد من قارِعة حَرب الله بكوفيد كيده المَتين الكورونية تصُبِكم في أنفسكم، وقارعة حرب الله المناخية تقع قريبًا من دياركم حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته؛ فالحَرب الكَونية والكورونية مُستَمِرة حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته، فهذا قرار الله وإصراره على إتمام نوره للعالمين تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الرعد]، وحتى لو أوقفتم عَجَلة حياة كافة شعوب البشر فلَن يُخَفِّف الله حربه المناخية شيئًا؛ كون ليس لها علاقةً بعوادم المصانع الأحفورية والكَربون كما تزعمون، هيهات هيهات! وربّ الأرض والسماوات أن سبب ارتفاع مؤشر معيار حرب الله المناخية أنه بسبب اقتراب كوكب النّار سَقَر التي تأتي بغتةً للبشر ليلة وصولها، فتُفاجِئ البشر من جهة جنوب الأرض آتيةً من الشمال القطبيّ البعيد، وقد صارت قريب تصديقًا لقول الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]، فهذه من آيات الكتاب المُحكَمات البَيِّنات تجدون بيانها الحقّ على الواقع الحقيقي برغم أنكم لتشهَدون تأثير اقتراب كوكب سَقَر تضاعف إلى أبعد مِمَّا تتخيَّلون، فأين تذهبون؟ حتى جعل ما كان يزعمه علماء المناخ أن سبب الاحتباس الحراريّ أنه الكربون الأحفوري فقد أصبح مُجرَّد فرضيّة ظنيّة تحتمل الصح وتحتمل الخطأ، وزلزل الله ما كانوا يعتقدون، ولكني خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أسَّس الله علمي على أُسُس علمية فيزيائية في منتهى الدِّقة في كتاب الله القرآن العظيم، ولسوف يعلم الملحدون بالله ربّ العالمين إنّا لصادقون في كل شَيء، وإن لعنة الله على الكاذبين.

وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.

7. افتراضي Bin Salman’s absence from the Climate Summit..

- 2 -

15 - Rabi Al-Thani - 1444 AH
    Nov - 09 - 2022 AD
    08:00 pm

..Bin Salman’s absence from the Climate Summit

..Allah’s peace, mercy, His blessings and the bliss of His goodly-pleasure be upon you

Verily, take advantage of this major opportunity; so what after the meeting of the entire world’s leaders at the Climate Summit in Sharm El-Sheikh, in which the Saudi Crown Prince, Muhammed bin Salman, did not attend, neither an image nor a voice (of him)?! In fact, even the picture, if it was dubbed, would have been revealed to the fact the world leaders surely know that Muhammed bin Salman was not present with them, so they would say how his picture appears with them while they know that he did not attend the Climate Summit with them? Or was he transformed from a human being into an angel among them, and for that they did not see him?! Here, the non-Arab leaders will criticize the fabrication of the image with the attendant leaders of the Climate Summit.

Moreover, they know that he did not throw a speech among the leaders of the non-Arabs and Arabs at the Climate Summit; in fact, they brought a (fabricated) CD assembled from videos of Muhammed bin Salman - real videos with his fat and flesh - but will they play the fabricated (CD) of Muhammed bin Salman at the global Climate Summit?! This means revealing his lack of presence in person! They can only hold an isolated summit away from the Climate Summit, and then they begin playing the fabricated (CD) which is combined from previous videos about the climate by Muhammed bin Salman, and most of which are from the (Advisory or Ministerial Council) not uploaded to the Internet. Surely, this is called a fabrication compiled from old real videos. Then comes the role of the masked person to greet and hug the twenty attendees, so this would be live or any new video, but it must be silent when it is the role of the person with the masked face; so they would never reveal his voice to viewers in a new topic; to the fact his voice exposes him that it is not the voice of Muhammed bin Salman, but unfortunately many of the common people did not differentiate between the muted act of a masked face and something called fabrication. Indeed, the real fabrication with the voice and image of the same person with his fat and flesh, but only combining words from his videos to be as if they were one speech. In fact, they can if the speech that a person speaks against the same person himself with his true voice and true image, surely no one suspects anything in the fabricated video, unless you bring the original video that has been altered, provided that it is in the image and voice of the same person, then uncovering the fabrication would be accomplished, and this is called fabrication.

I will give you an example about fabrication: As one of the fabricators also fabricated the speech of (Hassan Nasrallah) by saying that he admits that he is an ally of Israel and a friend of the Zionists, although it is the voice and image of Hassan Nasrallah, but the mind says: Even if we assume that he is an ally of Israel and a friend of the Zionists, it is not possible that he declares this openly to the worlds, even though it is the real voice of Hassan Nasrallah and his real image (a real live sound and image, with his fat and flesh), but they were taken from another video of Hassan Nasrallah in which he mentioned the Zionists and Israel, and instead the words were replaced with (Syria and Tehran) by his tongue with his live image from another video in which he pronounced the word Israel and the word Zionists; so replacing the names would be accomplished or replacing any word, surely, this is called fabrication. And only altering the words of the video from its places, but the problem is when they do not find a video of the same person with his live image in a new topic; here fabrication is difficult, when will you understand that?! Because your denial that Muhammed bin Salman's speech at the isolated climate summit in Sharm El-Sheikh is wrong! In fact it is a real old CD for Muhammed bin Salman in his flesh and blood about the climate compiled from old separate videos about the climate and the Saudi initiative to forest the desert and the middle east, in which Muhammed bin Salman sang for so long with that in his lifetime in many videos, and especially in a private counsel with the advisory counsel. But the fabricated CD for Muhammed bin Salman, they can not bring it to the general climate summit for the world leaders. Also the masked person stands here unable to speak on live, to the fact his voice would expose him that he is not Muhammed bin Salman, but the the general people must differentiate between something called acting in disguise with silence from the ears of the viewers (watching) the television screen among the worlds, and another thing with live sound and image (the image and voice of the same person) and this is called fabrication as in the following video:

I do not defend Hassan Nasrallah; I have nothing to do with him and about him, and he is like the parties in the Arab world who take religion as a means to gain power, but fabrication is a disgrace to its owner; and only, in order for them understand those who do not understand what is meant by fabrication.

So we do not get out of the subject, the thing that exposes the plot of all fabrication of the other Salman’s family members and their film-series since the death of Muhammed bin Salman; Also I repeat and mention that what reveals the truth about the fabrications and film-series of all the past episodes of Salman family is exclusively your focus on the reason for the absence of the Saudi Crown Prince from the global climate summit in Sharm El Sheikh, as that drawing the focus of any sane person who uses his mind. O community people of the worlds, respect your minds, indeed he does not exist among them in their gathering picture in the video of world leaders (in which you will find Muhammed bin Salman absent), then where is Mohammed bin Salman?! In fact, the most important than that is Muhammed bin Salman not addressing a word of the Kingdom in regard of the climate among the speeches of the world leaders, the reason and every reason is the revocation of the acting episodes and they stood incapable right there, surely they are unable to act with the (identical) mask of the actual face at the climate summit of the world leaders, and they are not able to bring a CD of a real video of Muhammed bin Salman to the fact this means he is not present with them and absent from the global climate summit. Indeed, this is the primary and main reason which made them take the summit in isolation at Sharm El-Sheikh away from the climate summit of the whole world leaders, and that in order they can fabricate, as that the fabrication is exposed outside the (Saudi) Kingdom. O community of best foremost supporters, did you comprehend the news?

I repeat, remind and say: Do not miss one thing which is; the absence of Muhammed bin Salman from the climatic summit of world leaders gathered at the climate summit (COP 27) in Sharm El-Sheikh Hall, with the exception of Muhammed bin Salman is absent. The world did not see him in the same meeting hall of world leaders, so why is the young-strong leader, Muhammad bin Salman, absent among them? Or did the eyes deviate from him?! But they are deluding people that his speech is new in Sharm El-Sheikh, and so that only those who watch the speech of Muhammed bin Salman think that he must be in the meeting hall of world leaders, except for those who used their minds and focused on the video of the climate summit for the world leaders in Sharm El-Sheikh, while the isolated summit which they called it summit of the green Middle East. As if it is on another unrelated topic about climate changes. By Allah, whoever did not understand the reason that compelled them to do so, let him write on his forehead a donkey does not understand among the people of the world, or from the cattle kind which do not reflect in this exposed, evident and clear event in Sharm El-Sheikh.

Let the focus on spreading this explanatory-statement, also the explanatory-statement that is before it in these days in concentrated way with every trick and means to accomplish spreading it on social / news media to accomplish the response over it with what the mind and logic accept from Salman’s family or whoever represent them on their behalf.

This is a question laid down to all; for each sane person: What is the exclusive wisdom behind the absence of the Saudi Crown Prince from the climate summit for all world leaders in Sharm El-Sheikh?! In spite of his presence in Sharm El-Sheikh, according to their announcement, then we do not find the personality of Muhammed bin Salman among the leaders of the whole world being gathered in one hall - Leaders of the world non-Arabs and the Arabs - except the great leader, we did not see him with them! This is an insult to Saudi, so do they not see him at the level to attend among them, and he was expelled from the summit climate (COP 27) in Sharm El-Sheikh to be forced to hold a summit on his level in Sharm El-Sheikh in isolation from the summit climate in the presence of the entire leaders of the whole world?! Is it conceivable that His Royal Highness Prince Muhammed bin Salman of the Saud family would accept this if he was alive and well?!

And we leave the answer for the mind and logic, although it does not concern me the search for the proofs upon the actual reality, to the fact I know about the event before it occurs in regard to the family of Salman before it comes to you. But what happens in front of you forced me to clarify in order to force the researchers and the intellectuals to make their minds work.

.Khalifa of Allah over the worlds; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399905

اقتباس المشاركة 399905 من موضوع سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

- 2 -
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    08:00 مساءً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399778

غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه..

فاستَغِلّوا الفُرصة الكُبرى؛ فماذا بعد اجتماع قادة العالَم بأسرِه في قِمّة المُناخ في شَرم الشّيخ ولم يحضر فيها ولي العهد السّعودي محمد بن سلمان لا صورةً ولا صوتًا؟! كونه حتى الصُّورة لو تم دَبلجتها لتمَّ كشفها كون رؤساء العالَم ليَعلَمون أنَّ محمد بن سلمان لم يكُن حاضرًا معهم فهنا يقولون كيف تطلع صورته معهم وهم يعلمون أنه لم يحضر قمّة المُناخ معهم؟ أم أنه تَحَوَّل مِن بَشَرٍ إلى مَلاكٍ بينهم ولذلك لم يَروه؟! فهنا سوف يصدُر انتقاد قادة العَجَم على فبرَكة الصورة مع قادة حُضور قِمَّة المُناخ.

وكذلك هم يعلمون أنه لم يُلقِ كلمة مِن ضمن قادات العَجَم والعرب في قمّة المُناخ؛ بل أحضَروا (السي دي) المُفبرَك المُجمَّع من فيديوهات لمحمد بن سلمان - فيديوهات حقيقيّة بشحمِه ولحمِه - ولكن هل سوف يُشَغِّلون (سي دي) محمد بن سلمان المُفبرَك في قِمَّة المُناخ العالميَّة؟! فهذا يعني كشف عدم حضوره شخصيًّا! فلا يستطيعون إلا بعَقد قِمَّة مُنعَزِلة عن قِمَّة المُناخ، ثم يبدأون بتشغيل (السي دي) المُفبرَك وهو مُجَمَّع من فيديوهات سابقة عن المُناخ لمحمد بن سلمان، وأكثرها من المجلس الاستشاريّ أو الوزاريّ (غير مرفوعة إلى الإنترنت)، فهذه اسمها فبرَكة مُجَمَّعة من فيديوهات حقيقيّة قديمة، فَمِن ثمَّ يأتي دور المُقَنَّع لِسلام وعِناق العشرين الحاضرين، فهذا يكون مُباشرًا أو أي فيديو جديد، ولكن لا بد أن يكون صامِتًا عندما يكون دور صاحب الوجه المُقَنَّع؛ فلن يُظْهِروا صوته للمشاهدين في موضوعٍ جَديدٍ؛ كونه يفضحه صوته أنه ليس صوت محمد بن سلمان، ولكن للأسف إن كثيرًا مِن عامَّة النّاس لم يُفَرِّقوا بين التمثيل الصَّامِت للوجه المُقَنَّع وبين شيءٍ اسمه الفبركة، ألا وإن الفبركة حقيقيّة بصوت وصورة الشخص نفسه (بشحمِه ولَحمِه) وإنما يتمّ تجميع كلمات من فيديوهاته لتكون وكأنها خطابٌ واحِدٌ؛ بل يستطيعون أن يكون الخطاب بأن يتكلَّم الشخص ضد الشخص نفسه بصوته الحَقّ وصورته الحَقّ فلا يشُكّ أي إنسان في الفيديو المُفبرَك شيئًا إلَّا أن تأتي بالفيديو الأصل الذي تم تحريفه بشرط أن يكون بصورة وصوت الشخص نفسه فيتم اكتشاف الفبركة؛ وهذه اسمها فبركة.

