رد على هذه المداخله ووضح لنا معنى (( عطاء غير مجذوذ )) هل هو خروج من الجنه كما تزعم ام هو كما وضحته لك يله خليك رجل شجاع وورينا ركضك في السروال
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
رد على هذه المداخله ووضح لنا معنى (( عطاء غير مجذوذ )) هل هو خروج من الجنه كما تزعم ام هو كما وضحته لك يله خليك رجل شجاع وورينا ركضك في السروال
يقول المثل لا تجادل جاهل ...والله لولا خوفي ان يصدقكم الجهلاء والعوام كما قد صدقتم انتم ناصر من قبل لما رددت على اي جهاله واكتفي ان ابين الحق ثم اغادر..
نحن تكلمنا على مشيئة الله وان الله هو من يحدد مشيئته
الله حدد مشيئته على اهل النار
وحدد مشيئته على اهل الجنة
انت مطالب ان تسأل ناصر قل له ياناصر كيف حددت مشيئة الله خلاف ما قال الله في محكمه؟
وايضا ماهي مشيئة الله في اهل الجنة عندما قال خالدين فيها إلا ماشاء الله ،فما هي مشيئته؟
يا اخي كن ذكي في الحوار واطرح السؤال المناسب للشخص المناسب
انا لم احدد لك مشيئة الله بل وضعت لك قول الله ومشيئته بكلامه وناصر حدد مشيئة الله بدون كلام الله بتأويل من عنده يكتب الكتاب من عنده ويقول هذا من عند الله...اسأل ناصر يا ذكي.....؟
نحن نؤمن بمشيئة الله في المحكم وفي المتشابه في القران فالحكم لله ام تريد مني ان اؤمن ببعض الكتاب واكفر ببعض مشيئة الله من ذات الله وانا مؤمن بذات الله وحكمه وانه ارحم الراحمين وهو المتصرف وهو الفعال لما يريد فأن عذب الله العباد فهم عباده وان غفر لهم فهم عباده وهو العزيز الحكيم فلماذا تريد مني ان انكر ان الله عزيز حكيم وتريد مني ان اكفر بمشيئة الله وانه هو الرحمن الرحيم ارحم الرحمين والذي هو ارحم بالمراء من نفسه وولده فتقي الله وقل قولا سديد ولا تتخذ قولنا سخريا عندما نقول ربنا امنا فاغفر لنا لانك يالله ارحم الراحمين لماذا لا تريد منا ان نعبد الله ونقدره حق قدره وان رحمته وسعت كل شئ وهو الرحمن الرحيم وتريد منا ان نبلس من رحمته لماذا انت مبلس وتريد منا ان نتبعك في قنوطك وابلاسك من رحمة الله
[quote=إلى الرحمن وفدا;155039][96352]276-{وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ }
وأما ذو القرنين: فإنه ذو العُمرين وسوف تعرفينه إن شاء الله
تدبر قول الله تعالى ان كنت مؤمن
وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ
الذين استكبروا عن عبادتي وهذا في الدنيا والاختبار في الدنيا والكلام في الدنيا ثم الايات التي وضعناها بين يديك اين اهملتها وهم يدعون الله في النار ويقولون ربنا ويخلصون الدعاء له ليخرجوا منها فماذا كان جواب ربك؟
اسمع وتدبر
واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون
فاليستجيبوا لي وليؤمنوا بي ...هذا في الدنيا وبعدها انتهى الاختبار
اين المحكم يا من تتقولون على الله وتصرون وتستكبرون على المحكات وتردونها؟؟
ثم ناصر قال
وأما ذو القرنين: فإنه ذو العُمرين وسوف تعرفينه إن شاء الله
اين دليله ان ذوالقرنين سوف يظهر ؟ هل عنده وحي من الله منزل ؟
هل يقصد هو نفسه ذوالقرنين؟
ومن هو ابراهيم ابن اسماعيل في كتاب الله واين قال الله ان اسماعيل عنده ابن اسمه ابراهيم و هو ذو القرنين
والله انكم سلمتم دينكم وعقولكم لغير الانبياء
- - - تم التحديث - - -
اذن اين المتشابه الذي قال الله انه سوف يخرج الشياطين من النار؟
الله قال إلا ماشاء الله....لا نعرف مشيئته
اين قال الله في المتشابه انه سوف يخرج الشياطين من النار
اشهدوا ياعباد الله حتى المتشابه ليس عندهم
- - - تم التحديث - - -
اذن اين المتشابه الذي قال الله انه سوف يخرج الشياطين من النار؟
الله قال إلا ماشاء الله....لا نعرف مشيئته
اين قال الله في المتشابه انه سوف يخرج الشياطين من النار
اشهدوا ياعباد الله حتى المتشابه ليس عندهم [/quote]
الحكم (( ان الله فعال لما يريد)) فلو اخرج الله ابليس من النار وادخله الجنه برحمته وعظيم سلطانه هل لك حق الاعتراض على حكم الله ومشيئته هل ستحتج على الله رب العالمين وتكون اشد على الرحمن عتيا وتتدخل في حكمه (( اريد جواب هل انت اشد على الرحمن عتيا وهو ارحم الراحمين وارحم بك على نفسك وولدك ))
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة رسل الله أجمعين لا نفرق بين أحد منهم ونحن لرضوانه عابدين.
والصلاة والسلام على خليفة الله الإمام الحق ناصر محمد اليماني ولو كره الكافرون ولو كره المشركون ولو كره الكارهون.
لا حول ولا قوة الا بالله ..
اللهم اهد عبادك فإنهم لا يعلمون بحق نعيم رضوان نفسك يا حبيبي يا ربي
يا " حكم الله " نحن قوم آمنا بأن الله أرحم الراحمين، فعلى هذا الإيمان برحمة الله العظيمة بأنه أرحم الراحمين علمنا بالتأكيد أنه يتحسر على عباده المتحسرين في نار الجحيم . .
........
أما عبيدالنعيم الأعظم فهم يشفعون ولكن ليس تلبية لطلب العبيد وليس رحمة منهم بالعبيد فليس هم بأرحم لهم من الله . ولكن يشفعون من أجل تحقيق رضوان الله في نفسه بدخول عباده أجمعين في رحمته .
واخيرا لكم دينكم ولنا ديننا فنحن على يقين بالقول الصواب أنه الله أرحم الراحمين فليس هناك شفاعة بسبب رحمة العبيد للعبيد وذلك لأن الله أرحم الراحمين بل الشفاعة طلبا لرضوان الله في نفسه وهذا الحق ووعد الله الحق وهو أرحم الراحمين.
وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
اقسم بالله الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم ان الذي يسمي نفسه (( حكم الله بالباطل )) انه اشد على الرحمن عتيا وسوف اخبركم لماذا حكمت عليه بذالك فلو رأكم هذا النكره تمجدون رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وتنصبونه شفيع من دون الله ومن دون رحمته التي وسعة كل شئ لأتاكم مستبشر لانكم ذكرتم له ما دون الله واستبشر بقولكم لانه يتخذ من دون الله شفعاء واشهد بالله الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم انني لم اظلمه شيئا فهو الذي ظلم نفسه لاننا نذكر الله وحده ورحمته ورضوانه لذالك تجدون قلبه مشمئز لاننا ذكرنا الله وحده فتدبروا قول الله العظيم في امثال الذي يسمى نفسه حكم الله زورا وبهتان ليصد عن الحق ويصد الناس عنه صدودا
قال الله العظيم
أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلا يَعْقِلُونَ
قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ
قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ) صدق الله العظيم
قال الله تعالى:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
صدق الله العظيم [التوبة:72]