لا والله قاعد أحاكيك أصلي .. أما قرأت بيانات النور عن الرجال والنساء والولدن الذين لم يهاجروا إلى أنبيائهم حين دعاهم للهجرة إليه وماذا كان جزائهم ..؟ .. ثم ألم تقرأ عن اللتي هاجرت فرارا بدينها من ديار الكفار إلى ديار المسلمين وحرم الله إرجاعها إلى أوليائها من الكفار كون أوليائها هم المؤمنون وخليفة ... تم اختصار الاقتباس
رابط الاقتباس : https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=488097
—
انتهى الاقتباس من عاصم
نعم صدقت يا حبيب الرحمن يجب طاعة خليفة الله أنا بالنسبة لي اعتبره كل اهلي والمسؤول الاول عني
هذا الاقتباس يوضح ما ذكرت⬇️⬇️
___۩ اقتــباس ۩___
من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:
إذاً المُحصنات هُنّ اللواتي آمنّ بالله فتركن أزواجهنّ الكفار وهاجرن إلى المُسلمين، فقد أمر الله المُسلمين بعدم إرجاعهنّ إلى الكفار لأنها لم تعد تحلّ له كون زوجها من الكافرين، ولذلك منع الله المُسلمين أن يعيدوها إلى زوجها الكافر وأحلَّ الله للمؤمنين أن ينكحوهنّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ} صدق الله العظيم [الممتحنة:10]، وقُضي الأمر الذي فيه تستفتي يا أحمد عيسى.
ونزيدكم كذلك بالحكم الحقّ أنَّ الله لم يحلّ للمؤمنين أن يظلموا أزواجهنّ من الكافرين وهم أزواج اللاتي هاجرن إليهم؛ بل أمر الله المؤمنين أن يعطوا الكافر ما أنفق في زواجها، ومن ثم يتزوجها الذي أعطى زوجها النفقة. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ}صدق الله العظيم [الممتحنة:10].
وكذلك حكم الله بتبادل النساء بين المُسلمين والكافرين، فالكافرات من زوجات المؤمنين يتركها تذهب إلى الكُفار، وأما المؤمنة من نساء الكافرين فيتركونها تذهب للمؤمنين، ويتبادلون النفقات فكلٌ منهم يدفع للآخر ما أنفق في زوجته. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [الممتحنة:10].
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــ
_____ ۩ عنوان البيــــان ۩ _____
ردّ الإمام المهديّ على فتوى المُحصنات اللاتي أحلَّ الله نكاحهن..
___۩ تاريخ اصدار البيان ۩___
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
11 - 08 - 1431 هـ
23 - 07 - 2010 مـ
01:44 صباحاً
كانت هي كما رأيتها متمثل لشخص سيدنا عيسى عليه السلام فهو ليس باشقر وعينيه زرق ..بل شكل غير كأنه عربي قوي البنية جميل الوجه والشعر لكن نظراته واسعتان وفيهما خبث عميق كما بينها إمامنا المهدي الكريم بالحق وليس بأعور ..
وأعود بالله منه ابليس الشيطان الرجيم ..