ولسوف أضرب لكم على الفبركة مثلًا: كما قام أحد المُفَبرِكين بِفبرَكةٍ لخطاب (حسن نصر الله) بكلام أنه يعترف أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصهاينة، رغم أنه صوت وصورة حسن نصر الله ولكن العقل يقول: "حتى ولو افترضنا أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصَّهاينة فلا يمكن أن يُعلِن بهذا جهرةً للعالمين" رغم أنَّه صَوت حسن نصر الله الحقيقيّ وصُورَته الحقيقيّة (صوتًا وصورة حَيَّة حقيقيَّة وبِشَحمِه ولَحمِه) وإنما أَخَذوا مِن فيديو آخَرٍ لحسن نصر الله ذِكْر الصهاينة واسرائيل وتَم استبدال الكلمات بدلًا عن (سوريا وطهران) وبلسانه بصورته الحَيَّة مِن فيديو آخرٍ له نَطَق بكلمة: "إسرائيل" وبكلمة: "الصهاينة"؛ فيتم استبدال الأسماء أو استبدال أي كلمة؛ فهذه اسمها فبركة، وإنما يَتِمّ تَحريف كلمات الفيديو عن مواضِعها، ولكن المشكلة حين لا يجدوا فيديو للشخص نفسه بصورته الحَيَّة في موضوعٍ جديد؛ فهنا يَصعُب الفبرَكة، فمتى سوف تفهمون ذلك؟! كون إنكاركم أنَّ خِطاب محمد بن سلمان في قِمَّة المُناخ المعزولة في شَرم الشيخ خطأ! بل هو سي دي حقيقيّ لمحمد بن سلمان بِشَحمِه ولَحمِه قديم مُجَمَّع مِن خطاباته في فيديوهات مُتَفَرِّقة قديمة عن المُناخ ومبادرة السّعودية لتشجير الصحراء والشَّرق الأوسط، فطالما تَغَنَّى بذلك محمد بن سلمان في حياته في فيديوهات كَثيرةٍ وخصوصًا في المجالِس الخاصَّة بالمجلس الاسشاريّ، ولكن السي دي لمحمد بن سلمان المُفبرَك لا يستطيعون أن يُحضِروه في قِمَّة المُناخ العامَّة لقادة العالَم، وكذلك المُقنَّع يَقِف هنا عاجِزًا عن التكلُّم على المُباشِر كونه يفضحه صوته أنه ليس محمد بن سلمان،
    ولكن لا بد أن يُفَرِّق عامة النّاس ما بين شَيءٍ اسمه التَّمثيل بالمُقَنَّع على الصامت عن آذان المشاهدين لشاشة التِّلفاز في العالمين، وشَيءٍ آخَرٍ بالصوت والصورة الحيَّة (صورة وصوت الشخص نفسه) وهذه اسمها فبرَكة كما في الفيديو التالي:

https://youtu.be/ksZ5Bz0SOcQ

ولا أُدافِع عن حسن نصر الله؛ فلا دخل لي به وبشأنه ومثله كمثل الأحزاب في الوطَن العربيّ يتَّخِذون الدِّين وسيلة للوصول إلى السلطة، ولكن الفبركة عيب الشوم على صاحبها؛ وإنما لكي يفهم الذين لا يفهَمون ما هو المقصود بالفبرَكة.

وحتى لا نخرُج عن الموضوع فالذي يكشِف مَكر الفبرَكة أجمعين لآل سلمان الآخرين ومُسلسلاتهم مُنذ مصرع محمد بن سلمان؛ وأُكَرِّر وأُذَكِّر أنَّه يكشِف حقيقة فبركات ومُسلسلات حلقات آل سلمان الماضية أجمعين هو حصريًّا تركيزكم على سبب غياب وليّ العهد السّعودي عن قِمّة المُناخ العالمية في شرم الشيخ، وكذلك لَفْت تركيز أي إنسانٍ عاقِلٍ يستخدم عقله، فاحترموا عقولكم يا مَعشر شعوب العالمين، فلا يوجد بينهم بصورتهم الجماعية بالفيديو لزُعماء العالَم (تجدون محمد بن سلمان غائِبًا فيها) فأين محمد بن سلمان؟! بل الأهم من ذلك هو عَدَم إلقاء محمد بن سلمان كلمة المملكة في شأن المُناخ بين كلمات قادات العالَم، والسَّبَب وكُلّ السَّبَب هو أن أبطال حلقات التمثيل هناك وقَفوا عاجزين فلا يَقدِرون أن يُمَثِّلوا بوجه القِناع الواقعيّ في قِمّة المُناخ لقادة العالم، ولا يقدرون أن يُحضِروا (سي دي) فيديو حقيقيّ لمحمد بن سلمان كون هذا يعني أنَّه ليس حاضِرًا معهم وغائبًا عن قِمّة المُناخ العالميّة، وهذا هو السبب الأساسيّ والرئيسيّ الذي جعلهم يتَّخِذون قِمَّةً في شرم الشّيخ بمَعزلٍٍ عن قِمّة المُناخ لقادة العالم بأسرِه، وذلك حتى يستطيعون الفبركة، فكذلك انكشفت الفبرَكة خارِج المَملكة، فهل فقهتم الخَبَر يا مَعشر الأنصار السابقين الأخيار؟!

وُأكَرِّر وأُذَكِّر وأقول: لا تُفَوِّتوا شيئًا واحدًا وهو: غِياب محمد بن سلمان عن القِمَّة المُناخية لقادة العالَم مُجتَمعين في قِمَّة المُناخ (كوب 27) في قاعة شرم الشّيخ باستثناء محمد بن سلمان غائِبًا؛ فلم يُشاهِده العالَم في نفس قاعة اجتماع زعماء العالَم، فلماذا يغيب مِن بينهم القائد الغَضَنفَر محمد بن سلمان؟ أم زاغت عنه الأبصَار؟! ولكنهم يوهمون النّاس أنَّ خِطابه جديدٌ في شرم الشّيخ وذلك فقط حتى يظُن مَن يُشاهِد أنَّ خِطاب محمد بن سلمان لا بُد أنَّه في قاعة اجتماع قادات العالَم إلَّا مَن استحضَر عقله ورَكَّز على فيديو قِمَّة المُناخ لقادة العالم في شرم الشّيخ والقِمَّة المَعزولة التي يُسَمّونها قِمَّة الشرق الأوسط الأخضر، فكأنَّها في موضوعٍ آخَرٍ لا صِلَّة به عن التغيّرات المُناخية، فوالله إنَّ مَن لم يفهم السَّبب الذي أجبرهم على ذلك فليكتُب على جَبينه حِمار لا يفهَم بين شعوب العالم، أو مِن صَنف البَقَر التي لا تتفَكَّر مِن هذا الحدث المَكشوف والواضح والبَيِّن في شرم الشيخ.

فليَتِمّ التَّركيز على نَشر هذا البيان، وكذلك البيان الذي قبله في هذه الأيَّام بِشَكلٍ مُكثَّفٍ بِكلِّ حِيلة ووسيلة ليَتِمِّ نَشره في وسائل الإعلام ليتِمِّ الرَّد عليه بِما يقبله العَقل والمَنطِق مِن آلِ سَلمان أو مَن ينوب عنهم.

فهذا سؤالٌ مطروحٌ للجميع؛ لكل إنسانٍ عاقلٍ: ما هي الحِكمة البالِغة من غياب ولي العهد السّعودي عن قِمَّة المُناخ لكافة قادات العالَم في شرم الشيخ؟! فبرغم حضوره إلى شرم الشّيخ حسب إعلانهم ثُمَّ لا نجد شخصية محمد بن سلمان بين قادات العالَم بأسرِه مُجتَمعين في صالةٍ واحدةٍ - قادات العالم العَجَم والعَرَب - إلَّا القائد العظيم، لم نَرَه معهم! فهذه إهانة للسعوديّة، فهل لا يرونه قَدّ المَقام أن يحضر بينهم وتَم طرده من قِمّة المُناخ (كوب 27) في شرم الشيخ ليضطر إلى عقد قِمّة على مستواه في شرم الشّيخ بِمَعزلٍ عن قِمّة المُناخ بحضور كافة قادات العالَم بأسرِه؟! فهل يُعقَل أن يَقبَل بهذا صاحب السّمو الملكيّ الأمير محمد بن سلمان آل سعود لو كان حيًّا يُرزَق؟!

ونترك الجواب للعَقل والمَنطِق، برغم أنه لا يخصني البحث عن البراهين على الواقع الحقيقيّ، كوني أعلم بالحَدَث قَبل أن يحدُث في شأن آل سلمان مِن قبل أن يأتيكم، ولكنّه أجبرني على توضيح ما يحدُث بين يديكم لكي نُجبر الباحثين والمُفَكِّرين لتشغيل عقولهم.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.

8. افتراضي Urgent to everyone who respects his mind as a human being..

22 - Rabi Al-Thani - 1444 AH
    Nov - 16 - 2022 AD
    05:40 pm

..Urgent to everyone who respects his mind as a human being

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

To every sane human being, this question is laid to the mind and logic. Is it possible for the Saudi Crown Prince; Muhammed bin Salman, to arrive heading the delegation of the Kingdom of Saudi Arabia to participate in the G-20 Summit? Then we find the entire leaders of the summit where the reception is filmed live at the arrival of leaders heading their delegations. Directly with the camera of the correspondent of the official Saudi channel, live on air, in spite their noses, and many other foreign channels, direct filming, while the correspondent of the Saudi channels, on his intention, wanted to convey the moment of the arrival of his master, Crown Prince Muhammed bin Salman, in the luxurious car, then he disembark to walk on the red carpet, like other leaders of the G-20, then receives them the Indonesian president as he stands at the gate of the hall to shake hands with welcome, and to have his picture taken with the Indonesian president just before entering the hall, as he did with all the presidents of the G-20 summit, as well the invited presidents to attend the G-20. So the correspondent for the Saudi channel was awaiting the moment of the arrival of his master, Prince Muhammed bin Salman, and he was saying: “We are waiting for the arrival of the delegation of his master and lord; Prince Muhammed bin Salman, to the headquarters of the G-20 meeting hall, and whenever a convoy of one of the leaders of the summit arrive, he would rejoice anticipating that it is the convoy of the Crown Prince Muhammed bin Salman out of his thinking to correspond it live on air, for the fact the filming is live on air directly to all channels, and this is the situation to the filmers from the Saudi media. So it happened to them as the poet says: “Whenever the air knocks on the door, I say: The beloved came to me, while the air and the door are liars, it only wants to test me.”

Indeed it happened to the correspondent of the (Saudi) Kingdom’s channel. An embarrassing situation occurred several times during his live filming of the leaders of the delegations for the leaders of the G-20 summit. His thinking that the convoy of the Crown Prince Muhammed bin Salman has arrived until all of the delegations came one after the other, lo and behold the correspondent of the Saudi channel is surprised that all the G-20 leaders have arrived at the hall, and the last of the arrivals at the Gate of Honor to enter the hall is the American President Joe Biden, then here comes questions,what is the reason that the masked person did not enter among the train of leaders of delegations of the G-20, and we repeat the question for the second time and say: Although the masked impersonator of the identity of Muhammad bin Salman can enter from within the line of official delegations, being honored and well treated, from the Gate of Honor, so he would come in the convoy of the honored and well treated, but the satans of Salman family are afraid of its consequences when their play is revealed later among the line chain of the comers through the Gate of Honor entering with official way; president after president being honored and well treated, where the Indonesian president receives them at the Gate of Honor that hosting the G-20 conference for this year 2022 AD, but it seems that the Indonesian president also feared, like the Salman family, that he might put himself in distress, and historical lie takes away the credibility of his country and its membership from the G20.

The question that comes up for the fourth time is: What is the reason for the masked impersonator of the identity of Bin Salman to accept insults to the person of the Crown Prince and the Kingdom of Saudi Arabia?!

Oh glory be to my Lord, there are strange and scandalous behaviors, and by Allah it draws the attention of any sane human being whose mind is focused and does not believe everything he hears from the TV screen until he gets sure of the truth, and today is so much like yesterday! So as the owners of (acting) series of Salman family accepted the insult at the summit of the climate; surely as well, they accepted the insult at the G-20 summit, despite that the Kingdom of Saudi Arabia is the only country among the members of the G-20, the largest economy in the world, but the series of episodes of Prince Muhammad bin Salman’s brothers insulted Saudi Arabia, so till when will the family of Saud accept insult to themselves and their country?!

Despite the masked presence at the headquarters of the G-20 summit, but he was not among the presidents arriving to the hall officially, such as the leaders of the G-20 summit or leaders of other countries who were invited to attend, as that they were received in an official way that befits their status when they came to the gate of the hall's headquarters to hold the G-20 conference, so the Indonesian president would receive them at the Gate of Honor of the Hall, Except for the head of the delegation of the Kingdom of Saudi Arabia, Muhammed bin Salman, we did not see him among the honored arrivals in an official for at the Gate of Honor to the venue of holding the summit, despite the announcement of departure of his plane from the capital, Riyadh, heading to attend the G-20 summit. The fact that Saudi Arabia is the only one in the Arab countries that previously attained a seat in the G-20 of largest economies in the world, although I do not argue with them about this, in fact my argument is upholding and I will not budge away from it, which is: Appearing with a new topic that occurred after the knockout death of Muhammed bin Salman, surely it is: to speak with his tongue about the war between Russia and Ukraine, you would never find a video of Muhammed bin Salman in this regard in which Muhammad bin Salman speaks about the Russian-Ukrainian war, and called on him (to speak) in a speech with his tongue, voice and image, to stop the war and resort to the dialogue table. In fact, Allah is about to permit for Sayha of covid of death to knock them out altogether or scatter them all with a single Sayha wherein there is no delay, and those like them of the arrogant human satans of Al-Taghoot in (satan’s) party of the global zionist among the Arabs and non-Arabs.

Anyway - O community viewers of the Arab people in particular, enough lack of use of the mind.

Although the Saudi news channel also reported the activities of the G-20 summit, as well the same live broadcast of the Saudi channel, in spite of their nose; because it is a summit gathering the leaders of the world’s great economy, a group of twenty countries, how can the viewers of the Arab peoples listen to the confusion of the news channels and believe the fabrication of the presence; the Crown Prince Muhammed bin Salman, even though they did not and would never find that he was officially received when the leaders of the G-20 summit arrived at the headquarter of the summit hall?!

With which sufficient as a definitive proof, in fact this is new definitive evidence about the disgrace of the humiliated arrogant ones from Salman family. Isn’t time has come, O community of the educated intellectuals, in fact as well as those of understanding to use mind and logic?! Does Muhammed bin Salman accept for himself not to be one of the honored, well treated, such as filming the arrivals of the leaders of the G-20?! Did you find the Saudi Crown Prince among the honored delegation arriving at the gate of the hall headquarter to hold the G-20 summit?! And it was directly filmed from the Saudi channel, among the photographers, that the delegation of His Highness Prince Muhammed bin Salman will arrive, lo and behold they are surprised by the announcement of the completion of the leaders of the countries’ delegations, and it became clear to the correspondents that the delegation, the owners of the acting series, had previously entered the hall without an official entry from the Gate of Honor, so was entering them been accomplished through the back family door without receiving them at the official leaders’ gate?!

This is the truth, you will find it upon the actual reality, as well the tour of the Crown Prince impersonating Muhammed bin Salman, to all countries of the world if he could. By Allah, then by Allah, then by Allah, you will not and would never find for him a live conference with any leader, for sure it is free from the directly live press conference even if the impersonator of the personality of Prince Muhammed bin Salman by going around to visit all the world's presidents, surely he will stop unable to attend the live press conference. The fact that journalists would definitely ask him questions about the emerging issues that took place in the world arena, as what will happen now in his tour, and we challenge with truth in advance that he appear in a press conference with one of the leaders who he will visit their countries, and this challenge has preceded since the beginning of the most important event in the political arena, at the level of the world after their immediate knockout-death. Indeed, it is: Russia's war against Ukraine.

And we repeat the question for the millionth time: Who is the one that belittle the minds of the Arab peoples, especially after the broadcast of the Saudi channel, the ceremony of receiving the leaders of the G-20, from the beginning until the arrival of the last arrivals; the American President Joe Biden?! Then the Indonesian president accompanied the American president to enter inside the hall, then the introductory speech began - from the Indonesian president hosting the summit - then he kept the impersonator from being exposed when he speaks in speeches on the new topics, so his voice would reveal him to the people of the world. Therefore, the hosting president ordered the entire media journalists to exit from the hall of the headquarters of the G-20 summit, after the opening speech, unusually. The fact members of the G-20 summit usually deliver speeches live on air. So the Indonesian president fraudulently made a new protocol by expelling journalists so that the masked impersonator of Muhammed bin Salman would not be discovered by Arab viewers who love him and who hate him.

As for now, we leave you with the video to watch the event, which was filmed live, and then discover the fabrication that you recently witnessed falsely from (SPA) that Prince Muhammad bin Salman was received as the arrivals at the gate of the Hall of Honor, passing by the flags and banners of the Group of Twenty, and then embracing the Indonesian president at the gate of honor of the reception Although you will not and will not find that in the original clip; The fact that we were able to bring you the real video, for whoever does not understand after all of these incidents every time in the acting series are clear to those of understanding, then it will be certain that Muhammad bin Salman, if he was alive, he would not and would not accept these insults, so don’t you reason, people of the Arabs Students studying the personality of the Arab Prince Muhammad bin Salman?!

O the perishing rest fabricators from the rest of Salman's family who are looking forward for Trump’s return to the American throne to set them on their thrones, isn’t it time that you implement my command to release my Saudi supporters - O Salman family?! And if you insist on your arrogance; but you did not challenge Allah’s khalifa, Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, in fact you challenged Allah, Lord of the worlds, and you disobeyed and gone too far from carrying out what Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, commanded you.

As for now, we leave you to watch the original live clip, from the beginning to the end. You would never find a documentation of the reception of Prince Muhammed bin Salman, although the correspondent photographer for the Saudi channel being obligated to film directly-live; for the fact it is a summit conference of the leaders of the G-20, and not just an individual visit to a state leader, and for that he is forced to connect his camera to the Internet for direct filming, and here he cannot change anything in it after broadcasting the live event. He was a few hours in advance awaiting the arrival of the leader of the Kingdom’s delegation, Prince Muhammed bin Salman, to participate in the G-20 summit which is held on the island of (Bali in the country of Indonesia), but the corespondents thought that it would film the moment of the arrival of the delegation of his Royal Highness Prince Muhammed bin Salman, but they were surprised - the correspondents of the live broadcast - that the Saudi delegation entered into the hall other than the Gate of Honor at the headquarters of the summit of the twenty, and without any honoring reception ceremony, so watch the full video to expose the clip claimed by the liar royal WAS-SAP, and it becomes clear to all researchers, policy makers, politicians, media reporters, and to every sane person disbelieves the royal (channel) WAS-SAP, so who would believe you after what happen of fabricating scandal of the clip-segment, nonetheless we did not find him from the beginning of it till the end of it?! And I mean the fabrication of the reception and not the impersonator’s muted chat with the non-Arabs, many of them do not recognize that the one in front of him is not Muhammed bin Salman, so they mislead the followers with their movements to take the mind away from focus when an event comes that reveals their concealment of the knockout death of Muhammed bin Salman by clinical death since the date: (March - 02 - 2022 AD). I am not free to follow their phony act and I am waiting for the judgment of the All Merciful to decide on the matter of the Salman family.

And sorry for the lengthiness, as for now to the video link of the Kingdom of Saudi Arabia channel to watch the original clip, so do you find that an official reception was given to Crown Prince Muhammed bin Salman from among the leaders?! So look and find out, and a witness from his folks testified without intending it; in fact, he was waiting for the arrival of his master, Muhammed bin Salman, so he would document an extremely impressive reception, and for that he repeated the word that he is still awaiting the arrival of his Royal Highness to the delegations at the Gate of Honor and the spectacular reception, like other leaders of the G-20 of the major economic countries in the world. Then he documented their reception altogether except the documentation of the arrival of the head of the Kingdom’s delegation the Royal Prince Muhammed bin Salman, although he is not but waiting to document the arrival of the head of the Kingdom’s delegation, his Royal Highness, Saudi Crown Prince Muhammed bin Salman bin Abdulaziz, and here is the full video link, watch it from the beginning till the end:

https://youtu.be/F5f_vr6w5dE

I say it for the thousandth time: Who is the one belittling the minds of the Arab peoples?! Is Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni or the rest of the arrogant from the Salman family?! So take a lesson, O who have seeing-eyes.

.Khalifa of Allah over the whole worlds; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400594

اقتباس المشاركة 400594 من موضوع عاجلٌ لكل مَن يحترمُ عقلهُ كإنسان..

22 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    16 - 11 - 2022 مـ
    05:40 مساءً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400473

عاجلٌ لكل مَن يحترمُ عقلهُ كإنسان..

بسم الله الرحمن الرحيم..
    إلى كل إنسانٍ عاقلٍ، هذا السّؤال يتمّ طرحه للعقلِ والمنطقِ: فهل من المعقول أن يصل وليُّ العهد السّعودي محمد بن سلمان يترأس وفدَ المملكةِ العربيّةِ السّعودية للمشاركة في قمّة مجموعة العشرين ثم لا نجده مصوّرًا ونجدُ كافّة زُعماء القمة تمّ تصوير استقبال وصول قاداتٍ يترأسون وفودهم على الهواء مباشرةً بكاميرة مراسل قناة السّعودية الرّسمية على الهواء مباشرةً رغم أنوفهم وغيرها كثير من قنوات العجم تصويرًا مباشرًا؟! وكان مراسلُ قناة السّعودية على نيّته يُريد نقل لحظةِ وصولِ مولاه وليّ العهد محمد بن سلمان بالسّيارة الفخمة ثم يترجّل ليمشي على السّجاد الأحمر كمثل غيره من زعماء مجموعة العشرين، ثم يستقبلهم الرئيس الإندونيسيّ واقفًا في بوابة القاعة للمصافحة والتّرحيب والتقاط صورة مع الرئيس الإندونيسي قُبيل دخول القاعة كما فعل مع كل رؤساء قمّة العشرين، وكذلك الرّؤساء المدعُوّون لحضور مجموعة العشرين، فكان منتظرًا - مراسل قناة السّعودية - إلى لحظة وصول مولاه الأمير محمد بن سلمان، وكان يقول: "نحن في انتظار وصول وفد (سيده ومولاه) الأمير محمد بن سلمان إلى مقرّ قاعة عقد مجموعة العشرين"، وكلّ ما وصل موكبٌ لأحد زُعماء القمّة فيستبشر أنّه موكب وليّ العهد محمد بن سلمان؛ ظنّه هو لنقله على الهواء مباشرةً؛ كون التّصوير كان على الهواء مباشرةً لكلّ القنوات، ومسكين حال المصورين من إعلام السّعودية، فحدث لهم كما يقول الشاعر:" كل ما دق الهواء الباب قلت ذا المحبوب جاني، والهواء والباب كذاب ما يريد إلا امتحاني"!

وحدث لمراسل قناة المملكة موقفٌ محرجٌ عدّة مراتٍ أثناء تصويره المُباشر لقادة وفود زُعماء قمّة العشرين؛ يظنّه وصل موكبُ ولي العهد محمد بن سلمان، حتى إذا وفدوا جميعًا واحدًا تلو الآخر؛ فإذا مراسل قناة السّعودية يتفاجأ أنّه اكتمل وصولُ كافّة زُعماء رؤساء مجموعة العشرين إلى القاعة، وكان آخر الواصلين إلى بوابة الشّرف للدخول إلى القاعة هو الرئيس الأمريكيّ (جو بايدن)، فهنا تأتي تساؤلات: ما سببُ أنّ المُقنّع لم يدخل من ضمن قطار وفود زُعماء قمّة العشرين؟! ونكرر السؤال للمرة الثانية ونقول: فرغم أن المُقنّعَ المُنتحلَ شخصيّة محمد بن سلمان يستطيع أن يدخلَ من ضمن طابور الوفود الرّسميّين معزّزًا مُكرّمًا من بوابة الشّرف فيأتي في موكبٍ معزّزًا مُكرّمًا، ولكن شياطين آل سلمان خائفون من عُقباها حين تَنكشفُ مَسرحيّتهم لاحقًا في مُسلسل طابور الوافدين إلى بوّابة الشّرف الدّاخلين بشكل رسمي رئيسًا تلو الرّئيس مُعزّزين مُكرّمين يستقبلهم رئيسُ إندونيسيا في بوابة الشّرف - المستضيف مؤتمر مجموعة العشرين لهذا العام 2022مـ - ولكن يبدو أن الرئيس الإندونيسي كذلك خشيَ كمثل آل سلمان أن يضع نفسه في نكبةٍ وكذبةٍ تاريخيّةٍ تُذهِب مصداقية دولته وعضويتها من زُعماء مجموعة العشرين.

والسّؤال الذي يطرح نفسه للمرّة الرابعة هو: ما سببُ أن المُقنّع المنتحل لشخصيّة بن سلمان يرضى بالإهانةِ لشخص وليّ العهد وللمملكة العربية السّعودية؟! ويا سبحان ربّي ثمّة تصرفاتٍ غريبةٍ فاضحةٍ، والله إنّها تلفت انتباه أي إنسانٍ عاقلٍ مركّز بعقله ولا يصدق كل ما سمع من شاشة التّلفاز حتى يتبيّنَ من الحقيقة، وما أشبه اليومَ بالبارحةِ! فكما رضوا أصحابُ مسلسل آل سلمان بالإهانةِ في قمّة المُناخ؛ فكذلك رضوا بالإهانة في قمّة مجموعة العشرين، رغم أن المملكة العربية السّعودية هي الدولةُ الوحيدةُ من أعضاء مجموعة العشرين الأكبر اقتصادًا في العالم، ولكنها أهانت السّعودية - حلقات مسلسل إخوة الأمير محمد بن سلمان - فإلى متى يرضوا آل سعود بالإهانةِ لأنفسهم ودولتهم؟!