لا اتوقع أن إبليس يتمثل بسيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام سوف اصبر حتى امامي الغالي يفتينا بهذه المسألة
✅ وايضا المصافحة كوني رأيت لي امامي الغالي رؤيات كثيرة دون مصافحة أما في نفس المجلس جلوس مع بعض عادي كونه ولي أمرنا سوف اصبر حتى امامي الغالي يوضح هذا الأمر في هذه الجزئية فقط وليس كل رؤيتك
أيوه خيرا يكون .. وأنا مش صاحب لأحد وصدقت وماقط كنت صاحب لأحد من قبل الدعوة ومن بعد كونه بأي لحظة أقلب القاضي الذي يحاسب ويردع وبالحق ومن غير ظلم والقاضي بالحق ماله صاحب.. الله ييسر لك أمرك
رابط الاقتباس : https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=488108
—
انتهى الاقتباس من عاصم
يا أخي عاصم الله يهديك ما هكذا أرشدنا إمامنا الكريم الراشد وبلاش من ألفاظ لا تمت
بقاضي يعدل بالحق من غير ظلم وهذا ما قال أخونا المكرم أسد الله بمعنى أننا في مجمعنا المبارك مع اخواننا الباحثين عن الحق بما معناه لست بصاحبك على طاولة خاصة بنا اقبل عليك وتقبل عليا وفي الأخير نحن صحاب وما معنا أحد غريب يسمع مجادلتنا لا أخي وصلت بيك و قلت فت خبز نحن عندنا عيب عيب نقولها للقطط .. دا نحن أنصار مكرمين وانصاريات ودودات ولم أجد أحن ولا أرقى من إمامنا الكريم وكيف يطبطب على اكتاف الرجال ويغفر ويعفو على الناس غير المغضوب عليهم ويمسح على رؤوس الاطفال ويحترم الأمات النساء غير المغضوب عليهن و ذا هو الانسان ( ن ) الذي جعله الله خليفته في الأرض على العالمين وإماما كريما علينا ففرق كبير بين الكريم واللئيم .
الإمام الكريم إمام الوسطية ومركز الدائرة ونقطة توازن ..
ومع الاسف الكثير يظن أن الإمام ناصر محمد بعث ليحكم العباد ويجلس على عرشه المزخرف ويتمتع بما أورثه الله مع أنصاره السابقين الأخيار لا والله بل بعثه الله ليحتكم بين الناس فيما اختلفوا عليه من محكم الكتاب الكريم بشرع الله ورسوله وبالحق من غير ظلم وإمام عدل بالقسط ومنافس قوي مع خلق الله السابقون المقربون وفي حب الله الأشد يتنافسون ، مراده نعيم رضوان الله ومتعته جمع الأمة جمعاء على عبادة رضوان الله في نفسه عليهم بما فرطوا في جنب الله وأنه الله النعيم لا اله الا هو الرحمن الرحيم النعيم الأعظم من كل نعيم في جناته النعيم ..
وتبقى رؤياي خاص بي وبشرى يقرب النصر وفتح مبين من رب العباد أجمعين
وندعو الله أخي عاصم ..
اللهم اهدنا على صراطك المستقيم يا رب العالمين سبحانك اللهم نستغفرك ونتوب اليك ونحمدك في الأولى والآخرى ..
يا أخي عاصم الله يهديك ما هكذا أرشدنا إمامنا الكريم الراشد وبلاش من ألفاظ لا تمت
بقاضي يعدل بالحق من غير ظلم وهذا ما قال أخونا المكرم أسد الله بمعنى أننا في مجمعنا المبارك مع اخواننا الباحثين عن الحق بما معناه لست بصاحبك على طاولة خاصة بنا اقبل عليك وتقبل عليا وفي الأخير نحن صحاب وما معنا أحد غريب... تم اختصار الاقتباس
رابط الاقتباس : https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=488352
—
انتهى الاقتباس من عابدة لربها
نعم صدقتي امة الله المكرمه وما خلق (( الصرماية- والحربايه والبعوضه وما وفقها)) إلا لعبادته فل كل حادث حديث ولكل مقام مقال..
صدقت يا ابن الجولان وانتهوا عن التلهي بما سوا تحقيق النعيم الأعظم. وتوكلوا على الله وقوموا بما بايعتم الله عليه..
وما دمتم باقون على العهد فقولوا
بصوت يسمعه الله الذي يسمع السر والنجوى بقلب مخبت يا ربنا تب إليك فتب علينا إنك أنت التواب الرحيم..
وسمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير.
"ويا معشَر المُؤمنين بِرَبِّ العالَمين، فالزَموا كَلِمة التَّقوَى: "لا إلَه إلَّا الله وَحدَه لا شَريك لَه ونَحن له عابِدون"
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
(29 - رمضان) المُوافِق: (09 - 04 - 2024)..