فبرغم حضور المُقنّع إلى مقر قمّة العشرين؛ ولكنّه لم يكن من ضمن الرّؤساء الوافدين إلى القاعة بشكل رسميّ كمثل زُعماء قمّة العشرين أو زُعماء دولٍ أخرى تمّت دعوتهم للحضور، وكذلك تمّ استقبالهم بشكلٍ رسميٍّ بما يليق بمقامهم حين وفودهم إلى بوّابة مقرّ القاعة لعقد مؤتمر مجموعة العشرين، فيستقبلهم الرّئيس الإندونسي في بوّابة قاعة الشّرف، إلا رئيسَ وفدِ المملكة العربية السّعودية محمد بن سلمان لم نرهُ بين الوافدين المكرّمين بشكل رسميّ إلى بوّابة الشّرف لمقر انعقاد القمّة، برغمِ إعلان إقلاع طائرته من العاصمةِ الرياض متجهًا لحضور قمّة مجموعةِ العشرين كون السّعودية هي الوحيدة في الدول العربية التي نالت من قبل مقعدًا في مجموعة دول العشرين الأكبر اقتصادًا في العالم، برغم إنّي لا أحاجهم بهذا بل حُجّتي قائمةٌ فلن أتزحزح عنها وهي: الظّهور في موضوعٍ جديدٍ حدثَ بعد مصرع محمد بن سلمان، ألا وهو: أن ينطق بلسانه عن حرب روسيا وأوكرانيا، فلن تجدوا لمحمد بن سلمان فيديو في هذا الشّأن يتكلّم فيه محمد بن سلمان عن الحرب الرّوسية الأوكرانيّة ودعوتهم في الخطاب بلسانه صوتًا وصورةً إلى وقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار، بل أوشك أن يأذن اللهُ لصيحة كوفيد الموت أن يصرعهم جميعًا أو أشتاتًا بصيحةٍ واحدةٍ ما لها من فواق، ومن على شاكلتهم من شياطين البشر المستكبرين في حزب طاغوت الصّهيونيّة العالميّة في العرب والعجم.

وعلى كلّ حال، يكفي عدمُ استخدام العقل يا معشر المشاهدين من شعوب العرب خاصّة.

وبرغم أن قناة السّعودية الإخبارية نقلت كذلك فعاليّاتِ قمّة مجموعة العشرين فكذلك نفس البثّ المباشرِ لقناةِ السّعودية (رغم أنوفهم) كونها قمّةً جامعةً لزُعماء كبار اقتصاد العالم - مجموعة عشرون دولة - فكيف أنّ المشاهدين من شعوب العرب يستمعونَ إلى بلبلة قنوات الأخبار فيصدّقون فبركةَ حضور وليّ العهد محمد بن سلمان رغم أنّهم لا ولن يجدوا أنّه تمّ استقباله بشكل رسميّ حين ورود زُعماء قمّة العشرين إلى مقرّ قاعة انعقاد القمّة؟!

وكفى به برهانًا قطعي الدلالة، بل هذا دليلٌ قطعيٌ جديدٌ على خزيِ فبركة الأذلّين المستكبرين من آل سلمان، أما آن الأوان يا معشر المثقفين بل وكذلك أولي الألباب لاستخدام العقل والمنطق؟! فهل يقبل محمد بن سلمان على نفسه أن لا يكون من المعزّزين المكرّمين كمثل تصوير الوافدين من زُعماء مجموعة الدّول العشرين؟! فهل وجدتم وليّ العهد السّعودي من ضمنِ الوفد المكرّمين الواصلين إلى بوابة قاعة مقر انعقاد قمّة العشرين؟! وتم التّصوير من قناة السّعودية (مباشر) من ضمن المصوّرين أنّه سوف يصل وفدُ سمو الأمير محمد بن سلمان، فإذا هم يتفاجأوون بإعلان اكتمال زُعماء وفود الدول، وتبين للمراسلين أن الوفد - أصحاب مسلسل التّمثيل - سبق إدخالهم إلى داخل القاعة من غير ورودٍ رسميّ من بوابة الشّرف، فهل تم إدخالهم من الباب (العائلي الخلفي) من غير استقبال في بوابة الزّعماء الرّسميّين؟!

فهذه هي الحقيقة، سوف تجدونها على الواقع الحقيقيّ، وكذلك جولةُ وليّ العهد مُنتحل شخصيّة محمد بن سلمان لكافّة دول العالم لو استطاع، فوالله ثم والله ثم والله لا ولن تجدوا له مؤتمرًا مباشرًا مع أي زعيم (فمؤكّدٌ خالية من المؤتمر الصّحفي المباشر) حتى لو يلفّ مُنتحلُ شخصيّة الأمير محمد بن سلمان لزيارةِ كافّة رؤساء العالم فسوف يقفُ عاجزًا عن المؤتمر الصّحفي المباشر كون الصّحفيَين حتمًا يتوجّبُ عليهم أن يُلقوا له أسئلةً في شأن المواضيع المستجدّة التي حصلت على السّاحة العالميّة كما سيحدث في جولته الآن، ونتحدى بالحقّ مُسبقًا أن يظهرَ في مؤتمرٍ صحفيٍّ مع أحد من الزّعماء الذين سوف يزورُ دولهم، وهذا التحدي سبق منذ بَدْءِ الحدثِ الأهمّ على السّاحة السّياسيّة على مستوى العالم المباشر من بعد مصرعهم ألا وهو: حرب روسيا على أوكرانيا.

ونكرّر السؤال للمرة المليون: فمن الذي يستخفّ بعقولِ شعوبِ العربِ خاصّةً من بعد نقل قناة السّعودية مراسم استقبال زعماءِ مجموعة العشرين من البداية حتى وصول آخر الوافدين الرئيس الأمريكي جو بايدن؟! فمن ثم دخول الرئيس الإندونيسيّ ذي مرافقة الرئيس الأمريكيّ إلى داخل القاعة، ثم ابتدأ الكلمة الافتتاحية - من الرئيس الأندونيسيّ مستضيف القمّة - فمن ثم حفظًا على عدم كشفِ المنتحلِ حين يتكلّم في الخطابات في المواضيع الجديدة فيكشفُهُ صوتُهُ لشعوب العالم؛ ولذلك أمر الرّئيس المُستضيف بخروج كافّة الصّحفيين الإعلاميّين من قاعة مقر عقد قمّة العشرين من بعد الكلمة الافتتاحية على غير العادة؛ كون أعضاء مجموعة قمّة العشرين يلقون خطابات على الهواء مباشرةً عادةً، فافتعل الرئيسُ الإندونيسيّ بروتوكولًا جديدًا بطرد الصّحفييّن حتى لا يتم اكتشاف المقنّع مُنتحل شخصيّة محمد بن سلمان من قبل المشاهدين من شعوب العرب محبّينه وشانئينه.

وأما الآن فنترككم مع الفيديو لتنظروا الحدث الذي تم تصويره مباشرًا، ثم تكتشفوا الفبركة التي شاهدتموها مؤخرًا كذبًا من (واس الملكية) أنه تم استقبال الأمير محمد بن سلمان كمثل الوافدين إلى بوابة قاعة الشرف، ومروره بجانب أعلام ورايات مجموعة العشرين، ثم معانقة الرئيس الإندونيسي في بوابة شرف الاستقبال، برغم أنّكم لا ولن تجدوا ذلك في المقطع الأصلي كوننا استطعنا أن نُحضر لكم الفيديو الحقيقي. فالذي لا يفهم من بعد هذه الوقعات أجمعين في كلّ مرّة في مسلسل التّمثيل واضحة (لأولي الألباب) فمن ثم يكون من الموقنين أنّ محمد بن سلمان لو كان حيًّا يُرزق فلا ولن يقبل بهذه الإهانات، أفلا تعقلون يا معشر شعوب العرب الدّارسين لشخصية الأمير العربي محمد بن سلمان؟!

ويا بقيّة الهالكين من آل سلمان المفبركين الذين ينتظرون لعودة ترامب للعرش الأمريكي لينصّبهم على عروشهم، أما آن الأوان أن تُنفّذوا أمري بإخراج أنصاري السّعوديين يا آل سلمان؟! وإن أصررتم على كبركم فما تحديتم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بل تحديتم الله ربّ العالمين وعصيتم وتماديتم بتنفيذ ما أمركم به خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

وأما الآن فنترككم لمشاهدة المقطع الأصل المباشر من البداية إلى النهاية
    ، فلن تجدوا فيه توثيق استقبال الأمير محمد بن سلمان برغم أن المُصوّر المراسل لقناة السّعودية مُلزم بالتّصوير المباشر كونه مؤتمر قمّة زُعماء مجموعة العشرين وليس مجرد زيارة فردية لزعيم دولة، ولذلك هو مجبورٌ أن يشبك كاميرته في الإنترنت للتصوير المباشر، وهنا لا يستطيع التّغيير فيه شيئًا من بعد بث الحدث الحي المباشر، وكان طيلة الساعات في انتظار وصول زعيم وفد المملكة الأمير محمد بن سلمان لمشاركة قمة العشرين المنعقدة في جزيرة (بالي في دولة إندونيسيا)، وكانوا يظنّون - المراسلون - أنّه سوف يصور لحظة وصول وفد صاحب السّمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولكنهم تفاجأوا - المراسلون للبث الحيّ المباشر - أن وفدَ السّعودية تمّ إدخالهم إلى القاعة من غير بوّابة الشّرف في مقرّ قمّة العشرين، ومن غير أي مراسم استقبال التكريم! فشاهدوا الفيديو كاملًا لفضح المقطع الذي زَعَمَتْهُ (واس الملكية) الكاذبة، ويتبيّن لكافّة الباحثين والسّاسة والسّياسيّين والإعلاميّين ولكل إنسان عاقل كذبُ واس الملكية، فمن يصدّقكم من بعد ما حدثِ فضيحةِ فبركة بمقطع ما لم نجده في المباشر من أوّله إلى آخره؟! وأقصد فبركة الاستقبال وليس دردشة المنتحل الصّامتة مع العجم (كثيرٌ منهم لا يميز أن الذي أمامه ليس محمد بن سلمان)، فلكَم يُتَوّهون المتابعين بحركاتهم ليذهبوا بالعقل بعيدًا عن التّركيز حين يأتي حدث ما يكشف إخفائهم لمصرع محمد بن سلمان بالموت السريري منذ تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)، فلست فاضٍ لمتابعة تمثيليّاتهم، ومُنتظرٌ لحكم الرّحمن الفصل في شأن آل سلمان.

وآسف على الإطالة، وأمّا الآن فإلى رابط فيديو قناة المملكة العربية السّعودية لتشاهدوا المقطع الأصل، فهل تجدون أنّه تمّ استقبالٌ رسميٌّ لوليّ العهد محمد بن سلمان من بين الزّعماء؟! فانظروا وتبينوا، وشهدَ شاهدٌ من أهلها بغير تعمّد منه؛ بل كان مُنتظرًا وصول مولاه محمد بن سلمان فيوثق استقبالًا مهيبًا، ولذلك كرّر الكلمة أنّه لا يزال ينتظرُ وصول مولاه صاحب السّمو الملكيّ للوفود إلى بوابة الشّرف والاستقبال المهيب كمثل غيره من زعماء مجموعة العشرين للدول الاقتصادية الكبرى في العالم، فوَثّقَ استقبالهم أجمعين إلا توثيق وصول رئيس وفد المملكة وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان رغم أنه ليس إلا منتظرًا لتوثيق وصول رئيس وفد المملكة صاحب السّمو الملكي ولي العهد السّعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وإليكم رابط الفيديو كاملًا، شاهدوه من البداية إلى النّهاية:
    https://youtu.be/F5f_vr6w5dE

وأقولها للمرّة الألف: من الذي يستخفُّ بعقول شعوب العرب؟! فهل خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أم بقيّة المُستكبرين من آل سلمان؟! فاعتبروا يا أولي الأبصار.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.

9. افتراضي ..Reminder of Covid the grave digger

- 53 -

اقتباس المشاركة :

30 - Rabi Al-Thani - 1444 AH
    Nov - 24 - 2022 AD
    12:40 pm

..Reminder of Covid the grave digger

اقتباس المشاركة 401262 من موضوع Corona virus explanatory-statements series and its hidden secret..

- 53 -

30 - Rabi Al-Thani - 1444 AH
    Nov - 24 - 2022 AD
    12:40 pm

..Reminder of Covid the grave digger

..Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you my beloved best foremost supporters

. Know that the admonishment of Muhammad bin Salman’s knockout death by Covid of death without escape. Allah only made it a lesson for the decision makers, and it has become clear to many decision makers among the worlds. The secret of the reason why Prince Muhammed bin Salman not been present at the historic meeting hall of the entire world’s presidents in the climate summit that brought together the head-leaders of the whole world in a hall of Sharm El-Sheikh, where they been filmed and where they delivered their speeches - Presidents of the non-Arabs and the Arabs - except for the clinically dead Prince Muhammed bin Salman, and it became clear to all leaders of non-Arabs also the whole world that the Saudi Crown Prince Muhammed bin Salman was absent from the summit of world leaders, so they knew that harm touched him in his health condition, and an isolated summit did not deceive them, and they know that he would never accept a small summit held for him in isolation from the (COP 27) summit of world leaders for the climate inclusive (meeting), so was he expelled from the summit of presidents of the entire world so he would hold a small summit for him at his level?! So does the mind and logic accept that the powerful personality of Muhammed bin Salman, the world-famous, would agree. while they know that he loves speaking and appearing?!

Possessors of understanding-minds, verily know all of Muhammed bin Salman’s appearing episodes since the first episode series; (King of Bahrain visit (to Saudi). Actually it was acting and fabrication. All episodes till the evident exposed episode for the actors in the isolated summit away from the international summit. Surely the idiots knew, so how about the smart ones? Indeed, the wisdom out of the mini-summit is so that the owners of the series can act and fabricate, to the fact, they cannot act and fabricate at the Climate Summit (COP 27) in Sharm El-Sheikh due to the large number of leaders of the countries, and it became clear to many non-Arab leaders and all Arab leaders, as the truth became clear to them about the innocence of carbon dioxide from the disasters of climate change, such as the innocence of the wolf from the blood of Joseph, after meeting all the professors of climate scientists, then they told them that Covid of Corona, which caused the shutdown of all carbon dioxide factories in the worlds by one hundred percent ratio in the year (2020 AD), followed by successive shutdowns in the year (2021 AD), as well as the prolonged shutdown of China in the year ( 2022 AD). But they found that climate disasters multiplied more in the years of Covid 19 in an unprecedented way, starting from (year twenty twenty, year twenty one, and year twenty two), although these three years were the least carbon dioxide emissions in the history of the industrial revolution because of the shutdown due to Covid of Corona, so the hypothesis of the presumed global warming failed whom they were claiming that it is behind the climate changes, while Covid / Corona shattered the global warming theory that they believed for more than twenty years by forcing people’s factories of carbon in major countries and small countries to close completely due to Corona, so the carbon theory was shattered completely by reason and logic, and became clear to all climate scientists the failed the hypothesis of global warming, so it became zero on the left-side as we promised them with truth. The fact that atmospheric carbon has nothing to do with climate change, not even one percent. For that, you will not and would never find them after today seeking to reduce the carbon gasses no matter how they bluff; to the fact the truth cleared to them at the climate summit (COP 27) in Sharm El-Sheikh), then the world leaders and the climate scientists confined secretly about the exposed global warming and the legend of carbon. But the truth came to light that the truth is with Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, while the entire scientists / the professors of climate science that their theory became zero on the left-side about the gasses theory of greenhouse carbon.

The question keeps coming up: What is the cause of the climate changes? They have no way but to believe Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who argues with them since eighteen years ago that this is because of the approach of Saqar planet of chastisement, so it caused the skirmishes of Allah’s climate war before it passes in the sky of the earth of humans, so it would cause a heavenly eclipse on the day of its passage, to the fact Saqar planet of chastisement will obscure the sky of earth from seeing the sky for the people of night and the people of daylight on earth altogether on the night of its passage, starting from the sudden rise of Saqar; planet of chastisement from the south side of earth. And Allah’s curse is upon the liars. Confirming with the word of Allah the Most High in chapter Sabaa 34:49-54
    {قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ‎﴿٤٩﴾‏ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ ‎﴿٥٠﴾‏ وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ ‎﴿٥١﴾‏ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٢﴾‏ وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٣﴾‏ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ‎﴿٥٤﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة سبأ].

Oh community of humans, that is Saqar planet of chastisement, so often I warned you from Allah’s chastisement with a command from Allah in His decisive Book. Confirming with the word of Allah the Most High in sura 21:37-40
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

How often I warned the humans who turn away from the grand Quran; (warning them) from the chastisement of the approaching planet Saqar while I cry out to the entire disbelievers night and day and I say: Oh Muslims, oh Muslims, the planet of chastisement has arrived, the planet of chastisement has arrived, so how can I grieve over a criminal people; Whenever the truth comes to light to them from their Lord that it is with Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni; They make an ear out of clay and an ear out of dough, as if they don't hear anything about me!

And we previously warned you that you entered the beginning of the major events in the year (2022 AD), so what do you want us to name the beginning of the year (2023 AD)?! The year of death and the major skirmishes due to the approach of the planet Saqar, which from its horror whitens the hair of young youths? Confirming with the word of Allah the Most High in chapter 73:17-19
    {فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّ هَٰذِهِ تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا ‎﴿١٩﴾‏} صدق الله العظيم سورة [المزمل ].

Here is Covid shattered the myth of global warming, then became clear to all the professors of climate scientists that carbon dioxide exhaust is not behind Allah’s climate war disaster, even though the human leaders attended the climate summit in Egypt to agree to implement the (Paris Agreement) for the climate with seriousness and real, while the professors of climate science had no choice but to admit that their theory has failed because of Covid 19 shutdown and the stopping of carbon exhaust due to the quarantines and shutdowns, lo and behold, they are surprised that the climate disasters are rising more and more, then they turned humiliated in front the knowledge of the possessor of knowledge of the Book,Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

How much I suffered from the hindering against the reality of skirmishes of the planet of chastisement, so they hindered from ratifying the skirmishes of Allah’s universal war with the planet of chastisement, so they disbelieved in the effect of its approach on the sun and the earth because of the lie that the rise of climate disasters is because of the global warming from fossil drilling of carbon dioxide, and I suffered because of this hypothesis and theory since the beginning of my call of the Mahdiship since the year 2005 AD while I deny that theory and refute the argument of the carbon theory with truth from Allah’s Book the grand Quran and I shatter it utterly with the decisive verses of the Book in the grand Quran, so the Muslims refused but to be ungrateful and said: “Are you more knowledgeable or the American agency NASA, and all climate scientists in the worlds endorsing the carbon theory of the greenhouse gasses, while you alone - O Nasser Mohammad Al-Yemeni, have another theory as you claim that it is the planet Saqar?!” Indeed, I seek refuge in Allah from the theories of saying conjecture which does not avail a thing against the truth, as if I am addressing the Arabs with a non-Arab tongue and not a clear Arabic tongue. Did I bring to
    you the clear proof from the book of the secular (Michael Aflaq)?! Or did we teach you with the clear proof from the decisive grand Quran with a clear decisive verse for all Arab scholars and their people altogether, in fact a clear proof for every possessor of a clear Arabic tongue about the inevitable passage of planet Saqar in the sky of the earth of humans before the day of resurrection with your reckoning. Confirming with the word of Allah the Most High in chapter 21:37-40
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]؟!

So this is a decisive verse that you can’t alter it through the interpretation to the fact it is from the verses of the Mother of the Book does not need interpretation; in fact its apparent-meaning is like its inner-meaning; decisive clear, but you disbelieved in it O community leaders of the Arabs and their people altogether, while you believed in what is contrary to the decisive grand Quran with the pretext of the scientific revolution of the atheists. Far from, very far! By Allah, Allah does not make them encompass with a thing of His knowledge except with what He pleases, but when it comes from the knowledge of humans with what is contrary to the decisive grand Quran. Is their knowledge truer than Allah’s word?! Glory be to Him. In fact, Allah’s knowledge is truer in word and the most guiding way. It is the knowledge of Allah, glory be to Him. And who is more true in word than Allah? Or has it been said that those who hated what Allah revealed in His decisive Book the grand Quran and they hated His pleasure?!

Anyway, because of the arrogance of the human satans from Arabs and non-Arabs against the call of Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni; Allah has commanded me prior of this explanatory-statement that I should announce with this call out of an international hashtag chosen by Allah as follows: (Whoever hated me; let him dig his grave). Indeed, I call on Allah the One the Subduer to witness over the entire supporters that I command them as much as they can have the means to this on the worldwide internet to declare and deliver the message of this explanatory-statement with which titled:
    (Whoever hated me; let him dig his grave).
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400358

I swear by Allah the Great I did not write the hashtag of that explanatory-statement out of my head, rather as my Lord commanded me with (each precise) single letter. So if I am a liar then my lie is against me and would never befall the criminals harm, but if I am truthful it is incumbent upon Allah to make His khalifa who He selected him to prevail, so He would bend the necks of the worlds to obey His khalifa while they are humiliated with disgrace, willingly and unwillingly

So wait for the knockout death of the Chinese President (Xi Jin), with the permission of Allah, Lord of the worlds, to the fact he is of the biggest criminals most rebellious against the All Merciful, by imprisoning the Chinese Muslims. Also wait for the announcement of the knockout death of his ilk among the decision-makers and criminals among the worlds; There is no glad tidings after today for the criminals who followed what causes Allah’s wrath and hated His goodly-pleasure, so let them die with their own rage, then let them dig their own graves - who hated the caller to Allah’s goodly-pleasure, the Greater Bliss rather than His heavenly-garden - so those who hated Allah’s goodly-pleasure by the tongue of the true caller from their Lord; according to the command from Allah to His khalifa is to declare wide-spread call with the knockout death by a painful chastisement for those who hated the caller to Allah’s goodly-pleasure to dig their graves, in a sense, let them get bad news of death sooner rather than later, so would any be hidden in the grave except for who died?!

Oh our Allah, I did what you commanded me to do years before this, and I warned them and admonished them night and day, and explained to them the True call from their Lord upon sure knowledge from Allah; the true explanatory-statement of the grand Quran, then they hated the true caller because of their hatred of my call to the Bliss of Allah’s goodly-pleasure by worshiping Allah, He Alone, no partner for Him, also out of envy from themselves, and whoever disbelieves in the call of the caller to Allah’s path upon sure knowledge from Allah; verily his fate is fire, in fact, I announce to them that they are the foremost criminals to the planet of Hellfire. Confirming the word of Allah the Most High:
    {ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر]،

But most of them hate the truth. Surely, judgment belongs to Allah the Exalted Most High, the Great, wait for Allah’s judgment, I am with you waiting.
    O community of believers, guard yourselves from the prowess of Allah’s extreme soldiers by believing in the supplication-prayer which we wrote on date: (Ramadan 26th for the year 1441 AH) corresponding to: (May - 19 - 2020 AD) which is with the following title:
    (..Coronavirus and the decisive explanatory-statement, and it is not a joke)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=360266

Verily, flee from Allah to Him, and by no means and you would never find a guardian nor a protector for you besides Allah from His chastisement except fleeing from Allah to Him; So worship Allah, He Alone, no partner for Him, then repent to Allah, an utmost repenting from the grievous sins, indecency, transgression against people, shedding their blood and looting their money, also obey Allah and the messengers of the Book and khalifa of Allah over the whole world the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, to whom Allah granted knowledge of the Book; the grand Quran, then He made me His national international khalifa; but you disobeyed the call of Allah’s khalifa, Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, then Allah sent upon you soldiers of Covid of some (Ba-ooda) about which you do not encompass knowledge, and it is not from the stinging insects with what you call it (the visible mosquito), no, by Allah my Lord; in fact, tinier than that; some Ba-ooda with which you do not encompass knowledge, that is what you call it Corona but it is Corona; in fact Covid is one of the smallest soldiers of Allah, surely its scientific level exceeds all your scientific imaginations; in fact it makes your knowledge zero on the left as we taught you that previously from nearly three years ago except for a few; so we taught you by the command of Allah, the Creator of the heavens and earth that He declared the permission to invade you by the soldiers consecutively with which you have to mach power, it comes to you from where you do not do not know its origin. Indeed, that is corona war from Allah, and the global war disaster will surely intensify by what you do not think of.

Although it’s all from China, but they do not encompass knowledge of its origin; to the fact it is by Allah’s command of be and it will be, and it is as we have taught you that it graduates in fashioned batches in succession as an extended-addition followed by an extended-addition, reinforcements to what preceded it, and each sign is greater than its sister until it forms a viral alliance with partners as we gave you fatwa before. Indeed, I know and understand what I say, and recognize this he who ponders over the series of some Ba-ooda and the secret of the Coronavirus from the beginning to the end.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=39345

In fact, it is fashioned / taught soldiers, it receives the knowledge directly from Allah its Creator which Allah equipped it for how to invade the body of the human being. The war disaster of Allah’s soldiers is still invading you, Allah’s tiniest creatures in the Book and the smartest at all. They do not disobey Allah what He commanded them. A challenge to you from Lord of the worlds Who created you, and created the heavens and earth; the Creator to all thing, the One in control over the Kingdom of heavens and earth, if you make Allah behind your backs as if He does not exist, then dig your graves, O criminals, or do not dig them, surely, by Allah, it is killing you standing, sitting, and on your sides, and severe chastisement for others with varying levels, and also with the same scenario from where you do not know, and the most severe extended-addition is Covid of death, with no escape, it arrived before, but it is like a lion watching a battle; Ready and waiting for Allah’s command to determine the battle, so often we warned you that you did not see yet except maneuvers of the Covid soldiers invade you from where you do not know its origin, just as Allah invaded you with the disaster of Allah’s climatic war, and as well from where you do not know the original reason for the calamity of Allah’s climatic war despite the large size of Saqar! It is from the largest planets in the Book. That is the planet of chastisement, Saqar, which does not come to you except suddenly because of the fluctuation of its clothes, so it is covered with black fire, dark as the darkness of the face of the moon in Muhaq (the dark phase), and given the permission of the skirmishing war, Allah’s climatic war disaster. Until it made the knowledge of climatologists zero on the left, then it became clear to all human leaders that climatologists do not know what is the cause of climate changes, and the climatologists in Sharm El-Sheikh taught them that it became clear to them that they all concluded that it is not the cause of climate changes as they thought before the arrival of Covid that it is because of the greenhouse gasses (carbon dioxide), but it turned out to them that it is not what they claim; due to the fact Covid / Corona shattered their theory, which stopped the wheel of life for several months, and it was required to reduce carbon emissions by fifty percent in a year, but Covid stopped the carbon emissions of the industrialized and rich countries by one hundred percent per day for a number of months, then Allah raised the intensity-level of the battlefield of Allah’s war. So He crushed the theory of global warming, and it completely ended in the Great Climate Summit (COP 27) in Sharm El-Sheikh. Indeed, by no means you will and would never hear them humming to you after today except for those who wanted to hinder others, and no sane person will believe you after today in what they call the planet’s warming with greenhouse gasses. So why do they conceal from the people the announcement of the failure of the global warming theory, and teach the people that what they thought thirty years ago in the theory of global warming; It became clear to them that it was just a hypothetical theory by conjecture that does not avail a thing against the truth, then they admit and acknowledge that the facts of physics about the cause of Allah’s universal and corona war; really Allah did not encompass any with it except a servant of His righteous servants; that is Allah’s khalifa over the whole world the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. So they would announce the surrender to (Allah) Lord of the worlds, then they would submit to Him and their necks would be subjected to Allah’s selected khalifa, while they are humiliated with disgrace. Surely, you have no right of veto against Allah’s choice of His khalifa, glory be to Him. Confirming with the word of Allah the Most High in chapter 28:68
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القصص].

O community of the arrogant ones against Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, we shall wait and see who is the insolent liar. Your destiny has come from every door with the challenges of Allah’s universal and corona war. If Nasser Mohammad Al-Yemeni is of the truthful ones that Allah chose him as His khalifa over the whole world, then you will know that Allah ever attain His purpose, and that I am truly did not forge a lie against Allah by declaring a call (Whoever hated me, let him dig his grave), in a sense, let him get the bad news death, so they would die their rage, so wait and I am with you waiting, and you will surely come to know the truth of the word of Allah the Most High in chapter 3:26
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة آل عمران]

https://www.youtube.com/watch?v=iT_cLC1GrHk

.Your brother khalifa of Allah over the whole worlds; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=401188

اقتباس المشاركة 401188 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

- 53 -
    30 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    24 - 11 - 2022 مـ
    12:40 مساءً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=401063

تَذكيرٌ؛ كُوفيد حَفَّارُ القُبور ..

سلامُ الله عليكُم ورحمته وبركاته أحِبَّتي الأنصار السَّابقين الأخيار..

اِعلموا أنَّما مَوعِظة مَصرع محمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فَوت إنما جعلها الله عِبرةً لصُنّاع القرار، وقد تبيَّن لكثيرٍ مِن صُنّاع القرار في العالمين سِرّ سبب عدم حضور الأمير محمد بن سلمان في قاعة اجتماع كافّة رؤساء العالم التّاريخية في قمّة المناخ الجامعة لرؤساء العالم بأسرِه في قاعة (شرم الشيخ)، حيث تصوّروا وحيث ألقوا خطاباتهم - رؤساء العَجَم والعَرَب - إلَّا الأمير محمد بن سلمان المَيت سَريريًّا، وتَبيَّن لكافّة زُعماء العَجَم والعالَم بأسرِه أنّ وليّ العهد السّعودي محمد بن سلمان كان مِن الغائبين عَن قمّة زعماء العالم، فعلِموا أنَّه مسَّهُ سوءٌ في حالته الصحيّة، ولم تنطلِ عليهم قِمّةٌ مَعزولةٌ، وهم يعلمون أنه لن يرضى أن تُقامَ له قِمّةٌ صغيرةٌ بمعزلٍ عَن قِمّة رؤساء العالم (كوب 27) للمناخ الجامِعة، فهل تمّ طرده من قِمّة رؤساء العالم بأسرِه حتى يعقد له قِمّةً صغيرةً على مستواه؟! فهل يقبل العقل والمنطق أن يرضى بذلك محمد بن سلمان الشخصيّة القويّة المَشهور عالميًّا؟! وهم يعلمون أنه يحب الفلسفة والظهور!

فعلِموا - أولو الألباب - أنَّ جميع حَلَقات ظهور محمد بن سلمان مُنذ مسلسل الحلقة الأولى (زيارة مَلِك البحرين) فِعلًا كانت تمثيلًا وفبركةً؛ جميع المُسلسلات إلى المُسلسل الفاضِح الواضح للمُمَثِّلين في قِمّة معزولةٍ عن القِمّة العالميّة، فعلموا الأغبياء - فكيف بالأذكياء؟ - أنّ الحكمة من تلك القمّة المُصَغَّرة ليتسنَّى لِأصحاب المُسلسل التَّمثيل والفبرَكة كونهم لا يستطيعون التّمثيل والفبركة في قِمّة المُناخ (كوب 27) في شرم الشيخ لكثافة زُعماء الدّول، وتبيَّنت لكثيرٍ من قادة العَجَم وكافّة قادة العرب؛ كما تبينت لهم الحقيقة عن برآءة ثاني أُكسيد الكربون عن كوارث التغيُّرات المُناخية كبرآءة الذئب من دَمِ يوسف من بعد اجتماع كافّة بروفيسورات علماء المُناخ، فأخبروهم أنَّ كوفيد كورونا الذي سبَّب إغلاق كافّة مصانع ثاني أُكسيد الكربون في العالمين بنسبة مائة بالمائة في عام (
    2020 مـ)، وتبعه إغلاقات تترى مُتَقَطِّعة في عام (2021 مـ)، وكذلك إغلاق الصين المُطَوَّل في عام (2022 مـ)، ولكنهم وجدوا أن كوارث المناخ تضاعفت أكثَر في أعوام كوفيد 19 بشكلٍ غير مسبوقٍ بِدءًا من (عام عشرين عشرين وعام واحد وعشرين وعام اثنين وعشرين) رغم أن في هذه الأعوام الثلاثة أقَلّ انبعاثات لثاني أُكسيد الكربون في تاريخ الثورة الصّناعية بسبب إغلاقات كوفيد كورونا، ففشلت فرضيّة الاحتباس الحراريّ الظنّية للذين كانوا يزعمون أنه مَن وراء التغيرات المناخية ونَسَف كوفيد كورونا نظريّة الاحتباس الحراريّ التي كانوا يعتقدونها لأكثر من عشرين عامًا وذلك بإجبار مَصانع البَشَر الكربونيّة في الدول الكبرى والدول الصغرى بالإغلاق التَّام بسبب كورونا، فتمّ نَسْف النظرية الكربونيّة بالعقل والمنطق نَسْفًا، وتَبيَّن لكافّة علماء المُناخ فشل فرضية الاحتباس الحراريّ فأصبحت صفرًا على الشمال كما وعدناهم بالحق؛ كون ليس للكربون الجويّ أيّ علاقة بالتغيُّرات المناخيّة ولا بنسبة واحد في المائة؛ ولذلك لا ولن تجدوهم من بعد اليوم يسعون للحد من الغازات الكربونيّة مهما دجّلوا؛ كونه تبيَّن لهم الحقّ في قمة المناخ (كوب 27) في شرم الشيخ فأسرّوا النجوى - قادات العالم وعلماء المناخ - عن فضيحة الاحتباس الحراريّ وأُسطورة الكربون، ولكنه حَصحَص الحقّ أنّه مع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وأن كافّة علماء بروفيسورات علم المناخ أصبحت نظريتهم صفرًا على الشمال في نظرية (الغازات الدَّفيئة الكَربونية).

وبقي السؤال الذي يَطرح نفسه: إذًا فما هو سبب التغيُّرات المناخية؟ وليس لهم إلَّا أن يُصَدِّقوا خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي يُجادلهم مُنذ ثمانية عشر عامًا أن ذلك بسبب اقتراب كوكب العَذاب سقر فسبَّبَت حدث تناوش حَرْب الله المناخية قبل أن تمرّ في سماء أرض البشر فتُحدِث كُسوفًا سماويًّا يوم مرورها؛ كونه سوف يحجب - كوكب العذاب سقر- سماء الأرض عن رؤية السّماء عن أهل اللّيل وأهل النّهار في الأرض بِرُمّتها ليلة مرورها، بدءًا من شروق كوكب العذاب سَقَر من جهة جنوب الأرض بغتة، وإنَّ لعنة الله على الكاذبين تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ‎﴿٤٩﴾‏ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ ‎﴿٥٠﴾‏ وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ ‎﴿٥١﴾‏ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٢﴾‏ وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٣﴾‏ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ‎﴿٥٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة سبأ].

فذلكم كوكب العذاب سَقَر يا معشَر البشر، فلكَم أنذرتكم من عذاب الله بأمرٍ من عند الله في مُحكَم كتابه، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

فلَكَم حذَّرت البشر المُعرِضين عن القرآن العظيم من عذاب اقتراب كوكب سَقَر وأنا أصرخ لكافّة الكفار الليل والنّهار وأقول: يا مسلمين يا مسلمين كوكب العذاب وصَل، كوكب العذاب وصَل. فكيف آسى على قومٍ مجرمين كُلَّما حَصحَص لهم الحقّ من ربّهم أنّه مع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فيجعلون أُذنًا من طينٍ وأُذنًا من عجين وكأنهم لا يسمعون عنّي شيئًا؟!

وسبق أن حذَّرناكم أنَّكم دخلتُم بداية الأحداث الكُبرى في عام
    (2022 مـ)، فماذا تريدون أن نُسمّيَ بداية عام (2023 مـ)؟! بعام الموت والتّناوش الأكبر بسبب اقتراب كوكب سقر الذي يَبْيَضُّ من هوله شعر الولدان الشباب شيبًا؟! تصديقًا لقول الله تعالى: {فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّ هَٰذِهِ تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا ‎﴿١٩﴾‏}صدق الله العظيم سورة [المزمل].

فها هو كوفيد حطَّم أسطورة الاحتباس الحراري فتبيَّن لكافّة بروفيسورات عُلماء المُناخ أن عادم أُكسيد الكربون ليس هو من وراء قارعة حرب الله المُناخية برغم أنهم حضروا - قادة البشر - في قِمَّة المناخ في مصر للاتّفاق لتطبيق (اتّفاقية باريس) للمُناخ بجدٍّ وحقيق، ولم يعُد أمام بروفيسورات عِلم المُناخ إلَّا أن يعترفوا أنها فشلت نظريتهم بسبب إغلاقات كوفيد 19 وتوقّفِ عادم الكربون بسبب الحجورات والإغلاقات؛ فإذا هم يتفاجأون أن كوارث المُناخ في ارتفاعٍ أكثر وأكثر، فانقلَبوا صاغرين أمام عِلم صاحب عِلم
    الكتاب خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

فلَكَم عانَيت مِن الصَّد عن حقيقة تناوش كوكب العذاب، فصَدّوا عن التَّصديق بتناوش حرب الله الكونيّة بكوكب العذاب، فكفروا بتأثير اقترابه على الشمس والأرض بسبب كذبة أن ارتفاع كوارث المُناخ هو بسبب الاحتباس الحراريّ لثاني أُكسيد الكربون الأحفوريّ، وعانَيت بسب هذه الفرضيّة والنظريّة منذ بدء دعوتي المهديّة منذ عام
    (2005 مـ) وأنا أُنكر تلك النّظريّة وأُدحِض حُجّة أصحاب نظريّة الكربون بالحقّ من كتاب الله القرآن العظيم وأنسفها نسفًا بآيات الكتاب المُحكَمات في القرآن العظيم، فأبى المسلمون إلَّا كفورًا وقالوا: "أَأنتَ أعلم أم وكالة ناسا الأمريكيّة وكافة علماء المناخ في العالمين مُقِرّين بنظرية كربون الغازات الدَّفيئة وأنت وحدك يا ناصر محمد اليمانيّ لك نظريّة أخرى كما تزعم أنه كوكب سقر؟!" وأعوذ بالله من نظريات قول الظنّ التي لا تغني من الحقّ شيئًا، فكأنّي أخاطب العرب بلسانٍ أعجميٍّ وليس لسانًا عربيًّا مُبينًا، فهل آتَيْتُكُم بالبرهان المُبيْن من كتاب (ميشيل عفلق العلمانيّ)؟! أم علّمناكم بالبرهان المُبيْن من مُحكَم القرآن العظيم بآيةٍ مُحكَمةٍ بينّة لكافة علماء العَرَب وشعوبهم أجمعين، بل بَيِّنةً لكل ذي لسانٍ عربيٍّ مُبينٍ حتميّةَ مرور كوكب سَقَر في سماء أرض البشر قبل يوم القيامة بحسابكم، تصديقًا لقول الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]؟! فهذه آيةٌ مُحكَمةٌ لا تستطيعون تحريفها عن طريق التفسير كونها من آيات أُمّ الكتاب ليس لها تأويل؛ بل ظاهرها كباطنها مُحكمةٌ بيّنةٌ، فكفرتم بها يا معشَر قادات العرَب وشعوبهم أجمعين وصدَّقتم بما يخالِف لمُحكَم القرآن العظيم بحُجّة ثورة المُلحدين العلميّة، وهيهات هيهات! فوالله لا يحيطهم الله بشيءٍ مِن علمه إلَّا بِما شاء، ولكن حين يأتي من عِلم البشر بِما يُخالِف لمُحكَم القرآن العظيم؛ فهل عِلمُهم أصدَق من الله قِيلًا؟! - سُبحانه - بل عِلم الله أصدَق قِيلًا وأهدى سبيلًا؛ هو عِلم الله سُبحانه، ومَن أصدق من الله قيلًا؟ أم قيل الذين كرهوا ما أنزَل الله في مُحكَم كتابه القرآن العظيم وكرهوا رضوانه؟!

وعلى كل حالٍ، فبسبَب تَكبُّر شياطين البشَر مِن العرَب والعَجَم على دعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ فقد أمرني الله مِن قَبْل
    هذا البيان أن أُعلن بهذا النداء هاشتاقًا عالميًّا مُختارًا مِن الله كما يلي:
    (من كان يكرهني فليحفر قبره).

وأُشهد الله الواحد القهّار على كافّة الأنصار أني آمرهم ما استطاعوا إلى ذلك سبيلًا في الإنترنت العالميّة أن يُعلِنوا ويُبَلِّغوا ذلك البيان الذي بعنوان:
    (مَن كان يكرهُني فليحفِر قبره ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400265

وأقسم بالله العظيم ما كتَبت هاشتاق ذلك البيان من رأسي؛ بل كَما أمرَني ربّي بالحَرف الواحد، فإن كُنت كاذِبًا فعلَيّ كَذِبي ولن يُصيب المُجرمين مَكروهٌ، وإن كنت صادِقًا فكان حقًّا على الله نَصر خليفته الذي اصطفاه فيُخضِع أعناق العالَمين لطاعة خليفته وهم صاغرون، شاء مَن شاء وأبى مَن أبى.

فارتَقِبوا لمصرع الرئيس الصينيّ (شي جين) بإذن الله رَبّ العالمين كونه مِن أكبر المُجرمين على الرحمن عِتيًّا بحبس المُسلمين الصينيِّين، وارتَقبوا لإعلان مصرع مَن كان على شاكلته مِن صُنّاع القرار والمُجرمين في العالمين؛ فلا بُشرى مِن بعد اليوم للمُجرمين الذين اتَّبَعوا ما يُسخِط الله وكرهوا رضوانه، فليموتوا بغيظهم فليحفِروا قبورهم - الذين كرهوا داعي رضوان الله النعيم الأعظم من جنته - فالذين كرهوا رضوان الله على لسان داعي الحَقّ من ربّهم؛
    فحسَب الأمْر مِن الله إلى خليفته أن يُعلِن الأذان بالموت بعذابٍ مِن رجزٍ أليم للذين كرهوا داعي رضوان الله أن يحفِروا قبورهم، بمعنى فليبشروا بالموت عاجلًا غير آجلٍ، فهل يتوارَى في القبر إلَّا مَن مات؟!

اللهم إني فَعَلت ما أمرتني به مِن قبل هذا بسنين، وحذَّرتهم وأنذَرتهم الليل والنّهار، وفصَّلت لهم دعوة الحقّ من ربِّهم على بصيرةٍ
    مِن الله البيان الحق للقرآن العظيم فكرِهوا داعي الحقّ بسبب كُرههم لدعوتي إلى نعيم رضوان الله بعبادة الله وحده لا شريك له وحَسَدًا من عند أنفسهم، ومَن كفر بدعوة الدَّاعي إلى سبيل الله على بصيرةٍ مِن الله فمصيره النار؛ بل أُبَشِّرهم أنهم هم السَّابقون مِن المجرمين إلى كوكب نار جهنَّم تصديقًا لقول الله تعالى: {ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر]، ولكن أكثرهم للحقّ كارهون، فالحُكم لله العَليّ الكَبير، فارتقبوا لحُكم الله إنِّي معكم رَقيب.

ويا معشَر المؤمنين، فحَصِّنوا أنفسكم من بأس جنود الله الشديدة بالتَّصديق بالدعاء الذي كتبناه في تاريخ: (ستة وعشرين رمضان لعام 1441 للهجرة) الموافق: (19 - 05 - 2020 مـ) الذي بالعنوان التالي:
    (فيروس كورونا والبيان الفصل وما هو بالهزل ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=329951

فَفِّروا مِن الله إليه، فلا ولن تجدوا لكُم مِن دون الله مِن وليٍّ ولا واقٍ مِن عذابه إلَّا الفرار مِن الله إليه فتعبدوا الله وحده لا شريك له، فتوبوا إلى الله متابًا مِن كبائر الإثم والفواحش والبَغي على النّاس وسَفك دمائهم ونهب أموالهم، وأطيعوا الله ورسلَ الكتاب وخليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي آتاه الله علم الكتاب القرآن العظيم؛ فجعلني خليفته الأُمميّ العالميّ فعصيتم دعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فأرسل الله عليكم جنود كوفيد (بعوضة ما) لا تحيطون بها علمًا، وليست من الحشرات اللادغات بِما تسمونها (الناموسة المَرئيّة)، كلَاَّ وربّي الله؛ بل أصغَر مِن ذلك؛ بعوضة ما لا تحيطون بِها علمًا، ذلك ما تسمونه كورونا وما هو بكورونا؛ بل كوفيد مِن أصغر جُند الله، ألا وإن مُستواها العلميّ يَفوق كافّة خيالاتكم العلميّة؛ بل تجعل علمكم صفرًا على الشّمال كما علّمناكم بذلك مِن قبل ما يُقارِب ثلاث سنوات إلَّا قليلًا؛ فعَلَّمناكم بأمرٍ مِن الله خالِق السماوات والأرض أنّه تأذَّن بغزوكم بجنودٍ لا قِبل لكم بها تَترى وتأتيكم من حيث لا تعلمون منشأها؛ فذلكم حرب من الله كورونيّة، ولسوف تشتد قارعة حرب كورونا العالمية بما لم تكونوا تحتسبون.

وبِرغم أنها جميعًا من الصين ولكنهم لا يحيطون بمنشأها عِلمًا كونها بأمر الله (كُن فيكون)، وهي كما علّمناكم تتخرَّج دُفعات مُسَوَّمَة تَترى مَددًا يتلوه مددٌ؛ تعزيزات لِما قبلها، وكُلّ آية هي أكبر مِن أختها حتى يُشَكِّل تَحالُفًا فيروسيًّا ذا شركاء كما أفتيناكم مِن قبل، وأعلم وأعي ما أقول، ويُدرِك ذلك من تَدبَّر في
    سلسلة بعوضةٍ ما وسِرّ فيروس كورونا من البداية إلى النهاية.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=39341

بل هي جنودٌ مُسَوَّمةٌ مُعلَّمةٌ (فتتلقَّى العِلم مُباشرةً مِن الله خالقها) التي أعَدَّها الله كيف تغزو أجهزة جِسم الإنسان، فلا تزال تغزوكم قارعة حرب جنود الله؛ أصغر مخلوقات الله في الكتاب وأذكاها على الإطلاق، لا يَعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يُؤمَرون، تَحَدٍّ لكم من ربّ العالمين الذي خلقكم وخلق السماوات والأرض؛ الخالِق لكل شيءٍ والمُسَيطِر على ملكوت السماوات والأرض، فإذا أنتم تجعلون الله وراء ظهوركم فكأنَّه لم يكُن موجودًا!
    فاحفِروا قبوركم أيُّها المجرمون أو لا تحفِروها فوالله إنّه قاتلكم قيامًا وقعودًا وعلى جنوبكم، وعذابٌ شديدٌ لآخرين بدرجاتٍ متفاوتة؛ وكذلك بنفس السيناريو (مِن حيث لا تعلمون)، وأشَدَّ المدَد كوفيد المَوت فلا فَوت (وصَل مِن قَبْل)، ولكنه كأسَدٍ مُتَفَرِجٍ على معركةٍ؛ جاهِز مُنتَظِر لأمر الله لِحَسم المعركة، فلَكَم حذَّرناكم أنَّكم لم تروا بعد إلَّا مُناورات جنود كوفيد تغزوكم مِن حيث لا تعلمون مَنشأها كما غزاكم الله بقارعة حرب الله المناخيّة، وكذلك من حيث لا تعلمون السببَ الأصليَّ لقارعة حرب الله المناخية رغم كِبَر حَجم سَقَر! وهي مِن أكبَر الكواكب في الكتاب؛ ذلكم كوكب العذاب سَقَر لا تأتيكم إلَّا بغتةً بسبب تقلُّب لِباسها، فهي مُكتسيّة بنارٍ سوداء مُعتِمة كعتمة وجه القمر في المحاق، ومُؤَذِّنة بِحَرْب تناوش قارعة حرب الله المناخيّة حتى جعلت عِلم علماء المناخ صِفرًا على الشمال.

فتَبيَّن لكافة قادات البشر أجمعين أنّ عُلماء المناخ لا يعلمون ما هو سبب التغيُّرات المناخيّة، وعلَّموهم عُلماء المناخ في شرم الشيخ أنّه تبيَّن لهم أنهم توصَّلوا أجمعين أنه ليس السبب لتغيُّرات المناخ كما كانوا يظنون من قبل وصول كوفيد أنه بسبب الغازات الدفيئة (ثاني أُكسيد الكربون) بل تبيَّن لهم أنه ليس كما يزعمون كونه نسَف نظريتهم كوفيد كورونا نَسفًا الذي أوقف عجلة الحياة أشُهرًا عديدةً، وكان المطلوب خفض الانبعاثات الكربونيّة فقط خمسين بالمائة في العام، ولكن كوفيد أوقف انبعاثات كربون الدّول الصناعية والغَنيّة بنسبة مائة بالمائة في اليوم الواحد عَدَدًا مِن الشهور، فَمِن ثَمّ رفَع الله معيار قارعة حرب الله المناخيّة فأزهق نظرية الاحتباس الحراريّ، وانتهت تمامًا في القِمّة العُظمى للمناخ (كوب 27) في شرم الشيخ، فلا ولن تسمعوهم ينغمون لكم بها مِن بعد اليوم إلَّا مَن أراد أن يَصُدّ، ولن يُصَدِّقُكُم أي إنسانٍ عاقِلٍ من بعد اليوم بِما يسمونه احتباس كوكب الأرض بالغازات الدَّفيئة لثاني أُكسيد الكربون مِن مصانعهم كما يزعمون، فلماذا يُخفون على النّاس إعلان فشل نظرية الاحتباس الحراريّ فيُعَلِّمون الناس أن ما كانوا يظنونه مُنذ ثلاثين عامًا بنظريّة الاحتباس الحراريّ تبيَّن لهم أنها كانت مجرد نظريّة فرضيّة بالظن الذي لا يغني من الحقّ شيئًا فَمِن ثم يُقرّون ويعترفون أن الحقائق الفيزيائيّة عن سبب قارعة حرب الله الكونيّة والكورونيّة حقًّا لَم يُحِط الله بها غير عبدٍ من عباده الصالحين؛ ذلكم خليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؟ فيُعِلنون الاستسلام لِرَبِّ العالمين فَيُسلِمون له وتخضع أعناقهم لخليفة الله المُصطَفى عليهم وهم صاغرون، فليس لَكُم حَقّ الفيتو على اختيار الله لخليفته سبحانه، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القصص].

فسوف ننظُر ونَرى مَن الكَذَّاب الأشِر يا معشَر المُستَكبِرين على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فقد جاء قَدَركم مِن كُلِّ بابٍ بِقوارع حرب الله الكَونيّة والكورونيّة إن كان ناصر محمد اليمانيّ مِن الصادقين أنّ الله اصطفاه خليفته على العالم بأسرِه، فسوف تعلمون أن الله بالغُ أمرِه وأنّي حَقًّا لَم أفترِ على الله بإعلان نِداء (مَن كان يكرهني فليحفِر قبره) أي فليبشِر بالموت، فيموتوا بغيظهم، فارتقبوا إنّي معكم رقيبٌ، ولسوف تعلمون حقيقة قول الله تعالى:
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة آل عمران]

وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    أخوكم خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.

https://www.youtube.com/watch?v=iT_cLC1GrHk

10. افتراضي

- 1 -

29 - Shawwal - 1444 AH
    May - 19 - 2023 AD
    04:46 am

..Humorous important explanatory-statement

Perhaps my beloved supporters would like to say: “O our Imam, we ask Allah to make you laugh,so make us laugh with you”. Then we respond to my beloved best foremost supporters and I say; Allah the Most High said: [Al-Najm] 53:42-43
    {وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنتَهَىٰ ‎﴿٤٢﴾‏ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَىٰ ‎﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [سورة النجم].

So look at the deliberately fabricated rumors from TV series owners that filled news websites, likewise from news channels that talked about Prince Muhammed bin Salman’s invitation to the Ukrainian president to attend the Arab summit that they want to hold tomorrow (this Friday), as in the link of this Channel:
    https://youtu.be/rACs8YKyXwU

How does it not make me laugh; the Salmani invitation to the Ukrainian president to attend the Arab summit in the Kingdom of Saudi Arabia, even though the challenge was not but for Muhammed bin Salman to speak about the war of Russia and Ukraine? Lo and behold, we are surprised by media outlets and channels talking about the invitation of Muhammed bin Salman for the Ukrainian president, to attend the summit gathering (Leaders) of the Arab countries in the Kingdom of Saudi Arabia! And I know that they are just deliberate rumors, to the fact it became a problem; that it is illogical that in every new summit in which Prince Muhammed bin Salman appears, then he does not address the topic of Russia and Ukraine war; How come every time the war between Russia and Ukraine is absent from his live televised speech?!

In fact, Prince Mohammed bin Salman who's absent from the war of Russia and Ukraine event, despite that his pen writes about it that he exchanges prisoners and seeks to stop the war of Russia and Ukraine. What a wonder! How does his pen write it in the news from (the Royal SPA) to the worlds, while the mention of the Russia-Ukraine war disappears from Prince Muhammed bin Salman’s words in his televised speeches - which became only appear in summits to divert people’s attention from the absence of Muhammed bin Salman from the political arena in the Kingdom of Saudi Arabia - as he used to before the year 2022 AD?! But the bitter truth is that Prince Muhammed bin Salman has been absent from the political scene since: (February 3rd, 2022 AD). So he became not showing up to deliver a speech except in a summit agreed-upon for acting-show and fabrication, but the lack of speeches of Muhammed bin Salman; sound and image, became only appearing in an urgent summit, so this is proof for researchers that the appearance of Prince Muhammad bin Salman in the agreed-upon summits of (qamqama) by the guest and the host, which has been cleared to the worlds that it is really fabricated for the clinically dead; Prince Muhammed bin Salman - with his true voice and image, to the fact it is fabricated (taken) from clips of previous live images, then he does not mention the war between Russia and Ukraine, due to the fact they do not find, and they would never be able to break the challenge and they are humiliated. And they only wanted the news sites to buzz about that Prince Muhammed bin Salman sent an invitation to the Ukrainian president to attend the Arab summit in Saudi Arabia, then the news is filled with the invitation to the President of Ukraine with the news of the summit, to mislead those who do not look carefully into the truth, so they would think that Muhammed bin Salman spoke or seeks to stop the war of Russia and Ukraine, even if the Ukrainian president did not attend. That is only to create a distortion so that the idiots think that Muhammed bin Salman must have at least mentioned with his tongue, live audio and image, so he touched on mentioning the war of Russia and Ukraine, but they will not and would never find a single video that Prince Muhammed bin Salman has ever mentioned the topic of Russia and Ukraine war in his life, that’s because Allah knocked him out (a clinical death) just before the war of Russia and Ukraine. What a wonder from the summit of the dead! How long will this acting-show, misleading, stubbornness and arrogance last?! So how can they feel secure from the plot of Allah, the One, the Supreme, the owners of soap operas, when they know that it will not be fulfilled until the camel penetrates the eye of the needle?! To the fact there is no previous video of Muhammed bin Salman before his knockout death into a clinical death, in which he mentioned Russia’s war against Ukraine, because it was in the knowledge of the unseen and he does not encompass knowledge about it before Allah knocked him out with the clinical death.

And the challenge was decreed with truth for everyone who is from the possessors of understanding-minds.

How often we warned the owners of the acting series; Like Prince Abdulaziz bin Salman, and Prince Khaled Al-Faisal, who was accompanying the impersonator of Muhammaed bin Salman, side by side while he knows that he was not Muhammed bin Salman. In fact, the Prince Khalid Al-Faisal accompanies the actor for the success of the soap opera, feeling secure from Allah’s plot until the ax fell on the head then Allah knocked out the Prince Khaled Al-Faisal by Covid (Mateen) His firm plot, as the news announcement came from Turkey Al-Faisal on the following link:
    https://youtube.com/shorts/SLP5_NT4SOc?feature=share3

Indeed, befell him what afflicted Salman’s sons; the arrogant ones among them. In fact, we are awaiting from Allah a greater challenge than this challenge, and to Allah things will be returned., an Excellent Guardian, and Excellent Supporter. Indeed, He establishes the truth with His words by a command from Him, He is the absolute Truth, and His promise is the ever true, but most people do not know, isn’t the morning near?!

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother khalifa of Allah over the whole world’s kingdom; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416605

اقتباس المشاركة 416605 من موضوع بيانٌ هامٌّ مُضحكٌ ..

- 1 -
    29 - شوال - 1444 هـ
    19 - 05 - 2023 مـ
    04:46 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=416557

بَيانٌ هامٌّ مُضحِكٌ ..

ولَرُبما يَودّ أحِبَّتي الأنصار أن يقولوا: "أضحكَكَ اللهُ يا إمامنا فأضحِكنا معك"، فَمِن ثَمّ نَرُدّ على أحِبَّتي الأنصار السَّابقين الأخيار وأقول: قال الله تعالى: {وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنتَهَىٰ ‎﴿٤٢﴾‏ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَىٰ ‎﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [سورة النجم].

فانظُروا للإشاعاتِ المُفتَعَلة عَمدًا مِن أصحابِ المُسلسلاتِ مَلأت المواقع الإخباريّة، وكَذَلِك مِن القنوات الإخباريَّة مَن تكلَّمَت عن دعوةِ الأميرِ محمد بن سلمان للرئيس الأوكرانيّ لحضورِ القمَّةِ العَربيَّة التي يريدون عَقدها غَدًا (يومنا هذا الجمعة) كَما في رابط هذه القناة:
    https://youtu.be/rACs8YKyXwU

فكيف لا تُضحِكني الدَّعوة السَّلمانيّة إلى الرَّئيس الأوكرانيّ لِحضورِ القِمَّة العَرَبيَّة في المَملكةِ العربيَّة السُّعودية رغم أنَّه لم يَكُن التَّحدي إلَّا أن يَنطقَ محمد بن سلمان عن حربِ روسيا وأوكرانيا؟
    فإذا نحن نَتَفاجأ بوسائلَ إعلاميّةٍ وقنواتٍ تتكلّمُ عن دعوةِ محمد بن سلمان الرَّئيسِ الأوكرانيّ لحضورِ قِمَّة جامعة الدول العربيَّة في المملكة العربيَّة السعوديَّة! وأعلم أنّها مجرّدُ إشاعاتٍ مُتَعمَّدةٍ كونها صارت مُشكِلة: أنّه مِن غَير المنطقيّ أنّه في كلّ قِمَّةٍ جديدةٍ يظهرُ فيها الأميرُ محمد بن سلمان فَمِن ثم لا يتطرَّقُ فيها إلى موضوع حربَ روسيا وأوكرانيا؛ فكيف في كُلِّ مَرَّة تكون حَرْبُ روسيا وأوكرانيا غائبةً في خطابه المُتلفزِ الحَيّ؟!

بل أنَّ الأمير محمد بن سلمان هو الغائبُ عَن حَدَثِ حَرْبِ روسيا وأوكرانيا رغم أنَّ قَلَمه يكتب عنها بأنه يُبادِل بالأسرَى ويَسعى لتوقيف حَرْب روسيا وأوكرانيا، فيا للعَجَب! فكيف يَخُطَّها قَلَمه في الأخبار مِن (واس المَلَكيّة) للعالَمين بَينما يختَفي ذِكْر حَرْب روسيا وأوكرانيا مِن على لسان الأمير محمد بن سلمان في خطاباته المُتَلفَزة - التي أصبحَت لا تظهر إلَّا في قِمَمٍ لتتويه أنظار الناس عَن غياب محمد بن سلمان عَن الساحة السياسيّة في الممَلكة العَرَبيَّة السعُوديَّة - كعادته مِن قبل عام 2022 مـ؟! ولَكِن الحقيقة المُرَّة أن الأمير محمد بن سلمان غائِبٌ عَن المشهد السياسيّ مُنذ: (
    ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ) فأصبَح لا يظهر ليُلقي خِطابًا إلَّا في قِمَّةٍ مُتَفَق عليها لِلتَمثيل والفبرَكة، ولَكِن عدم ظهور خطابات محمد بن سلمان صوتًا وصورةً (أصبحَت لا تظهر إلَّا فِي قِمَّةٍ اضطراريَّة) فهذا بُرهان للباحثين أن ظهورَ الأميرِ محمد بن سلمان في قِمَم القمقمة المُتَفِق عليها الضَّيف والمُسَتضِيف يُبَيِّن للعالَمين أنَّها حقًّا مفبركةٌ للمَيِّت سريريًّا - الأمير محمد بن سلمان - بصوتِه وصورتِه الحقّ كونها مُفبرَكة مِن مُقتَطفَاتٌ مِن صورٍ حيَّةٍ سابِقةٍ فَمِن ثمّ لا يذكرُ حَرْبَ روسيا وأوكرانيا، كونهم لا يجِدون ولا ولن يستطيعوا كَسرَ التّحدي وهم صاغرون، وإنَّما أرادوا أن تضُجّ المواقعُ الإخباريّة أنَّ الأميرَ محمد بن سلمان أرسل دعوةً إلى الرَّئيس الأوكرانيّ لحضوره القِمَّةَ العَرَبيّةَ في السعوديّة فَمِن ثم تعُجّ الأخبارُ بدعوة رئيس أوكرانيا مع أخبارِ القِمّةِ لتتويهِ الذين لا يَتَبيَّنون مِن الحقيقة فيظنّون أنَّ محمد بن سلمان تكلَّمَ أو يسعى لتوقيفِ حربِ روسيا وأوكرانيا ولو لم يحضر الرَّئيسُ الأوكرانيّ، وإنما ذلك ليُحِدثوا تَتويهًا فيظُنّ الأغبياءُ أنَّه حَتمًا على الأقلّ ذَكَرَ محمد بن سلمان بلسانه صوتًا وصورةً حيّةً فتطرَّقَ لِذِكْرِ حَرْبِ روسيا وأوكرانيا، ولكنّهم لا ولن يجدوا فيديو واحدًا أنَّ الأميرَ محمد بن سلمان قَطّ ذَكَرَ موضوعَ حربَ روسيا وأوكرانيا في حياته وذلك كون الله صرعهُ قُبيل حربِ روسيا وأوكرانيا، فيا للعجَبِ مِن قِمّةِ الأموات! فإلى متى هذا التّمثيلُ والتّضليلُ والتَّعنُّتُ والكِبْرُ؟! فكيف يأمنونَ مَكْرَ اللهِ الواحدِ القهّارِ أصحابُ المسلسلات وهم يعلمون أنّها لن تتحقّقَ حتى يَلِجَ الجَمَلُ في سَمِّ الخِياط؟! كونه لا يوجد فيديو سابِقٌ لمحمد بن سلمان قبل مَصرعه بالموتِ السَّريريّ ذَكَرَ فيه حَرْبَ روسيا على أوكرانيا كونها في عِلْمِ الغَيبِ ولا يحيط بِها عِلمًا قَبْلَ أن يصرعَه اللهُ بالمَوتِ السَّريريّ.

وقُضيَ التَّحدي بالحَقِّ لِكُلِّ مَن كان مِن أولي الألباب.

ولَكَم حَذَّرنا أصحاب مُسلسَل التَّمثيل؛ كَمَثَل الأمير عبد العزيز بِن سلمان، والأمير خالد الفيصل الذي كان يُرافِق مُنتَحِل شخصية محمد بن سلمان جَنبًا إلى جَنب وهو يعلم أنَّه ليس محمد بن سلمان؛ بل الأمير خالد الفيصل يُرافِق المُمَثِّلَ لنجاح المُسلسل آمِنًا مَكْر الله حتى وقعت الفأس في الرأس فَصَرَع الله بكوفيد كيده المَتين الأمير خالد الفيصل كما تَمّ إعلان الخَبَر مِن تركي الفيصل على الرابط التالي:
    https://youtube.com/shorts/SLP5_NT4SOc?feature=share3

فأصابه ما أصاب أبناء سَلمان - المُتَكِبِّرين مِنهم - بل نحن مُنتَظِرون مِن اللهِ أكبرَ مِن ذلك التَّحدي وإلى اللهِ تُرجَعُ الأمورُ نِعمَ المولى ونِعمَ النّصير؛ يُحقّ الحقّ بكلماته بأمرٍ مِن عنده هو الحقّ ووعدُه الحقّ ولَكِنّ أكثرَ النَّاس لا يعلمون، أليسَ الصُّبحُ بِقَريبٍ؟!

وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربّ العالَمين..
    أخوكم خليفةُ اللهِ على مَلَكوت العالَم بأسرِه؛ الإمامُ المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. .. Videos of Statements about the Story of the death of King Salman Al Saud and the clinical death of Mohamed Bin Salman owing to Corona Virus
    بواسطة حسام الدين مصطفي في المنتدى The English Channel Of Al-Mahdi Nasser Mohammed
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 27-05-2023, 09:31 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 23-05-2023, 11:46 PM
  3. Mohammed Bin Salman is Still Experiencing Clinical Death
    بواسطة دينا في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2022, 02:55 PM
  4. From the Imam Mahdi to the royal highness the prince king Mohammed son of Salman son of Abd Al-Aziz family of Saud..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2017, 04:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •